المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية صرف 20,5 مليوناً مساعدات ورواتب للموقوفين والمطلق سراحهم وذويهم



Perfect Chaos
03-11-2004, 11:13 AM
صرف 20,5 مليوناً مساعدات ورواتب للموقوفين والمطلق سراحهم وذويهم
المصدر : عكاظ (الرياض)
تسلم الموقوفون والمطلق سراحهم في عدد من القضايا وأسرهم وذووهم مساعدات مالية ورواتب شهرية بلغ اجماليها مبلغا وقدره (20,585,854) ريالا وذلك حتى نهاية شهر رمضان المبارك لهذا العام 1425هـ..
وبلغ اجمالي المساعدات المالية المصروفة للموقوفين والمطلق سراحهم وأسرهم وذويهم (16,067,050) ريالا.. فيما بلغ ا جمالي الرواتب المصروفة لهم حتى نهاية هذا الشهر الكريم (4,518,804) ريالات.
وتشمل هذه المساعدات المالية والرواتب الشهرية ما يصرف ايضا على بعض اسر الموقوفين في قضايا امنية وكذلك اسر الموقوفين في غوانتانامو خاصة الاسر المحتاجة لمثل هذه المساعدات.
اوضح ذلك مصدر مسؤول في وزارة الداخلية مشيرا الى ان صرف هذه المبالغ المالية كمساعدات ورواتب للموقوفين والمطلق سراحهم واسرهم وذويهم يأتي في اطار الرعاية الكريمة والاهتمام الدائم الذي يحظى به افراد هذا المجتمع الكريم واسرهم حتى وان جنح البعض منهم عن الجادة.. الا انهم يظلون مواطنين لهم حقوق وواجبات المواطنة التي تقضي بمد يد العون والمساعدة لهم وبما يسهم في عودتهم الى الصواب ويلبي احتياجهم واحتياج افراد اسرهم ويمنعهم من سؤال الغير.
كما اشار المصدر الى ان ما يحظى به الموقوفون والمطلق سراحهم واسرهم وذووهم من رعاية واهتمام في هذا الوطن العزيز هو ما يجعل من المملكة العربية السعودية نموذجا عمليا في رعاية الانسان والوفاء بحقوقه واستحقاقه كمخلوق كرمه الله وفضله على كثير مما خلق تفضيلا وهي بذلك تطبق في واقعها الفعلي تعاليم الدين الاسلامي الحنيف باعتباره الاساس الذي قام عليه هذا الكيان بفضل الله وعونه وتوفيقه.
وكانت (عكاظ) انفردت امس بنشر خبر عن هذه المساعدات والرواتب الشهرية في صفحتها الاولى.


http://www.okaz.com.sa/okaz/Data/2004/11/3/Art_160421.XML

Pr.Game
03-11-2004, 03:15 PM
مشكور على الخبر .. ووفق الله ولاة أمورنا لما فيه الخير والرشاد ..:).