المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو كنت شخصيه من شخصيات ميتل جير فمن ستختار ؟ ( موضوع للنقاش )

Mr.X
08-11-2004, 05:06 AM
هلا شباب
كل واحد منكم يكتب من الشخصيه اللي هو يتمنى انه يكون هالشخصيه .. ويكتب السبب :)
اوكى انا انتظر ردودكم
انا عن نفسي طبعاً اتمنى اني اكون سوليد سنيك لانه فيه الشجاعه والحكمه والذكاء والجسد القوي وطبعاً هذي
هي كل الصفات اللي يتمناها اي شخص :أفكر: وبنفس الوقت اتمنى اني اكون الدكتور لاني فيني شبه منه :D
يالله نشوف ردودكم
ولاتقلدوني يا دببه :09:
كل واحد منكم يحاول انه يختلف بالاجابه ,, وترا ما فيها شي اذا الواحد يتمنى انه يكون من الشخصيات الشريره :09:

paolomaldini
08-11-2004, 05:17 AM
انا سأختار واحد من:-
سوليد ينيك لان فيه مواصفات رهيبه مثل القوة و الذكاء
أو واحد من العايلة الكريمة :D عايلة بيج بوس لان كل واحد منهم احبه كلهم اقوياء و اذكياء
و اذا ما حصل واحد منهم فسأختار ريفافا اوسلت شلاشسكا لانه رهيب و شخصيته قويه و ذكي و قوي
او اوتوكون لانه عبقري و هكر من الدرجة الأولى

بختصار العايلة الكريمة و ريفافا و اوتوكون اي واحد منهم عادي

هذول افضل ناس عندي في ميتل جير

او اقولك اهم شيء ما اكون رايدن لاني ما احبه و لا ادانيه:12:

Z4EVIL
08-11-2004, 05:44 AM
ليكويد سنيك :أفكر: (( أحس قلبه قوي :06: ))

The Deadly Shadow
08-11-2004, 05:48 AM
جراي فوكس ((النينجا)) السبب انه ما ينقص عن سنيك بشئ رجل قوي وفيه الشجاعه .....

S.W.A.T._911
08-11-2004, 07:40 AM
الننجا ^ ^

و الله يا هو شنب

فلفول
08-11-2004, 07:47 AM
هاي

انا يعجبني سوليدوس سنيك لكن قوته في بدلته

يعني اتمنى تكون هالبدله معي

اما الشخصيه الي افضلها هي سوليد سنيك والنينجا (( فوكس ))

تحيات ** فلفول **

Mr.X
08-11-2004, 12:13 PM
مشكورين على مروركم وبصراحه انا ما كنت اتوقع القى ناس سريعين بالرد مثلكم :09:
وبكتب الرد لكل واحد منكم

فسأختار ريفافا اوسلت شلاشسكا لانه رهيب و شخصيته قويه و ذكي و قوي

:33: اممممممم بصراحه بصراحه انت اختيارك جيد ;) لكن لا تنسى ان شلاشسكا شخصيه مكاره والناس ما يحبون المكارين :09: وعلى فكره اسمه ريفولفو اوسلت ,, مو ريفافا :D

او اقولك اهم شيء ما اكون رايدن لاني ما احبه و لا ادانيه:12:

اوكى اخوي هذا رأيك وانا احترمه ,,, لكن لا تنسى ان رايدن كل البنات يحبونه :09:

ليكويد سنيك :أفكر: (( أحس قلبه قوي :06: ))
من ناحية ان قلبه قوي فهو والله اقوى قلب انا شفته من بين كل الشخصيات وخصوصاً بالجزء الاول كان عنيد وما يموت بصعوبه :shock22: ولو حطوه بالجزء الثالث بيكون احسن :) على الاقل بتحس ان اللعبه صار فيها شخص قوي يتحداك انك تفوز وتوصل الى النهايه ,, مو مثل الجزء الثاني الله يذكره بالخير :( اللي تحس انك تلعب على الفاظي وما فيه شخصيه تصمد بوجهك مثل ليكويد سنيك :biggthump

جراي فوكس ((النينجا)) السبب انه ما ينقص عن سنيك بشئ رجل قوي وفيه الشجاعه .....
المسكت اختيارك صائب وكثير من الناس يرغبون بهالشخصيه لقوتها ,, لكن بقول لك حاجه مهمه عن النينجا :33:
لا تنسى انه فيه حاله نفسيه :31: (( رج الراس )) (( فقد الذاكره )) وهالاشياء ما تسوى شي للشخصيه حتى لو كانت هالشخصيه من اقوى الشخصيات قويه ,,, :أفكر:

Mr.X
08-11-2004, 12:14 PM
الننجا ^ ^

و الله يا هو شنب
راجع كلامي للأخ المسكت :09: الظاهر انتو كلكم تبون تصيرون الننجا :D خلاص بنسوي مؤسسة الننجا العالميه للمعجبين بالننجا :D وشرايكم :09:

هاي

انا يعجبني سوليدوس سنيك لكن قوته في بدلته

يعني اتمنى تكون هالبدله معي
:09: تبي الصراحه كلنا نتمنى هالبدله ولو انها موجوده صدق كان اشتريتها ولو انها كانت بمليون دولار

اما الشخصيه الي افضلها هي سوليد سنيك والنينجا (( فوكس ))
:bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: شباب انتو وشفيكم على الننجا و سوليد سنيك :bigeyes: لا تكونين متفقين بالردود اول ما قريتو موضوعي :09:

على فكره انا ما اقصد شخصيات ميتل جير الجزء الاول فقط
انا اقصد جميع شخصيات ميتل جير 1 و 2 و 3 يعني اللي يتمنى انه يكون شخصيه من شخصيات الجزء الثالث فيقول هالشي ويقول السبب وشوفو هالرابط فيه معلومات كافيه عن شخصيات الجزء الثالث وقام بكتابه هالموضوع E-Mad
http://www.montada.com/showthread.php?t=320321
يالله انا انتظر ردودكم
See ya :jester:

KasiH
08-11-2004, 01:57 PM
مشكور اخوي على الموضوع الجميل انا من ناحيتي انه فولجان مع اني ما شفته الا في العرض
لكن لما يلطش سنيك صراحة كان شكله خطيييييييييير وحاس انه جامد جسمه كله كهرباء يعني ابعد عنه

تسلم اخوي

madvirus
08-11-2004, 02:29 PM
To tell the true I am always in the female characters in the games and my number one female is SNIPER WOLF I still do not why she is my favorite character although she was evil, but really she was a very sharp person I saw till now. I do not much about THE BOSS (MGS3:SE), but I will found out soon.. x

THE ROCK IS THE BEST EVER
08-11-2004, 04:04 PM
والله موضوع حلوه وغريبة وعجبني واحبيت اشارك فية

انا يمكن اختلاف معكم وش الي ودي اكون من الشخصيات

انا ودي اكون شخصية رايدن الي في الجزء الثاني من ميتل جير سويلد

والله السبب مادري بس هو يعجبني ولا في سبب معين

بس شخصية رايدن الي في الجزء الثاني من ميتل جير داخله مزاجي

Mr.X
08-11-2004, 07:25 PM
انا من ناحيتي انه فولجان مع اني ما شفته الا في العرض
لكن لما يلطش سنيك صراحة كان شكله خطيييييييييير وحاس انه جامد جسمه كله كهرباء يعني ابعد عنه
بصراحه انت اختيارك للشخصيه كذا -----> :biggthump لأني انا احس ان هالشخصيه عنيده وقويه واحس انه اقوى واحنك من لكويد :أفكر: وللمعلوميه ترا فولجان عمره بالخمسينات وجسمه ضخم :shock22: وطوله 7,6 اقدام :bigeyes: يعني تخيل شخص بهالعظمه كيف بيكون اذا جيت تتقاتل معاه بالجزء الثالث :shock22:
والله شكل سنيك بياكل تصطير بالجزء الثالث :09: خصوصاً ان فولجان بطل سابق بالملاكمه :31: يعني سنيك رايح فيها وبقوووووه ... لا نسيت ما اقول الكهرب :biggrin: والله سنيك شكل هالكهرب يلاحقه من الجزء الاول (( ايام التعذيب بمقر الاعداء :09: )) وبالجزء الثالث بيروح فيها من جد لانه بيتعامل مع الكهرب بمصطلحات ثانيه اقوى واحسن من قبل :09:
ادعو لسنيك بالتوفيق يا شباب :laughing:
_________

my number one female is SNIPER WOLF I still do not why she is my favorite character although she was evil, but really she was a very sharp person I saw till now.

سنايبر وولف تعتبر من افظل الشخصيات لكن احس انها خشنه شوي لانها شريره وما فيه بقلبها رحمه خصوصاً مع اوتاكون المسكين :09: ماله حظ المسكين :09:
________

Mr.X
08-11-2004, 07:28 PM
تــــــــــــــــــــــــــــــــابــــــــــــــــــــع...

والله موضوع حلوه وغريبة وعجبني واحبيت اشارك فية
تسلم اخوي هذا من طيب اصلك والله :)

انا يمكن اختلاف معكم وش الي ودي اكون من الشخصيات

انا ودي اكون شخصية رايدن الي في الجزء الثاني من ميتل جير سويلد

والله السبب مادري بس هو يعجبني ولا في سبب معين

بس شخصية رايدن الي في الجزء الثاني من ميتل جير داخله مزاجي
اولاً اختلاف الرأي لا يفسد للود قظيه ,, ثانياُ انا فرحت لانك قلت غير الشخصيات اللي قالوها اخواني الموجودين هنا لان اذا قال كل واحد نفس الشخصيه فبيكون الموضوع ممل :( وزين انك انت شخصيه غير
وبالنسبه لرايدن فأنا احب هالشخصيه لاني احس انه شخصيه بريئه :( وغير كذا الولد سوو له غسيل دماغ والله مسكين :(
لكن عموماً انا فيه شي واحد انا مستانس مررره علشانه واللي هو اننا بنشوف ابو رايدن بالجزء الثالث من ميتل قير
وعلى فكره تراه والله يشبه رايدن
واسم ابوه هو إيفان وهذي صوره له ومعلومات عنه

الاسم الرمزي : Raidenovich
الاسم الحقيقي : Ivan Raikov
الجنسية : روسي
تاريخ الميلاد : مجهول
مكان الميلاد : الاتحاد السوفيتي

إيفان ملازم شاب ضمن GRU. مقاتل في قوة هايرارشي,و يقع بعد المايجور فولقان مباشرة, و كذلك حبيبه. في العشرينات من العمر.
______
على فكره شباب ما فيه حد يحب انه يصير The Sorrow :D
او انه يكون هالشخصيه :09:
The Fear

او هالشخصيه :09:
Director Soklov

انتظر ردودكم ;)

thingslike_life
08-11-2004, 08:26 PM
عاجبتني شخصية فامب

Soliden
08-11-2004, 08:40 PM
على فكرة, فامب من الجنس الثالث..

madvirus
08-11-2004, 10:01 PM
سنايبر وولف تعتبر من افظل الشخصيات لكن احس انها خشنه شوي لانها شريره وما فيه بقلبها رحمه خصوصاً مع اوتاكون المسكين :09: ماله حظ المسكين :09:

Who knows maybe she liked him, but she is not showing that... She is like to keep everything to her self and not showing any feelings towared anybody... x

netherlady
08-11-2004, 10:09 PM
منزمااااااااان ما شركت لأني كنت مشغووووووووولة بمهمات كثيرة(سنيك على غفلة )

نرجعللموضوع,

أيشخصية قيادية, ذكية, ثورية, فهي محترمة عندي جداما يهم أن ارتكبت بعض الأخطاء بس المهم أنها ثارت و حاولت التغير, وطبعا, يكون السبب أخلاقي و بدافع المبادئ و مو علشان الفلوس.

هذاالكلام ينطبق على أبو الشباب لكويد (لو يرجع بس ) و على أخو سوليدس, بس لكويد...........

He is MY HERO and I wish if we were COMRADES

مجنووووووووونة

عاااااااااارفة

بالنسبة لسنيك ايتر فاما أتوقع أن فيه أحد يستاهل غير البيق بوس أو سنيك(لسه في أمل) و أسولت, ممكن ذا فير بس لازم ألعب و أقرر

أما بالنسبة لرايدن فهي شخصية رائعة أستطاعت أن تشق طريقها في المهمة رغم الصدمات و الأكاذيب بس لو يشوف كوجيما حلى لشكله

The Shark
08-11-2004, 10:42 PM
طبعاً نختار شالاشاسكا :cool:..لأنه ماكر و حيال

A.N.G.E.L
09-11-2004, 11:13 AM
سوليد سنيك^^

وانتم تعرفوا ليه^^

mr.cOoOl
09-11-2004, 12:17 PM
صراحة أنا كنت بدي أقول (لكويد سنيك) لأنه شخصية قيادية عظيمة...كما أنه مصاب بشيء من الجنون لأنه كان مستعد يحارب العالم كله... (مش طبيعي)
ولكن خطرت على بالي شخصية ما حدى فكر فيها.... شو مالو (سايكو مانتس)...والله أنه عجيب (ليس شكلاً أقصد) ولكنه يقدر يقرأ أفكار الناس....cool isn't it ;)
وعندكم كمان (ريفن)...وحش...مستحيل تهزمه إلا إذا أخذته على خوانه....وجها لوجه مستحيل
وفي كمان (ديكوي أكتبس).... محترف في عمليات التنكر ولكنهم نصبو عليه... وقتلوه في بداية اللعبة :tongue2:
بشكل عام.... أعضاء Fox Hound مافي من بعدهم
:cool: ...

Chased-byDragon
09-11-2004, 12:40 PM
احم احم...ممممم<<<<بجرب صوتي ^^

أنا أفضل العبقرية المتحركة على الأرض..هيدوكوجيما..

فأن أصبح عبقري ينافس هيدو العبقرية في التصميم هو حلم جهنمي... :cool:

Mr.X
09-11-2004, 01:12 PM
رجعت مره ثانيه وارجع ارد على تعليقاتكم ومشكورين مقدماً على مروركم :)

عاجبتني شخصية فامب
اختيارك لشخصيت فامب يدل على انك تحب الشخصيات الغامضه :fing02:

على فكرة, فامب من الجنس الثالث..
ما اظن :no:
والظاهر انتو اذا ما اعجبتكم اي شخصيه على طول تقولون انه جنس ثالث :motz:
حتى رايدن اغلب الشباب مقهورين منه علشان جماله :motz: وقالو عنه انه جنس ثالث :mad:
على العوم اخوي هذا رأيك وانا احترمه :)

Who knows maybe she liked him, but she is not showing that... She is like to keep everything to her self and not showing any feelings towared anybody... x

صح كلامك وانا اعتقد نفس الشي لكن تبغى الصراحه هي على انها قاسيه وخشنه الا انها كانت في قمة الرومانسيه يوم اعطت اوتاكون منديلها ويوم طلبت من سنيك انه ينهي حياتها بطلقه واحده :(

منزمااااااااان ما شركت لأني كنت مشغووووووووولة بمهمات كثيرة(سنيك على غفلة )
هههههههههه حلوه لكن لا تكررينها :D
لكن تقدرين تعيدينها :09:

نرجعللموضوع,

أيشخصية قيادية, ذكية, ثورية, فهي محترمة عندي جدا
:09: netherlady شكلك تبغين تدخلين موضوعي بالسياسه :09:

ما يهم أن ارتكبت بعض الأخطاء بس المهم أنها ثارت و حاولت التغير, وطبعا, يكون السبب أخلاقي و بدافع المبادئ و مو علشان الفلوس.

هذاالكلام ينطبق على أبو الشباب لكويد (لو يرجع بس ) و على أخو سوليدس, بس لكويد...........

تبغين الصراحه والله حتى انا اتمنى عودة لكويد :17: والله ما ونسني بالجزء الاول الا لكويد لاني بصراحه بصراحه انا معجب بهالشخصيه لانه صلب وقوي وقاسي وتحسون ان ما فيه بقلبه ولو ذرة رحمه ,, حتى انه ما يرحم نفسه :shock22: واعجبني فيه لهجته وطريقته بالكلام خصوصاً بميتل جير الجزء الاول بعد ما تفجرت الميتل جير يوم كان قاعد يقرقر على راس سنـــــــــيك خصوصاً انا يعجبني اذا قال اسم سنيك :biggrin: حاولو تتذكرون لهجته خصوصاً انه اذا قال كلمة سنيك احس انه يمدها شوي :09:
واللي اعجبني زياده بلكويد هو جسمه اللي ما يقل روعه عن سنيك تحسون انهم من جد من جد اخوان :laughing:

أما بالنسبة لرايدن فهي شخصية رائعة أستطاعت أن تشق طريقها في المهمة رغم الصدمات و الأكاذيب بس لو يشوف كوجيما حلى لشكله
انا ما ادري انتو ليه كلكم تقولون كذا على رايدن :06: يعني الواحد اذا صار فيه شوية جمال خلاص ما تحبونه ؟
والله اكثر شخصيه في كل اجزاء ميتل جير انا شفتها فيها جمال حقيقي هي رايدن وما اكذب اذا قلت لكم اني اشوفه احلى من كل البنات اللي بكل الالعاب
اتحداكم تجيبون لي بنت احلى من رايدن
يمكن فيه الحين ناس بيقولون يونا اللي بفاينل فانتسي 10 ويمكن فيه ناس بيقولون لولو بـفاينل فانتسي 10 أو ريكي ,,
او جيل من ريزدنت ايفل ,, او ريبيكا أو كلير من ريزدنت ايفل ,, وانا بقول لكم والله بصراحه بصراحه رايدن غطى على كل البنات والشباب بجماله
يمكن فيه شخصيه واحده وبس اللي جماله مثل جمال رايدن واللي هو سكوال من فاينل فانتسي 8
بصراحه سكوال شكله روووووعه وما اظن ان فيه احد قال نفس كلامك من المعجبين بسكوال (( لو يشوفون حلى لشكله )) :33:

Mr.X
09-11-2004, 01:15 PM
تــــــــــــابــــــــــــــــع ...

طبعاً نختار شالاشاسكا :cool: ..لأنه ماكر و حيال
يا نمس :09:

سوليد سنيك^^
وانتم تعرفوا ليه^^
طيب ياخي انت ما تخسر شي اذا عطيتنا ولو سبب واحد :( الظاهر انتو كلكم تحبون تصيرون سنيك
علشان تلبسون عصبة الرأس كذا ------> :rambo:
وتمسكون الرشاش مثل سنيك :09: كذا -------> :AR15firin
لكن عموماً مشكور على مرورك اخوي :) ونورت موضوعي انت وباقي الاخوان والاخوات بردودكم وارجو المزيد من الردود :smoker:

----------------
شباب ابغى كل واحد منكم اذا سمحتو يعلق على ردود الاخرين يعني مو بس انا اللي يحرك الموضوع ابيكم حتى انتو تساعدوني علشان تعم الفايده على الجميع من معلومات عن الشخصيات وعن اللعبه عموماً :)

اخوكم Mr.X :أفكر:

Mr.X
09-11-2004, 01:27 PM
احم احم...ممممم<<<<بجرب صوتي ^^

أنا أفضل العبقرية المتحركة على الأرض..هيدوكوجيما..

فأن أصبح عبقري ينافس هيدو العبقرية في التصميم هو حلم جهنمي... :cool:
اخوي خل هيدوكوجيما على جنب
حنا هنا نتكلم عن شخصيات اللعبه مو عن مؤلفينها او مخرجينها
الظاهر انت خشيت ورديت على موضوعي بالغلط :09: شكلك كنت تبي ترد على الموضوع اللي عند جيراني فوق :09: لكن عموماُ مشكورعلى مرورك واتمنى انك تقول من الشخصيه اللي انت تتمنى انك تكون اياها بميتل جير :biggthump

Mr.X
09-11-2004, 01:53 PM
صراحة أنا كنت بدي أقول (لكويد سنيك) لأنه شخصية قيادية عظيمة...كما أنه مصاب بشيء من الجنون لأنه كان مستعد يحارب العالم كله... (مش طبيعي)
ولكن خطرت على بالي شخصية ما حدى فكر فيها.... شو مالو (سايكو مانتس)...والله أنه عجيب (ليس شكلاً أقصد) ولكنه يقدر يقرأ أفكار الناس....cool isn't it ;)
وعندكم كمان (ريفن)...وحش...مستحيل تهزمه إلا إذا أخذته على خوانه....وجها لوجه مستحيل
وفي كمان (ديكوي أكتبس).... محترف في عمليات التنكر ولكنهم نصبو عليه... وقتلوه في بداية اللعبة :tongue2:
بشكل عام.... أعضاء Fox Hound مافي من بعدهم
بصراحه بصراحه انت كلمك كله OK وخصوصاً بكلامك عن سايكو مانتس لكن ما اظن انك تتمنى انك تكون هالشخصيه علشان شكله موش ولابد :09: لكن حلوه فكرة قرائته للأفكار ;)

واما من ناحية ريفن فصحيح كلامك لكن انا اعتقد ان فيه الان شخصيه اقوى وافظل منه وهو فولجان :cool: راجع كلامي فوق وبتعرف ان فولجان شخصيه عظيمه وهو على ما اعتقد اعظم واقوى من ريفن :أفكر:

ديكو اكتبس :( والله حرام اننا خسرنا مثل هالشخصيه الرائعه خصوصاً ان ميزته ما فيه اي واحد بيشبهه بهالميزه :(
لكن ابشرك :) فيه شخصيه بالجزء الثالث عندها نفس ميزة ديكو وانا ما اتذكر اسم هالشخصيه وماني متأكد من هالمعلومه لكن انشالله اول ما اتأكد بأعطيك خبر عنها.. :)
ومثل ما قلت اعظاء فوكس هوند ما في بعدهم وانا اقول (( بصراحه ما فيه اروع واحلى منهم كلهم بدون استثناء )) :أفكر:

netherlady
09-11-2004, 05:34 PM
حتى رايدن اغلب الشباب مقهورين منه علشان جماله :motz: وقالو عنه انه جنس ثالث :mad:

فامب بالفعل جنس ثالث لأنك اذا اتصلت على سنيك بعد ما يلتقي رايدن بفامب( بعد ما يصحصح سنيك و يبدأ بنزع القنابل) راحيقول أن فامبBisexual.......

و في مقابلة مع شينكاوا, رسام شخصيات ميتل جير, قال شينكاوا أنهم أحتارو يعطون فامب هيئة رجل أو امرأه, بس أشوى أنهم خلوه رجل, و صراحة هيئة كثير رائعة, و بهذا الجاكيت و الصدر المفتوح يذكرنا بأبوالشباب لكويد:08:

تبغين الصراحه والله حتى انا اتمنى عودة لكويد :17: والله ما ونسني بالجزء الاول الا لكويد لاني بصراحه بصراحه انا معجب بهالشخصيه لانه صلب وقوي وقاسي وتحسون ان ما فيه بقلبه ولو ذرة رحمه ,, حتى انه ما يرحم نفسه :shock22:أرادة قوية, و حتى سنيك عجز يقتله و ما قتله غير الفوكس داي, و حتى طلع في أسولوت و أنشاء الله في المستقبل يأخذ جسم الشايب أو يرجع لجسمه:08: ( كل شيء ممكن من كوجيما)

واعجبني فيه لهجته وطريقته بالكلام خصوصاً بميتل جير الجزء الاول بعد ما تفجرت الميتل جير يوم كان قاعد يقرقر على راس سنـــــــــيك خصوصاً انا يعجبني اذا قال اسم سنيك :biggrin: حاولو تتذكرون لهجته خصوصاً انه اذا قال كلمة سنيك احس انه يمدها شوي :09:
الشباب بالعادة يحبون اللهجة الأمريكية بس أنا أمووووووووت في اللهجة الأنجليزية( للشخصيات الشريرة فقط)

أما الأداء الصوتي لشخصية لكويد فكان أكثر من رائع, فالممثل اللي أدى صوت لكويد يحترم عمله و يتقنه على أحسن وجه, فلاحظت أنه يأدي كل جمله بأنفعالها العاطفي المناسب لدرجة أنه يشعر بأني الشخصية بالفعل حيه و ما يخليك تمل من سماع أي محادثة فيها لكويد:08:

( الأنجليزي دائما يمدون كلمة snake )

واللي اعجبني زياده بلكويد هو جسمه اللي ما يقل روعه عن سنيك تحسون انهم من جد من جد اخوان :laughing:

:08: :08: :08:

انا ما ادري انتو ليه كلكم تقولون كذا على رايدن :06: يعني الواحد اذا صار فيه شوية جمال خلاص ما تحبونه ؟
والله اكثر شخصيه في كل اجزاء ميتل جير انا شفتها فيها جمال حقيقي هي رايدن وما اكذب اذا قلت لكم اني اشوفه احلى من كل البنات اللي بكل الالعاب
يمكن فيه شخصيه واحده وبس اللي جماله مثل جمال رايدن واللي هو سكوال من فاينل فانتسي 8

بصراحه سكوال شكله روووووعه وما اظن ان فيه احد قال نفس كلامك من المعجبين بسكوال (( لو يشوفون حلى لشكله )) :33:
الجمال مهم و مو عيب للرجل بس مشكلة رايدن أن ملامح وجهه ما فيها قوة و ثقة بالنفس مثل سكوال و كمان الجسم.....

كوجيما أراد أن رايدن يطلع بهذا الشكل لأن شينكاوا قال مره أنه رسم رايدن بشكل طبيعي و يوم عرض الرسم على كوجيما قالكوجيما أنه يبغى شاب أكثر أنوثه, و كمان لا تنسى تعليقات روز و سنيك على رايدن ( في الكوداك)

يعني حنا ما لنا ذنب, كوجيما هو اللي يبغانا نشوف رايدن كذا.

Mr.X
09-11-2004, 09:08 PM
وووو

لالا

Mr.X
09-11-2004, 10:23 PM
الله يعين يا netherlady وانتي شكلك بنت خبيره بميتل جير لكن انا بأثبت لك اني فاهم اكثر منكي بميتل جير :أفكر:
بسم الله بدينا.. :أفكر:

فامب بالفعل جنس ثالث لأنك اذا اتصلت على سنيك بعد ما يلتقي رايدن بفامب( بعد ما يصحصح سنيك و يبدأ بنزع القنابل) راحيقول أن فامبBisexual
انا ما جربت هالشي وعموماً انتي انا لو كنت اعرف هالمعلومه من زمان كان سويتها لكن حالياً ما اظن لاني ختمت ميتل جير 2 اكثر من 7 مرات وما اظن اني بأرجع العب فيها مره ثانيه ..

و في مقابلة مع شينكاوا, رسام شخصيات ميتل جير, قال شينكاوا أنهم أحتارو يعطون فامب هيئة رجل أو امرأه, بس أشوى أنهم خلوه رجل, و صراحة هيئة كثير رائعة, و بهذا الجاكيت و الصدر المفتوح يذكرنا بأبوالشباب لكويد :08:
اولاً اسمه يوجي شينكاوا يعني مو شينكاوا (( انا صححت اسمه علشان الزوار ما ياخذون معلومه غلط عن اسمه ;) )),,, ثانياً انا ما سمعت بهالكلام وانا اول مره اسمع به :33:
هاتي عنوان الخبر علشان اتأكد من صحة المعلومه :أفكر:

و بهذا الجاكيت و الصدر المفتوح يذكرنا بأبوالشباب لكويد :08:
يا حبك للكويد :09: والله انا اول مره بحياتي القى بنت تحب لكويد الى هالدرجه
لكن عموماً هو شخص يستاهل لانه رجل بكل ما للكلمه من معنى (( ولو كان طيب فكان صار احسن شي :31: لكن يالله :08: ربي عوظنا فيه بسينك :biggthump ))

أرادة قوية, و حتى سنيك عجز يقتله و ما قتله غير الفوكس داي, و حتى طلع في أسولوت و أنشاء الله في المستقبل يأخذ جسم الشايب أو يرجع لجسمه :08: ( كل شيء ممكن من كوجيما)
كلامك صح واحب اهنيكي على معلوماتك الفذه ,,

أنشاء الله في المستقبل يأخذ جسم الشايب أو يرجع لجسمه :08: ( كل شيء ممكن من كوجيما)
بهذي النقطه انتي فيكي قليلاً من الغباء :09: لأناحداث الجزءالثالث هي بتكون قبل ما ينولد سنيك ولكويد ;) يعني لو حسبنا ان عمر سنيك بميتل جير 2 هو كان 40 :33: وكان بميتل جير 2 بسنة 2004
ولو حسبنا ان احداث الجزءالثالث بسنة 1960 فأكيد سنيك بيكون ما انولد :tongue2:
وبالنسبه للكويد فأتوقع بما انه اكبر من سنيك فهو بيكون بالجزء الثالث عمره كم سنه وبس :D يعني هو لسه بيبي بالجزء الثالث (( هذا إن كان موجود بالجزء الثالث :09: )

Mr.X
09-11-2004, 10:25 PM
تــــــــــــــــــابـــــــــــــــــــــع

الشباب بالعادة يحبون اللهجة الأمريكية بس أنا أمووووووووت في اللهجة الأنجليزية( للشخصيات الشريرة فقط)
ومن قال لك اني احب اللهجه الامريكيه :mad: انا قلت اني احب لكويد علشان اكثر من سبب وعلشان لهجته حلوه :)
يعني مو اروح وطي مع اللهجات الانجليزيه :09: بس مو كلها :09: انا بس اروح وطي معى لهجة لكويد لان صوته حلو معى لهجته :biggthump احس بأنها عليه تماااااااااام خصوصاً ان صوته كأنه بالفعل لنفس شكله... :shock22:

أما الأداء الصوتي لشخصية لكويد فكان أكثر من رائع, فالممثل اللي أدى صوت لكويد يحترم عمله و يتقنه على أحسن وجه, فلاحظت أنه يأدي كل جمله بأنفعالها العاطفي المناسب لدرجة أنه يشعر بأني الشخصية بالفعل حيه و ما يخليك تمل من سماع أي محادثة فيها لكويد

( الأنجليزي دائما يمدون كلمة snake )

انا اؤيدك في كلامك لكن لا تنسين ان باقي الشخصيات ادت دورها ببراعه بالجزء الاول
سنيك يوم بكى على ميرل .. تتذكرين ؟ كان صوته كله عاطفيه وتحسين انه يبكي من جد وبصراحه انا ما اكذب عليكم اذا قلت لكم اني تفاعلت مع الموقف الصعب في اللقطه يومكان سنيك يبكي على حبيبته ميرل :(
اوتاكون.. يوم كان يبكي على سنايبر وولف :(
<<<<< تراه يتأثر بسرعه بالمواقف العاطفيه :(

تتذكرين يوم توفت EE :( (( اللللللللللللله يرحمها ويسكنها فسيح جناته )) تتذكرين يوم راح اوتاكون بالسيب وكان يكلم نفسه ويقول بالانجليزي طبعاً why this all hapend to me :( !!EE is did sniper walf is did too
انا ما اتذكر جملته بالضبط لكن هي تقريباً نفس المعنى
ثم جات اللقطه اللي تحبس الانفاس وتقطع الكبد يوم جى الببغا على كتف اوتاكون ويردد EE i miss you,, EE i miss you ,, EE i miss you ثم ما قدر اوتاكون يتمالك نفسه :( وطاح يبكي :( والله هذي اقصى لحظه باللعبه كلها حسيت انه يبكي من قلب لانه مظلوم ماتت حبيبته بالجزء الاول :( وبالجزء الثاني ماتت اخته .. والله حرام عليه الادمي مسكين وما يستاهل اللي صار له
وبصراحه اللي أدا صوت اوتاكون ابدع لانه قدر يخلي مشاعرنا تتحرك نحوه.. :)

كوجيما أراد أن رايدن يطلع بهذا الشكل لأن شينكاوا قال مره أنه رسم رايدن بشكل طبيعي و يوم عرض الرسم على كوجيما قالكوجيما أنه يبغى شاب أكثر أنوثه, و كمان لا تنسى تعليقات روز و سنيك على رايدن ( في الكوداك)

يعني حنا ما لنا ذنب, كوجيما هو اللي يبغانا نشوف رايدن كذا.

يمكن يكون وجه رايدن فيه من ملامح الانوثه او بالمعنى الاصح من الجمال الوجه النسائي .. لكن من ناحية ان جسمه فيه انوثه فأنا ما اعتقد هالشي لانك لو انتي تتذكرين بالجزء الثاني اول ما طلع رايدن بالاصنصير ( بأول اللعب بشخصية رايدن ) في اللحظات اللي كان يفصخ قناع التنفس :33: اكيد تتذكرين هالمكان
واكيد انتي تتذكرين اللي كان يكلمه :) اذا انتي تتذكرين هالشي فأنتي بتتكرين انه كان يقول لرايدن هالكلام :

[[ رايدن انت في مهمه لأنقاذ الرئيس ولكي تتجسس على العصابه وتأتي بمعلومات عنهم .. لقد تم اختيارك لانك قد تخطيت اختبار مهمات الـ VR ونادر من انه يتخطاها احد بعد الجاسوس البطل الذي توفى قبل سنتين سوليد سنيك .]]

واكرر كلامي جسم رايدن رائع وما فيه انوثه ويمكن انتو تلاحظون ان في جسمه انوثه لانكم تشوفون ان وجهه فيهانوثه وتعتقدون ان الجسم نفس الشي . :mad:
يالله انا انتظر ردك يا فيلسوفة ميتل جير :09:

Mr.X

الزعيم الكبير
10-11-2004, 01:10 AM
انا جوابي طبعاthe ligandry solid snake

ليش اخترته..........................؟
لا تعليق وماله داعي اتكلم عن بطولاته.

فامب من الجنس الثالث
جنس هاهاهاهاهاهها سمعت فيها بس ماصدقت طلع جنس الولد:09:

netherlady
10-11-2004, 02:30 AM
اولاً اسمه يوجي شينكاوا يعني مو شينكاوا (( انا صححت اسمه علشان الزوار ما ياخذون معلومه غلط عن اسمه )),,, ثانياً انا ما سمعت بهالكلام وانا اول مره اسمع به
هاتي عنوان الخبر علشان اتأكد من صحة المعلومه

للأختصار الناس تنادي بالأسم الأخير( جورج بوش ينادونه بوش, يوجي شينكاوا ينادونه شينكاوا)

الكلام ما أدري من وين, بس في مقابلة مع شينكاوا عن كتاب the Art of MGS2 في كلام مشابهه للي سمعته.

و هذا الرابط للمقابلة http://www.konamijpn.co.jp/products/mgs2/art/index.html

بهذي النقطه انتي فيكي قليلاً من الغباء لأناحداث الجزءالثالث هي بتكون قبل ما ينولد سنيك ولكويد يعني لو حسبنا ان عمر سنيك بميتل جير 2 هو كان 40 وكان بميتل جير 2 بسنة 2004 ولو حسبنا ان احداث الجزءالثالث بسنة 1960 فأكيد سنيك بيكون ما انولد
وبالنسبه للكويد فأتوقع بما انه اكبر من سنيك فهو بيكون بالجزء الثالث عمره كم سنه وبس يعني هو لسه بيبي بالجزء الثالث (( هذا إن كان موجود بالجزء الثالث )

خيالك محدود, المستقبل يعني الأجزاء القادمة غير MGS3 و أكيد لكويد راح يكون في المستقبل لأن كوجيما لازم يكمل سالفة MGS2

انا اؤيدك في كلامك لكن لا تنسين ان باقي الشخصيات ادت دورها ببراعه بالجزء الاول

تقريبا الجميع كا مميز لكن لكويد لفت نظري لأن أنجليزي.

يمكن يكون وجه رايدن فيه من ملامح الانوثه او بالمعنى الاصح من الجمال الوجه النسائي .. لكن من ناحية ان جسمه فيه انوثه فأنا ما اعتقد هالشي لانك لو انتي تتذكرين بالجزء الثاني اول ما طلع رايدن بالاصنصير ( بأول اللعب بشخصية رايدن ) في اللحظات اللي كان يفصخ قناع التنفس اكيد تتذكرين هالمكان
واكيد انتي تتذكرين اللي كان يكلمه اذا انتي تتذكرين هالشي فأنتي بتتكرين انه كان يقول لرايدن هالكلام :

[[ رايدن انت في مهمه لأنقاذ الرئيس ولكي تتجسس على العصابه وتأتي بمعلومات عنهم .. لقد تم اختيارك لانك قد تخطيت اختبار مهمات الـ VR ونادر من انه يتخطاها احد بعد الجاسوس البطل الذي توفى قبل سنتين سوليد سنيك .]]
واكرر كلامي جسم رايدن رائع وما فيه انوثه ويمكن انتو تلاحظون ان في جسمه انوثه لانكم تشوفون ان وجهه فيهانوثه وتعتقدون ان الجسم نفس الشي .

أتصل على سنيك بعد ما تلبس لباس الجندي و أسمع ايش يعلق و ايش يقول رايدن.

Mr.X
10-11-2004, 03:48 PM
[QUOTE]ديييييييييييييييييييي جي[Mr.X/QUOTE]

Mr.X
10-11-2004, 04:17 PM
netherlady والله شكل سالفتنا بتطول :09:

للأختصار الناس تنادي بالأسم الأخير( جورج بوش ينادونه بوش, يوجي شينكاوا ينادونه شينكاوا)
صح كلامك لكن المفروض انك تقرين كلامي اللي بين القوسين ثم تفكرين اذا بتردين على كلامي ولا لا :tongue2:

الكلام ما أدري من وين, بس في مقابلة مع شينكاوا عن كتاب the Art of MGS2 في كلام مشابهه للي سمعته.
لا تعليق :09:

خيالك محدود, المستقبل يعني الأجزاء القادمة غير MGS3 و أكيد لكويد راح يكون في المستقبل لأن كوجيما لازم يكمل سالفة MGS2
لا خيالي مو محدود مثل ما تظنين :tongue2: وانا كان كلامي عن جزء ميتل جير الثالث مو عن الاجزاء اللي بتجي بعد الثالث ,,
وعلى فكره انتي تعرفين ان لكويد في الجزءالثاني صار بيد شالاشاسكا :( يعني الظاهر ان لكويد خلاص باح ما راح نقدر نشوفه بأي جزء بعد الجزء الاول (( الله يذكره بالخير :( ))
قولو يا رب اننا بنشوفه مره ثانيه لانه هو اللي محلّي ميتل جير :)

تقريبا الجميع كا مميز لكن لكويد لفت نظري لأن أنجليزي.
يا عنصريه انتي :09:

يمكن يكون وجه رايدن فيه من ملامح الانوثه او بالمعنى الاصح من الجمال الوجه النسائي .. لكن من ناحية ان جسمه فيه انوثه فأنا ما اعتقد هالشي لانك لو انتي تتذكرين بالجزء الثاني اول ما طلع رايدن بالاصنصير ( بأول اللعب بشخصية رايدن ) في اللحظات اللي كان يفصخ قناع التنفس اكيد تتذكرين هالمكان
انا ما قلت كلامي ذا الا علشان تعرفين انهم ما بيخلون واحد يروح لمهمه مثل مهمة رايدن الا لانه بيكون رجال ويكون قدها وقدود لكن الظاهر انتي ما عرفتي المقصد من كلامي :33:
ورايدن لو ما كان كفو فما كان يقدر يواجه الصعاب اللي جاته
قولو لي من اللي يقدر يستحمل انه يروح بمهمه ودماغه مغسول ,, ومن بيستحمل التعذيب والاهانات اللي صارت له (( بالتعذيب بمقر الاعداء )) ومن الشخص اللي بيستحمل اذا حدته الظروف على انه يقاتل والده (( سوليدوس على ما اعتقد ))
اكيد ما استحملها الا رادين لانه رجال وكفو بالمهمه الموكله له :أفكر:

أتصل على سنيك بعد ما تلبس لباس الجندي و أسمع ايش يعلق و ايش يقول رايدن.
لا تعليق

Lord of Darkness
10-11-2004, 05:35 PM
باختار اني اكون سوليد سنيك لانه فيه الشجاعه والحكمه والذكاء والجسد القوي

ROCKY_2001
10-11-2004, 05:45 PM
طبعا شالاشاسكا لأنه هو الشخصيه الأهم والابرز في MGS والله هو داهيه ومكار.

Soliden
10-11-2004, 09:45 PM
و من قال لك أن هذا رأيي, عجيب.. أي واحد ما يعجبني على طول جنس ثالث؟ بالعكس فامب شخصيته و هدوئه و حركاته تعجبني.. لكنه شاذ و محبوبه هو سكوت دولف, قائد المريتز, و أنا ما أفتي من عندي ^_^.. و على فكرة, الحركات التي يطبقها فامب في حوض السباحة مقتبسة من راقص فيلامنجو اسباني -__-..
و تحليلا لإسم فامب.. ستجد أن هذا اختصار لكلمة فامباير و هي ترمز إلى مصاصي الدماء.. الآن انظر إلى أساطير مصاصي الدماء و ستجد أن معظمهم شاذين.. و لأمثلة أقرب شاهد الأفلام الهوليودية.. و ستجد ما يخل بالأخلاق حقا..

.. أما رايدن مين قال أنه من الجنس الثالث..؟ لو كان كذلك لما كان لديه "صديقه" بل صديق.. و جسمه ليس أنثوي و لا شئ.. و لكن انظر إلى عينيه و ستجد عيني امرأة.. و إذا سألتني سأخبرك أن رايدن ليس وسيم, مقارنة بأبطال فاينل فانتسي, سكوال و غيره.. و السبب الرئيسي لكره الناس لرايدن لا لأنه وسيم, لا.. هذا ليس له علاقة بالأمر بل لأنه أخذ مكان سوليد سنيك!!.. يعني رايدن غبي.. لو فكر في مستقبله و راح مثّل في لعبة آر بي جي كان أحسن له, و كان صار شخصية محبوبة,و في تلك الألعاب مرغوب به.. أما يجي.. و يأخذ.. مكان.. سوليد سنيك.. ها ها..

السلام عليكم..

mr.cOoOl
10-11-2004, 11:29 PM
.
. أما رايدن مين قال أنه من الجنس الثالث..؟ لو كان كذلك لما كان لديه "صديقه" بل صديق.. و جسمه ليس أنثوي و لا شئ.. و لكن انظر إلى عينيه و ستجد عيني امرأة.. و إذا سألتني سأخبرك أن رايدن ليس وسيم, مقارنة بأبطال فاينل فانتسي, سكوال و غيره.. و السبب الرئيسي لكره الناس لرايدن لا لأنه وسيم, لا.. هذا ليس له علاقة بالأمر بل لأنه أخذ مكان سوليد سنيك!!.. يعني رايدن غبي.. لو فكر في مستقبله و راح مثّل في لعبة آر بي جي كان أحسن له, و كان صار شخصية محبوبة,و في تلك الألعاب مرغوب به.. أما يجي.. و يأخذ.. مكان.. سوليد سنيك.. ها ها..

السلام عليكم..

والله إنك أخذت الكلام من على طرف لساني...عن جد الشباب كرهة رايدن لأنه ظهر بشكل غير متوقع مكان سنيك الذي برأيي هو واحد من الأسباب لنجاح اللعبة (أكيد ما ننسى القصة والحبكة الفنية)....
أما إنه يروح لألعاب الـ آر بي جي فأنا ماعندي مانع لأني صراحة ما بلعب ألعاب آر بي جي بكثره...يروح أي مكان بس ولكن بعيداً عن ميتل جير :biggthump

وهذه هدية لجميع محبي لكويد الذي رأيت عدد كبير من محبيه في هذا الموضوع ;)

netherlady
11-11-2004, 09:49 AM
و من قال لك أن هذا رأيي, عجيب.. أي واحد ما يعجبني على طول جنس ثالث؟ بالعكس فامب شخصيته و هدوئه و حركاته تعجبني.. لكنه شاذفامب مو شاذ, فامب جنس ثالث بمعنى جنس ثالث ( neither man, nor woman)
هذا الكلام أكده ممثل حركة فامب( المصدر: the Document of MGS2) و يأكد هذا الشيء, تعليق سنيك لما أستغرب رايدن كيف يكون فامب حبيب أبو فورتشين:" هل سيكون هناك فرق اذا كان حبيب امها"
و كمان, سنيك استخدم كلمة"Bisexual" اللي تعني.... و لم يستخدم كلمة"Homosexual" اللي تعني " شاذ".

انظر إلى أساطير مصاصي الدماء و ستجد أن معظمهم شاذين ما أظن مصاصي الدماء شاذين :33: أعرف أنهم زي حالت فامب....

Soliden
11-11-2004, 08:15 PM
أظن مصاصي الدماء شاذين http://montada.com/images/smilies/new_icons/33.gif أعرف أنهم زي حالت فامب.... قال سنيك لرايدن أنه سمي بـ فامب ليس لأنه فامب (فامباير, مصاص) بل لأنه Bisexual..
ما تفسيرك لهذا القول؟ أن مصاصي الدماء Bisexual..

أنا لا أتحدث عن الفامباير المحترمين أمثال كاسل فينيا و فينسينت الذي في فاينل فانتسي 7.. و غيرهم.. بل عن أساطير دراكولا (ليست الحديثة المحسنة, بل القديمة)..

هذا و أرجوا أن ينتهي الحوار عن هؤلاء المنحطين حتى هذه النقطة, لأنه صراحة إللي نتناقش فيه ماله داعي..

و شكرا ^_^..

netherlady
12-11-2004, 05:27 PM
قال سنيك لرايدن أنه سمي بـ فامب ليس لأنه فامب (فامباير, مصاص) بل لأنه Bisexual..
ما تفسيرك لهذا القول؟ أن مصاصي الدماء Bisexual..
فامب سمي بهذا الأسم تشبيه له بمصاصي الدماء مو لأنه يشرب الدم بل لأنه Bisexual مثل مصاصي الدماء.( هناك فرق بين كلمة Bisexual اللي تعني....... بمعنا أخر ( ثنائي الجنس) و بين كلمة Homosexual اللي تعني شاذ)
فلازم تعرف الفرق بين معنى الكلمتين لأنك اذا عرفت ايش تعني كل كلمة بالضبط رح تعرف أن فامب مو شاذ بالمعنى المعروف.
(اذا بغيت أقولك المعنى على بلاطه راسلني على الخاص, و لا حياء في العلم)

هذا و أرجوا أن ينتهي الحوار عن هؤلاء المنحطين حتى هذه النقطة, لأنه صراحة إللي نتناقش فيه ماله داعي..

و شكرا ^_^..النقاش مفيد يزيد المعلومات و احنا نحتاج مثل هذه النقاشات اذا كنا راح نلعب ألعاب مثل كذا.

Mr.X
12-11-2004, 05:58 PM
المشاركة الأصلية بواسطة soliden

و شكرا ^_^..
اخوي سوليدن اولاً اختلاف الرأي لا يفسد للود قظيه , ثانياً انت اذا ما تبي تتكلم في الموضوع فلا تتكلم وخلاص مو تقول ( ارجو ان ينتهي الحوار عن هؤلاء المنحطين حتى هذه النقطه ) لاني انا كتبت الموضوع على اساس ان كل واحد يقول لنا رأيه عن الشخصيه اللي هو يتمنى انه بيوم من الايام يكون هالشخصيه ويقول لنا السبب علشان نعرف معلومات اكثر عن الشخصيات ورأي كل واحد بالشخصيه اللي هو معجب فيها لأنه يمكن انت تشوف ميزه بالشخصيه ما يشوفها غيرك :أفكر:
ونفس الشي معاي ومعى غيري يمكن انا اشوف ان الشخصيه الفلانيه مثلاً فيه ميزه بقوة الاستحمال او طول البال عند المكان الفلاني وانا اكون لاحظت هالشي وانت ما لاحظته,, علشان كذا انا طرحت هالموضوع
وانت وبعض الاخوان الله يسامحهم من دون ذكر اسامي طحتو على الشخصيات اللعبه بذكر العيوب فيهم ,, واللي زاد الطين بله هو ان كل واحد معاند وعلى رأيه وكأنكم بساحة (( مناظره ))
ارجوكم انا ما ابغى الموضوع يكون كذا انا ابغى مثل ما قلت لكم كل واحد يقول رأيه بالشخصيه ويكتب سبب واحد على الاقل عن اختياره هالشخصيه
وطبعاُ ما فيه مانع ان الواحد يكتب اكثر من شخصيه .. :)

وانا ابغى منكم طلب بسيط وهو انكم تروحون الحين لموضوع اخوي وصديقي E-Mad وهذا هو رابط موضوعه اللي سبق لي وان كتبته هنا http://www.montada.com/showthread.php?t=320321

وارجوكم انا ابغى حتى لو نزلت اللعبه الجزء الثالث انا ابغى كل واحد اذا بدا باللعب بالجزء الثالث اكيد هو راح يكتشف شخصيات جديده ويعرفها اكثر ويمكن بيحبها اكثر من شخصيات الاجزاء اللي راحت واذا حبيتو تكتبون رأيكم عن الشخصيه اللي تتمنون انكم تكونون اياها بالجزء الثالث فأكتبوها هنا بموضوعي وانشالله ان الموضوع بيتثبت لأهمية المعلومات اللي بتكتبونها عن الشخصيات ;)

النقاش مفيد يزيد المعلومات و احنا نحتاج مثل هذه النقاشات اذا كنا راح نلعب ألعاب مثل كذا.

اختي netherlady مشكوره على كلامك وانشالله اننا انا وانتي وباقي الموجودين من الاعضاء وجميع زوار منتدى ميتل جير بيستفيدون من موضوعي وعن المعلومات اللي قلتيها وعن المعلومات اللي بيكتبونها اصدقائي الاعضاء
انتظر ردودكم وانشالله انها ما تتكرر مره ثانيه سالفة المناظره اللي سويتوها
.. وعلى فكره يا netherlady انا احب اهنيكي على معلوماتك لانك اثبتي بأنك فاهمه ميتل جير اكثر مني وانا اسف اذا كان اي كلام لي مزعج لك او حسيتي اني ضايقتك لثقتي الزايده بمعلوماتي عن ميتل جير

اخوكم Mr.X

Soliden
12-11-2004, 08:17 PM
سمي بهذا الأسم تشبيه له بمصاصي الدماء مو لأنه يشرب الدم بل لأنه Bisexual مثل مصاصي الدماء.( هناك فرق بين كلمة Bisexual اللي تعني....... بمعنا أخر ( ثنائي الجنس) و بين كلمة Homosexual اللي تعني شاذ)
فلازم تعرف الفرق بين معنى الكلمتين لأنك اذا عرفت ايش تعني كل كلمة بالضبط رح تعرف أن فامب مو شاذ بالمعنى المعروف.
(اذا بغيت أقولك المعنى على بلاطه راسلني على الخاص, و لا حياء في العلم)و من أخبرك أني لا أعلم معنى الكلمتين..
حسنا.. رجل (فامب) يحب رجل (سكوت) هذا لا نقول عنه شاذ بل ثنائي الجنس http://montada.com/images/smilies/new_icons/31.gif ؟
و ارسلي لي على الخاص و اخبريني ما هو هذا المعنى الذي ترينه..

اخوي سوليدن اولاً اختلاف الرأي لا يفسد للود قظيه , ثانياً انت اذا ما تبي تتكلم في الموضوع فلا تتكلم وخلاص مو تقول ( ارجو ان ينتهي الحوار عن هؤلاء المنحطين حتى هذه النقطه ) لاني انا كتبت الموضوع على اساس ان كل واحد يقول لنا رأيه عن الشخصيه اللي هو يتمنى انه بيوم من الايام يكون هالشخصيه ويقول لنا السبب علشان نعرف معلومات اكثر عن الشخصيات ورأي كل واحد بالشخصيه اللي هو معجب فيها لأنه يمكن انت تشوف ميزه بالشخصيه ما يشوفها غيرك http://montada.com/images/smilies/rolleyes.gif
ونفس الشي معاي ومعى غيري يمكن انا اشوف ان الشخصيه الفلانيه مثلاً فيه ميزه بقوة الاستحمال او طول البال عند المكان الفلاني وانا اكون لاحظت هالشي وانت ما لاحظته,, علشان كذا انا طرحت هالموضوع
وانت وبعض الاخوان الله يسامحهم من دون ذكر اسامي طحتو على الشخصيات اللعبه بذكر العيوب فيهم ,, واللي زاد الطين بله هو ان كل واحد معاند وعلى رأيه وكأنكم بساحة (( مناظره ))
ارجوكم انا ما ابغى الموضوع يكون كذا انا ابغى مثل ما قلت لكم كل واحد يقول رأيه بالشخصيه ويكتب سبب واحد على الاقل عن اختياره هالشخصيه
وطبعاُ ما فيه مانع ان الواحد يكتب اكثر من شخصيه .. http://montada.com/images/smilies/smile.gif

وانا ابغى منكم طلب بسيط وهو انكم تروحون الحين لموضوع اخوي وصديقي E-Mad وهذا هو رابط موضوعه اللي سبق لي وان كتبته هنا http://www.montada.com/showthread.php?t=320321

وارجوكم انا ابغى حتى لو نزلت اللعبه الجزء الثالث انا ابغى كل واحد اذا بدا باللعب بالجزء الثالث اكيد هو راح يكتشف شخصيات جديده ويعرفها اكثر ويمكن بيحبها اكثر من شخصيات الاجزاء اللي راحت واذا حبيتو تكتبون رأيكم عن الشخصيه اللي تتمنون انكم تكونون اياها بالجزء الثالث فأكتبوها هنا بموضوعي وانشالله ان الموضوع بيتثبت لأهمية المعلومات اللي بتكتبونها عن الشخصيات http://montada.com/images/smilies/wink.gif

اختي netherlady مشكوره على كلامك وانشالله اننا انا وانتي وباقي الموجودين من الاعضاء وجميع زوار منتدى ميتل جير بيستفيدون من موضوعي وعن المعلومات اللي قلتيها وعن المعلومات اللي بيكتبونها اصدقائي الاعضاء
انتظر ردودكم وانشالله انها ما تتكرر مره ثانيه سالفة المناظره اللي سويتوها
.. وعلى فكره يا netherlady انا احب اهنيكي على معلوماتك لانك اثبتي بأنك فاهمه ميتل جير اكثر مني وانا اسف اذا كان اي كلام لي مزعج لك او حسيتي اني ضايقتك لثقتي الزايده بمعلوماتي عن ميتل جير

اخوكم Mr.Xأولا يا أخي أنا لم أقل أرجوا أن ينتهي الموضوع حتى هذه النقطة.. بل الحديث عن جنس فامب.. فقط.
و لكن بالحديث عن هذا الموضوع فتجد أنه حيلة.. على مواضيع الأفضلية و التي هي ممنوعة.. نعم بها نفس الفكرة, أفضل شخصية لدي هو فلان و لأن به كذا و كذا.. و لكن مع هذا فهي ممنوعة.. و إذا كنت تريد معلومات شاملة عن كل شخصية في ميتل جير التي ظهرت و التي ذكرت فـ تفضل
http://montada.com/showthread.php?t=291848
و بعدين ما ذكرته من عيوب فامب ليس رأيي أبدا.. شئ من أحداث القصة.. يعني أنا لم أتهجم على أحد أو أهين رأي أحد..

و بالنسبة لموضوع صديقك E-mad فشكرا له .. و لكني تفاديت هذا الموضوع بسبب كتابته له أنه سبويلرز..
و ان شاء الله يثبت كما تريد يا تريد يا أخي..

و بالنسبة للأخت نيذر ليدي فهي خبيرة و أثبتت نفسها بمواضيعها.. و قلّ ما نجد مثلها في منتدى ميتل جير..

و شكرا..

X.SnipEr
14-11-2004, 10:57 AM
سـوليد سنيك

بالمناسبة..

اللي قالوا الدكتور اتوكن

ممكن تقولوا لي ايش صاره لما حجره النينجا بالجزء الاول و دخل الدولاب؟

ههههههههههههههههه

اللي شاف العرض السنمائي اكيد ما رح يقول اتوكن

yaser_xp
14-11-2004, 08:10 PM
ما شاء الله... الموضوع حامي الوطيس بشكل مو طبيعي! :09:

لكن لا تنسى ان رايدن كل البنات يحبونه :09:
ليش الإحراج طيب؟ :08:
كثير من اللي لعبوا MGS2 كرهوا Raiden "كره العمى" و لأسباب مختلفة. بس لا تنسوا انه Raiden اشترك في الحرب و عمره 6 سنوات :shock22:
بالنسبة لي فما عندي أي مشاكل مع Raiden . (بس ما هو بشخصيتي المفضلة) <......... لو ما قلت كذا رح يطردوني من المنتدى :09:

كنت متأكد أنه Liquid رح يكون اختيارك الأول و الأخير يا netherlady :09:

أنا ما عندي "شخصية مفضلة" بالمعنى الحرفي، بس عندي أكثر من شخصية أحب أذكرهم:
McDonell Miller: المعروف ب"ماستر ميلر". عجبني لأنه معلم سنيك و دايما كان يساعده في MGS (رغم أنه كان ليكويد متنكرا :12: )

Peter Stillman: صحيح انه خدع الناس لفترة طويلة بس في النهاية ضحى بنفسه (رغم أنه هزم بواسطة تلميذه Fatman :12: )

Ocelot: اللي بالجزء الثالث، ليش؟ :06: رح أقولكم بس لا تضحكوا :08:
عندي في البيت مسدس لعبة بس حديد، و أنا من فترة و أنا قاعد أتدرب و أقلد الRevolver (= الشخص اللي يلعب و يتفنن بمسدس الcowboy) :31: ، و كنت مفكر نفسي مبدع، بس لما شفت Ocelot في عرض الفيديو لMGS3 انبهرت :shock22: و أعجبت بفنياته :biggthump

The Sorrow: أول ما شفته بعرض الفيديو... أعجبت بشخصيته الغامضة و الحزينة، و في انتظار اللعبة حتى أتعرف عليه أكثر و أغوص في "مكنونات نفسه"<......What? :31:

و شكرا على الموضوع :biggthump

netherlady
14-11-2004, 08:58 PM
كنت متأكد أنه Liquid رح يكون اختيارك الأول و الأخير يا netherlady :09:

:08: :08: :08: :08: :08: :08: :08: :08: :08: :08: :08: :08: :08: :08:
اذا عرف السبب, بطل العجب :p

mahk0098
14-11-2004, 09:15 PM
انا اختار سنيك بس كره

السبب ان في الجزء الثالث قصة حب بينه وبين وحده......:12: ..

و تكرم صاحب لموضوع:biggthump

mr.cOoOl
14-11-2004, 11:16 PM
عندي في البيت مسدس لعبة بس حديد، و أنا من فترة و أنا قاعد أتدرب و أقلد الRevolver (= الشخص اللي يلعب و يتفنن بمسدس الcowboy) :31: ، و كنت مفكر نفسي مبدع، بس لما شفت Ocelot في عرض الفيديو لMGS3 انبهرت :shock22: و أعجبت بفنياته :biggthump

[ :biggthump

مين سمعك.... محسوبك عندو نفس الهفة :D

Mr.X
15-11-2004, 12:25 AM
انا اختار سنيك بس كره

السبب ان في الجزء الثالث قصة حب بينه وبين وحده...... :12: ..
ليه تقول هالكلام ؟ بالعكس والله شي رائع انك تشوف سنيك من الناحيه العاطفيه .. لانك انت وغيرك كثير جداً يتمنون انهم يكونون هالشخصيه الجباره والرائعه وكلنا نعرف صفات سنيك من جميع النواحي الا الناحيه العاطفيه ( صحيح اننا عرفنا انه كان يحب ميرل بالجزء الاول لكن نحب نشوفه اكثر ونعرف شخصيته من الناحيه العاطفيه ) لانه والله كان يقطع القلب يوم توفت ميرل بين يديه بالجزء الاول . - النهايه الحزينه - واتمنى لسنيك انه يعيش حب حقيقي بالجزء الثالث وانا والله مشتاق الى اني اعرف من اللي هو بيحبها وكيف هي بتكون ردة فعلها له ؟ بتحبه ؟ بتكرهه ؟ بتصرفه :09:

و تكرم صاحب لموضوع :biggthump
تسلم اخوي على كلامك
وعلى فكره ترا هذا اول موضوع لي انا اكتبه بنفسي واتمنى اني اكون وفقت فيه واستفدت انت وكل الاعضاء والزوار :)

ليش الإحراج طيب؟ :08:
كثير من اللي لعبوا MGS2 كرهوا Raiden "كره العمى" و لأسباب مختلفة. بس لا تنسوا انه Raiden اشترك في الحرب و عمره 6 سنوات :shock22:
بالنسبة لي فما عندي أي مشاكل مع Raiden . (بس ما هو بشخصيتي المفضلة) <......... لو ما قلت كذا رح يطردوني من المنتدى :09:
اخوي هذا رأيك وانا احترمه لكن للمعلوميه ترا ما فيه شي محلّي الجزء الثاني من ميتل جير الا رايدن
يعني والله لو حطو ان رايدن شكله عادي ومو حلو كان يمكن بتلعب وانت منت متحمس لمعرفة احداث اللعبه .. لكن بعد ما توصل لفامب وبعد ما يجي المقطع اللي يظهر فيه ان سنيك يتدخل وعلى باله واحد من جنود الاعداء ( يوم كان اسمه بليسكن ) فأكيد اكيد انت بتسئل نفسك بعد هالمقطع وتقول ليه فامب يسوي كذا مع رايدن ؟ يعني علشان جماله ؟ او علشان فامب مثل ما قالو شاذ ؟ :06: ((( انا ما ابغى افتح هالموضوع مره ثانيه لكن انا قلته للأخ للمعلوميه فقط لاغير. يعني لا حد يعلق على كلامي او يكتب عليه اي رد علشان ما نرجع لنفس سالفة جنس فامب )))

سـوليد سنيك

بالمناسبة..

اللي قالوا الدكتور اتوكن

ممكن تقولوا لي ايش صاره لما حجره النينجا بالجزء الاول و دخل الدولاب؟

ههههههههههههههههه

اللي شاف العرض السنمائي اكيد ما رح يقول اتوكن
اولاً اسمه اوتاكون مو اتوكن ,, ثانياُ يمكن انت تشوف انه جبان لكن الناس غيرك بيتمنون انهم يكونون هم اوتاكون ,, والسبب هو انهم بيشوفونه من الناحيه الايجابيه ,, بيشوفون ان قلب اوتاكون صادق وطيب وهالصفه بالذات تغطي على اي عيب بشخصيته وحتى لو انه كان جبان ,, وبيتمنون انهم يكونون اوتاكون علشان ذكائه الحاد وخصوصاً بفك الشفرات
فهمتني الحين ؟ :أفكر:

Mr.X
15-11-2004, 12:28 AM
yaser_xp و mr.cOoOl :09: الله يرجكم مثل ما رجيتوني :09: هههههههههه والله فكرتك حلوه وبسوي مثلك :D
لكن انا بسوي نفسي على بالي سنيك على غفله وبربط براسي عصبة الرأس :rambo:
وبأخلي اخواني الصغار هم الجنود :09: علشانهم مخفّات :D واقدر اتسلل :creep: للمطبخ من دون ما يعرفون :09:
واذا اكتشفني اي احد منهم فعلى طول بأظربهم بالرشاش :AR15firin
او بالـــ :rocketwho
وعلى فكره ترا طلقات الرشاش والبازوكه من مويه :09: يعني لا حد يصدق كلامي :D