المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اول مشاركه واتمنى انا اقدم شي للمنتدى

MAYCRY
09-11-2004, 09:54 PM
في البدايه السلام عليكم انا من متابعين اخبار Resident Evil 4 في المنتدى والشباب مو مقصرين مغطين اللعبه بالكامل قبل يومين لعبت الديمو بس بالصراحه مو طبيعيه اليوم عرفت السعر النهائ وهو
(80$) طبعا عرفته من موقع ign انا مشترك بالموقع ومافي موفي حق لعبه يطوفني المشكله ما اعرف انزلهم اذا احد يساعدني اكون من الشاكرين وعموما اللعبه تحتوي على 3 سيديات :-
The game will ship on two gameplay disks. A third disk, a DVD called "Biohazard 4 Secret DVD," will be given as a present on a first-come-first-serve basis to buyers. Details on the contents of this DVD have yet to be revealed

انشاء الله راح تنزل عن قريب وانا متوقع اللعبه ومتاكد انها راح تكون الافضل من جميع الاجزاء حبيت ان اخبركم بشي انه شركه كابكوم خلال الايام الاولى من انتاج اللعبه كانو يبون يحطون دانتي شخصيه بدل ليون وانا متاكد لاني شفت الديمو ومقابلتهم مع منتجي اللعبه انا اسف لكثره الكلام واتمنى انت تعتبروني اخ لكم وتحياتي لكم.

Terry_88
10-11-2004, 11:14 PM
اهلا بيك اخي الغاليMAYCRY بين اسرتك وعتبر نفسك في بيتك ومشكورر علي الخبر الحلو منك وافضل انهم لم يضعو دانتي لانه ليس مكانه وما ينفع في العبه ومشكور مرة اخري;)

keenman
11-11-2004, 03:10 AM
[QUOTE] انشاء الله راح تنزل عن قريب وانا متوقع اللعبه ومتاكد انها راح تكون الافضل من جميع الاجزاء حبيت ان اخبركم بشي انه شركه كابكوم خلال الايام الاولى من انتاج اللعبه كانو يبون يحطون دانتي شخصيه بدل ليون وانا متاكد لاني شفت الديمو ومقابلتهم مع منتجي اللعبه انا اسف لكثره الكلام واتمنى انت تعتبروني اخ لكم وتحياتي لكم.[/
QUOTE]

حياك الله اخوي وارجو انك تعتبر نفسك في بيتك الثاني...

دانتي!! فعلا ماينفع...

والسلام...

الشبح1
11-11-2004, 03:24 AM
أولا ً اهلا ً و سهلا ً بك اخي الكريم MAYCRY بين أهلك و أخوانك
و أن شاء الله تفيد و تستفيد ..

بصراحة أستغربت من كلامك عن احتمال وضع دانتي
في الجزء الرابع..!! :06:

دانتي شخصية رائعة .. و لكنها لا تتناغم بتاتا ً مع رزدنت ايفيل

chris
11-11-2004, 11:32 AM
اهلا بيك يا اخي العزيز MAYCRY بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

وشكرا لك لهذه المعلومة يا اخي العزيز

ومن يدري فماذا لو كان الامر مختلف قليلا يعني اذا انهيت اللعبة على المستوى الصعب مثلا سوف تحصل على ملابس دانتي يرتديها ليون في اللعبة :33: هكذا يكون افضل من دانتي

شكرا لك مرة اخرى ويا اخي مكان هذا الموضوع واي موضوع عن الريزدنت ايفل4 في منتدى الريزدنت ايفل الجيم كيوب

سلام chris

النمسس
11-11-2004, 04:42 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي وضعه هنا:
المــوضــوع الـرســمي لــرزدنــت ايــفل 4 ........................... (http://www.montada.com/showthread.php?t=236564)
وفعلا دانتي لا يليق بالريزدنت إيفل أبدا وشكرا

albert_wesker
21-11-2004, 10:54 PM
أهلا فيك اخوي MAYCRY (http://www.montada.com/member.php?u=161265) بين اسرتك واخوانك

ومشكور على الموضوع ودانتي ليس مناسب لريزدنت إيفل كما أن ليون ليس مناسب لديفل ماي كراي

والسلام عليكم