المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤالين بخصوص فاينل فانتسي

FTYG
03-11-2004, 03:06 AM
السلام عليكم

حصلت على لعبة فاينل فانتسي من الرياض والشكر والتقدير لأخونا OneWingedAngel

طبعا عندي معلومات كثيرة عن اللعبة لكن إستفساري من أهل الخبرة في النقاط التالية :

أولا : ماهي أفضل وظيفة أو الأفضل لبدأ اللعب بها بحيث تكون فعالة في البارتي ومفيدة في وممتعة في السولو ؟ أنا اشوف الرد ماجيك (RDM) هو الأفضل ... ولا يمكن الـ BST ؟ أحتاج آرائكم

ثانيا : عندي إلتباس في فهم الفارمنق - كيف يكون الفارمنق ؟ هل قتل الوحش هو يعتبر فارمنق !! ما اضن ، ام إنها عملية تريد مع الوحش ؟؟ الرجاء التوضيح

الإستفسار الثالث : هل يمكن إستخدام الورد باس (world pass) لإنشاء أول شخصية ؟ أم أنه فقط للشخصيات الإضافية ؟؟

ودمتم سالمين

: Super Sonic :
03-11-2004, 03:43 AM
الإستفسار الثالث : هل يمكن إستخدام الورد باس (world pass) لإنشاء أول شخصية ؟ أم أنه فقط للشخصيات الإضافية ؟؟
نصيحة اصبر الين ما احد يعطيك وورلد باس ... لانه انت ما عندك غير شخصية واحدة
انا صار لي مقلب .. وصلت لفل 8 في سيرفر رامورا وبعدين يوم ما جاني الباس اضطريت امسح شخصيتي القديمة -_-
يعني لا تسوي اي شيء الين ما تجيك الورلد باس ^^

(هذا الجواب اللي اعرفه :tongue2: )

FTYG
03-11-2004, 03:56 AM
مشكور اخوي super sonic

انا احتاج سيرفر Quetzalcoatl لانه فيه مجموعة من الاصدقاء وممكن يعطوني ورد باس ، بس هل يفيدني الورد باس في إنشاء اول شخصية !! ولا ما يستخدم إلى مع الشخصيات الإضافية فقط ؟؟؟

والف شكر على تجاوبك اخوي

Reinu
03-11-2004, 11:22 AM
السلام عليكم ^^

أولا : ماهي أفضل وظيفة أو الأفضل لبدأ اللعب بها بحيث تكون فعالة في البارتي ومفيدة في وممتعة في السولو ؟ أنا اشوف الرد ماجيك (RDM) هو الأفضل ... ولا يمكن الـ BST ؟ أحتاج آرائكم

على حسب الريس اللي بتاخذه

بس بكل الاحوال الريد ميج أفضل وايد للسولو عن أي جوب ثاني في البداية

والBST هالوظفية تاخذها على ليفل 30 ^^ تسوي مهمة وتاخذها

ثانيا : عندي إلتباس في فهم الفارمنق - كيف يكون الفارمنق ؟ هل قتل الوحش هو يعتبر فارمنق !! ما اضن ، ام إنها عملية تريد مع الوحش ؟؟ الرجاء التوضيح

الفارمينج هو إنك تروح مثلا تقتل وحوش معينة وتحصل على ادوات تنباع بسعر اوكي الهدف من الفارمينج إنك تحصل على ادوات وتبيعها وتجمع فلوس ^^

الحين تقول تبي تروح سيرفير Quetzalcoatl فيجي اي واحد ويعطيك باسوورلد هالسيرفير عشان اول شخصية لك تدخل هذاك السيرفير بعدها اي شخصية بتسويها ما يحتاج تستخدم الباسوورلد مرة ثانية على طول بتلقاها بالسيرفير نفسه ^^

FTYG
03-11-2004, 11:26 AM
الف الف شكر magical dreamer

كل الامور الان اصبحت واضحة

وتسلم

Reinu
03-11-2004, 11:49 AM
الف الف شكر magical dreamer

كل الامور الان اصبحت واضحة

وتسلم

العفو اخوي ^^

واي سؤال ثاني انا حاضرة ^^

OneWingedAngel
03-11-2004, 01:54 PM
العفو اخو اذا احتجت اي شي هذا ايملي XslimShady2001@hotmail.com

FTYG
03-11-2004, 07:02 PM
والله العظيم تسلمون وما تقصرون

وعندي إستفسار بسيط حول مصطلحات الفاينل فانتسي

اشوف ناس كثير يقولون : mob .. يعني إيه ؟؟ :08:

وشكرا لكم مقدماً :biggthump

Reinu
04-11-2004, 12:20 AM
والله العظيم تسلمون وما تقصرون

وعندي إستفسار بسيط حول مصطلحات الفاينل فانتسي

اشوف ناس كثير يقولون : mob .. يعني إيه ؟؟ :08:

وشكرا لكم مقدماً :biggthump

mob = monster ^^

FTYG
04-11-2004, 03:39 AM
الف شكر أختي Magical Dreamer

mob = monster
afk = away from keyboard

وياما حنتعلم في عالم فاينل فانتسي

الآن جالس انصب اللعبة على الجهاز

والله يستر من التحديث

وتقبلي إحترامي وشكري الجزيل

FTYG
04-11-2004, 03:47 AM
عمليت التحديث جارية

يقول باقي ثلاث ساعات !!

قرب الفرج

هل بعد هذا التحديث في تحديث ثاني ؟؟ الله يستر .. يارب ما يكون في تحديث ثاني :mad:

سؤال على الطاير : الـ NPC هم الشخصيات اللي في اللعبة ويتحكم فيها الكمبيوتر صح ؟ إذا صح ، فماهو الإختصار ؟ ولا هذا إختصار خاص بفاينل فانتسي ؟

وشكرا

OneWingedAngel
04-11-2004, 03:55 AM
Non Playable Charchter .....and no there isnt any outher update Good Luck..^^

FTYG
04-11-2004, 04:28 AM
الاخ OneWingedAngel

اولا اشكرك على تفاعلك معي وردك

وبصراحة ما قصرت والله

وتسلم يارب

NPC <---- خلاص فهمناها :biggthump

ثانيا انا وصلتني إشاعة مفادها إن التحديث الحالي للبلي اون لاين اما تحديث اللعبة نفسها فهذي معاملة ثانية :17:

لكن اليوم من بكرة وبكرة من اليوم :icon6:

راح احدثها واحدث سكويرسوفت كمان لو يبغون بس اهم شي تشتغل اللعبة :17:

وتقبل مني كل حب واحترام وتقدير

FTYG
04-11-2004, 06:07 AM
تم تحديث برنامج الـ PlayOnline

وبدأ تحديث اللعبة ، والوقت المتوقع هو unknown :17:

اروح انام وارجع بعد صلاة الظهر ونشوف إيش اللي حصل !!! الله يستر وما يفصل النت :mad:

تراني مرة متحمس ابغى اقتل الوحوش كلها حتى لو كان لفيلي 2 مايهمني ودي اروح iFrit على طول واسوي مايننق هناك .. والوحش إللي يقول إنه وحش يجي والله احوسه .. وإذا ما قدرت وذبحني .. فامري وحيلتي لله .. ما باليد حيلة :biggthump

خالص إحترامي للجميع