المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اين الله

مختار الصحاح
11-11-2004, 03:43 AM
بسم الله والحمد لله,والصلاة والسلام على رسول الله

اين الله.......?

سؤال يسأله في نفسه من كان في ضلال و شرع نور الهدى يسري لاعماق قلبه ولكنه بعد يعاني و يحترق بين نارين, نار الشك و نار اليقين.فلطالما اكلت تلك النيران من جسدي كما تاكل النار الحطب.
الى ان هداني ربي وانه لا يهدي اليه الا من يشاء.فالحمد لله حمدا كما ينبغي لجلال وجهه الكريم على نعمة الايمان و نساأله الثبات.
اما الان فانه ليؤلمني ان اسأل السؤال عينه الذي سألته نفسي ايام الجاهلية, فاني لاسال نفسي .... اين الله من الذين يطلقون على انفسهم بالمجاهدين في سبيل الله.وهم في سرهم اشد كفرا من الاعراب ونفاقا.وهم هم اعداء الله ورسوله.
انني لا اعم الكلام. بل اخصه بالفئة الضالة المضلة المضللة من يدعون بنصرة الجهاد ونصرة التوحيد.
فأية نصرة بذبح ادمي مهما كانت عقيدته و مهما عظمت جريمته. واي جهاد ذاك.
اية شريعة و اي دين اباح القتل ذبحا....
حتى و ان كان المذبوح حقا علينا قتله,اتسائل...اي حاكم حكم بقتله واي مفت افتى بالحل.
فيا اخوتي في الله افيقوا و كفاكم الايمان بجماعة شوهت الاسلام الحبيب .
هلا سألت نفسك يا اخي في الله يوما ان ذبح مسلم في امريكا بيد جماعة ادعت بالتبشير لمجيئ المسيح,كيف سيكون وقع الخبر على نفسك...?
كيف سنرى النصارى حينها وباي قلب سنحبهم.
فوالله سنعلم حينها حق اليقين بانه اريد يذلك الفعل الشنيع الوقع بين المسلم و النصراني ,في وقت ما كان الدينين العظيمين بريئين من ذبح عصفور ان لم يكن هنالك من جوع.
بالله يا اخوتي عليكم ان لا تأخذوا الاسم في النظر و تتجاهلون المسمى..فذلك و الله امر وادهى

واعلموا ما هؤلاء الا مأمورين ينفذون اوامر السادة امثال ابا جهل و ابا لهب.
اسأل الله الهدى و التقى و العفاف و الغنى
والسلام على من اتبع الهدى

reekoo_2L
11-11-2004, 05:30 AM
هلا سألت نفسك يا اخي في الله يوما ان ذبح مسلم في امريكا بيد جماعة ادعت بالتبشير لمجيئ المسيح,كيف سيكون وقع الخبر على نفسك...?

وجة نظر جيدة جدا و أتمنى تصير لها صدى عند بعض الناس :)

الله يوفقك و يهديني و يهدي المسلمين .

ScArY_Bo0oY
11-11-2004, 07:15 AM
جزاك الله خير اخوي على الموضوع

Another_One
11-11-2004, 09:43 AM
بوركت أخي على الموضوع

.

والله يهدي عامة المسلمين

is me
11-11-2004, 02:24 PM
جزاك الله خير على موضوعك اخوي ..
عساه ينفع كل اللي بفكره شي منحرف .

2501
11-11-2004, 03:28 PM
عساه ينفع كل اللي بفكره شي منحرف أولهم إنت...IMO...

:D

gran
12-11-2004, 04:43 PM
عساه ينفع كل اللي بفكره شي منحرف .

تعرف لو العرب احتلوا امريكا :mad: راح اتشوفون مو دبح راح اتشوفون الويل اعزائي :mad:

من الممكن تشاهدون فضائح اشد واقوى من سجن ابو غريب :mad:

لكن الله غالب العرب متفرقين وجبناء فعلا

انا لو امسك امريكيا في العراق ادبحه على طول هو جاي من حوالي 10000 ميل

ايش ايسوي في العراق ينشر الديمقراطيه ههههههههههههه

انت شوف نفسك اخوي اذا احد تعرض لاختك او سرق بيتك امامك او قتل اخوك ايش اتسوي بعدها

لاتذبحه نعم تدبحه :mad:

بس انا اقول هذا الكلام للأسرى يعني جنود ادا مسكو جنود فيجب دبجهم اما النساء او المهندسين

فلا يمسكوهم افضل يتركونم على حالهم لانهم لاحول لهم ولاقوه :mad: :vereymad: