المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة Killzone--مراجعة جيم سبوت

Mesharey
04-11-2004, 05:04 AM
التقييم نفس ماتوقعت بموضوع مراجعة IGN قبل كم يوم P:

هذي قاتلة هيلو :tongue2: ..

حصلت على:

6.9

http://www.gamespot.com/ps2/action/killzone/review.html

Cyber Master
04-11-2004, 05:08 AM
ماعندك سالفه ياخي التقيمات هذي حسب الغلاف
لازم تجربها اول ياخي الى يقيمون ذولا ترا مايجربونها بس يطالعون الغلاف :p

Hwoarang
04-11-2004, 06:40 AM
شكلك سعيد جدا :tongue2:

قلناها أكثر من مرة اللعبة ما بتاخذ أكثر من 80
طلعنا كريمين معها

The King Of Roma:Totti
04-11-2004, 09:04 AM
يعني اللعبة طلعت سيئة للغاية؟ :boggled: ؟

و هذي تقييماتها من عدة مواقع ومجلات :

Playstation 2 Mag UK ....... 9 out of 10 .......90.0%
PSW Magazine UK ........... 8 out of 10....... 80.0%
IGN ..................................... .7.5 out of 10 ......75.0%
GameSpot ........................ 6.9 out of 10 ......69.0%
Gamespy ............................. 3 out of 5 .........60.0%

Travis
04-11-2004, 11:46 AM
HALO 2 is the best :D

كايتو
04-11-2004, 12:19 PM
طيب طيب ...اصلا حتى لو اخذت 0.0 بدي اجيبها يعني بدي اجيبها ..مارح اتركها تمر من تحد ذقني من دون ما اجربها حتى ...

السبب بسيط جدا...وهو ان كل انسان بعرفه لعب اللعبة قال عنها أنها افضل العاب الرماية على البلاي ستيشن 2 وان الجرافيكس فيها قوي جدا و انها ممتعة .....ولاتنسوا تقييمات بعض اللاعبين اللي ذوقهم يمكن يكون مثل ذوقكم ...اغلب التقاييم اجت 10/10 وبعضها 9.0 و 8.0 ...وبعضها 1.0 :tongue2:

بعدين مو شايفين معي شي غريب ؟ ..نحن اول شي لاحظناه في كيل زون هو الجرافيكس وقوته وحتى اللي جربوا الديمو قالوا انه الجرافيكس هو اقوى ما شاهدوه على البلاي ستيشن 2 حتى الآن...وبالنهاية ياخذ الجرافيكس تقييم 7/10 ؟!!...بصراحة مو منطقية ابدا :31:

بصراحة بدأت اقتنع بوجود رشوة من مايكروسوفت حتى لا تفشل لعبتها هالو ...ونصيحة لا تستبعدوا هالاحتمال...

bounty
04-11-2004, 02:40 PM
رشوات مايكروسوفت طالت الاسطوره Half Life 2 .. و خذت من مجلة EGM تقدر 9.5 .. و هيلو 2 اخذت 10/10 ..سبحان الله .. P:

انا جربت هيلو 2 .. مو حلوه مثل العروض حتى الجرافكس غير عن العروض الي حطوها حيث انها أقل جوده ..

كل شي بالفلوس .... يصير P:

bye bye

Cyber Master
04-11-2004, 06:48 PM
:) Go West Go East Halo Is The Best

Jiraya__Sama
04-11-2004, 06:59 PM
على فكره إلى على الأقل يبون يجربون اللعبه فهي نازله اليوم في جيم تراك :biggthump

A.N.G.E.L
05-11-2004, 11:30 AM
يبدو انهم مرتشين;)

النسر الأسود
05-11-2004, 01:55 PM
تقدير اللعبة سيء جدا وأنا قررت إني ما اشتريها مطلقا .
بس في نقطة مو كأنكم ملاحظين إنكم مصختوها شوي من ناحية الرشوة ؟ يعني معقول مايكروسوفت رشت كل المواقع عشان يحطون تقاييم عالية لهالو وفوقها كمان يخلون تقاييم كيل زون منخفضة :09: ما تصير ولا حتى في الاحلام .
على كل شكرا على الموضوع .

كايتو
05-11-2004, 02:33 PM
تقدير اللعبة سيء جدا وأنا قررت إني ما اشتريها مطلقا .
بس في نقطة مو كأنكم ملاحظين إنكم مصختوها شوي من ناحية الرشوة ؟ يعني معقول مايكروسوفت رشت كل المواقع عشان يحطون تقاييم عالية لهالو وفوقها كمان يخلون تقاييم كيل زون منخفضة :09: ما تصير ولا حتى في الاحلام .
على كل شكرا على الموضوع .
لا ما حد مصخ شي بس قصة الرشاوي للتقاييم معروفة ...تجارة الالعاب رابحة جدا في تلك الدول وهذه التقاييم من المواقع المشهورة أمر مهم جدا يستحق ان تدفع فيه مايكروسوفت رشاوي للمراجعين...

أمر آخر , بقولوا انه المراجع اصلا من المتحيزين للاكس بوكس وهالو ...يعني لا تتوقع يعطيها تقييمها الصحيح....

وأمر ثالث , ممكن تفسر لي ليش كل واحد لعب الديمو قال انها افضل لعبى على البلاي ستيشن وحتى اكد انه الجرافيكس من أروع ما شاهد على البلاي ستيشن ؟ ..وبالاخير ياخذ الجرافيك تقييم 7/10....شي غير منطقي أبدا لأنه اصلا اول شي جذبنا للعبة هو قوة الجرافيكس الغير طبيعية....

لا تحكم على اللعبة بمجرد التقييم...وبصراحة شديدة لا أعرف كيف أثر التقييم فيك فهذه اللعبة المنتظرة من فترة طويلة مستحيل اتركها موجودة بالسوق دون ما اشتريها و اجربها ..وان شا الله يمكن اليوم اروح اشتريها انا ..

THE ROCK IS THE BEST EVER
05-11-2004, 02:59 PM
مشكور على التقييم مشاري

النسر الأسود
05-11-2004, 10:03 PM
لا ما حد مصخ شي بس قصة الرشاوي للتقاييم معروفة ...تجارة الالعاب رابحة جدا في تلك الدول وهذه التقاييم من المواقع المشهورة أمر مهم جدا يستحق ان تدفع فيه مايكروسوفت رشاوي للمراجعين...

أمر آخر , بقولوا انه المراجع اصلا من المتحيزين للاكس بوكس وهالو ...يعني لا تتوقع يعطيها تقييمها الصحيح....

وأمر ثالث , ممكن تفسر لي ليش كل واحد لعب الديمو قال انها افضل لعبى على البلاي ستيشن وحتى اكد انه الجرافيكس من أروع ما شاهد على البلاي ستيشن ؟ ..وبالاخير ياخذ الجرافيك تقييم 7/10....شي غير منطقي أبدا لأنه اصلا اول شي جذبنا للعبة هو قوة الجرافيكس الغير طبيعية....

لا تحكم على اللعبة بمجرد التقييم...وبصراحة شديدة لا أعرف كيف أثر التقييم فيك فهذه اللعبة المنتظرة من فترة طويلة مستحيل اتركها موجودة بالسوق دون ما اشتريها و اجربها ..وان شا الله يمكن اليوم اروح اشتريها انا ..

صراحة أقنعتني ! بس مو بسالفة الرشاوي بل أقنعتني إني أشتري اللعبة :09:
يعني ربما اللعبة تعجبني في كثير ألعاب هيك مثل the house of the dead 3 على الإكس بوكس تقديرها 6.4 من جيم سبوت ومع ذلك بحبها :)

GT_VS_ALL
06-11-2004, 05:10 AM
شباب ترى لعبت اللعبه وتراها جدا جدا جدا رهيييييبه

بدايتها كأنها مين أوف أونر بس في المستقبل و اللعب فيها جيييييييييد جدا و إنشاءالله بكره حجرب اللعب الجماعي مع الشباب :biggthump

جوي العاشق
18-11-2004, 03:13 AM
اللعبه من نظري قويييييييييييييييييييه انا شريتها اليوم اول لعبه تصويب العبها
مين قال الجرافيك مو قوي الجوافيك اعطيه 90%
مو الجرافيك اللعبه كلها من نصيحتي الي يحب العاب الرمايه يشتريها ويشوف