المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع وش افضل مودم لـ DSL

Night Road
04-11-2004, 05:50 AM
السلام عليكم .,.

كيفكم شباب :biggthump ، انا ان شاء الله بركب DSL من شركة سعودي نت ، بس وش نوع المودم الي تنصحون فيه :p .,.

أتمنى الرد بأسرع وقت :D .,.

.,.

New Horizon
04-11-2004, 06:53 PM
هذا يا طويل العمر تدق على الشركة وتسألهم لأن هذا الموضوع كبير وطويل

لكن أنا خالي في مصر مركب مودم من نوع ثيمبسون

وأعتقد إن الهاردوير يجي مع الاشتراك في بعض الشركات

Night Road
04-11-2004, 10:45 PM
هلا اخوي Dr.AQAS_is_BACK (http://www.montada.com/member.php?u=14835) ، انا عارف ، يعني مثل شركة نسما نت يجي معاها كل شي مجانا اذا اشتركت سنة ، بس للأسف سعودي نت مايجي مجانا يعني هم يجيبونه وادفع فلوسه مو هذي المشكلة انا بس حبيت اعرف وش النوع الي اختاره ؟؟ ، فيه ناس يقولون الكاتيل (يجي مع اشتراك نسما نت) ، فحبيت أعرف الأفضل (والسعر يكون مناسب) .,.

.,.

Cyber Master
05-11-2004, 03:49 AM
الكاتيل تقدر تقول هو المودم المعتمد عند مقدمي الخدمه في السعودية لو شريت غيره ماراح تلقى اي دعم فني مايعرفون الا للكاتيل

ADSL
05-11-2004, 12:44 PM
مثل ما تفضل الأخ الكريم Cyber Master , الميزة الوحيدة لـ الكاتيل هو توافره بكثيرة في الأسواق المحلية , مما يضمن لك وجود حلول سريعة وعديدة عند أي مشكلة ..

لكنه في الحقيقة من أسوا المودمات الموجودة , وأخص بالذكر Speedtouch 510 v4 , لأن الإصدار القديم كان أفضل بكثير , أما الاصدار المنتشر الآن سيء , وأنا أحكم عليه بـ ( سيء ) من تجربة شخصية .. وليس من منطلق معلومات جمعتها أواختبارات اطلعت عليها ...

كانت لي معه تجربة سيئة , يفصل في مرات عديدة لمدة طويلة , حتى انتهى به الأمر أنه تعطل تماماً عن العمل !!! بدون أي سبب !!

الميزة الأخرى له بجانب انتشاره , هو سهولة التعامل معه , بسيط جداً , وسهل ..

أنا حالياً أعمل على U.S Robotics , راوتر بـ 4 منافذ ( Ethernet ) , موديل 9105 , وحتى الآن لم أواجه أي مشكلة معه ولله الحمد , لكنه ما يعاب عليه هو صعوبة التعامل معه بالمقارنة مع الكاتيل Speedtouch 510 v4 ..

منتجات Linksys و D-Link و NETGEAR هي الأفضل بلا شك في هذا المجال , لكنها قليلة التوافر في الأسواق المحلية , إن لم تكن معدومة ..

ADSL
05-11-2004, 01:50 PM
عليكم السلام ..

مثل ما تفضل الأخ الكريم Cyber Master , الميزة الوحيدة لـ الكاتيل هو توافره بكثيرة في الأسواق المحلية , مما يضمن لك وجود حلول سريعة وعديدة عند أي مشكلة ..

لكنه في الحقيقة من أسوا المودمات الموجودة , وأخص بالذكر Speedtouch 510 v4 , لأن الإصدار القديم كان أفضل بكثير , أما الاصدار المنتشر الآن سيء , وأنا أحكم عليه بـ ( سيء ) من تجربة شخصية .. وليس من منطلق معلومات جمعتها أواختبارات اطلعت عليها ...

كانت لي معه تجربة سيئة , يفصل في مرات عديدة لمدة طويلة , حتى انتهى به الأمر أنه تعطل تماماً عن العمل !!! بدون أي سبب !!

الميزة الأخرى له بجانب انتشاره , هو سهولة التعامل معه , بسيط جداً , وسهل ..

أنا حالياً أعمل على U.S Robotics , راوتر بـ 4 منافذ ( Ethernet ) , موديل 9105 , وحتى الآن لم أواجه أي مشكلة معه ولله الحمد , لكنه ما يعاب عليه هو صعوبة التعامل معه بالمقارنة مع الكاتيل Speedtouch 510 v4 ..

منتجات Linksys و D-Link و NETGEAR هي الأفضل بلا شك في هذا المجال , لكنها قليلة التوافر في الأسواق المحلية , إن لم تكن معدومة ..

Night Road
06-11-2004, 01:58 AM
Cyber Master (http://montada.com/member.php?u=21626) هلا اخوي ، بس اخوي ADSL (http://montada.com/member.php?u=37801) يقول انه سيء جدا ! .,. vbmenu_register("postmenu_3019923", true); vbmenu_register("postmenu_3019923", true); vbmenu_register("postmenu_3019220", true);

يعني تنصحني فيه ، وكم قيمته .,.

انا قدم الطلب لي يومين وناطر ردهم مع اني كلمت كم واحد في الاتصالات علشان يركبون DSL بأسرع وقت ممكن :) ، وراح اركب المودم الي تنصحوني فيه .,.

.,.

Limit
06-11-2004, 04:42 AM
هلا اخوي ..

أنا مجرب مودم Zoom USB و لي 8 شهور تقريباً أستخدمه على سرعة 256 والصراحة مودم مرييييح مرة يعني استخدامه سهل جداً وأعطاله معدومة وأشبك فيه لعدة أيام بدون ما أقطع الاتصال وألعب فيه أون لاين لمدة 4 - 5 ساعات متواصلة .. ومن ناحية الدعم الفني أنا مجرب شركتين نسما وحالياً أول نت وكلهم يعرفون طريقة إعدادات الزووم بأدق التفاصيل ..

طبعاً اللي عندي USB لجهاز واحد وفيه نوع ثاني راوتر لعدة أجهزة ..

تحياتي ..

ولهـ walhan ـان
06-11-2004, 05:03 AM
هلا اخوي ..

أنا مجرب مودم Zoom USB و لي 8 شهور تقريباً أستخدمه على سرعة 256 والصراحة مودم مرييييح مرة يعني استخدامه سهل جداً وأعطاله معدومة وأشبك فيه لعدة أيام بدون ما أقطع الاتصال وألعب فيه أون لاين لمدة 4 - 5 ساعات متواصلة .. ومن ناحية الدعم الفني أنا مجرب شركتين نسما وحالياً أول نت وكلهم يعرفون طريقة إعدادات الزووم بأدق التفاصيل ..

طبعاً اللي عندي USB لجهاز واحد وفيه نوع ثاني راوتر لعدة أجهزة ..

تحياتي ..
انا عندي Speedtouch 510
وما فيش احسن من كذا..
الكثير من الشركات اللي تقدم الخدمه تسأل اي نوع عندك؟؟
اذا قلت Speedtouch 510 قالوا OK
اللي اعرفه ما فيه اي مشاكل وعملي جداً..

الله يعيينك على سعودي نت..
وعلى الأتصالات السعوديه..
ياهم بيماطلون فيك..
واليومين بتصير شهر..
وتذكري كلامي زين..

سلامي

dungeon
06-11-2004, 05:04 AM
الأخ الكريم صاحب الموضوع
عن تجربه شخصية ... مرتاح مع مودمات الكاتل
ركب وشبك الفيش قصدي اليو اس بي .. وحط الأسطوانه ... وخذلك غفوه لمدتة دقيقه
ماتدري الا وكل شي جاهز بس ماعليك الا انت تحط اليوز والباسورد وتدعس

وايضا ً سمعت انه مودمات زووم كويسه

بس انا مع الأخوان في الكاتل

تحياتنا

Night Road
06-11-2004, 08:29 AM
Speedtouch 510,Zoom USB , alcatel ، احترت صراحة ، اتوكل على الله واخذ ايش بس تكفون ابي شي ممتاز ومافيه خرابات واهم شي السرعة .,.

شاكر لكل الي ردوا :) .,.

.,.

ADSL
06-11-2004, 02:46 PM
بالنسبة للـ U.S Robotics سعره 600 ريال تقريباً , ومشكلته الوحيدة هو صعوبة التعامل معه بالمقارنة مع الكاتيل ..

تفضل هذا الموقع خاص بخدمة الـ DSL في السعودية , http://www.adslgate.com/adsl4/html

ادخل المنتدى حقهم , وبتلقى تجارب عديدة وكثيرة في أنواع المودمات , وبإذن الله راح تستنتج الأفضل بينهم :) ..

Night Road
07-11-2004, 01:28 AM
ADSL (http://montada.com/member.php?u=37801) والله ماادري كيف نسيت هذا الموقع ، كان عندي في المفضلة قبل الفورمات ، بس كان اول للبيع على مااعتقد .,.

.,. vbmenu_register("postmenu_3022818", true);

Grandia
07-11-2004, 11:36 AM
في الامارات المعتمد لدينا من lucent ولامشكله حتي الان

Night Road
07-11-2004, 10:26 PM
Grandia (http://montada.com/member.php?u=15597) http://montada.com/images/statusicon/user_offline.gif vbmenu_register("postmenu_3025323", true); هلا اخوي ، بس هذا ممكن موب معتمد عندنا في السعودية ؟؟ ، ا نا ابي احسن مودم ومعتمد علشا ن لاصار فيه شي موب يرفعوني قوب :D .,.
وشاكر لكل الي ردوا بس الى الان مجنار بين زوم زوم زوم لووول:D ، و سيبيد تتش(مو سبيد تتش من الكاتيل بس هذا اسم الموديل ؟) .,.

.,.

Khalidksa
21-12-2004, 01:47 AM
استخدم لنك سيس
WAG54G WIRELESS
سعره اقل من 650 باربعة مخارج لكن مافيه مخرج يو اس بي ويجي معه كرت وايرليس للاب توب مجانا
اشتراكي مع سعودي نت 256 وماعندي اي مشكلة ماشاء الله تبارك الله

band
21-12-2004, 03:01 AM
انا عندي مودم من نوع زووم يو اس بي لجهاز واحد ... الحمد لله كل شي ماشي على احسن حال

وسعره 380 ريال...............

اما بالنسبة للتركيب فهو سهل جدا وانا ركبته بنفسي

وللأخاللي يقول الله يعينك على الاتصالات وان الشغله بتطول

اقول انا ان شاء الله يعننا على كل شي

بس من تجربه شخصية انا قدمت وبعد خمس ايام ركب عندي الدي اس ال ........

ان شاء الله ييسر امورك

Night Road
21-12-2004, 10:56 PM
مشكورين وانا ان شاء الله راح اشري زوم زوم زوم :D ، بعدين سعره مناسب جدا .,.
والله انا اليوم ثالث طلب اقدمه وطلع نفس النتيجة كل الارقام يقولون في صيانة على المقسم اتصل بعد شهر :( .,.

.,.

Night Road
05-02-2005, 02:20 AM
ياشباب ، اولا السلام عليكم .,.

ماشاء الله الموضوع مثبت من ضمن المواضيع المفيدة :) .,.

وان شاء الله الكل يستفيد .,.

الي ابي اقولكم عليه هو : انا قدمت طلب دسل (طبعا بعد جرجرة 4 اشهر مع سعودي نت) يقولون لك مافي امكانية ، وطلع جارنا مركب دسل >,< ، قال سعودي نت قال :( ، المهم يوم قدمت الطلب مع الشركة الثانية ، قعدت اسأله ومن ضمن الأسئلة قلت له وش المودم الي تركبونه ، قالي (والله موب فاكر اسمه لاكن راح اجيب الاسم لكم) قلت له بس الاسم ذا ماقد سمعت فيه ، قالي ايه ، قلت له بس طيب والزوم والكاتيل ، قالي ياراجل (كبر دماغك بالمصري :D ) ، قالي هذي مشاكلها كثير ومو قد كذه ،ـ وانه ذا احسن منها وحتى اكثر الشركات صارت تجيب ذا النوع عندها ، قلت له كم السعر ، قالي 250 ريال (طبعا لو سألتوا محلات ثانية راح يكون ارخص ) ، فسعره رخيص جدا مقارنة بالمودمات الاخرى .,.

أتمنى اني افدت الي كانوا محتارين مثلي في المودم :) .,.

نصيحة ثانية (صفوكم من هندي نت قصدي سعودي نت :D ) والله ماعندهم سالفة ، وشوفوا لكم شركة ثانية ، بالاضافة الى انها شركة خايسة في الدسل (كلام الي مشتركين فيها موب كلامي ) .,.

اخر شي انا كنت محتار جدا ، وش الشركة الي اشترك معاها ؟؟؟ ، وكل مااقابل واحد اسأله وش مشترك طيب وش رايك فيها وكم سعرها (يعني الاسئلة المعتادة) طبعا كل واحد يقول انها تمام عنده والحمد لله ، فانا احترت وش اخذ ؟؟ ، والحل هو شوف اي شركة وقول بسم الله واشترك معهم 3 اشهر (اقل شي ) واذا ماعجبتك غير ، طبعا هي تقريبا 3 شركات او 4 الي افضل شي :) .,.

أتمنى اني افدت ولو بالقليل ، واي شي انا حاظر .,.

.,.

محمد بن فهـد
13-02-2005, 06:33 PM
اخوي اذا كنت تبي تشترك

رح لزاجل واخذ العرض اللي بي 150 ريال شهريا

وعندك
مودم قوي انا شارية من اكسترا
مميزاته
فتحته USB + فتحة تقدر تشبك المودم بالراواتر ولا بكرت الشبكة

والسعر خياالي 195 ريال بس
والمودم قوة لا تهنيق ولا شي
ويشبك على طول بثواني

ونوع المودم
D-LINK DSL-302T

علك بالمودم هذا شكله صغير ومريحه وفيه فتحات كثيرة للتهوئيه من جميع النواحي
هذي نصيحتي لك

lightmoon911
13-02-2005, 07:01 PM
شف أخو اذا تبي مودم حلو وسعره أحلا خذ U.S.Robotics9106 هذا فيه أربعه بورت و wireless وفايروول ومعه برنامج ثبته هو يزبط الإعدادات بس ان تدخل اليوزر وبالباسوورد وسعره ب 445 ريال
كان عندي zoom x5 بس خربته شاريه ب650 كويس ما جاني منه مشاكل بس سعره جامد
فيه الكاتيل لو تأخذ نفس مواصفات الي في U.S.Robotics9106 سعره غالي 790

Night Road
13-02-2005, 10:50 PM
شاكر لكم على الردود :) .,.

المودم الي تكلمت عنه اذا منب غلطان اسمه بيليون وهو افضل شي وافضل من الكاتيل وزوم لانه خرباتهم كثير واي كلام ياعبد السلام :D ، والرجال قالي انه كل الشركات صارت تاخذ من عندهم هذا المودم بعد مااتضح انه الكاتيل والزوم مجرد دعاية لا اكثر .,.

.,.

أبو ثابت
14-02-2005, 01:23 AM
ADSL (http://montada.com/member.php?u=37801) والله ماادري كيف نسيت هذا الموقع ، كان عندي في المفضلة قبل الفورمات ، بس كان اول للبيع على مااعتقد .,.

.,. vbmenu_register("postmenu_3022818", true);

سلام

لا تألف ما كان للبيع :09:

بالنسبة لي انصحك بمودمات الكاتيل

اذا انت راعي انترنت لاسلكي وتبي توسع صدرك على لاب توب فيه wifi بأي مكان في البيت بدون اسلاك عندك مودم الكاتيل speedtouch 580i .. وهالمودم اعتقد فيه وصلة تقدر تشبكه USB وتقدر تشبكه على كرت شبكة بعد.

اذا انت راعي اسلاك وشبكة وكيابل عندك الكاتيل speedtouch 510v4 .. تأكد انه 4 منافذ فيه موديلين تلقاها باكسترا سعره 520

انا جيت باخذ موديل كان سعره يمكن 400 وشوي ويوم فتحته لقيت بورت واحد فقط هذا ما انصحك فيه
افتح الكرتون وتأكد ان في المودم من الخلف 4 منافذ شبكة 4 port

بالتوفيق

أبو ثابت
14-02-2005, 01:27 AM
استخدم لنك سيس
WAG54G WIRELESS
سعره اقل من 650 باربعة مخارج لكن مافيه مخرج يو اس بي ويجي معه كرت وايرليس للاب توب مجانا

مودم linksys هذا جيد لاسلكي وفيه 4 منافذ شبكة
سعره باكسترا قبل اسبوع تقريبا 690 ريال كان عندهم عرض عليه 640 ريال وخلص

مشكلة المودم هذا حرارة من تحت المودم ويمكن اخوي Khalidksa يأكد كلامي..

أبو ثابت
14-02-2005, 01:40 AM
نصيحة ثانية (صفوكم من هندي نت قصدي سعودي نت :D ) والله ماعندهم سالفة ، وشوفوا لكم شركة ثانية ، بالاضافة الى انها شركة خايسة في الدسل (كلام الي مشتركين فيها موب كلامي ) .,.

اخر شي انا كنت محتار جدا ، وش الشركة الي اشترك معاها ؟؟؟ ، وكل مااقابل واحد اسأله وش مشترك طيب وش رايك فيها وكم سعرها (يعني الاسئلة المعتادة) طبعا كل واحد يقول انها تمام عنده والحمد لله ، فانا احترت وش اخذ ؟؟ ، والحل هو شوف اي شركة وقول بسم الله واشترك معهم 3 اشهر (اقل شي ) واذا ماعجبتك غير ، طبعا هي تقريبا 3 شركات او 4 الي افضل شي :) .,.

أتمنى اني افدت ولو بالقليل ، واي شي انا حاظر .,.

.,.

السلام عليكم

افضل شركات انترنت في الدي اس ال اعتقد انها اكبر ثلاث شركات

اول نت - نسما - سعودي نت

هذا كلامك "شركة خايسة في الدسل (كلام الي مشتركين فيها موب كلامي )"
اتمنى انك ما تحكم على شركة انت ما جربت خدمتهم

بالنسبة للترتيب في اكبر 3 شركات في خدمة ADSL
سعودي نت
نسما
اول نت
للتأكد من كلامي تقدر تكلم اي واحد في سعودي داتا وهو يعطيك تأكيد.
احيانا فيه شركات اذا زادوا عدد المشتركين عندهم يضعف الاتصال لكن تقدر تحكم على هالشيء من خلال هالموقع
http://cgi.isu.net.sa/isputil/arabic/

"انا قدمت طلب دسل (طبعا بعد جرجرة 4 اشهر مع سعودي نت) يقولون لك مافي امكانية "

حاليا مقسمات كثيرة لا يوجد فيها سعة وهالشيء مايحدده شركات الانترنت كلها ، الي تحدده سعودي داتا (شركة الاتصالات) احيانا بعض المقسمات يكون عليها مشاكل مثل ان تلفونك على ثانوي ولازم تنقله لأساسي كل هالاشياء ممكن حلها حتى عدم وجود سعة في المقسم ممكن تحلها اذا تابعت مع مزود الخدمة.

اعرف واحد كان المقسم مافيه سعة (منافذ دي اس ال مليانة في المقسم وكلها مستخدمة)

قعد يتصل كل يوم على شركة الانترنت وابلشهم لين طفشوا ودبروا له اول بورت كنسل راعيه الدي اس ال (الناس الي تكنسل دي اس ال يكون البورت الخاص بهم فاضي .. ياخذه اي شخص على قائمة الانتظار)

وكل يوم سعودي داتا يقولون فيه توسعه ... وحنا الى الان ماشفنا الا قليل وبالقطارة
وفيه ناس ماتوصلهم خدمة ADSL بسبب ان بيتهم اكثر من 5 كيلو عن المقسم وكل سنة تقول سعودي داتا لقينا حل وتحت التجربة ولا نشوف في هالحلول الا سراب.

ادعوا معي كلكم ..ان شاء الله تطلع شركة منافسة لسعودي داتا ونفتك من هالعجز في توفير خدمة ADSL.

اعتذر من صاحب الموضوع على المداخلة والرد على الاخ سنايبرz
مع التحية

Night Road
14-02-2005, 02:45 AM
أبو ثابت (http://www.montada.com/member.php?u=92602) ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ،صباح الليل انا صاحب الموضوع :D .,.

بعدين ياخي وش فيك تطامر هدي السرعة شوي ، والله اجيبك سكين مرة ثانية في كاونتر علشان انبراشك هنا :D .,.

مدري ليش احس انك شغال في سعودي نت :D .,.

بعدين انا ماألفت الموقع اول كان مقفل ، انت الي لاتألف .,.

.,.

أبو ثابت
14-02-2005, 02:53 AM
معليش توني قايم من النوم مفهي دخلت كاونتر مالقيت احد ههههه
الا على طاري كاونتر وش رايك بهذي
http://www.summerblue.net/games/cs_report/images/min_chicken.png :D :D :D

مشكلة الانترنت في المملكة ان الواجهة شركة الانترنت والبلا بالي وراها وسبق وشفت سب في اول نت ونسما
ورديت عليها .. المفروض يكون طلب تقديم الخدمة عند سعودي داتا مو عند شركات الانترنت لأنها هي الي تركب الدي اس ال على تلفونك .. علشان اي مشكلة في التركيب(بتكون اكيد من سعودي داتا) ليه يتهربون ويحطونها بشركات الانترنت.

هي مجرد وجهة نظر انا متحمس لها دايما مو دفاع عن شركة انترنت معينة

Riot
14-02-2005, 12:20 PM
بصراحه ماشفت خدمه زي سعودي نت .... ولكن اسعارهم ماهي احس انها مبالغ فيها :33:

شهر 64 = 150 ريال
شهر 128 = 250 ريال !
شهر 256 = 400 ريال !!

طبعا ً التسعيره ذي حسب مكتبة جرير .. والمشكله اني شايف التسعير بس وين ؟ مدري
كمثال شهر 128 بـ 230 ريال ... يعني السيد جرير لهط 20 ريال !! :mad:

انا نصحني احد الأخوان بزاجل وفيه نية لترك سعودي نت مستقبلا بأذن الله :أفكر:
ومعليش يا اخوي Sniper طلعنا عن موضوعك :08:

DSL
15-02-2005, 04:47 AM
تبي نصيحتي ....

خذ مودم ... SpeedTouch 580i وهو أحسن من SpeedTouch 510 v4 ....
وسعره تقريبا 580 ريال فقط ...
كل مواصفات المودم الدي اس ال والشبكات السلكية وغير السلكية فيه ..... وهو حديث الأصدار

وهذي صور للـ SpeedTouch 580i ...

وهنا في هذي الصوره ... تلقى قطعه جنب المودم وهي خاصه للجهاز الكمبيوتر الفرعي للشبكة
اللا سلكيه وسعرها 200 ريال .. في اوربا وامريكا بعضهم يعطونك القطعه ببلاش ولكن هنا انس ... :vereymad:

Grandia
15-02-2005, 07:42 AM
بصراحه ماشفت خدمه زي سعودي نت .... ولكن اسعارهم ماهي احس انها مبالغ فيها :33:

شهر 64 = 150 ريال
شهر 128 = 250 ريال !
شهر 256 = 400 ريال !!

طبعا ً التسعيره ذي حسب مكتبة جرير .. والمشكله اني شايف التسعير بس وين ؟ مدري
كمثال شهر 128 بـ 230 ريال ... يعني السيد جرير لهط 20 ريال !! :mad:

انا نصحني احد الأخوان بزاجل وفيه نية لترك سعودي نت مستقبلا بأذن الله :أفكر:
ومعليش يا اخوي Sniper طلعنا عن موضوعك :08:

الاتصالات الامارتيه في الامارات اسعارها

256 شهر = 190 ريال

512 = 250 ريال

1 MB = ر 450

2 MB = ر 650

ان شاء الله تقدم هاذي الخدمات في السعوديه

Night Road
15-02-2005, 08:05 AM
الاتصالات الامارتيه في الامارات اسعارها

256 شهر = 190 ريال

512 = 250 ريال

1 MB = ر 450

2 MB = ر 650

ان شاء الله تقدم هاذي الخدمات في السعوديه
ههههههههههههههههههههههههههه ، تعرف يوم واحد يقولك في المشمش :biggthump (<=-=- متحطم :17: ) .,.

أبو ثابت ماشاء الله كل يوم تناظر في الدجاجة اجل :biggrin: .,.

Riot خذ راحتك ياغالي ;) ، بعدين سعودي نت بـ 230 الشهر :أفكر: (علشان لاتنخم رح موقع اي شركة تبي تشترك من عندهم وادخل الموقع حقم وشوف الأسعار بدون لهط 20 ريال زيادة :09: ) .,.

DSL اخوي هو ممكن يكون معاك تمام ، بس كل الناس اجمعوا انه المودمين الكاتيل وزوم فاشلة (اذا مو قريب فبعد فترة) ، بعدين ممكن حظك حلو وباقي ماخربت :biggrin: (امزح :09: ) .,.

انا باخذ عرض أول نت ، والله عروضهم الجديدة صراحة خرعتني :33: ، اول كنت شايلها من راصي لأنها كانت أغلى شي في الأسعار ، بس الحين عندهم من ضمن العروض :
6 أشهر + كل شي = 128 (السرعة) = 1400 ريال :biggthump ، انا بشترك معهم ( <=-=- قاعد يدعي على جاره انه يفلس علشان يلغي ADSL وياخذ البورت حقه :D ) .,.

.,.

nabil bolbol
12-03-2005, 08:04 PM
عايز مودم حلو يبقى عليك و على conexant هو غالى شويه بس احسن مودم الفرق بينه وبين speedtoutch الضعف فى الفلوس

MskT
12-03-2005, 08:13 PM
U.S Robotics
هو الافضل وانتبه لاتاخذ لاسلكي
لانه يبطي ::)

Dapoo
03-04-2005, 06:29 PM
usrobotics
belkin wireless

والاخير استخدمة بالواير مب باللاسلكي

عليه 4 فتحات ورا غير الوايرلس

almohands
03-04-2005, 09:00 PM
links sys the best in the world

Dragon Quest
18-04-2005, 06:12 PM
انا نويت أركب DSL وجاتنا الخدمة من شركة الإتصالات وكل شيء بس الشيء اللي ماهو موجود هو المودم..فما أعرف أفضل أنواعه وهل يلزم مهندس شبكات عشان يجي يركبه
للمعلومية:أنا عندي في البيت 4 أجهزة و لاب توب ..فما هو المودم المناسب لمثل طلبي

وشـــــــــــكــــــــــر

Dragon Quest
20-04-2005, 06:38 PM
انا نويت أركب DSL وجاتنا الخدمة من شركة الإتصالات وكل شيء بس الشيء اللي ماهو موجود هو المودم..فما أعرف أفضل أنواعه وهل يلزم مهندس شبكات عشان يجي يركبه
للمعلومية:أنا عندي في البيت 4 أجهزة و لاب توب ..فما هو المودم المناسب لمثل طلبي

وشـــــــــــكــــــــــر
يا شباب أحد يرد؟

Night Road
20-04-2005, 10:31 PM
اسف اخوي ماانتبهت ، شوف انا اخذت بيليون والنت عندي زي الزفت وناوي اجرب مودم ثاني قريب علشان اشوف المشكلة من المودم او من عندي ، لانه واحد عنده نفس المودم وزي الحلاوة النت عنده ، انا انصحك بحسب ماشفت وقريت ردود الفعل : لينك سيس او يو اس روبيتكس او الكاتيل (في ناس ماخرب وفي ناس خرب) يعني انت وحضك في الكاتيل اذا تبي ، لينك سيس معروف انه كويس ، ويو اس روبيتكس من اشهر الشركات في العام ، وانا قبل مااركب DSL كان عندي مودم روبيتكس وماشاء الله كمل معاي اكثر من 4 سنوات وسرعة زي الطلقة ماشاء الله ، فعلشان كذه ماخذ عنه فكرة طيبة من تجربتي .,.
نصيحة اخيرة : اذا بتقعد تسأل وش احسن شي ترا بتضييييييييييييييييييع لأنه كل واحد راح يقول لك نوع ، النوعين الي فوق من ا حسن شي الحين ، توكل على الله وخذ لك واحد منهم (انصحك بالروبتكس) وان شاء الله راح تنبصط فيه :) ...

Night Road
20-04-2005, 10:35 PM
نسيت اقولك ، لاتجيب لا فني ولا كلام فاضي ، اشتر الين كارد (LAN CARD) انا شريت احسن شي من 3COM بـ 95 ريال (ترا قيمته ماتعدي 90 ريال) ، وركبه في الكمبيوترات الاربعة بنفسك (انا ركبته عندي) ، وبس ^__^ .،.
تعال وش رايك ا خذ فاينل ولا وار كرافت ؟؟ ، داري انه سؤالي احسه انبراشه بس مشي حالك :D ...

Dragon Quest
21-04-2005, 05:42 AM
نسيت اقولك ، لاتجيب لا فني ولا كلام فاضي ، اشتر الين كارد (LAN CARD) انا شريت احسن شي من 3COM بـ 95 ريال (ترا قيمته ماتعدي 90 ريال) ، وركبه في الكمبيوترات الاربعة بنفسك (انا ركبته عندي) ، وبس ^__^ .،.
تعال وش رايك ا خذ فاينل ولا وار كرافت ؟؟ ، داري انه سؤالي احسه انبراشه بس مشي حالك :D ...
فاينل أفضل..:biggthump
أنا عندي كرت شبكة من أول ..
بس U.S.Robotics سمعت ان في نوع من ذي الشركة فيه كل شيء يعني usb و wireless
هل هاذا الكلام صحيح..
السرعة المطلوبة 250kb

Night Road
21-04-2005, 02:13 PM
ايه اخوي عندهم اكيد وايرليس وفيه 4 بورت ، وبالتوفيق ، ومبروك على DSL ^__^ ...

thaer89
21-04-2005, 09:18 PM
انا عندي speed touch 510 كثير كويس

viper2003
12-06-2005, 02:55 AM
السلام عليكم شباب انا بركب دي اس ال وشكلي بركبه مع اول تن لان اسعارهم الجديدة شي المهم مشكلتي هي المودم انا عندي 4 كمبيوترات بس بعيدة عن بعض يعني فوق تحت هل تنصحوني باوايرليسس وهل يحتاج قطعة لكل كمبيوتر لاني ((( غشييييم )) وشكراً :ciao:

Baraa
12-06-2005, 03:33 AM
نعم أخي ..
تحتاج الى قطعة خاصة للإنترنت بدون سلك تضعها في كل كمبيوتر منفصل ..
أما في الكمبيوتر الأساسي فتضع المودم .

xXTheBoosXx
12-06-2005, 08:36 AM
اضم رأيي مع رأي أخوي زي ما قال بالضبط و ماصارت لي مشاكل معه لكن إذا صارت لك مشاكل تأكد من جهازك يمكن فيه فيروس لأن انا جاني فيروس و المودم جته أم المشاكل:afraid: كنت برجعه:vereymad: لكن عرفت إنه في فيروس و مسحته و رجع زي ما كان و أحسن:p و اسم المودم Linksys Wireless-G ADSL Gateway model:wag54g

استخدم لنك سيس

WAG54G WIRELESS

viper2003
20-06-2005, 06:32 PM
مشكوووووووووووور اخوي وماقصرت :biggthump

NOBUNAGA
20-06-2005, 08:49 PM
والله اشوف الأسعار مبالغ فيها

حماية المستهلك عندنا في السعودية اسم فقط "" من غيرر فعل ""

ومشكورين

عمود ارتكاز
30-06-2005, 11:44 PM
الصراحة أنا داخ راسي :D
يعني الزبدة وش أشتري مودم منفذ واحد :06:

عمود ارتكاز
01-07-2005, 02:06 PM
يا شباب واحد يرد لو سمحتو لأني بكرة إن شاء الله بروح أشترك ولازم أختار المودم :biggthump

والميزانية 500ريال مودم منفذ واحد :D

أرجو إن واحد يتكرم ويتفضل علي ويرد :sad2:

wsxcvb
17-07-2005, 07:47 AM
سلام عليكم

شخباركم شباب

انا قبل اشترك DSL
ان اسؤاكم الذين لديهم خبره بنوع المودم الافظل حق العاب قبل ما اتوهق في الاق او بنق او بعد ما اقدر
ان العب بالعاب الاونلاين
وبعد اريد النوع الموزع الاسلاك
و النوع السلك المناسب للعاب الاونلاين

واتمنى من لديه اي خبره يساعدني قبل ان اشتري المودم

ملاحظه : إذا ممكن ان تضعون لكل اسم المودم في صوره لمعرفته اكثر واكثر

الخيال المتلاعب
17-07-2005, 08:07 AM
أخوي كل الأنواع نفس السرعه والسلك ما يفرق أبد

وفرق المودم عن أخر أنه ما يعلق وأنه ما يقطع ويرجع يشبك ثاني وسرعة المودم هل هي 64 أو 128 أو 256 أو 512 أو غيره

يعني مثلا انت مشترك 256 وركبته على مودم 64 أكيد بيجيك بطيء لأنه على سرعة 64 وهكذا

و الفرق بيجي في جهازك نفسه هل سيتحمل اللعبه أم لا من قوة الجرافيك حيث أنك إذا كنت بتلعب من الألعاب القويه مثل farcry و callofduty2 و doom3 وغيرها

والفرق الثاني يجي من نفس إشتراكك في الأنترنت فبعض الشركات بدون تحديد أسماء لا تتعدى سرعة التنزيل 26و27 وأما مع شركات أخرى تصل إلى 31و32

كوول علطوول
28-07-2005, 11:55 AM
اخوي افضل مودم هو alcatel speed touch 510 v4

واذا تبي واير لس

alcatel speed touch 580

واحلى ميزة فيه انه يلقط الاشاره الضعيفه وما يقطع :)

ولا تنسى الضمان من الجماز