المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيجا رائعة جدا (( المزيد للكيوب من سيجاوالادفانس ))

nintendo
22-08-2001, 08:14 PM
انا اعشق السيجا واحبها جدا ....

اعلنت سيجا اليوم ان فريق wow التابع لسيجا والمنتج لالعاب هاوس اوف ذا ديد ولعبة سيجا جي تي سيعرض لعبتين للكيوب خلال معرض سبيس ورلد ..

كما تأكيد لعبة هاوس اوف ذا ديد للجيم بوي ادفانس ولكن اللعبة لن تكون لعبة مسدسات وانما لعبة بنبول لجهاز ننتندو المحمول ..

اكد فريق فيجون امونت انه سيعرض لعبة جديدة وحصرية للكيوب خلال المعرض ومن المعرف ان هذا الفريق سيدعم الكيوب بلعيتن هما مونكي بول وفيرتشوا سترايكر3 ....

yousef_al_s
22-08-2001, 09:01 PM
خبر يبشّر بالخير يا ننتندو:)

ganon
22-08-2001, 09:08 PM
الله يبشرك بالخير :)
و عقبال شن مو(انا شايل همها مره خاصة ان الكيوب ما عليه العاب ار بي جي واجد و اذا رديت و قلتوا لا انا اقول يمكن بس و لا وحده اثبتت وجودها الى الان و و لا وحده من فريق مشهور بهذي الاشياء الا ما قل و لا اتوقع ينافسون شن مو على الاقل)انا اقول كذا مع اني اتوقع ان شن مو راح تكون لسوني 2 لان نفس فريقها راح ينتج فرشو فايتر للسوني اما اذا كان عندكم خبر غير كذا رجاءا قولوا :)

Black&Blue
22-08-2001, 09:28 PM
مشكووور على هالخبر ياننتندو

DK
22-08-2001, 09:54 PM
السلام عليكم.
أحب بعد شكر نينتندو على الخبر ان اوضح شيء معين.
شنمو ليست لعبه RPG لأنها تعتمد على شخصيه واحده فقط اما العاب ال RPG فهي تعتمد على اكثر من شخصيه كما هو واضح من اسمها"Role Playing Game".
إذا ما نوع شنمو؟!
هي أول لعبه من نوع يسمى "Full Reactive Eyes Entertinment" والذي يختصر في 4 حروف "F.R.E.E"
وما أحب انكد عليك يا جانون بس حبيت تشوف هذا الموضوع: http://montada.com/showthread.php?s=&threadid=21945
والسلام عليكم.

ganon
22-08-2001, 10:08 PM
بالعكس حبيبي دي كي انت ما نكدت علي ابدا:)
لاني انا متوقع انها لجهاز اخر غير الكيوب و قلت هذا الشيء بردي ...و انا اتمنى انها تروح للاكس بوكس و لا تروح لسوني 2 لان الاكس بوكس حتى الان و اذا ما غيرت رأيي هو خياري الثاني...
اما عن كونها مهي ار بي جي فانا قريت هذا الكلام في مجلة دريم كاست الرسميه اللي كنت مشترك فيها و كنت اقول به :) لكن بعد التفكير اللعبه مهي بعيده عن الار بي جي ....يعني تسأل و تتكلم و تسلسل الاحذاث مثلها و اشياء كثيره ما عدا اسلوب القتال و الشخصيه الوحيده مثل ما قلت ... بالاضافه انا اتوقع انها مصممه اساسا عشان تسمى ار بي جي لانه بالاسطوانه الرابعه الاصليه في دعاية شن مو تكتب عبارة (الار بي جي تغير) لكن يمكن احد اعطى ملاحظتك هذي و اعجبتهم الفكره انها مهي ار بي جي :) ...
سؤال :قدرت تخرج العرض الاخير في الاسطوانه الرابعه ؟ سألتك من قبل بالبريد بأسم سعد :)
و اسف على الاطاله

DK
23-08-2001, 12:14 AM
الجمله كانت"الآر بي جي تغير"يعني ماعادت لعبه آر بي جي ولا انا غلطان:)
بالنسبه للعرض الاخير ان شاء الله بارجع العب شنمو بعد ما اخلص RE2 " قديم صح:D :D "