المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الألعاب القتالية اللي عنده DRAGONBALL Z BUDOKAI 3 يدخل

The King Of Roma:Totti
12-11-2004, 04:39 PM
السلام عليكم .

بعد ما جربت DRAGONBALL Z BUDOKAI 3 لاحظت ان اللعبة تعلق .

و التعليق يكون بعد لعب التحدي بين شخصين ، وبعد ما يننتهي القتال تظهر لك قائمة صغيرة ، تختار الاختيار الثاني وهو اعادة اختيار الشخصيات ، وبعدها تظهر شاشة اختيار الشخصيات وتعلق اللعبة .

هل تعلق اللعبة عندكم ؟؟

لأني نسخت اللعبة أكثر من مرة ونفس المشكلة .

و أعتقد ان المشكلة هي بسبب ان النسخة المتوفرة هي نسخة المراجعين ... يعني نسخة كاملة لكن بيتا Beta .

و هذا الدليل :

و بنتظر النسخة الأمريكية الكاملة أحسن ...و هي بتنزل في 16/11 ، يعني بعد 4 أيام .

cacapa
13-11-2004, 01:42 AM
هل اللعبة شاريها او منزلها من النت ؟؟

لان انا نزلتها من موقع سوبرنوفا وشغالة 100 % وحجمها تقريباً 1 غيغا بايت ...بس اظن ان نظام اللعبة PAL لان مكتوب MULTI5 اي تدعم خمس لغات

N.one
13-11-2004, 05:48 AM
يا شبااااااااااااااااب ممكن سؤال ولو انه مو في محله لاكن احب هذي اللعبه

ابي اعرف من وين شريتوها انا من الرياض وسألت عن اللعبه قالو لسى ما بتنزل

جاوبوني اللعبه نازله ولا لازم انا انسخها من الانتر نت

وشكرا....

The King Of Roma:Totti
13-11-2004, 06:20 AM
و لاحظت أيضا بعض الأخطاء الأخرى ، مثل توقف الموسيقى أثناء القتال ، وهي تحدث كثيرا .

و هناك أيضا خطأ كبير في الحركات ... أخترت جوكو و نفذت حركة spirit bomb ، انكتب تحت ان اسم الحركة warp kamehameha وبعد شوي نفذ الحركة وقام يجمع الطاقة وبعدها سوى حركة dragon fist !!!

يعني 3 أخطاء في تنفيذ حركة وحدة :boggled:

هل اللعبة شاريها او منزلها من النت ؟؟

لان انا نزلتها من موقع سوبرنوفا وشغالة 100 % وحجمها تقريباً 1 غيغا بايت ...بس اظن ان نظام اللعبة PAL لان مكتوب MULTI5 اي تدعم خمس لغات
نعم اللعبة نزلتها من سوبر نوفا ... و اللي عندي مثل اللي عندك :33: .

هي صحيح اللعبة شغالة ... لكنها تعلق مثل ما قلت :

و التعليق يكون بعد لعب التحدي بين شخصين ، وبعد ما يننتهي القتال تظهر لك قائمة صغيرة ، تختار الاختيار الثاني وهو اعادة اختيار الشخصيات ، وبعدها تظهر شاشة اختيار الشخصيات وتعلق اللعبة .

جرب و قوللي اذا تعلق ولا لا .

--------------

يا شبااااااااااااااااب ممكن سؤال ولو انه مو في محله لاكن احب هذي اللعبه
ابي اعرف من وين شريتوها انا من الرياض وسألت عن اللعبه قالو لسى ما بتنزل
جاوبوني اللعبه نازله ولا لازم انا انسخها من الانترنت
وشكرا....
انا نزلتها من النت ، و هي نزلت في بعض المحلات ... و آسف اني ما أقدر أساعدك أكثر لاني مو من الرياض :)

cacapa
13-11-2004, 05:31 PM
فعلاً اللعبة تعلق بعد ماتختار تغيير الشخصيات ، فالافضل اننا ننتظر النسخة الامريكية ..و إن شاء الله مايكون فيها تعليق .. :)