المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما مليتوا من وننج اليفن

The Deadly Shadow
10-11-2004, 06:56 AM
السلام عليكم

اكيد الحين كل واحد فيكم وجهه زي كذا:12: :mad:

لكن اقولكم استمعوا لكلامي وخلوا فيكم روح رياضيه:)

انا اقول ماشبعتوا من we للحين مامليتوا اللعبه قويه صح لكن كل الاجزاء تشبه لبعض ماتغير فيها شئ
بعدين متى بتخلصون لعب من هالعبه السخيفه انا استغرب كل الناس عندنا في السعوديه مزعجينا ونينج اليفن ونينج اليفن طيب ليه من زيين اللعبه

المهم لو يتغير اشياء جذريه في اللعبه كان تصير احسن بكثير

وسلامتكم

اكيد وجيهكم علي كذا:12: :12: :12:

لكن لاتزعلون تراني انتقد اللعبه فقط لاغير:)

Hisuka
10-11-2004, 07:11 AM
أقول ويش فيك على وجيهنا :biggthump

ياخي الويننج إلفن رووووووووعه بكل ماتعنيه من معنى لكن أنا أعرف أيش مشكلتك ...:33:

مشكلتك أكيد إنك ماتحب أصلاً الكورة وهذا السبب يخليك تقول إن ويننج إلفن مو حلوة :mad:

Gentleman
10-11-2004, 10:41 AM
أقول شخبارك بعد

أ.ع.م
10-11-2004, 02:18 PM
اسكت موصل موسم 2019 وتقولي ملل

FIGO 10
10-11-2004, 05:28 PM
إذا أنت تحب كرة القدم أكيد بتعجبك اللعبة :)

و الناس أذواق فيه ناس ما تحب لعبة Tekken أو Dead or alive لأنها أصلاً مع تحب المضاربات مع اللعبتين ذول من أحسن و أمتع الألعاب القتالية و الحال نفسه ينطبق على السيارات و المغامرات و ألعاب الذكاء و غيرها ..

عموماً أنصحك تستمتع باللي تحب تلعب فيه و مو لازم تلعب اللي يلعبه الناس غصب لأن البلاي ستيشن صنع للترفيه و الوناسة مو عشان تصير مثل الناس و بس ;)
بالنهاية الويننج هي أروع لعبة كرة قدم إلكترونية على الإطلاق و إذا جتك مسكة بلعب كرة قدم على البلاي ستيشن لا تختار غيرها

sT
10-11-2004, 05:42 PM
بالنسبة لي انا كنت مجنون هذي اللعبة ولاكن بعد الاصدار الاخير منها صراحه كرهتها وقل لعبي بها , اعتقد السبب في الحركة تكون بطيئة في بعض المناطق في الملعب وايضا الاحتفاظ بالكرة اصبح مستحيل !!

The Deadly Shadow
10-11-2004, 09:02 PM
ok man انا بس كنت ابي اقول وجهة نظري

Bo-Ja$$im
11-11-2004, 12:48 AM
عفوا اخوي الموضوع ماله داعي وماله اي استفادة
هذا المنتدى للأستفادة وللعبة وليس للأنتقاد
فسمحلي بغلقه :)