المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو كنت شخصية في FF بتكون أي شخصية ..؟

Al Bhed Girl
03-11-2004, 02:54 PM
شلونكم شخباركم شمسوين .. ( ناوية على شي ) :09:

عندي لكم اليوم موضوع إن شاالله يعجبكم ..

وهو لوكنت شخصية في أي جزء من لعبة Final Fantasy شنو تختار :33:

مع ذكر السبب .. ( سؤال واجب .... أمزح :turtle: )
لوكنت في FF8 أتوقع

إني بكون ( سيلفي ) ... ،

أحس إن شخصيتها مطابقة لشخصيتي يعني .. مرحة , تحب أصدقائها ، قرقارة شوي :09: تحب تساعد الناس (

تتذكرون الولد والبنت إللي في ترابيا قاردين لما ضيعو الدب حقهم .. ... )

ولو كنت في x :

طبعا ما راح أكون ( لولو ) فهي جدية حيل بس شخصبتها تعجبني ودي أصير مثلها ..

ولا يونا فهي ساعات تصير حساسة حيل وتتأثر بسرعة .. بالأحداث بس ما تنلام يوم قاتلت الأيون حقتها ..

Rikkou شخصيتها الأنسب لي ... :08:

لا تنسون تشاركون وتقولون لي .. :)

(The Shark)
03-11-2004, 03:22 PM
امم تعجبني شخصية تيدوس

Al Bhed Girl
03-11-2004, 03:25 PM
ممتاز بس ..

تخيل إنك تيدس .. إذا كانت شخصيته عاجبتك ..

( مع ذكر السبب )

Al Bhed Girl
03-11-2004, 03:26 PM
ممتاز بس ..

تخيل إنك تيدس .. إذا كانت شخصيته عاجبتك ..

( مع ذكر السبب ) :)

BlueTooth
03-11-2004, 03:27 PM
سوليد سنيك وبس!!

Chaos Knight
03-11-2004, 07:31 PM
to me any one have a Great Katana .....

any one samurai or MNK

any one have a good DMG

in FFX i like to be like Auron ... or Xell in FF8

FF7 i didnt play it i'm sorry but i really wanna play it ..

in FFxi i wuld be "Ice Cube" Samurai !!!! :P

T.L.H
03-11-2004, 08:48 PM
for me i love to be my self in the normal life don't talk too much , mistry , got a sinse of humer . but in the battle i love to be like evil ryu powerful , don't leave any chance to his enemy . but the most i love is ((the raging demon attack)) . it toatly distroy it enemy

Justine
04-11-2004, 04:51 AM
في FF7 أحب أكون Barret .. عصبي .. شرس .. تصعب السيطرة عليه .. لكن مستعد يعمل أي شي عشان أصحابه ( لهذا عمره ما خرج من فرقتي الرئيسية )

في Grandia أحب اني أكون Justine .. الفتى ذو الشعر الاحمر المليان حيوية و تهور .. أحسن شخصية RPG مرت علي ^^

في FF8 .. أعتقد دور Irven .. أحسه راكب علي .. من وين .. عاد مدري :icon6:

في الخامس فاريس ^^ العربجية.. أميرة تقلب قرصان كيف!! العبوها وشوفوا ^^

في اختبار عملته قبل فترة لفاينال فانتسي 10 .. و طلعت ريكو :أفكر: ... مع اني ما حبيت و لا شخصية من العاشر :o

في Lunar أحب أكون Hiro العاشق.. من جد تحسه رهيب خصوصا لمن حارب تنين النجوم و راح الBlue Star بس عشان ينقذ Lucia :)

معلش طولت و عرجت على اماكن ثانية n_n"

مشكورة على الموضوع : )

بو ضاري
04-11-2004, 07:43 AM
find my self in squall

FF8boy
04-11-2004, 09:13 AM
انا شخصيتي فيها من سكوال من ناحيه الثقل<<<لا يشيخ ههههههههههه

ومرح مثل سيلبي

ومنسم مثل زيل <<اقدر الادمي هذا هو وسكوال ههههههههههههههه

Mayu
04-11-2004, 10:30 AM
بالنسبه لي انا اموت بشخصية يونا واحس ان شخصيتها تطابق شخصيتي تمام ولما تكون ساكته وهاديه انشد لها اكثر ^_^

Al Bhed Girl
04-11-2004, 11:22 AM
BlueTooth :

على راحتك .. هذي حرية شخصية .. :)

LaSer :

:33: :33: ... من أول ما قريت إنك تحب أي واحد عنده كتانا عرفت إنه Auron يناسب شخصيتك ..

أحس إنك تحب السيوف و Samurai ... نصيحة مني جرب لعبة .. أنيموشا .. من إنتاج Capcom .. إذا ما لعبت فيها

والأعضاء كلهم يشهدون إنها لعبة خارقة ..

(T.S.C) :

حلو .. أعتقد إنك تحب الأكشن في وقتها ... وتحب تكون بالحياة الواقعية .. وهادي شوي ... :33:
شكرا على مرورك .. :)

Justine

أوافقك الراي إنه باريت قوي .. ومو هين .. ويعجبني يوم أنقذ أصدقائه بمبنى الشينرا .. بس ساعات يتلفظ بكلمات

ما تنقال .. وهذا عيبة الصغير لو يتخلى عنه كان شخصية كاملة ..

:33: لعبة Grandia للأسف ما لعبت فيها .. ودي أشتري جديدة .. تنصحني فيها .. ؟

FF8 ... حدك عاد :09: هذي شخصيتي المفضلة .. يعجبني دائما .. دائما هو مع زيل يتهاوشون ..

أحس إنه FF8 من دونهم ما تسوى شي .. ( تصدق من أول ما أضم Irvene لفريقي وأنا ما مسجلة عليه إلى

موكب الساحرة إيديا .. أحب أعيد من ذيكي النقطة خصوصا أنه العرض والأحداث كلها روعة وتحمس .. )

تدري إنه اسم Irvine هو الحقيقي من بين كل أسماء شحصيات FF !

وتدري إن أرفين أطول من سيفر يعني أرفين بالمرتية الأولى بعدين سيفر بعدين سكوال ... ) ( تلاحظ إذا وقفو اجنب بعض )

الخامس : ما لحقت عليه .. وما تحصله بالسوق بسهوله .. :17:

:D بالنسبة للأختبار أكيد شخصيتك فيها شوي من أرفين وريكو ... برجك الجوزاء ؟

شكرا على مرورك .. وما في مشكلة المهم نكون آراء مختلفة ..

بو ضاري :

أهلا فيك .. وأكيد إنك معجب بسكوال .. شي حلو تلقى شخصية خيالية مطابقة لشخصيتك .. :reporter: :)

FF8boy

شلون قدرت تجمع بين كل هالشخصيات :06: :33: .. أعني سكوال جدي .. سلفي مرحة .. زيل متهور و متسرع

لكن سكوال .. في تناقض بين سيلفي .. وسيلفي عكس سكوال .. زيل عكسهم كلهم :33: :33:

راجع نفسك شوي .. وتأكد :) :) ( يمكن فهمتك غلط أو ما أنت ما وضحت كفاية :33: )

Mayu :

هلا فيك نور الموضوع بجودك .. :) .. يونا تعجبني بالجزء العاشر ويعجبني هدوءها كثير ويمكن هذا يدل على

شخصيتك ... بس ما تلاحظين شسوو فيها المجرمين ( مؤدين الشخصيات ) قلبو البنت 180 درجة ..

من يونا براسكا إلى لارا كروفت .. ومن هادية إلى ( مزعجة شوي ) .. ومن .... إلى ....

أحس إنها بالعاشر وايد أحسن ورزينة أكثر ..

Mayu
04-11-2004, 11:27 AM
بالعكس طلعت تجنن بالجزء الثاني واللي زاد جمالها اكثر انها استرجعت تيدوس بعزمها وصلابتها ^_^

Al Bhed Girl
04-11-2004, 11:48 AM
أدري بس تغيرت كثير ما لا حظتي ..

أنا ما أقول إنها صارت مرجوجة .. :09:

بس أقصد إنها يوم فارقها تيدس تغيرت شخصيتها ..

( تأثرت كثير في النهاية السعيدة :17: )

Justine
04-11-2004, 12:37 PM
أوافقك الراي إنه باريت قوي .. ومو هين .. ويعجبني يوم أنقذ أصدقائه بمبنى الشينرا .. بس ساعات يتلفظ بكلمات
ما تنقال .. وهذا عيبة الصغير لو يتخلى عنه كان شخصية كاملة ..
مدري ليش ساعتها تشوفيني طايح على بطني من الضحك :p

لعبة Grandia للأسف ما لعبت فيها .. ودي أشتري جديدة .. تنصحني فيها .. ؟
عن نفسي أفضلها عن فاينال فانتسي نفسها n________n .. لكن اذا لقيتي الجزء الأول في السوق لكي اللي تبين :09: .. انقرض و اندثر .. في الأجزاء اللي نزلت بعده و كلها بصراحة Masterpiece :

Grandia 2
Grandia Extreme
الثاني قصته مذهلة و أعرف كثيرين من أصحابي اشتروا الدريم كاست عشان اللعبة ذي بس .. عموما تلقينه على الPS2 بعد ..
الثالث ركز على القتال أكثر شي .. قصته موش و لابد لكن القتال اخفى الكثير من نقاط الضعف للعبة.. و هو بعد موجود على الPS2
نسيت أقولك انه سلسلة Grandia هي صاحبة أحلى نظام قتال ever !!

أحس إنه FF8 من دونهم ما تسوى شي .. ( تصدق من أول ما أضم Irvene لفريقي وأنا ما مسجلة عليه إلى
موكب الساحرة إيديا .. أحب أعيد من ذيكي النقطة خصوصا أنه العرض والأحداث كلها روعة وتحمس .. )

يوه ما يحتاج .. أصلا ذيك المهمة باللعبة كلها صراحة .. خطة اغتيال ايديا .. و الله فكرة و لا أروع و ما اعتقد انها راح تتكرر بنفس الروعة n_____________n

تدري إنه اسم Irvine هو الحقيقي من بين كل أسماء شحصيات FF !
وتدري إن أرفين أطول من سيفر يعني أرفين بالمرتية الأولى بعدين سيفر بعدين سكوال ... ) ( تلاحظ إذا وقفو اجنب بعض )
يووووه ما دريت اني مميز قد كذا :icon6: <<< NO COMMENT!!

بالنسبة للأختبار أكيد شخصيتك فيها شوي من أرفين وريكو ... برجك الجوزاء ؟
مدري !!!! عموما عيد ميلادي كان قبل يومين و تحديدا يوم 18 رمضان.. مدري اذا هو جوزاء و لا دلو و لا موجل (&)

بالنسبة لنتيجة اختبار ريكو فاعتقد عشان اغلب اجاباتي كانت عن الصداقة و التضحية و رفع معنويات من حولي ..

و معلش على الرد الطويل سيس ^^"

Mr.X
04-11-2004, 12:40 PM
انا عن نفثي اتمنى اني اكون (( ثـكـوال )) لاني احث انه يوم كان ثغيل كان يثبهني
ثوفو ثورتي اللي جنب اثمي وقولو لي الجد اذا انا كنت اثبه ثـكـوال ولا لا :)
انتظل لدودكم :tongue2:

ملاحظه: الرجاء الانتباه الى ان جميع حروف الـ ث هي في الواقع حرف الـ س ( نرجو مراعاة ذلك وشكراً ) :D

*STEVE*
04-11-2004, 01:13 PM
موضوع رائع...

أنا عن نفسي اتمنى اني اكون...سكوال لانه اقرب شخصيه لي و معظم سماته و الاحداث الي مر فيها مريت فيها الا طبعا المواقف الخياليه :09:

مشكوره على الموضوع الحلو ننتظر مواضيع احلى ;)

A.N.G.E.L
04-11-2004, 01:21 PM
في8:سكوال

في10:تيدوس

ومشكوووره أختي على الموضوع

TidusSs
04-11-2004, 01:30 PM
انا تعجبني شخصية اورن لأنه حكيم وقوي وهاديء

Al Bhed Girl
04-11-2004, 02:15 PM
Justine

شكرا على المرور ..

وخلاص إن شالله أشتري اللعبة بعد ما أشوف عنها في الأنترنت ...

بعدين لا تخاف برجك مو برج الموقل ... برجك برج الجوزاء ( نفس برجي ) ..

بالنسبة للمواقف إللي تحمس :

أجيبلك موقف نفس إغتيال الساحرة ( تتذكر يوم قال سيفر لسكوال روح أصعد على سطح الغواصة ... ؟

بعدين سكوال يصعد وتشوف عرض فية سكوال يحط ورقة شفافة مرسوم علها الإستراتيجية على خريطة ( دوليت )

تتذكر اللحن شلون كان يحمس .. تتذكر السفن إللي فيها السيد شلون وقفت على الشاطئ .. أكيد إيه .. )

وفي غيرهم بس أنتظرك ترد ..

Mr.X

:33: :33: يمكن تشبهلة يوم هو صغير بالبلوزة البرتقالية :08:

بالناسبة عرفت قصدك بالــ ث قبل لا أقرا الملاحظة :)

STEVE :

شكرا على المرور .. والإطراء .. :08:

أكيد شي ممتع تلقى لك شخصية خيالية مطابقة لشخصيتك وصفاتك ( أعتقد إنك تأيدني ) وصارت لك مثل مواقفها

( رووعة ) خصوصا إن المواقف إللي صارت لسكوال تحمس وقراراته غير متوقعة .. ( مثل يوم قال بالطقاق لما قاللوله

رينوا راح تطيح من القاردين ) :mad: لا عاد في مواقف كثيرة تصرف فيها بحكمة وذكاء

شكرا على المرور .. :)

((The King Of Anime))

العفو .. وشكرا على إبداء رأيك .. وعلى المرور الطيب ...

TidusSs :

حتى أنا تراني أسميه حكيم Final Fantasy :09: ..

Justine
04-11-2004, 06:10 PM
بعدين لا تخاف برجك مو برج الموقل ... برجك برج الجوزاء ( نفس برجي ) ..
ههههه اعتقد فلة لو كان فيه برج الموقل أو حتى برج شوكوبو n_n ..

كووول لقيت لي شبيه ثالث :09: .. قاهر كل الالعاب ولد معاي في نفس اليوم ^^ .. RPG fan و أنا نعاني من نفس المصايب .. و انا من نفس برجك .. ما بقي الا اني اكتشف اخ لي بالرضاعة :laughing:

أجيبلك موقف نفس إغتيال الساحرة ( تتذكر يوم قال سيفر لسكوال روح أصعد على سطح الغواصة ... ؟
بعدين سكوال يصعد وتشوف عرض فية سكوال يحط ورقة شفافة مرسوم علها الإستراتيجية على خريطة ( دوليت )
تتذكر اللحن شلون كان يحمس .. تتذكر السفن إللي فيها السيد شلون وقفت على الشاطئ .. أكيد إيه .. )
وفي غيرهم بس أنتظرك ترد

مشالله فاكرة كل الامور تمام n_n .. يا إنك لاعبة اللعبة قريب او انه ذاكرتك حديد :33: ... أنا لعبتها قبل 6 سنوات تقريبا .. يعني الرؤية ضبابية شوية :28:

بس الموقف هذا أذكره زي البارح .. و الموسيقى تصن في اذني ^^.. ميزة فاينال الثامنة انها مهمات .. بمعنى آخر مرتزقة في مهمات .. عيل أكيد تذكري خطة القطار .. فكرتها و لا أحلى .. كيف تحتاج كلمة سرية عشان تتصل بالمقاومة .. خطة ممتازة لاختطاف رئيس دولة معادية .. فلة فلة فللللللللللللللة :biggthump

Mr.X
04-11-2004, 06:47 PM
لا لا انا غيلت رأيي انا الحين اثبه إنليكي إغلاسيز :D
واذا انتو ما تعلفونه فأنا بحط الثوره حقته بالملفقات :09:
ثوفوها تحت :D
وعلى فكله انا حطيت غنيه لأنريكي بالملفقات هديه لكم علثان العيد
واكون بكذا انا اول واحد يهديكم هديه بمناثبة العيد (( معى انه بقى للعيد اكثر من 11 يوم :09: ))

Mr.X
04-11-2004, 07:07 PM
اثف الغنيه ما جات بالملفقات :(
وحاولت اكثل من مله لكن ما قدلت :(
على العموم الغنيه اثمها Maybe :)

Al Bhed Girl
04-11-2004, 07:20 PM
: Justine

يمكن تلقى برج الشكوبو والموجل .. بالأبراج الصينية .. :09:

شوف هذا الموقع وقرا عن الجوزاء .: http://www.alabraj.net/abraj_v4/
( أنصحك بشدة تدخله تراه ممتاز ولا راح تحصل مثله بالنت .. جرب ماراح يفوتك شي وقولي .. )

بعدين لعبة FF8 لاعبتها من 5 سنين .. ومستحيل أنسى المواقف حقتها ... وراح أعيد لعبها طول عمري )

وتدري إني طلعت أسرار محد يعرفها في المواقع تبي الدليل :

تعرف جزيرة إسمها Islend clos to hell ( جزيرة أقرب إلى الجحيم ) أربط قدرة إنك نان وقدرة سحب السحر Drwo

وامش على هذي الجزيرة وأنت ضاغط x راح تجمع سحر ألتيمــــــا 100 وفل لايف 100 .. وأكثر من سحر قوي .. )

وإذا تبي تعرف أكثر راح يشيب راسك :naughty2: وتطلع لك 5 قرون لأن الطرق إلي أعرفها تخليك تعيد اللعب أكثر من 3 مرات

واسأل مجرب ولا تسأل خبير ... :6147: :icon6: :firedevil . :09:
:
Mr.X
مشكـــــــــــور على تغيــــــــر رايــــــك ... أبي أخذ صورة وأحطها بالتوقيع ... مشكـــــــــــــــــــور مرة ثانية ..

( راح أدور عنه بالمواقع ...... :09: )

T.L.H
04-11-2004, 07:53 PM
thank's my friend for this greet subject . for me i told you befor what my oponin . but if i had to be a final fantasy chrtsher i will be sqaull .but i really like to be like evil ryu . and thank's

:biggthump

Mayu
05-11-2004, 09:08 AM
مشكووووووووووووره فتاة الالبهيد على هذي المعلومات وان شاء الله بلعب فاينل 8 مره ثانيه ^_^

Hit_Man
05-11-2004, 11:24 AM
موضوع جميل..تشكري عليه..:)

بالنسبة لــي...

من 8 : أعتقد سيفر:أفكر:

من 9 : أعتقد كوجا :أفكر:

من 10 : أعتقد أورون :أفكر:

وآسف على عدم ذكر السبب..لأن قوانين المنتدى لا تسمح بوضع أكثر من 5000 حرف في الرد الواحد..:09:

ومشكورة مرة ثانية..

Mr.X
05-11-2004, 02:54 PM
يؤ يؤ يؤ :bigeyes: انتو شكلكم من جد تتكلمون بفاينل فانتسي 8 :bigeyes:
<<< صار يتكلم الحين بجد

على فكره شباب وبنات انا احب اقول لكم ان اول جزء انا جربته هو كان فاينل فانتسي 8 على هاذيك الايام ما كانت السيديات DVD وكانت فاينل فانتسي مكونه من 3 او 4 سيديات على ما اعتقد :33: وانا وصلت الى الرئيس الاخير بالسي دي الرابع لكن كان صعب مرررررره وما قدرت افوز عليه فقلت خلني احط فاينل فانتسي على جنب مثلها مثل الالعاب المصفوفه جنبها :(
ومرة الايام ونزلت فاينل فانتسي 9 لكن انا قلت ماني لاعبها علشان ما اظيع اسابيع من اللعب المتواصل وآخرتها يجيني واحد رئيس ينشب بحلقي مثل فاينل فانتسي 8
ومشى الوقت ونزلت فاينل فانتسي 10 وانا بصراحة اعجبت بروعة رسومها وخصوصاً اني اسمع واقرا بالمجلات والنت انها اروع واحلى جزء من فاينل فانتسي
فرحت على طول واشتريت الـ PS2 واشتريت معاه FF10 ولأخذ الاحتياط اخذت مجلة الحل الكامل :أفكر:
وامشي باللعبه واوصل بعيد وتمشي الايام والشهور الى ان وصلت تقريباً الى آخر اللعبه (( طبعاً مع مساعدة الحل الكامل :09: ))
لكن بصراحه بصراحه انا انكسر خاطري يوم وصلت لمكان بصراحه عجزت اني اتقدم فيه اكثر ,, وكنت ناوي اني احلف يمين بأني ما راح العب اي جزء للـ FF والمكان هذا هو يوم قفز تايدوس ويونا وباقي الفريق من الطياره حقتهم
ثم نزلو على ظهر Sin انا قاتلته وفزت عليه بعد تعب ومعاناة وقمت وصليت ركعتين شكر لله على اني فزت عليه وما عقدني مثل اللي بـ FF8 :09:
لكن الطامه الكبرى انه رجع يقاتلني مره ثانيه :17: (( يوم كان كل شوي يقرب واول ما يفتح فمه تنتهي اللعبه ويطلع Game over )) هاه عرفتو وين هالمكان ؟ :33: انا وقفت هنا وما قدرت افوز عليه ابد
واذا تبون الصراحه انا تعقدت من لعبة فاينل فانتسي عموماً لاني حاولت معاه بكل شي وماقدرت خصوصاً اني كنت معبي الاوفر درايف لكل وحوش الاستدعاء ولكل الشخصيات لكن والله ما قدرت عليه
وانا بقول لكم طريقتي اللي سويتها معاه وانتو قولو اذا كانت صح او غلط :06:
انا اول ما بديت بالقتال معاه على طول انا استخدمت الاوفر درايف حق أفريت وطبعاً بعدها هو على طول يموت واستخدمة كل الاوفر درايف حق باقي كل الوحوش ثم استخدمت الاوفر درايف حق الشخصيات اللي معاي خصوصاُ آرون
وتايدوس ,, اما يونا فكنت مخصصها للعلاج السريع لفريقي
وكررة نفس الطريقه اكثر من مليون مره لكن ما فزت عليه :( وقلت يمكن مكتوب علي اني ما عمري راح اقدر انهي اي لعبه من العاب فاينل فانتسي :17: ,, وحطيت فاينل فانتسي 10 جنب فاينل فانتسي 8 :(
ويمكن انتو تستغربون اني ما قدرت عليه خصوصاُ اني عندي الحل الكامل لكن الحل الكامل يقول انه من اصعب الرؤوسا وحاول ان تكون معاه سريعاً وان تستخدم اقوى الظربات التي لديك :(
عموماً هذي مشكلتي واذا تقدرون تعيدون فيني روح الـ FF من جديد وتخلوني احبها مثل زمان فأرجوكم ساعدوني على هالرئيس وبس وانا ما قلت لكم هالكلام الا لاني لاحظت ان فيه هنا ناس خبيرين بـ FF8 :shock22: اجل وشلون بـ FF10 :biggthump

اخوكم Mr.X
( سلطان)

Al Bhed Girl
05-11-2004, 03:14 PM
Mayu

أنت أعتبرك مثل أختي مو معقولة أبخل عليك .. وبعدين سر الجزيرة ولا شي بالنسبة للي أعرفة ..

وراح أقول طرق التخلص من الساحرة بكل تطوراتها بأقل من ساعة ( واسأيلئ الكلاريك الحربي )

Hit_Man

مشكور على .. الإطراء وهذا من ذوقك ... :08:

أحس إني أستنتجت شخصيتك .. م دون ما تذكر السبب ..

أنت فيك شر شوي ... تحب الناس الغامضة والمكشرة .. :09: وتحب الغموض ..
وساعات تصير مساعد للغير .. هادي .. تحب الجد .. رزين .. تكرة الهبل . ;) :D

Mr.X

قمت تتكلم صح ... !!! :bigeyes: ( أخيرا )

حتى أنا أول ما لعبت الثامن .. :09:

الرئيـــــــــــــــــس الأخير صعـــــــــــــــــــــــب !!!!!

من قال أنا ...

تصدق إني ألعب النهاية عشان أشوف العرض الأخير ...

ولعبت ضد الرئيس خمــــــــــــــــــس مرات بتحولاتها الست ( أظن ) ..

عطوني فرصة وراح أكتب لكم الطريقة ..........

Mr.X
05-11-2004, 03:43 PM
اوكى وانا انتظر ردك البيهد قيرل
واتمنى انه يكونشرحك للطريقه وافي و واظح وما احتاج اني اسئلك اي اسئله فيه

(CLUOD)
05-11-2004, 06:37 PM
i wont to be cloud for final fantasy vii and final fantasy vii : ac

why ? because.....http://montada.com/images/smilies/tongue2.gif......i like him and i love him very much

bhttp://montada.com/images/smilies/tongue2.gif y http://montada.com/images/smilies/tongue2.gif e

Flanteus
05-11-2004, 08:01 PM
مع أنه موضوع سخيف :o

بس مضطر أرد عليه :tongue2: ...

مممم أنا يعجبني ذاك الأسمر اللي مع لاجونا :أفكر:
شكله رهيب والأوفر درايف حقه بطران :cool:

وشخصيته عادية جدا مثلي :D

أما الباقيين ما عندك أحد :أفكر:

سلام :D وترا أمزح كنت :08:

Flanteus
05-11-2004, 08:05 PM
any one samurai or MNK

any one have a good DMG

شفت فلم .. The Last Samurai :أفكر:

لا يفوتك :أفكر:

سلام :أفكر:

آسف على المداخلة :أفكر:

Hit_Man
05-11-2004, 08:07 PM
Hit_Man

مشكور على .. الإطراء وهذا من ذوقك ... :08:
العفو..:)

أحس إني أستنتجت شخصيتك .. م دون ما تذكر السبب ..

ماشاء الله على الذكاء..:09:

أنت فيك شر شوي ... تحب الناس الغامضة والمكشرة .. :09: وتحب الغموض ..

:biggthump

وساعات تصير مساعد للغير .. هادي .. تحب الجد .. رزين .. تكرة الهبل . ;) :D

:31:

Uchiha Itachi
05-11-2004, 10:30 PM

TIDUS

شخصية فيها كل الصيفات الحلوة من شجاعة وصراحة وشخصية مرحة و محبة للجميع

ومتهور بعض الشئ :biggrin:

Al Bhed Girl
06-11-2004, 11:54 AM
Mr.X

ما راح أخيب ظنك في ..

Flanteus

عرفت .. تقد ( كيروس ) .. إللي تسميه Ellone وهي صغيرة : ( صاحب الملابس المضحكة ) :09:

Hit_Man

يمكني بالغت بالوصف الأخير .. :09:

CLUOD

Yaah ..Iagree whith you ..

Flanteus

شفت عنه مقاطع بالتفزيون ...

شفت فلم حق كونج فو ... آخر واحد ( رووعة بس ما أتذكر اسمة ) :(

Uchiha Itachi

( تيدس ) أحسن شخصية في فف 10 .. صح ؟ :reporter:

Mr.X
06-11-2004, 11:59 AM
فتاة البيهد وين شرح طريقة القتال مع Sin ؟ اشوفك ما قلتي اي شي بخصوصه :(
وعلى العموم انا الى الان انتظرك تقولين الطريقه,,,

Al Bhed Girl
06-11-2004, 02:22 PM
إذا كنت تقاتل فم ورأس سن ...

فهذه المعركة تعتمد على السرعة ..

لازم تحط على الأعضاء سحر ( هيستاجا ) إللي يسرعهم ..

ويكون لمت البريك الوحوش كامل .. ولمت الشخصيات كلهم ( للإحتياط لأإنك راح تحتاج تبدل بينهم ) بعد كامل ..

وتستخدم الضربات الخاصة حقت آورين ( مجك بريك ، باور بريك ... ) وإذا كان عنده ( كويــــــك هيت )

إستخدمها لأنها تزيد دور الشخصيات .. كذالك تيدس سو نفس الشي ..

وإذا كان عندك سحر قوي : ألتيما .. إستخدمه ، لكن إنتبه من نقاط القوة والضعف تبعة في السحر ..

وإنتبه ...... كل ما يخلص مفعول هيستاجا .. حط مرة ثانية هيستاجا ..

أما يون فهي ما تنفع تصلي عشان العلاج ..

لازم تشتري علاجات قوية ( هاي بوشن .. إلكسير ، رمدي .. فونكس داون .... وغيرها

واشتري قنابل لريكو أو أخذهم من وحوش التدريب ... )

وقولي إذا إنفعت .... :)

DREAMCATCHER
06-11-2004, 03:02 PM
BROTHER >>>> مسكين وعلى نياته وايضحك ^^

Al Bhed Girl
06-11-2004, 03:04 PM
بالنســــــــــــــبة للذين طلبــــــــــوا مني أسرار FF8

فليتفضلوا إلى زيارة منتدى الحلول و الاستفسارات لفاينال فانتاسي

تحت إسم الموضــــــــوع :
أسرار وخبايـا FF VIII لم تكشـــف في أي موقــع ..

Mr.X
06-11-2004, 06:39 PM
لازم تحط على الأعضاء سحر ( هيستاجا ) إللي يسرعهم ..
انا قلت لك اني جربت كل شي :( وما نفع معاه اي شي :( ,, يعني بالعربي انا جربت الهيستاجا

ويكون لمت البريك الوحوش كامل .. ولمت الشخصيات كلهم ( للإحتياط لأإنك راح تحتاج تبدل بينهم ) بعد كامل ..
ما فهمت كلامك :06: وشو الـ (( لمت ))؟؟

وتستخدم الضربات الخاصة حقت آورين ( مجك بريك ، باور بريك ... ) وإذا كان عنده ( كويــــــك هيت )

إستخدمها لأنها تزيد دور الشخصيات .. كذالك تيدس سو نفس الشي ..
انا سويت اللي قلتيه من قبل ما تقولين هالكلام :( لكن والله ما قدرت .. وخصوصاُ اني خليت آرون يستخدم ظربته القاظيه اكثر من مره وتايدوس ما قصر خليته يستخدم ظربته القاظيه الى ان انتقل الى رحمة الله :( وآرون مثله بعد انتقل الى رحمة الله

وإذا كان عندك سحر قوي : ألتيما .. إستخدمه ، لكن إنتبه من نقاط القوة والضعف تبعة في السحر ..

وإنتبه ...... كل ما يخلص مفعول هيستاجا .. حط مرة ثانية هيستاجا انا استخدمت اقوى انواع السحر حتى والله لو اقول لكم عن حاجات استخدمتها فوالله ما راح تصدقوني لاني تقدرون تقولون اني اخترعت سحر جديد (( الله يخلي لي لولو ام السحر كله :09: ))

أما يون فهي ما تنفع تصلي عشان العلاج ..
:bigeyes: وشو :bigeyes: وش تقولين :shock22:
اولاً اسمها مو ( يون ) مثل ما تقولين :mad: ,, اسمها يونا :biggthump
ثانياً يونا معروفه بأنها احسن شخص بالفريق يعالج وكل الناس يعرفون هالشي وحتى مكتوب بالحل الكامل اللي عندي انها افظل شي للعلاج .

لازم تشتري علاجات قوية ( هاي بوشن .. إلكسير ، رمدي .. فونكس داون .... وغيرها

واشتري قنابل لريكو أو أخذهم من وحوش التدريب ... )

كل العلاجات اللي قلتيها انا اشتريتها وازيدك من الشعر بيت انا دمجت بعض الادوات وبعض العلاجات فأخترعت اسلحه جديده واتذكر مره اني دمجت حاجتين ما اتذكر وش اساميها ,, لكن المهم انها خلت العدو يصير نايم وبنفس الوقت تنقص طاقته ;) والله هالحركه شي وانا بس صرت انتظر متى يموت العدو :09:

وقولي إذا إنفعت .... :)

انا قلت لك اللي صار لي واتمنى انك تردين علي وتقولين لي احسن اعضاء فريق احطهم لمقاتلة Sin
يعني قولي لي من احط ؟ انا حالياً حاط تايدوس وآرون ويونا
:33: ما ادري ينفعون ؟ او اغيرهم ؟ :06:

Al Bhed Girl
06-11-2004, 07:14 PM
:33: :33: :33: :33:

سن مو صعب لهذي الدرجة .. استخدمت كل الأشياء إلي قلت عنها وفزت .. :33:

جرب لولو و آورن و واكا هالمرة .. وحاول وإذا ما نفعت : :33:

شوف هالموقع في حلول ألعاب من 20 سنة :أفكر: ، أكيد راح تلقى الحل إن شاء الله:

http://gamefaqs.com/console/ps2/list_f.html

حطيت على الصفحة المطلوبة تلقى FFx بنص القائمة ..

واللمت بريك كنت أقصد فيه أوفر درايف ( إسمه كذا بالأجزاء السابقة )

وأنا كنت أقصد يونا .. آسفة ما انتبهت ... آثار الصيام :09:

( ضحكت يوم قريت كلمة يــــون :D تخيل إسمها لو كان كذا :09: :D )

قولــــــي إذا فاد الله يخليـــــك طيب !

Final Fantasy 7
06-11-2004, 07:37 PM
وخــــرووووووواااااااااا .... افسحـووووااااا المجاااال .. :o

أنا جيت أرد :biggrin: !

موضوع حلو .. ^^

خل أبدأ و أرد عليه :

FF5 = أحس أن شخصية البطل هي الأقرب لي

FF6 = شخصية سيليز الشي المشترك بينا أننا احنا الاثنين من طقة الرومانسية و الشاعرية :tongue2:

FF7 = آيريس و كيث ثيت و تيفا و ريد 13

FF8 = زيل و سيلفي و رينوا

FF9 = زيدان و جارنيت و فيفي و شتاينر و ايكو

FF10 = ريكو و كيماري و يونا

شفتوا صفات كل هالشخصيات .. جمعوها و اضربوها و قسموها و اطروحها من بعضها .. راح تطلع لكم صفات شخصيتي :tongue2:

و الشكر على الموضوع اللذيذ الطيب الشهي :08:

Flanteus
06-11-2004, 09:08 PM
وخــــرووووووواااااااااا .... افسحـووووااااا المجاااال .. :o

أنا جيت أرد :biggrin: !

موضوع حلو .. ^^

خل أبدأ و أرد عليه :

FF5 = أحس أن شخصية البطل هي الأقرب لي

FF6 = شخصية سيليز الشي المشترك بينا أننا احنا الاثنين من طقة الرومانسية و الشاعرية :tongue2:

FF7 = آيريس و كيث ثيت و تيفا و ريد 13

FF8 = زيل و سيلفي و رينوا

FF9 = زيدان و جارنيت و فيفي و شتاينر و ايكو

FF10 = ريكو و كيماري و يونا

شفتوا صفات كل هالشخصيات .. جمعوها و اضربوها و قسموها و اطروحها من بعضها .. راح تطلع لكم صفات شخصيتي :tongue2:

و الشكر على الموضوع اللذيذ الطيب الشهي :08: بعد الطرح والجمع والضرب والقسمة ... شخصيتك طلعت :أفكر: :

كوينا :tongue2: ......الأكول في فف9 :09:

سلام:D

FinalFantasy9
06-11-2004, 09:50 PM
لاتنسى ذيل زيدان .. وراس كيماري :09:

عني ان ... :06: .. :33: .. زيدان على شوية اورن .. وعصير موز .:tongue2:

فكره حلوه يا البيد جيرل .. :biggthump

وشــــــــــــ:yup::yup::yup::yup:ــــــــــــــكراً

Flanteus
06-11-2004, 10:11 PM
عني ان ... :06: .. :33: .. زيدان على شوية اورن .. وعصير موز
عارف مين طلعت :09: ...

انزل شوي :biggthump

الملكة أم جارنت في فف9 :tongue2:

سلام .. :p

Final Fantasy 7
06-11-2004, 11:10 PM
بعد الطرح والجمع والضرب والقسمة ... شخصيتك طلعت :أفكر: :

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يقطع ابليسك فلانطيوس :p :p

تنرج مثل ما رجيتني :biggrin: :biggrin: :jester:

FF8boy
07-11-2004, 09:07 AM
انا قصدي
مراات اصير ثقل=سكوال
مراات اصير منسم=زيل
مرات اصير حبوب ومساامح=سيلفي<<<ايه كثرلي منها هههههههه

انشالله فهمتي :)

FF8boy
07-11-2004, 09:08 AM
انا قصدي
مراات اصير ثقل=سكوال
مراات اصير منسم=زيل
مرات اصير حبوب ومساامح=سيلفي<<<ايه كثرلي منها هههههههه :biggrin:

انشالله فهمتي :)

Mayu
07-11-2004, 12:52 PM
البهيد قيرل وين القى الاسرار والخبايا حقت فاينل 8؟؟؟؟؟ حطي لي اللينك ^.^

Al Bhed Girl
07-11-2004, 06:12 PM
:Final Fantasy 7

زين الموضوع عجبك ... شكرا :08: بس وينك ما نشوفك بالمنتدى ؟

كل هالشخصيات وكل صفاتها مشتركة فيك ... :09:

يمكن خلطتهم بخلاط وشربتهم وطلعت فيك صفاتهم ... :09: ( أمزح )

زين عندنا أعضاء شخصياتهم مختلفة ^______^

يقولك Flanteus إنك كوينــــا كوين ( أم الضفادع ) :09:

شكرا على مرورك ..

Flanteus

عليك نور .. :09: أنت والأخ فاينل فانتسي 7 تضحكون .. ^___^

FinalFantasy9

زيدان على شوية اورن .. وعصير موز :33: شخصية إزدواجية مشتهية عصير موز .. :09:

شكرا .. على مشاركتك .. وعلى إطرائك^ __^ ( الحمد لله الفكرة عجبتكم .. ) والعفـــــــــو تحيتي لك ...

( تصدق إنك الوحيد إلي كتبت إسمي صح :bigeyes: )

FF8boy

يعني متقلب المزاج ( مثلي ) ساعات وساعات ... :33: ألحين فهمتك ... :) :09:

Mayu

حاضر من عيوني اثنتين : ( أنت مثل أختي )

http://www.montada.com/showthread.php?t=320680

قولي لي رايك طيب ... :)

Mr.X
08-11-2004, 12:49 PM
Al Bhed Girl انا بس حبيت اقول لك اني الى الان ما جربت الطريقه اللي قلتيها لقتال Sin :09:
:( عدسة جهازي خربت اول ما حطيت لعبة FF 10 فيها :( الظاهر ان البلاي ستيشن 2 حقي صار يعرف لعبة FF10 وصار ما يشغلها خير شر :bigeyes: لكن عموماً انا حبيت اقول لك ان FF10 كان آخر مره لعبة فيها قبل سنه على ايامها اول ما نزلت وانا اوعدك اني بأجرب الحل اللي قلتيه اول ما يشفى جهازي :أفكر:
شباب وبنات ادعو لجهازي بالعافيه :( وانشالله يا رب انه يقوم بالسلامه :( قولو آمــــيــــن :(
_______

من ناحيه ثانيه فأنا احب ادعوكم الى موضوعي عن ميتل جير وهو بعنوان
لو كنت شخصيه من شخصيات ميتل جير فمن ستختار ؟ ( موضوع لنقاش )
http://www.montada.com/showthread.php?p=3027705#post3027705

واسف يا Al Bhed Girl اذا انا كنت اقلد موضوعك :D لاني بصراحه انا ما صرت اكتب بالمنتدى الا هالفتره
وانتي كان المفروض انك تكتبين جميع حقوق الموضوع محفوظه بأسم Al Bhed Girl :tongue2:
امزح :09:
لكن والله انا حبيت طريقة موضوعك وحبيت اني اكتب مثله لكن من النواحي اللي تهمني (( يعني ميتل جير ))
لا تزعلين لاني سرقة الفكره
اوكى ؟ :biggrin:
يالله See ya :jester: ولا تنسون تشرفوني بموضوعي

Mr.X
08-11-2004, 01:06 PM
على فكره الموقع اللي كتبتيه عنجليزي وما لقيت فيه الا قائمه صانعي اللعبه واصحاب اصوات الشخصيات
ارجوكي هاتي موقع فيه الحل الكامل (( بلغتك بالعربي ))

Mr.X
08-11-2004, 01:23 PM
على فكره الموقع اللي كتبتيه عنجليزي :( وما لقيت فيه الا قائمه صانعي اللعبه واصحاب اصوات الشخصيات :bigeyes:
ارجوكي هاتي موقع فيه الحل الكامل (( بلغتك بالعربي )) :biggthump

Al Bhed Girl
08-11-2004, 05:58 PM
لا عادي ما في مشكلة ولا شي ما دام إنك قلتلي أحسن من إني أكتشف بنفسي :09: ( أمزح )

وبالنسبة للموقع جرب قوقل وابحث عن اللعبة .. وانتبه ترى في أسرار عن وحوش

ستدعاء وهم الأخوات ( بوقي :D نسيت إسمهم هذا أقرب إسم أتذكره لهم .. هجماتهم تقتل من أول مرة )

Fazz
11-11-2004, 03:32 AM
انا اشوف ان يناسبني ....

في ff7
كلاود - سيد
وفي ff 10
واكا - آورن

Fazz
11-11-2004, 03:35 AM
انا اشوف ان يناسبني ....

في ff7
كلاود - سيد
وفي ff 10
واكا - آورن

وبس و الباقي كلهم
( نقعهم وأشرب مييتهم :D بس لاتنسى اشربها بعد الفطور ...) :tongue2: :tongue2: :tongue2:

Al Bhed Girl
11-11-2004, 08:28 PM
شكرا على مرورك يا المؤدب .. :)

Fazz
14-11-2004, 02:38 AM
ما ادري وش اقول وش رايك اسكت احسن ؟؟؟ :)

tiara
14-11-2004, 06:52 AM
انا لو بصير بصير رينوا في ff8 لأن سكوال شي بصراحه احسن واوسم بطل هو في كل سلسله فاينل فانتسي :D

Al Bhed Girl
14-11-2004, 02:24 PM
المؤدب1000000

لا تفهمني غلط .. :)

tiara

كلامك عدل ...
:D

Squall 9
14-11-2004, 02:37 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :)

انا طبعا بختار

squall9

لأنه أفضل بطل مر علي من يوم ماتولدت ...هادي..وسيم^^...حبوب...طيب...رومانتيك^^......وكل الصفات الزينه فيه لو قعدت اوصف فيه لبكره ماحخلص :أفكر:

أحبه وبس ويكفيني إني مسمي نفسي على إسمه (سكـــــــــــــــــــــــــــــــــوال 9) :cool:

وشكراً..

Al Bhed Girl
14-11-2004, 03:30 PM
كلامك كله صح ..

بس ساعات نحيس مثل يوم قاعدة كويستس بمكان التدريب يتكلمون بعدين قالتله ليش ما تبي تسمع إللي أقوله ؟

قال لها كلمي الطوفة يمكن تسمعك ؟

( يضحك :p )

Sir Auron
14-11-2004, 07:56 PM
بالنسبة لي انا احب شخصية اورن :cool:
لانة قوي وهادئ و و و و

N E O
14-11-2004, 08:35 PM
احم احم

بصراحة لو كنت في فف7 لتمنيت أكون سيفروث فأنا شرير مع كل واحد ولا أصاحب الا الأشرار :12:

ولو كنت في فف 8 أحب اكون مكان سيفير

ولو كانت فف9 كنت مكان Kuja

لكن في فف 10 كنت أحب مكان سيمور

فالشر هو حياتي وانا تربيت مع الشر وما أتوقع حد رد نفس هالرد :D :D :D

Squall 9
14-11-2004, 10:58 PM
كلامك كله صح ..

بس ساعات نحيس مثل يوم قاعدة كويستس بمكان التدريب يتكلمون بعدين قالتله ليش ما تبي تسمع إللي أقوله ؟

قال لها كلمي الطوفة يمكن تسمعك ؟

( يضحك :p )

لووووووول.......ياريت يسوون ريميكس ويحطون صوت سكوال والله يطلع الشريط شي شي :cool:

أحسن شي شكوال بلبس العسكري كوووووووول مرررررررره أكول واحد في العالم :icon6:

Al Bhed Girl
15-11-2004, 11:38 PM
الوحداوي بوجاسم

أهلا فيك في المنتدى ..

إيه أورن هذا الناس كلها تحبه معروف لأنه واحد رزين مثل ما قلت ..

ومتحكم بالأمور ..

DRAGON SLAYER

من حقك تصير إللي تبي بس كوجا في التاسع .. ترى هذا واحد ( مخن* ) حتى مكياج يحط .. شتبي فيه ؟!

سكوال 9

مادري شلون جبت الفعل المصدري من كلمة كوول :D

asf4ever
16-11-2004, 01:21 AM
ضحكتيني على كوجا أذكر لما لعبت فاينل فانتسي 9 النسخة اليابانية طول الوقت عبالي انه بنية شريرة :p
همممممممممممممم
السابع: أحب كلاود وبالأخص سيفه يعني قط كلاود بالبحر وخل سيفه :tongue2:
الثامن:زيل أشيك وأحسن وأظرف وأقوى (زودتها)واحدة في اللعبة مخلي جو اللعبة ممتع هو مع هذي الي ما تموت في النوافذ سيلفي :31:
التاسع:زيدان أكيد واحد كول وحرامي محترف وصاحب اتكيت(احم طبعا ما عدا تفكيره في البنات الخايس:cool: )
العاشر:ما يعجبوني كثير يمكن ريكو أحسن وحدة فيهم (حرامية بعد:tongue2: )
والسلام خير الختام^^
وشكرا على الموضوع الرائع فعلا^^

16-11-2004, 03:25 AM
ممممممممممممم :أفكر: باختار زيدان بس بدون ذيل قرد :6147:

Zero
16-11-2004, 04:20 AM
شخصيتي غامضة ولذلك سأكون
ffv : جالف هذا الشايب شخصيته واجد تعجبني
ffvi : شادومن لعب الجزء السادس عارف السبب
ffvii : كلاود أحسن شحصية في فاينل فانتسي
ffviii : سكوال إلا في غروره وفضاضته
ffix :في في من أفضل الشخصيات وأفضل جانب منه إخلاصه لأصدقائه
ffx : أورون إلا في عدم صراحته فهذا الجانب لا يعجبني

وأنا محضوض لأنه جميع أجزاء فاينل فانتسي موجودة في سوقنا (تحصله مثل النمل أصلي كان أو كوبي )

Al Bhed Girl
16-11-2004, 10:31 PM
asf4ever

:laughing: :laughing:

أصلا أنا أتذكر المكياج إللي كان حاطه ، والظلال إللي في عينه لونه برتقالي :p .. أقولك هذا واحد مخن*

الثامن:زيل أشيك وأحسن وأظرف وأقوى (زودتها)واحدة في اللعبة مخلي جو اللعبة ممتع هو مع هذي الي ما تموت في النوافذ سيلفي

وسيلفي تنط مثل لارا كروفت >>>>>> ذكرتني يوم راحو يحررون مدينة دوليت ونطت من الجرف عشان تروح لسيفر
6___^

:09: :09: الجزء الثامن أحلى شي خصوصا زيل و إيرفين وسيفر ... :D

سيفر يعيب على زيل ويسميه دائما ( تشكن واس :09: )

وزيل مقهور من إيرفين وطريقته مع البنات .. ^__^

أما العاشر صح اللسانك ^__^ Rikku أحسن وحده فيهم ( ونستني خصوصا إنها من قبيلة Al Bhed :09: )

شكرا على مرورك :)
:)

يا ليتهم ما اخترعوا هاذيل القبيح .. أحس إنه جاي من دراغون بول .. :D

zero 159

إمممممممم ... للأسف ما لعبت إلا من الجزء الثامن وصاعد ...

بس من قال إن سكوال مغرور ... ظلمته .. قصدك ما يعطي وجه .. بس مو مغرور .. :)

ffx هذا أحسن شخصية عندي رزين ومتحكم بأعصابة ..

تتذكر يوم وصلو لمكان الرعد إيش قالت ريكو وهو إيش قال لها :09:

شكرا على مرورك الطيب :)

hunter-zero
17-11-2004, 02:33 PM
بسم يلا نبدا
ff4: اقول cecil لانه تغلب علي الشر الي في نفسه و غلب اخوه الشرير(ملاحظه:اخوي اكبر شرير في الكره الارضيه p: )
ff5: اعتقد ان galuf الذي ضحي بحايته من اجل اصدقائه هو الافضل
ff6 : هو shadow الافضل و لولا مساعدته لما نجح الابطال و مثل ريونا هو عنده كلب يساعده في القتال
ff7:رغم اني لم العب الاالسي دس الاول و لكن اعتقد ان sephrioth الافضل lol
ff8: و الله مع انه له عيوبه و لكن اعتقد ان irvine هو اختياري
ff tactics advance:البطل او كما احب ان اسميه(شعرايه) ما اتذكر اسمه الحقيقي
اخيرا انهيت المحاضره! ايش رايكم في اختياراتي علي فكره يا albhed girl اذا كنت تريدين لعب الاجزاء القديمه من اجزاء فاينال فانتاسي يمكنك لعبها علي كمبيوترك علي هيئه رومز
و السلام عليكم

Rave Master
17-11-2004, 07:25 PM
السلااااااااام علييييييييكم : مشكوووورة وايد أختي ( ألبيد جيرل ) على الموضوع الحلو ...
والشخصيات اللي احبها هي كالتالي :

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

F.F.7 : شخصية كلاود... وايد تعجبني لأنها قوية وسيفه أحلى ........ههههههههه
F.F.8 : شخصية سكويل ليون هارت تعجبني لأنه مغرور و مايحب يسمع مشاكل الناس ومش ملقوف ... ههههههههه
F.F.9 : تعجبني شخصية زيدان واااااااايد لأنه عجييييييييييب ...... هههههههههههههه
F.F.X : تعجبني شخصية تيدوس واااااااااااااااااايد لأنه على نياته وخطير وقوي ....... و أورن يعجبني شوي ....هههههههههههههههههههههههههههه
F.F.X-2 : شخصيات كثيرة حلوة بس اللي يعجبني أكثر جبيل ........ لأن شكله حلو .....ههههههههه
وبس مع تحياتي لكم ......... اختكم: Rave Master
ويعطيكم العافية ........... هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Squall 9
17-11-2004, 07:49 PM
إنتم تقولون كل جزء وانا على طول من ال8 ممم اوكي بقول كل جزء :08:

FINALFANTASY6:

اختار شخصيه (الوايت نايت) :08:

FINALFANTASY7:

أختار.كلاود

FINALFANTASY8:

سكوال

FINALFANTASY9:

بختار شخيه .......كوجا

FINALFANTASY10:

بختار ......ايرون

FINALFANTASY:X_2:

بختار محد :tongue2:

Al Bhed Girl
17-11-2004, 09:24 PM
بســم اللــه نبــدأ الــرد .. :09:

hunter-zero

شكرا على محاضرتك القصيرة :09:
بس بالجزء الأخير إللي كتبته ما فهمت قصدك شلون .. ممكن توضخ أكثر ... وشكرا .

Rave Master

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. أشكرك أختي على مدحك الحلو .. :08: والطلة الأحلـــى ... :)

بس ما تلاحظ في أعضاء وايد يحبون سيف كلاود مثلك .. الظاهر كلنا مجتمعين على شي واحد : سيف كلاود حلو :D

وعلى قولتك زيدان عجيب .. كل ما أشوفه أتذكر دراغون بول ^__^.

F.F.X-2 : شخصيات كثيرة حلوة بس اللي يعجبني أكثر جبيل ........ لأن شكله حلو .....ههههههههه

Gippal هذا أحسن شخصية عندي في هذا الجزء :09: هو مع Irvine إللي في الثامن .. ما في أحلى منهم ..

^__^ بقولك شغله : ... تدرين إن جيبال و ذاك إللي شعره أبيض ( نسيت إسمه .. ) مع شلتهم شلة نووج وجيبال

وذاك عرفتيه :33: ... Gippal وذاك إإلي شعرة أبيض مؤدين الأصوات فيهم هم أخوان :bigeyes:

يعني إللي يتكلم في جيبال يطلع أخو إللي يتكلم في بو الشعر الأبيض ( أحســــــــن وصف :biggthump )

إن شاء الله فهمتي بعد اللف والدوران حقـــــــي :09: :09: :09: .

سكوال 9

عادي مو شرط كل جزء أنا ما قلت إلا في جزيئن ( من تحت السابع ما لعبت فيهم :17: )

بس بالتاسع ما أنصحك تختار كوجـــــــا لأنه واحد مخن* إذا فهمت قصدي ... يلبس بيك** و يحط مكياج
:tongue2: :tongue2: .

أما بالجزء X ~2 صاير حق بنات ... :09: ...

شكرا على مرورك ........ :)

asf4ever
17-11-2004, 10:22 PM
بخصوص الجزئية الأخيرة الي ما فهمتيها من رد hunter-zero

فهو يقصد انه في برامج على الكمبيوتر تقدرين من خلالها تشغيل ألعاب الأجهزة القديمة مثل (snes )
وتشغلين ألعاب مثل فاينل فانتسي الجزء (1-2-3-4-5) على الكمبيوتر
وان شاء الله يكون شرحي مفهوم^^

Rave Master
17-11-2004, 11:40 PM
أختي : ( ألبيد جيرل ) مشكورة على الرد الحلو ...........

الشخص اللي تقصدينة اللي يكون مع جبيل >>>هو بارالاي .......... صحيح ولال لأ .................
و الصراحة مشكوووووووووووورة على المعلومة لأني ما كنت أعرف انهم اخوان ......... وعلى فكرة اا بعد مرات لين اتكلم الف وادور .......... يعني مش مشكلة افهم عليج .......... هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يعطيج العافية ..................
أختكم Rave Master ..................
Thank you :biggrin: :28: :08: :laughing: :biggthump >>>>>>>>> تيك كيييييير

Rave Master
17-11-2004, 11:51 PM
إسفة الكنكشن مالي فيه شي ..... بس على العموم أختي ( البيد جيرل )
مشكورة ... ترا طلتج أحلى بوااااااااااااااااايد ....... و عن سيف كلاود ترا الرسوم اللي فيه الريف ماستر عنده سيف مثل سيف كلاود علشان جذي انا احبه ....... وكلامج صحيح عن زيدان حتى انا من اشوفه اتذكر دراجون بول لأن جوجو يكون عنده نفس الذيل ...........هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وشكرا على معلومتج عن جبيل وبرالاي ........ وابغي أعلف لو سمحتي كيف افتح صفحة في المنتدى واكتب فيها موضوع او معلومات ...... مثلج لين طرحتي الموضوع الرائع عن أجزاء الفاينل فانتاسي.........
وعلى فكرة أنا بعد وااايد ألف وأدور لين اقول شي مرات .. ههههههههههه .... يعني عادي أنا افهم عليج ...... أوكي نو بروبلم ..............
Thanks agine

Yunei
18-11-2004, 03:01 AM
صراحة موضوع عجبني و جذبني ...شكرا على هالموضوع
انا اعرف سلسلة فف كلها بس اعرف شخصية كل بطل بس حق ffx / ffx-2 :
# lulu :
شخصيتها كلش ما تناسبني و لا تنطبق علي لانها هادية و جدا حكيمة و في اغلب الاحيان جادة و بعض الاحيان قاسية و في بداية اللعبة تكون غامضة لكن شخصيتها حلوة

# Yunei :
هاذي كلش كلش كلش ما تنطبق علي لانها هادية و خوافة و حساسة و جدا جدا جداو بريئة و حنونة و فيها رومانسيةو جدا بنوتية و رقيقة بس هذا مو معناته اني دفشة ، فهاشخصية ما تنطبق علي بس واااااااااااااااااايد حلوة

# rikku :
هاذي الشخصية فيها من شخصيتي من جانب انها مرحة و سبورتية لكن من ناحية الهبل لا فانا مو جذي

# paine :
كلش انا مو نفسها و شخصيتها تقريبا مثل لولو

لكن انا صج اني مرحة و حيل سبورتية لكن مرة تشوفوني سبورتية و مرة تشوفوني بنوتية و مع هذا فانا احب شخصية يونا كمثال للبنت و مثال لاي شخصية كرتونية فاذا حبيت شخصية كرتونية ودي تكون شخصيتها مثل يونا و ما ابي اصير مثلها لان شخصيتي عاجبتني

Ramza
18-11-2004, 05:57 PM

السلام عليكم

انا بالنسبة لي شخصية Ramza من فاينال فانتاسي تاكتيكس

لاني اشوف فيه حب الصداقة والوفاء وحب المساعدة والتواضع والشجاعة والرجولة والرومانسية والصدق .. لخ

لهذا اتمنى اكون مثل شخصية من هالنوع :cool: ونفس سبب اختياري للنك نيم ;)

N E O
18-11-2004, 06:19 PM
DRAGON SLAYER

من حقك تصير إللي تبي بس كوجا في التاسع .. ترى هذا واحد ( مخن* ) حتى مكياج يحط .. شتبي فيه ؟!

:D
أوكي انا أدري انه يلبس نفس البنات بس مو هذي هي الغاية

الغاية هي الطريقة اللي يفكر فيها "الحقد" :12:

وبعدين انا ذكرت سيفروث فهل انتي تقارنين بين سيفروث و كوجا :06:

يا ماما أكيد مافي مقارنة :tongue2:

Rave Master
18-11-2004, 09:05 PM
لو سمحتو أبغي أحد يخبرني كيف افتح لي صفحة خاصة وأكتب فيها مضوع .. أو معلومات ..... أرجوكم قولو لي كيف .......... ويعطيكم العافية ..
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Al Bhed Girl
19-11-2004, 07:54 PM
asf4ever

شكرا لك ... :)

Rave Master

شكرا على مجاملتك ^__^

وصحيح كلامك كنت أقصد برلاي ^_^

بالنسبة لسؤالك إذا كنت تقصدين شلون تسوين موضوع ؟

روحي للمنتدى إللي تبين تكتبين فيه الموضوع . راح تشوفين فوق على جهة اليمين ( فوق المشاركات )

زر مكتةب عليه إنشاء موضوع إضغطي عليه وخلاص ..

Yunei

شوفي بداية الموضوع حقي وراح تلقين كلامك نفس كلامي :D

( أخيرا لقيت عضوة فيها صفات مشتركة بيني وبينها :o )

لا تقولين لي برجك الجوزاء أو الدلو :09: ( صج إني مصختها :أفكر: )

Ramza

شكرا على مرورك .. :) ... و أقول من وين جايبه الإسم :33: طلع من فف . :D

DRAGON SLAYER

خلك من الحقد ترى الناس ما تحب الحاقدين ^___^

وأنت ذكرت سفروث وكوجا .. و أكيد ما في مقارنه .... و تسألني ؟! .

s h e z o n
21-11-2004, 07:12 AM
ساااافيرووووووووووووث

l)@RK-l)EVIL
21-11-2004, 08:20 AM
سيفروث لان شخصيته تشبه شخصيتي لدرجه كبيره جدا واحيانا عبالي اهو اخوي من كثر الشبه :08:

غموض
ثقه مطلقه
بروده عصاب
لا مبالاه
ذكاء عالي
اراده قويه
مشاعر مخلبطه XD
له هيبه
دموي

انا شخصيا اشوف سيفروث اكثر الشخصيات شبها لي والغريب في الامر اني ودي اكون نفسه يمكن بسبب شبه الكبير بينه

كل الصفات هذي موجوده فيني وبالنسبه ل *دموي* لول احب اشوف انمي-افلام- جيمز دمويه بشكل غير طبيعي لو كان مافي قوانين ودين يمكن كنت امشي واقتل واذا مسكت سيف او مسدس افجر راس الي جدامي من كثر ما انا دموي وشرير :rocketwho :rocketwho :rocketwho :rocketwho :viking: :viking: :rant: :rant: :vereymad: :vereymad: :AR15firin :AR15firin :AR15firin

طبعا هذا بالعلم يسمونه ميول دموي او شري خيالي وهو في علم النفس يعتبر مضاد لطبيعه الانسان (امي مدرسه علم النفس راح اذيكم شوي :tongue2: ) يعني اذا واحد كان طيب حييييييييل في واقعه وتعامله يحب يكون نفسيا او خياليا شرير ودموي طبعا هذا مو معناته كل واحد طيب في الواقع دموي في الخيال لول :biggrin:

((McDohl))
22-11-2004, 08:37 AM
بالنسبه لي انا فنسينت :أفكر:

هاديء وكول :)

ودايم تلقاه في طرف الشاشه اما يناظر او حاط يديه على صدره زي كذا :28: ومعطي البقية ظهره

بس انتبه تغلط عليه لأنه مابيقصر معاك :bigeyes:

وكلامه قليل <<<<<< مثلي ;)

علشان كذا مايطلع من المجموعه لما كنت العب فف7

علشان كذا ماتحصل عليه اجباري في اللعبه (( تبيني تعالي:o ))

THE Kojima
22-11-2004, 04:15 PM
LaSer :

:33: :33: ... من أول ما قريت إنك تحب أي واحد عنده كتانا عرفت إنه Auron يناسب شخصيتك ..

أحس إنك تحب السيوف و Samurai ... نصيحة مني جرب لعبة .. أنيموشا .. من إنتاج Capcom .. إذا ما لعبت فيها

والأعضاء كلهم يشهدون إنها لعبة خارقة ..

[/QUOTE]According to what you said anybody who likes katanas would like the game animusha. I played the game but I'm not a big fan of it. Acutally I didn't like it at all. I spent some good time on the 2nd part of the game where i could spend it on a better game. I like the last samurai movie and other samurai stuff but animusha 2 is just a big waste of time.
try Dynasty worriors 3 or 4. These are some fine games.
One more thing, i don't know why capcom displays that funny gore or horror warning at the beginning of animusha 2 It has nothing to do with horror or gore:06: :06:

el3agrab
28-11-2004, 10:29 AM
:wavey: شخصيتي المفضلة YUNA طبعا:wavey: