المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا جماعة والله اني متورط؟؟

انين الذكريات
05-11-2004, 09:41 PM
سلام عليكم ..

كيف حالكم يا جماعة هذي اول مشاركة لي بس والله شفت المنتدى وقلت بس هذا الموقع اللي يبي يحل مشكلتي ..د

يا خوان انا مشلكلتي والله انها عويصة انا اتقدم باكثر من هدفين وبرضو اتعادل واخسر واحس اني ما اقدر افوز مع اني عندي فكر داخل الملعب واشوف واقرا الخطط صح بس انا مشكلتي الرئيسيه هي الكرات الساقطة اللي تيجي ورا المدافعين وتيجي انفراده للخصم:( :( :( واني ما عرف ادافع دفاع رجل لرجل يعني اني اسحب اي مدافع من مكانه واخلي مكانه فاضي والزين فيني اني مراوغ من الدرجة الاولى واستطيع اني احتفظ بالكرة اكبر وقت ممكن:reporter: ..

افيدوني يا خوان وانا فريقي ترى ايطاليا :cool:

F i i F
05-11-2004, 10:30 PM
لا أخوي أنا زيك أعاني من مشكله في أيطاليا وهي أخوي يلعب معي بالبرازيل وينطلق برونالدو ولا كاكا على الأطراف بعدين يرفعها تلقا ادريانو ينتظرها لحاله والمدافعين يتفرجون :28: وبراحه يجيب قوووول .:12: :12:
من الرغم أني إذا مسكت الكوره ماتروح مني إلا هدف أو الحارس مطيرها ركني .

ياليت أحد يعلمنا هل هي من خطتي أو من المنتخب الأيطالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

( معليش أخوي انين خشيت عليك مطفي النور ) :08:

fares999
05-11-2004, 10:32 PM
الاخ انين الذكريات :

ماذا يفعل المدربون في الواقع عندما يتقدمون بنتيجة 2 / صفر على الأقل ؟ بالتأكيد يغيرون التكتيك والأستراتيجية !! اخي العزيز جرب ان تحول خطتك من الهجوم الى الدفاع وغير الاستراتيجية الى الهجمات المرتدة , اخرج مهاجم وادخل مدافع او لاعب محور , وبدل المهاجم الثاني ( المتعب ) وادخل مهاجم يتميز بالسرعة لكي يستغل الهجمات المرتدة

انين الذكريات
07-11-2004, 03:59 PM
والله اخوي هي طريقة حلوة اني اغير الاستراتيجية لعبي بس الواحد يفكر في اسوا الظروف وانا ابغ اتخلص من مشكلة الكرات الساقطة وراء المدافعين لانها متعبة بشكل ماتتصوره تخيل مع كل كرة مرفوعة وراه المدافع تجد مهاجم الخصم بانتظارها وهو وجها لوجه مع الحارس وحينها ما في الا حل واحد يا انك تكسره وينطرد حارسك:mad: او انه هدف في مرماك:17: :17: وهذا اللي ما ابيه.

الـخـالـدي
08-11-2004, 02:25 AM
الاخ انين الذكريات :

ماذا يفعل المدربون في الواقع عندما يتقدمون بنتيجة 2 / صفر على الأقل ؟ بالتأكيد يغيرون التكتيك والأستراتيجية !! اخي العزيز جرب ان تحول خطتك من الهجوم الى الدفاع وغير الاستراتيجية الى الهجمات المرتدة , اخرج مهاجم وادخل مدافع او لاعب محور , وبدل المهاجم الثاني ( المتعب ) وادخل مهاجم يتميز بالسرعة لكي يستغل الهجمات المرتدة

انا مع اخوي فارس في القاله وهو صادق .....
جرب كلامه وحاول تناول في الهجمات المرتده بــx وبحركه سريعه...

وشكراً....:biggrin:

انين الذكريات
08-11-2004, 01:43 PM
بجرب وانشالله خيروامشكورين علاردود

dndon
08-11-2004, 02:18 PM
اخوي حاول انك تدخل على التكتيك السريع وخل الفريق كله يلعب على المرتدات ، حتلاحظ انه مواقع اللعيبه بشكل عام بدأت ترجع للوراء ،يعني تحصل المدافعين قريبين من الحارس يعني عيال عمك مايمديهم يسقطون كور من فوق المدافعين لان المدافعين قريبين من الحارس، والكورة يانهم بيشيلونها او يطلعلها الحارس ويمسكها ، وهذي تنفع عشان يغطون على ادريانو اذا رفع له رونالدو ولا كاكا ،واقترح انك تسوي هذا التكتيك بعد ماتكون تقدمت بهدف ولا اثنين ،، وسلامتك ...

انين الذكريات
08-11-2004, 11:05 PM
والله اخوي دانون ما خليت تكتيك ما سويته ولكن انشالله هاتلكتيك نبي نسوي بس ياريت لو تشرحلياه وين الاقي لاني وانا اخوك ترى ما دخل عل هالسوالف تخبر ياخوك الكلام بالسياسة ما ورا الا الغثى ههههههههههههه.

RAD
11-11-2004, 02:48 PM
الاخ انين الذكريات :

انك محقٌّ في ذلك

ما اجمله من اقتراح :biggthump

dndon
12-11-2004, 09:08 PM
تدخل عليها من الفورميشن (القائمه اللي قبل المباراة) بعدين الخيار اللي قبل الاخير..وسلامتك وكل عام وانتم بخير..