المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية دخول (25) الف عراقي إلى المملكة لأداء مناسك العمرة



Perfect Chaos
03-11-2004, 11:20 AM
دخول (25) الف عراقي إلى المملكة لأداء مناسك العمرة

http://www.alriyadh-np.com/Contents/03-11-2004/Mainpage/images/L30.jpg جديدة عرعر - فايز الحويفي والنشمي الخمعلي:تصوير - مدالله الرويلي:

بمتابعة وتوجيه من صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية.. دخل صباح امس عبر منفذ جديدة عرعر الاشقاء العراقيون القادمون لأداء مناسك العمرة والذين قاربوا خمسة وعشرين الف عراقي.
"الرياض" تواجدت في موقع مرور المعتمرين بمنفذ جديدة عرعر والتقت بعدد منهم.
في البداية تحدث الشيخ صبيح فهد فندي من بغداد قائلاً الحمدلله على تحقيق هذه الامنية بالتوجه الى بيت الله الحرام ونشكر خادم الحرمين الشريفين على هذه الخدمات المقدمة للمعتمرين وكما نشيد بالاستقبال الذي حظينا به من أشقائنا السعوديين.
وكما تحدث عباس كامل كاظم عن الاوضاع في العراق بأنها احياناً غير مستقرة بسبب التوتر.
وتعامل اشقائنا السعوديين جيد ولم نلق اي عقبات او صعوبات وقدم شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين. على طيب الحفاوة وحسن الاستقبال وتسهيل الدخول.
وقد رصدت عدسة "الرياض" صوراً تعبرعن اللحظات الاولى لدخول المعتمرين العراقيين للاراضي السعودية عبر منفذ جديدة عرعر والذين ابتهلوا الى الله سبحانه وتعالى بأن يتم عليهم رحلة العمرة بخير وسلام.
الجدير بالذكر ان فرق الهلال الأحمر تواجدت بشكل مشرف ومكثف لتقديم الخدمات الطبية المناسبة كما كان تفاعل الجهات الحكومية المختصة ذات العلاقة مع هذا الحدث ملحوظاً بشكل ملفت للانظار وذلك تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله لتذليل كافة الصعوبات التي قد تعترض المعتمرين لتقديم الخدمات الجليلة لهم جميعاً من الاشقاء العراقيين والذين سيدركون العشر الاواخر من رمضان - بإذن الله - في الحرمين الشريفين.
"الرياض" تنقل صور وطنية رائعة لتفاني جميع العاملين بجمرك منفذ جديدة عرعر حيث استمروا في العمل وفي كافة الاقسام بقيادة مدير الجمرك عيسى القضيبي ولفترة طويلة من ليل امس.. من اجل خدمة ضيوف الرحمن.. وبالمثل حقيقة كانت جهود رجال الجوازات وكافة الاجهزة الحكومية الاخرى.\

http://www.alriyadh-np.com/Contents/03-11-2004/Mainpage/LOCAL1_24179.php

Pr.Game
03-11-2004, 03:05 PM
مشكور على الخبر والله يتقبل منهم سعيهم وصومهم وقيامهم :) ...