المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب من خبراء XP

سترونجر
05-11-2004, 04:29 PM
إلى خبراء الويندوز XP ممكن الباتش العربي للويندوز
حيث أنني قمت بتنصيب الويندوز ولكن عند الكتابة بالعربي في ملفات الدكيومنت أو التكست يظهر عندي بالعربي أما في الأجهزة الأخرى عند تشغيل هذه الملفات تظهر الأحرف العربية كأنها رموز غير مقروءة ... وقد علمت أنه بعد تنصيب الويندوز يوجد ملفات باتش عربية ... فهل أجد من يساعدني في إيجاد لحل لهذه المشكلة :06:

bond_oo7
05-11-2004, 05:39 PM
السلام عليكم

حسب ما افتهمت انك عندما يصل ايميل مثلا بالعربي؟؟؟؟

اعمل رايت اكلك واذهب على Encoding ثم اذهب على arabic windows اذا مش موجودة
اذهب على more

سترونجر
06-11-2004, 02:37 AM
أشكرك أخي بوند ... ولكن المشكله عندي في إصدار الإكس بي فهو لا يدعم العربية كليّاً ، فبعض البرامج التي يكون بها قائم عربية تظهر بهذا الشكل (؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟)
وملفات التكست التي أكتب بها تظهر الكتابه عندي بالعربية ... ولكن في الأجهزة الأخرى تظهر كأنها رموز لا يمكن قرائتها
وقد حدثت هذه المشكلة معي قبلا فأرسلته للصيانه وعندما سألتهم ما المشكلة قالوا أنهم أنزلوا Arabic Patch file وهو باتش يدعم العربية ويجعله بدون مشاكل مع الأحرف العربية

في الملحقات ملف تكست أنزله لترى كيف أن الأحرف العربية تبدو كرموز:bigeyes:

عند الكتابة بالعربي في ملفات الدكيومنت أو التكست يظهر عندي بالعربي أما في الأجهزة الأخرى عند تشغيل هذه الملفات تظهر الأحرف العربية كأنها رموز غير مقروءة

hijazi
22-11-2004, 04:20 AM
يا اخي الصيانه كذابين
روح على
1.control panel
2.regonal and language option
3.اكتب اسم دولتك وروح للغه واعملها عربي
وانشالله يشتغل عندك

wa2a
22-11-2004, 06:14 PM
السلام عليكم...
اشكرك الف شكر يااخ سترونجر انك فتحت هذا الموضوع...:biggthump
-أنا كان جهازي عربي 100% بس الحين اخذته معايا لما سافرت واطريت اني افرمته بــويندوز اكس بي انجليزي بعدين واحد من الشباب اعطاني تعريب للاكس بي وعربته والمشكلة اني بعد ماعربته صار بنفس الطريقة اللي حاصلة عندك يعني اي كتابة مكتوبة في الدفتر تيجيك على شكل رموز او حروف غريبة لاعربية ولاانجليزية ومشاكل ثانية كثير طبعا.....ومااعتقد انه في طريقة لحل هذي المشكلة الا نه الجهاز يتفرمت وينزل عليه ويندوز عربي 100% لاني جربت كل الطرق ومنها طريقة تحويل البلد من لوحة التحكم.
بس من وين ياحظي القى ويندوز عربي في ( الهند ) :(
ياليت واحد يتكرم علينا ويتبرع برابط ويندوز XP عربي

سترونجر
23-11-2004, 12:25 AM
السلام عليكم...
اشكرك الف شكر يااخ سترونجر انك فتحت هذا الموضوع...:biggthump
-أنا كان جهازي عربي 100% بس الحين اخذته معايا لما سافرت واطريت اني افرمته بــويندوز اكس بي انجليزي بعدين واحد من الشباب اعطاني تعريب للاكس بي وعربته والمشكلة اني بعد ماعربته صار بنفس الطريقة اللي حاصلة عندك يعني اي كتابة مكتوبة في الدفتر تيجيك على شكل رموز او حروف غريبة لاعربية ولاانجليزية ومشاكل ثانية كثير طبعا.....ومااعتقد انه في طريقة لحل هذي المشكلة الا نه الجهاز يتفرمت وينزل عليه ويندوز عربي 100% لاني جربت كل الطرق ومنها طريقة تحويل البلد من لوحة التحكم.
بس من وين ياحظي القى ويندوز عربي في ( الهند ) :(
ياليت واحد يتكرم علينا ويتبرع برابط ويندوز XP عربي العفو أخوي wa2a
في محلات الكمبيوتر يحتفضون بملفات الباتش العربي وحجم ملفات الباتش تقريباً 90 ميجا ... وعندما طلبت منهم إعطائي السي دي الخاص بالباتش العربي لم يرضوا حتى ولو أن أدفع حقّه مهما كلّف .... حيث يجب أن أبعث الجهاز لهم حتى يضيفوا الباتش العربي ... ومن المشاكل التي أواجهها الآن هو أني كل ما أريد أن أكتب في هذا المنتدى أو حتى في صفحات البحث يجب علي أن أكتب في برنامج النوت باد ثمّ أنقله إلى المكان الذي أريد الكتابه به في المتصفّح
وبعض البرامج المعرّبه تظهر لي القوائم بهذا الشكل (؟؟؟؟ ؟؟؟)
فهل من مغيث؟