المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقارنةظالمةبين القهوجي والشلهوب

الهرش
23-08-2001, 01:59 AM
إسمحوالي في هذاالموضوع من هذاالذي يقارن الشلهوب بالفذخالد قهوجي

خالدقهوجي لاعب نابغةماشاءالله عليه عيني عليه باردةولكن ياخذونه المنتخب أربع مرات ويرجعونه ماالسبب الله أعلم تقولون لاعب مزاجي قولولي الشلهوب وش قدم من شي يستحق فيه هذي المقارنة أبدع فقط في كأس أسياوتصفيات المنتخب اللي في الدمام وعليها ولم يقدم بعدها شي يذكرأماخالدفكان له مساندةوكان له مباريات ومنها مباراةالإتحادفي الدورالثاني عندماسجل هدف وفي مباراةالهلال لتحديدالمركزالثالث والرابع لكأس خادم الحرمين الشريفين وهواللي سجل الرابعوهذاهوهدف الفوز وإنتهت المباراة4-3للأهلي وآخرإبداعات خالدبطولة الصداقةوأبدع فيها وأول مباراةمع عسيرهوالذي هدف المباراةالوحيدوهدف الفوزللأهلي وباقي المبارايات يدخل الشوط الثاني ويبدع وآخرهامباراة اليوم مع فريق أتلتيكوالبرازيلي ودخل الشوط الثاني واللي شاف المباراةيشوف القهوجي كيف سوى في البرازيليين شوارع ومن شاف آخرلقطة سواهاالقهوجي في المباراة تسحيب على كيفكم هذا غيرتمريراته الرائعة هذا فقط للتذكير.
ملاحظة:
هذارأيي والرجاء عدم الزعل منه لإن الإختلاف في الرأي لايفسدللودقضية. :p :p :p :p

ahmad_5
23-08-2001, 04:20 AM
كلامك تمممممممممممماااااااااااااااااااام ورائع يالهرش

والقهوجي الفلتة من افضل من انجبته الملاعب السعودية ولكن الاعلام لم يخدمه مثل الشلهوب

وبالنسبة لبعض الناس فالعين على المشرفين بنشوف وش يسوون ونعرف هل هم شجعان وعند كلمتهم بايقاف الاعضاء المسيئين للادب ام ان كلامهم في الهوا:غضب:

الهرش
23-08-2001, 12:46 PM
مشكوررررررررررياأحمدوهذاالكلام اللي قلته عن القهوجي ماهو مجاملة له ولكن إبداع يشوفه الواحدقدامه ويسكت عنه وماقصرت يابوحميد. إنت يالعبدماقلتلك تطلع من المنتدى يكون أصرفلك وبعدين منهوالاعب اللي في نظرك لعيب. :أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر:

( الزعيم )
23-08-2001, 12:49 PM
انا حذفت مشاركة كلويفرت ..

ولكن انا بصفتي مراقب ما اقدر ارقف العضو .. ارجو ان تخبروا المشرف لانه هو المسؤول ..

ahmad_5
23-08-2001, 02:01 PM
تسلم يالزعيم ما قصرت

بس لو تقدر تكتب للمشرف عن اللي صار بتكون حاجة حلوة

الهرش
23-08-2001, 02:30 PM
وينكم يالهلاليين هاه ردو. :D :D :D :D

باتيقـول
23-08-2001, 02:44 PM
والله وتجمعو حبايب باتي ... هروش وابو حميد والزعيم

بالنسبة للقهوجي تراة فنااان لكن يبزغ في مباراة ويخبط في عشر ومايطلع الا في مبارايات
محدودة ....... وتراة لة اكثر من خمس سنين مع الاهلي

اما الشلهوووب بزغ مع الهلااال واحتل مكاان على طووول مع زخم نجووم الوسط العربي عفوا قصدي الهلااالي..... وابدع لكنة اختفى علشان الاصابة وتراة مالة الا سنة من طلع ......
...........................
فعلا ان المقارنة ظالمة .....
...........................

اووووووة نسيت هروووش انت شريت جزمة القهوجي تراة نزلت الاسوااق
:p

ahmad_5
23-08-2001, 03:28 PM
هلا والله بحبيب البي باتيئول:D

من ناحية ان القهوجي يبرز في مباراة ويغيب في عشر فهذه انا معك فيها

ولكن لو انك اخذت بالاعتبار الظروف اللي يلعب فيها الاثنين
فالقهوجي لا يستطيع الاهلي ان يوفر له ما وفره الهلال للشلهوب

ثم انظر للمباريات التي يبدع فيها القهوجي..كلها مباريات حساسة
يعني لو يلعب مع المنتخب ما اتخيل كيف راح يبدع
وهناك امر ثاني قلل من مستوى القهوجي بعد ظهوره الخرافي..طبعا السعوديين يعرفونه..بعد مباراة الاهلي والنصر 1/2 :) اصابة عنيفة بدنية ونفسية ولكنه تغلب عليها ورجع للملاعب

طبعا الهلاليين يذكرون مباراة المؤسس والتي فازوا فيها 2/1
لعيبة الاهلي قاعدين يتفرجون على القهوجي وهو يرقص يمين ويسار وبهذل الشلهوب المكلف بمراقبته لا بل الهلال كله واستطاع ان يسجل هدف خرافي

طبعا انا لا اقصد هنا الانقاص من قدر الشلهوب فهو افضل لاعب انجبته الملاعب الهلالية مؤخرا مع التمياط طبعا

القهوجي يبرز عندما يريد...ولك ان ترى هذا الان في دورة الصداقة فهو نجمها الاول بلا منازع...لماذا؟؟؟يبغى يخلي غبيدان(سلوبدان)يعض اصابع الندم

ميزة القهوجي هي الكرات العالية والتي يمررها من طرف الملعب الى الطرف الثاني ولاعبي الفريق الثاني يتفرجون لكورة من فوقهم

ميزة الشلهوب الكرات الارضية القاتلة..ما بننسى ذبحه للكوريين بكرته للمشعل

في النهاية لا اتخيل انه هناك منتخب بيوقف لمنتخب فيه الشلهوب والقهوجي في وقت واحد وفي مستواهما المعهود

الهرش
23-08-2001, 03:38 PM
[ ألاًكيفك ياباتي أخيراًطلعت إسمع أي إصابه هذي اللي لحقة الشلهوب في الدوري أيام الدوري ماكان فيه إلاالعافية وبعدين إنته شكلك ما شفت دورةالصداقةوإبداع القهوجي بتقول أمام فرق مالهاداعي أجل الشلهوب نقدرنحكم عليه من تصفيات الدمام لإنهافرق مالهاداعي وبعدين إسأل الدعيع عن هدف كأس المؤسس هوشاف الكورةولاماشافهابعدين كل هذي غيرة علشان طلعوا جزمةبإسمة هذاتقدير ماهو إهانة.
ملاحظة:
ياباتي وش رايك نطلع اليوم ونشوف مباراةليفربول وبايرن ميونخ.:D :D :D :D

ahmad_5
23-08-2001, 03:59 PM
عن اذنك يالهرش

حطيت الصورة حقك في توقيعي

الهرش
23-08-2001, 04:09 PM
أصلاًمايحتاج الرسميات هذي خذها عادي هي صورةلاراحت ولاجت.

النايم
24-08-2001, 07:41 PM
اخوي مع اني مااحب اضيع وقتي بكلام فاضي بس عندي سؤالين لك
الاول: ليش مارحت لمنتدى الكوره السعودية
ثانيا: ليش تقارن الشلهوب بالقهوجي مع ان فرق 6 سنين بالعمر والمركز مو نفسه ؟؟؟؟؟؟?: ?:

x_ray
25-08-2001, 05:50 AM
اولا انا عنصر محايد لا انا هلالي ولا اهلاوي بس والله انا اعرف القهوجي وكنت اخرج معاه في الشاليهات سالته ليه ما يثبتوك في النتخب قالي بكل برود انا ما ابغا اروح المنتخب ضياع وقت اكون بعيد عن اهلي واصدقائي
اما بانسبة للاي واحد يحاول انه ينكر مهاراته فهذا افضله ينام خصوصا اذا كان هلالي او نصراوي للانه ياما بكاهم دم وياما اكل ضرب من الاعب الكبير الملاكم محمد الشريدة
كمان الشلهوب الموهوب مافي احد يجرا انه يتكلم عليه وعلى اللمسات الساحرة
باختصار اللاعبين يستحقوا المنتخب واتخيلوا المنتخب بيهم الاتنين

انا
25-08-2001, 10:25 AM
السلام عليكم...
انا اتفق معكم ان قهوجي لاعب فنان ولكن مشكله قهوجي انه لاعب مزاجي مره يقدم المستحيل ومره يضيع السهل اما الموهوب يلعب طول التسعين دقيقه بمستوى رائع ويكفيه فخر انه سابع احسن لاعب تاشئ ثانيا x_ray انت تتكلم من جد ولا مزح اذا جد معناها انه لاعب مغرور مغرور مغرور مغرور مغرور مغرور الي ابعد الحدود:( :( :(

GLADIATOR__mx
25-08-2001, 10:49 AM
مشكور على الموضوع

لكن بالنسبة للقهوجي هذا لاعب مستواه مقتصر على الأندية لكن إذا شارك في مباراة دولية يكون في اسوأ حالاته
وهذا واضح من خلال مشاركاته في المنتخب واللي اخذوه اكثر من مره لكن مانجح

اما الشلهوب فعلى الأقل كان يحرك وسط المنتخب ولو انه موجود حاليا كان نفع المنتخب في التصفيات
ويكفي انه اختير ضمن افضل اللاعبين الصاعدين في العالم

الهرش
25-08-2001, 03:16 PM
شكرالكم ياشباب بس يالويجي متى اخذوا القهوجي علشان تحكم على مستواه في المباريات الدوليه.
وياانا تقول الشلهوب يلعب تسعين دقيقه يبدع فيها وين الشلهوب في مباراة الاتحاد على كاس ولي العهد وكان الاتحاد مطرود منهم واحد وانهزمتوا وين ابداع الشلهوب انامااقلل من قيمة الشلهوب لابالعكس لاعب وفنان ولكن اللي حبيت اقوله انه مايتقارن بالقهوجي.
النايم اناماقارنتهم بس الناس هم اللي حطوهم موضع المقارنه.

انا
28-08-2001, 07:53 AM
انا راح اقولها بكل صراحه
الشلهوب تاثر بالصحافه التي قالت انه من افضل اللاعبين ليس في الهلال وحسب وانما في المملكه واصبح الشلهوب بكل صراحه الان ليس موهوب وانما مغرور :(

عبدالله911
04-09-2001, 01:47 PM
يا أخواني المسأله ماهي مسألة هلالين ولا أهلاوين ولكن المسأله أكبر هذا منتخبنا أتمنى أنه يفوز لو ما يلعب فيه ولا هلالي بس المهم يفوز بلعب نظيف أنا هلالي غير متعصب وراح أرد عليكم ولكن أرجــوا عدم الزعل والعصبيه الزائده .
بصراحه خالد قهوجي لاعب متميز جدا ومحترف ولاعب من اصحاب الخبره ومحمد الشلهوب قد تنقصه الخبره ولكن عند مقارنة الشلهوب بـ خالد قهوجي لا نستطيع المقارنه!! لأن محمد الشلهوب لاعب لا يعتبر صاحب تاريخ في كرة القدم فهو كما يعلم الجميع لاعب من الاعبين الجدد وقد أستعجل بالأحتراف وأصبح من أفضل الاعبين في فتره بسيطه ولكن بعد مستواه الممتاز بدأ يضمحل وأصبح من الاعبين الجيدين قد يكون ممتاز في مبارات وأخرى سيئ مثل اي لاعب ومثل خالد قهوجي .
بالنسبه لي أستغرب أن المنتخب ياخذون قهوجي ويرجعونه عدة مرات ! ولكن لابد أنه فيه سبب عند المدرب
وكونه ما صار مع المنتخب لا يعني أن لاعبين المنتخب أفضل منه . ولا له علاقه بس التعصب للأنديه أبدا

وقد يحتاج المنتخب لخالد قهوجي ويدخلونه في المنتخب قريبا بأذن الله .
ولكن ما يحتاج تقللون من قيمة الشلهوب أو أي لاعب غيره لأنه بصراحه لاعب متميز وجيد .