المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رساله الى العبيكان ...

قاهر الظلم
08-11-2004, 12:47 AM
هذا الرابط يبين لنا الشيخ العلامه محمد بن صالح العثيمين رحمه الله يبين لنا حكم الجهاد في فلسطين

http://www.ibnothaimeen.com/publish/cat_index_7.shtml

ننتظر حضرة المحامين وما يقولونه بما قاله العبيكان

قاهر الظلم
08-11-2004, 12:51 AM
في خطبة الجمعه عن موضوع ( الاقصى ) ارجو من الاخوة الافاضل الاستماع للمقطع السمعي

الموهوب
08-11-2004, 01:40 AM
اول شيء انا ماسمعت العبيكان يقول شيء

يعني لو سمحت جبلي دليل(((يعني وين قاله ومتى )))

شهداء_الأقصى
08-11-2004, 06:26 PM
كنت في حالة تفرغي سأقوم بالبحث و الرد على هذا الشخص الذي لا أعتبره شيخ,رد من القرآن و السنه و ما دام الأخ قاهر الظلم بارك الله فيه استشهد بالشيخ العثيمين اذن اكتفي برده على محرم الجهاد في فلسطين العبيكان اما الأخ الذي يريد ان يعرف ماذا قال المدعو العبيكان فكما قرأت أنا في المنتدى فهو اعتبر العمليات الاستشهاديه محرمه في فلسطين و علاوي أصبح ولي أمر و ما الى ذلك و الطريف بالموضوع انه تم التلميح الى كوني متصوف أحيانآ و تارة أخرى أنا أملك أفكار الخوارج ووالله أعلم و حسبي الله و نعم الوكيل , فيا أهل العقل هل هناك شيخ معصوم ؟ الاجابه لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اذن الى متى سنبقى مكتوفي الأيدي تجاه ما يحصل و ما تعليقكم على تدرج الفتاوي حسب الوضع السياسي يأخذون ما يريدون و يحرمون مره و مره أخرى يحللون و اذا فتحت فمي يتم ايقافي و التلميح بكوني متصوف و ما الى ذلك من خرابيط بعض الأعضاء وأنا متيقن بنصر الله
و الحمد لله والله أكبر ناصر جنده

قاهر الظلم
09-11-2004, 08:15 PM
الاخ الموهوب::
وش رايك اجيب لك اسم المذيع واسم المشاهدين اللي كانوا يشاهدون بعد :28:
اخي الكريم .. اذا انت مب عارف وش اللي يصير .. هذه مشكلتك :biggthump

قاهر الظلم
09-11-2004, 08:21 PM
الاخ الموهوب ::
اذهب وابحث عن ما قاله العبيكان لو كان يهمك ولا تطلب هذا الشيء من شخص لا يهمه امره
واذا كنت لا تعلم ما افتاه .. فعليك بالصمت بارك الله فيك .. واعلم انها مشكلتك وليست مشكلتي
ومره اخرى لا تطلب طلب انت لست بحاجةً له ....... فقط لتعجيز من يخالفك الرأي ؟؟

الجميع يعلم بما قاله العبيكان ... دعك من المكابره

قاهر الظلم
09-11-2004, 08:26 PM
الاخ العزيز شهداء الاقصى ::
اعلم اخي في باديء الامر انني حزنت لما اصابك في هذا المنتدى
فلا تتوقف عن البحث للرد بارك الله فيك ... فبهذا العمل تتنتشر الحقيقه لطالما اراد لها بنو جاميه تطميسها