المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضايح بنات الخليج ّّّ

assirah
08-11-2004, 05:55 PM
عندما يباع اللحم العربى ارخص من لحوم البقر المباعة فى البقالات .
مقالت . وحدانى الجبيل .طلال الشمرى
طرد لاجلها من مجلة جامعية كويتية معروفة بعد 7 سنوات من الكتابات المفيدة والشعر الابداعى.
فاقد امل . الشاعر والكاتب الذى لايبالى الا بقول الحقيقة التى اصبحت تضيق ضرعا بمن هم كلهم عيوب
فاقد امل وحدانى الجبيل . طلال الشمرى هندسة كيميائية
بداية حديثى اود ان اذكر قصة حصلت معاى فى احد المقاهى عندما كان كمبيوترى فى البيت عطلان ولن اطيل ساختصر
عند دخولى لاحد المقاهى جلست عند واحد سودانى شكلة مو لود فى السعودية وبدون قصدوانا اراة مندمج فى الكتابة فى احد الشاتات لمحت نك نيم من كان يكلمها ولمحت عنوان الشات علما بانى عندى اكثر من شات وضعت العنوان ودخلت بحثت عن نك البنت ووجدتها فى روم يسمى الرومنسية
سلمت عليها ماردت سلمت سلمت ماردت حاولت اعطيها كلام عشان ترد ضايقتها ردت
شتبى
ابى اكلمك
مانى فاضية
ليش
اكلم حبيبي
منو حبيبك مالك دخل
فى اختبار منى قلت عدال ياحبيبك اكيد واحد اسود
زعلت
لا تتكلم علية
تاج راسك
انت الاسود
هذا نعالة فيك وباهلك
مسكت اعصابى اشوف اخرتها
شوى قالت
اللة يلعنك طلع
من اليوم اترجاة يسامحنى
اترجاة يرضى عنى
رديت ليش زعلان عليك
ردت انت شدخلك
رديت واللة بخدمك
وممكن اساعدك
استانست واللة من جد
رديت اى واللة من جد
ردت كلكم تكذبون
رديت انا غير انا انسان محترم
ردت طيب ممكن تخدمنى انا واللة متضايقة
رديت طيب من عيونى بس اعرف السالفة
ردت اوكى بفضفض لك
رديت فضفضى انا كلى اذان صاغية
قالت من 3 سنوات حبيت واحد على النت صرت اموت فية وهو صار كل حياتى واملى
عطانى احلى كلام
احلى رومنسية
جنيت فية
طلب صورى ارسلتهم لة بعد الحاح شديد منة وعشان ماابى اخسرة
بعد ماصرت اموت فية
طلب منى اكلمة
صرت اكلمة
طلب انى اعرض لة على الكامرا
رفضت انا بنت ناس
ما اقدر شلون اسوى كذا
زعل وافقت
اشتريت كامرا بمصروفى
عرضت لى
ما اعرف
علمنى
صرت محترفة بالعروض
صرت احبة اكثر
طلبت منة زواج
تهرب
وانا اموت فية وهو يتهرب
عطيتة كثير ماودى اخسرة
والحين من شوى زعل على
رديت انا ليش زعل
يبينى اجية فى شقة
انا اسويها انا بنت ناس بنت اصول
رديت انا انتى سويتيها من قبل عروض وكلاام على الجوال والنت
ردت اى هذى تفرق
رديت طيب خليى يزعل
ردت لالالالالالالا كلة ولاا زعلة بجية وووين مايبى
رديت يعنى ضعفتى
ردت شسوى اموت فية
رديت خلصتى كلامك
ردت نعم
رديت ممكن اسال وتجاوبينى بكل صراحة بدون زعل
ردت اى اكيد بس لا تتكلم كلام وسخ انا بنت ناس ومحترمة
ضحكت انا هههههههههه
ردت ليش تضحك شايفنى صايعة
رديت لا انا اضحك على شى ثانى
ردت بلا ملاغة ترا مو فاضيتلك انا بموت حبيبي زعلان
رديت طيب ممكن اسال انتى وعدتينى تجاوبينى
ردت بسرعة وانا اوعدك بالصراحى بس بسرعة ابى ادق على حبيبي
رديت شكلك بتواعدينة وبترحين
ردت انت شدخلك
رديت اسف ممكن اسال
ردت اسال وخلصنى بدون ماتحشر نفسك فى شى ماتعرفة
رديت طيب اسال
ردت اسل
رديت انتى وعدتى تجاوبينى بصراحة
ردت واللة اجاوبك بصراحى تفضل
رديت اوكى
انا اسال سوال وانتى جاوبى
ردت اوكى
شفتية
لا ماشفتة
تعرفين شنو اصلة ممكن مايلائم اصلك
مايهمنى اصلة
واهلك
اهلى انا اعرف اتفاهم معاهم
هو سعودى
اى سعودى وولد ناس معروفين واهلة تجار من الدمام
شنو عرفك
هو قالى
يمكن يكذب
لالالا ما يكذب لا تقول عنى كذا
طيب كلمتية
اى كلمتة جوال
لهجتة سعودية
اى اقولك اهلة تجار معروفين من اغنى العوائل
طيب هو وسيم
اى يشبة جواد العلى
ضحت هنى انا ههههههههههههه
ليش تضحك احترم نفسك يالعبد
انا عبد
اى انت
شدراك وانتى ماشفتينى
انا ادرى احساسي يقول
رديت انا وانا ميت من الضحك احساسك دايم صادق دليل انك تكلمين سودانى وميتية فية وتقولين ابن عائلة ويشبة جواد العلى
اكل (.. ) لاتقول عنة سودانى انت السودانى هذا عمك وتاج راسك
رديت هو شنو يشتغل
مهندس طيران
طيب هم انا مهندس
ضحكت ههههههههههههههههه
انت مهندس انت واحد صايع
رديت شعرفك انى صايع
ردت احساسى يقول
رديت هو قالك انة مهندس طيران ولا انتى شفتية بالبدلة
ردت لا هو قالى وانا مصدقتة
رديت منتى مقتنعة انة سودانى يتكلم سعودى وهو ان ارتفع يشتغل فى سوبر ماركت ولا محل نعول
زعلت
كل (.. )
كل (.. )
انت اللى تشتغل بمحل نعول
رديت طيب افهمك على كل شى انا والللة ابى انورك وابى انصحك ما ابى منك غير كل خير
ردت انقلع يالعبد
انقلع
لا تتكلم على حبيبي
يا حمار
انا منزلة مستواى اكلمك
رديت بس انتى رفيقك سودانى
ردت رديت للغلط انقلع
هذا عمك وتاج راسك
رديت الطعن فى الميت حرام اتمنى تقابلينة وتعرفين بعدين الحقيق

انا ادرك تماما ان هذة الدجاجة البلهاء تعرف الان من هو العبد ومن هوو المثقف وادرك تماما انها عضت اصابعها ندما عندما رفضت مساعدتى ولاكن ما استغربة كيف تكون ذات عقلية محدودة وادراكية متد نية بعد عشرة ثلاث سنوات قضتها مع هذا السودانى من يضحك عليها ويتمتع بجسدها على صفحات النت لست اعرف السبب ولاكن اعرف سبب واحد ليجعلها كالنعجة التى تجر لتذبح ويقطع لحمها وهى لاتعرف السبب الوحيد انها ذات عقلية محدودة مغلقة لاتعرف انطلاق الحرية الا عبر التعبير التقليدى لمن ترا انهم هم الاكبر والافهم والاصح
حتى وان وان كانو على غلط
هذة رسالتى الاولى لكل بنت على صفحات النت. طلال الشمرى. وحدانى الجبيل

لماذا لماذا تجر هذة النعجات الصغيرات فى اروقة النت لتذبح ويقطع لحمها ويرمى لكلاب النت الضالة على صفحات النت اين التوعية اين الادراك اين الاسرة واين العقل اللذى ميزنا اللة بة عن الحيوانات التى لاتعرف مايضرها وما ينفعها حتى وربى بعض الحيوانات تعرف مايضرها وماينفعها ولا ترمى انفسها فى التهلكة فكيف لانسان ميزة اللة بالعقل والحكمة ومعرفة مايريد لمذا تصدقين كل مايقال لك على النت اين عقلك واين ثقافتك واين تربيتك انا لا ظلم ولا اجمع ولا كن اتعرفين من تكلمين اتعرفين ماهو مستوى من تكلمين ماهو اصلة ومن هم اهلى وهل يوافقك فكريا وعقليا واسريااو انك تجرين كالنعجة ورى الكلام المعسول والكلام الكاذب من هذا اللذى يدعى انة مدير وهو لايملك عملا يدعى انة مليونير وهو لايملك شيئا وقد يملك وان ملك قد يملك مبلغ عشرة ريالات ليقضيها فى كوفى للانترنت ليرمى شباكة علىواحدة مثلك لاتملك من العقل الا الامانى والعيش على الكلام المعسول والنفخة الكذابة
ماذا يملك هذا من الاصل او من الحسب او من النسب هذا اللذى لا تتمالكين نفسك عند روية نك نيمة على المسنجر او بين اروقة الشات اكل مايملكة هو الكلام المعسول اللذى يدهنة بالسم لكى ياخذ منك مايريد وانتى حتى لاتعرفين من هو لماذا يهون عليك هذا الجسد الطاهر على ان تعرضية للكلاب المشردة التى لا تريد الا عروضك الماجنة وتدعين الثقافة واللباقة والذكاء وانتى اغبى واغبى من دجاجة وعقلك اصغر من عقل النملة وياليتك عقلك يوازى عقلية النملة فالنملة بشهادت الخبراء انها تعرف ماتريد وتعرف مايضرها وما ينفعها اين ماتدعينة من العقلية والتعلم والتحضر اهو بتقليدك الاعمى الهمجى لبنات الغرب اهو تقليد وفقط تقليد لتثبتى لنفسك وللعالم بانك مثقفة اى تقليد ولحمك المعروض على ارففت النت اصبح ارخص وارخص من لحوم البقر التى تعرض على ارففة البقالات قد ججنت من ما رايت فى البال توك الموقع الشامل اللذى تستطيع ان تتكلم وترى من تريد من خلاال الكامرات وا ى اى ما رئيت رئيت الفتاة الخليجية تعرض بكل همجية وبكل وقاحة وكانها من عاهرات فنادق الخمسة نجوم او من مشردات شوارع كالفيونيا التى يمارسن الجنس مع الكلاب والعبيد فى الشوارع رايت بنات من عوائل ومن اصول عريقة يسترخصن لحمهن ويجعلنة لحما عفنا والجمهور من كل مكان فيهم الصالح والطالح فيهم العبد والابيض عروض مخلة تنزل معها بناتنا الا انزل مستوى اخلاقى واسوء صورة للعرب والخليج تقليد اعمى وهمجى فى العروض حتى الغرب لا تعرض بهذة الهمجية وهذة الدنائة التى تعرضها بنات الاصول والبنات التى تدعى الثقافة كانى ارى الغراب اللذى اراد ان يمشى كمشية الحمامة فاضاع مشيتة تسترخصين لحمك ايتها الفتاة لكلاب النت وسط التشجيع الحار بانك انتى الاحلى وانتى الاجمل وانتى من تفوقت فىكل شى ثقافة وعقلا وادراكا وتحسبين انك قد انجزتى شيئا لديهم وسط تشجيعهم الحار لكى وانتى لاتعرفين انك فى عقولهم وقلوبهم فى الحقيقة عاهر نعم انتى فى عقلهم الباطن عاهر عاهر لا تصلح الا لعرض جسدها سلعة عرض وطلب من غرك انة يخاف عليك وانة يغار عليك من غرك على صفحات النت ان انتى حبيبتة وانتى حياتة من غرك بانة سيتزوجك فهو يراك عاهرة فتاة للتسلية فقط فتاة يقضى معها مايشتهى ويريد وعند الانتهاء يرميها كما يرمى علبة البيبسى عندما ينتهى من فتحها وشربها

عند هذا الحد اكتفى من هذة المقالة ولا كن ليست النهاية فهذا الحد هو نصف المقالة والنصف الاخر سيعرض قريبا ولاكن سارى البنات بعض صور هذة الكلاب الفاسدة اللذين يغرون البنات بالكلام المعسول والنكات الحلوة والاسلوب المصنع وهن يعشن معهم على احلام ورومنسية كلام فى كلام اما الاشكال فهن لايعرفن ما اشكالهم انا ساريكم والبعض الاخر سينشر قريبا

سوبر فى 3 شاتات معروفة اسلوبة يجنن ونكاتة تسحر
النكات المعروفة المبدع المتيم المرهف دلوع الشات والنكات الغير معروفة كثيرة
يدعى انة مهندس وانا مصمم لة منتدى وهو يشتغل سكورتى فى مستشفى بالخبر يموتون فى البنات ويعيشون لحضات رومنسية مع شاعريتة وشعرة اللذى يسرقة من الجرايد باللة شوفو كنة ضبة حامل كنة وطواط ليلى منبشم من كثر الاكل اللة يعينكم بنات على صوركم اللى عطيتوها للبقرة الحلوب هذا كنة حفار قبور بربى لو انى بنت انتحر ولا اكلم الدب الاسمر هذا هذا مال اشغلة غسال سيارات ولا اشغلة عامل نضافة فى البلدية حتى البلدية ماتقبل هالتيس المنتفخ

احسن مافى عزفة على العود والصوت اللى كنة بلبل شادى
بس الشكل اللهم لااعتار كنة قرد منحاش من حديقة الحيوان
نكاتة اسير الشوق عبادى ملك الحب والنكات الغير معروفة زكثيرة غير معروفة
باللة ملك الحب هذا ملك افلام رعب هالعز الجربا
واللة اذا احد بيخرع اخوانة ياخذ صورتة
باللة هذا العبد كفو يستغفل بنات الاصول ويلعب فيهم
بس الشرهة مو علية على البنت الداجة اللى ماتفهم اللى معطية هالخدامة السيلانية وجة شعرفها مسكينة تحسبة جواد العلى هالفقمة البشرية هذا

هذا العقرب شكثر غر البنات اللى بدون عقل
نكاتة الامبراطور وامير الحب ورومنسي النكات الغير معروفة الثانية كثيرة
سوبر اخضر فى شات معروف ومشرف عام فى منتدى الخبر كافية ومنتديات اخرى رومنسي شاعرى طيب ويقول انة فى وضيفة مرموقة وانا اعرف شنو شغلتة مايشتغلها هندى
باللة امبراطور هالشبح هذا القطو المصخن هذا وين لقا من يضحك عليهم صج بنات ناقصات عقل ودين اللى ضحك عليهم هذا البعير الاعرج
لاكن لاحياة لمن تنادى
هذا الخنفس البشرى اغرى الكثير واخذ صورهم وعاشن معة على انة وائل كفورى وهو تصلح صورتة لتوليد حالات الولادة المستعصية فى المستشفيات
تحياتى وحدانى الجبيل

م ن ق و ل

ScArY_Bo0oY
08-11-2004, 06:16 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

The Noble
08-11-2004, 06:46 PM
كاتب المقال محق في كل شي قاله

لكن انتقده في عدة أمور

أولا كلمة عبد رددها كثيرا فليس كل اسود البشرة عبدا وليس كل سوداني كما هو الذي بالقصة فيه عنصرية لربما لكن هذا لا يعني ان مقالته لم تلامس الواقع الذي نعيش فيه..

هناك مئات بل آلاف الفتيات كهذه الفتاة المسكينة .. لربما الفتاة التي في القصة مخدوعة لغباءها لكن ماذا نقول عن الفتيات الاتي يبحثن عن هذا الأمر للتسلية والمرح وتفريغ الشهوة ..

اذهب ال اي مقهى واجلس مكان مدير القمهى وراقب الأجهزة وانظر ماذا يفعل كل واحد من مرتادي المقهى ستجد اشياء أفظع آلاف المرات مما ذكر في المقالة هناك رجال بلغوا 40 من عمرهم ويدخلون البالتوك ليس للبحث عن فتاة لكن للبحث عن شباب والعياذ بالله ومواعيد ومن هالكلام القذر ..وغيرهم كثير مواعيد و بين شاب وشاب وبين شاب وفتاة وكاميرا وتصوير وصور وتعري ..

هذا هو حالنا اليوم مع الأسف لم يعد للقلوب الطاهرة مكان في هذا الزمن..

Another_One
08-11-2004, 11:06 PM
وانا أوافق أخي The_Noble

فكلمة العبد ذكرها الكاتب بشكل متكرر وملفت للنظر

والانترنت ساهم في الجانبين السلبي والايجابي للناس

وتريد أن تعرف حال المواطن العربي أخلاقياً وسلوكياً انظر إليه عبر الانترنت أي كيف يستخدم الانترنت

تراه يدخل ما يدري وين يروح همه مواقع الشات ومواقع الـ...... الله يحفظنا بحفظه

في بحث اجرته إحدى الشركات العربية المتخصصة في تسويق الانترنت للمواطنين والشركات والهيئات والمنظمات كانت نتيجته :

10% يتصفحون الانترنت

يعلمون أن يذهبون

أخبار ومعلومات

أبحاث ودراسات

تاريخ وعلوم

عقل واعي

هدف واضح

.

20% يتصفحون الانترنت

لا يعلمون أين يذهبون

تسلية وشات

ضياع للاوقات

جهل مستشري

هدف ضائع

سن طائش

.

70% يتصفحون الانترنت

مواقع سوداء

عقول بلهاء

لا تعرف دوائها من الداء

.

اللهم أحفظنا

مفتاح الأحزان
09-11-2004, 05:43 AM
الحقيقة بالاضافة لكل ماقاله اخواني اقول انك مغرور بقولك ( هذا السوداني ان ارتفع تلاقيه يشتغل في بقالة ولا محل نعول ) ولا ( اسود ) او التهكم مثل ( يشبه جواد العلي )

أخي اذا لم تفهم معنى كلمة اسود فاسأل من في المنتدى عن ( بلال بن رباح وعمار بن ياسر رضي الله عنهما ) وغيرهما الكثير

وبعدين انا شايف السودانيين عندنا في السعودية اغلبهم دكاترة ومهندسين
أخي اتقي الله في لسانك
يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم ( وهل يكب الناس على النار الا حصائد السنتهم )

tiger3_20
09-11-2004, 07:45 PM
Sudanese are good people

ALcATRAZ
09-11-2004, 08:52 PM
أولا كلمة عبد رددها كثيرا فليس كل اسود البشرة عبدا وليس كل سوداني كما هو الذي بالقصة فيه عنصرية لربما لكن هذا لا يعني ان مقالته لم تلامس الواقع الذي نعيش فيه..

أخي اتقي الله في لسانك
يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم ( وهل يكب الناس على النار الا حصائد السنتهم )

G@ME ST@R
10-11-2004, 12:36 AM
تراك رافع خشمك...

الي تتكلم عنهم منت باحسن منهم

Black ViRus
10-11-2004, 05:11 AM
النص يحوي على الكثير من التجريح

علي المنصوري
10-11-2004, 06:01 AM
والله المقال ممتاز رغم التجريح

بس في واحد من الاخوه زعلان قال
((تراك رافع خشمك...