المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبارة السوبر بين.......enter

(chico)
22-08-2001, 10:33 PM
مبارة السوبر بين
الريال و ثرغوثة

النتايج بعد المبارة الخاصة بوكالة chicoللاخبار

jok_er
23-08-2001, 02:17 AM
مباراه الاياب بين ريال مدريد و ثرغوثة بدت المباراه حماسيه بين الطرفين مع سيطره واضحه لريال مدريد
والدقيقه ال ؟؟:؟؟ يواجه رؤول مدافع ثرغوثه يعرقله خارج المنطقه بس روؤل يقوم ويكمل الكره في الجول
جوووووووووووووووووووووووووووووووووول جماهير ريال مدريد تحتفل بالجول ومدرب ثرغوثه معصب ويدخل الملعب واللاعيبه يتجمعون على الحكم معترضين والحكم يطلع نذل ويلغي الجول ويقول انه اصفر عن الفاول قبل الكوره ما تجي جول ويحسبونها فاول وينفذها فيجو وتخرج خارج الملعب وبعد كم دقيقه يهدي زيدان كره جميله لمرينتيس ويقابل الحارس ولكن الغبي يشوتها في الحارس وترتد قريبه من الحارس ولكن كنسيساو العجيب يركض بسرعه ويحاول اخذ الكره بس الحارس يعيقه والحكم يتجاهل الخطاء ويمشي الكره
وتستمر المباراه و ريال مدريد مسيطر و يتفنن في تضيع الاهداف وينتهي الشوط الاول 0-0
يبدا الشوط الثاني بنفس الحماس عند الريال ومع الضغط المتواصل يدخل مكليلي المنطقه ويحاول يرفع الكوره تدق في يد المدافع بس الحكم النذل ( مره ثانيه :غضب: ) ما يحسبها وتستمر المباراه ويغير المدرب المدريدي زيدان ويدخل بدل منه سافيو وبعد دقيقه تخرج الكره كورنر و يغار المدرب الثرغوثتي من مدرب الريال ويبدل ويدخل اللاعب رقم 9 وينرفع الكورنر ويدخل عليها هييرو بضربه رأسيه رائعه الى المرمه بس روؤل يحب يتفلسف ويحطها جول و طبعا جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول وتفرح جماهير الريال وبعد الهدف يخف رتن المباراه ويبدل المدرب المدريدي مرينتيس ويدخل جوتي ةيغار مدرب ثرغوثتي ويبدل وتستمر المباراه و يتقدم فيقو بالكوره ويتفلسف ويلف من واحد واثنين ويرفع واكيد تستقر الكره على قدم الوحش رؤول وبلمسه وحده يحطه في الجول و طبعا نقول : جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول وتفرح جماهير الريال و تستمر المباراه ويتفلس مدرب ريال مدريد ويطلع ربيرتو كارلوس ( ليش الله يهديك ) ويدخل سولاري وطبعا النتيجه بعدها 2-0 واخيرا تحرك ثرغوثته من هجمه منظمه ويتنفرد واحد منهم مع كاسياس الحارس المدريدي و يهجم كاسياس على الكوره وينقذ الريال من هدف محقق وتستمر المباراه و يشوت سافيو ( والله ما احب هذا اللاعب ) كره قويه على حارس ثرغوثه بس الحارس يصدها و لكن على مين على رؤول يا بابا طبعا يكملها رؤول ويعلن عن الهدف الثالث وهاترك لرؤول وهكذا تنتهي المباراه بفوز الريال 3-0 وذلل عن طريق هدافها الاول رؤول قونزالس ويتوج ريال مدريد بكاس السوبر

كان هذا موجز مباراه ريال مدريد وثرغوثه

الخلاصه ريال مدريد فاز 3-0 بس
عسى ما طولت عليكم (والله تعبت )

kluivert
23-08-2001, 02:32 AM
آخر مره تطول علينا مره ثانيه اختصر , وبعدين ها الريال راح يتشرشحون من برشلونه في الدوري ,
لا راهول ولا غيره بيوقف جدام كليفرت و ريفالدو .....
........ فرحانين باالسوبر ... مال يهال ..

jok_er
23-08-2001, 03:09 AM
اول شي انا اطول على كيفي مدام اني عضو مشارك في هذا المنتدى ومحد يقدر يمنعني من الكتابه الى لو كنت اكتب شي غلط وانا الى اكتبه صحيح ولو ما تصدق شوف قناه ابوظبي الرياضيه
مو اي فريق يلعب في كاس السوبر
فقط الفريق الى خذ الدوري وهو ريال مدريد طبعا
والى خذ الكاس وهو ثرغوثه مو برشلونه
واذا كنت تبي تتكلم عن برشلونه (انا اكره برشلونه بس ما اقول انهم ضعفاء بالعكس تمنيت برشلونه بدل من ثرغوثه علشان الفوز يكون له طعم ) وارجو ان لا تقول انه الريال راح يتشرشحون من برشلونه انتو تحمدون ربكم صعدتوا بطوله الشامبيون لييج واذا كنت تبي تستمتع في المباراه ترى عارضينها على بوظبي الرياضيه روح وشوف يمكن تفرح
واقولك اذا كنت تبي تخوفني قول ريفالدو قول المهاجم اليديد سافيولا قول لويس انركي بس لا تحط بينهم
كليفرت:p:p:p لانه ما يهش ولا ينش

واخيرا انت ليش ما عندك روح رياضيه
المفروض تبارك فوز الريال
بس انا بكون احسن منك وبباركلك على صعود برشلونه للشامبيون لييج :p:p
وطبعا ابارك لجميع مشجعي ريال مدريد (مدريد الملكي )على الفوز بالسوبر واقول هذي البدايه فقط وعقبال الدوري والكاس والشامبيون لييج :D:D:

(chico)
31-08-2001, 04:29 PM
وارجو ان لا تقول انه الريال راح يتشرشحون من برشلونه انتو تحمدون ربكم صعدتوا بطوله الشامبيون لييج

el real madrid son los campeones