المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض تصاميم الأعضاء عيد ولكن !!

N-Design
13-11-2004, 12:02 AM
السلام عليكم .. أعضاء منتدى الفوتوشوب .. أما بعد :
أولاً أهنئكم بعد طول غياب بالثوب الجديد لمنتدى الفوتوشوب وإن شاء الله يتطور من أحسن لأحسن .
كما لا يفوتني أن أهنئكم بالعيد وعساكم من عواده و أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات ...
أحببت أن أقدم لكم تصميم عبارة عن مجموعة من الخواطر التي خالجتني تحاكي واقع أمتنا الجريح والتي نسجتها لكم بخلال تصميم واحد بمسمى (( عيد .. ولكن ؟!)) ...

أخوكم ..

THE_MATRIX
13-11-2004, 12:18 AM
هلا والله..

وينك اخوي من غياب طويل اشتقنا لك والله ...
من زمان ما ما شفناك
على العموم التصميم كل و اعطية 80% ^^..

(( فيصل ))
13-11-2004, 01:03 AM
ماشاء الله عليك أخوي على التصمييم الأكثر من روووووعة وبالفعل جاء في وقته فإخواننا في كل مكان يقتلون

.... لاحول ولا قوة إلا بالله .... اللهم انصر اخواننا المجاهدين في كل مكان

N-Design
13-11-2004, 10:27 AM
THE_MATRIX: مشكور على مرورك وردك ..
((فيصل)) : تسلم لي على ردك ومشكور على مرورك ..

C.Falcon
13-11-2004, 11:28 AM
حياك الله أخوي designer ...

تصميم في الصميم

النقد:
الفكره جدا جدا جدا رائعة
انتاج و إبداع العمل عادي <=== ما تعودناك كذا -_________-
حاول تعطي تصاميمك الوقت الكافي قبل عرضها و اجلس مع نفسك وقول هل التصميم يستحق إنه ينعرض ولا لأ
((ما أقصد إنه سيء ولا شي)) لكن مو بمستواك انت أيضا من انت designer اللي أعرفه

وشوفتك يالغالي عيد علينا و على أعضاء المنتدى ...

أخوك

N-Design
13-11-2004, 09:02 PM
السلام عليكم أخوي حسان .. بصراحة أنا غبت لمدة شهرين تقريباً بسبب الدراسة وفي ذاك الوقت كنت أنت غايب وبصراحة أنا مبسوط لرجوعك .... لكن ليش (DARK ) وين (C.) . على العموم نورت الموضوع في ردك .. وتبي الصراحة التصميم عملته تقريباً في غضون 20 دقيقة .. يعني ماركزت شوي على التنسيق وكذلك من المفترض أضيف صور معبرة لاكن في وقتها ماكان معي صور ... بس أهم شيء وضوح الفكرة في أي تصميم ...
على العموم لاتقطعنا فجأة كالسابق بل إبقى كما عهدناك من قبل منظماً ونشيطاً .... وكل عام وأنت بخير وعساك من عواد هذا العيد المبارك ..

أخوك المحب لك نبيل ..

C.Falcon
14-11-2004, 03:36 AM
السلام عليكم أخوي حسان .. بصراحة أنا غبت لمدة شهرين تقريباً بسبب الدراسة وفي ذاك الوقت كنت أنت غايب وبصراحة أنا مبسوط لرجوعك .... لكن ليش (DARK ) وين (C.) . على العموم نورت الموضوع في ردك .. وتبي الصراحة التصميم عملته تقريباً في غضون 20 دقيقة .. يعني ماركزت شوي على التنسيق وكذلك من المفترض أضيف صور معبرة لاكن في وقتها ماكان معي صور ... بس أهم شيء وضوح الفكرة في أي تصميم ...
على العموم لاتقطعنا فجأة كالسابق بل إبقى كما عهدناك من قبل منظماً ونشيطاً .... وكل عام وأنت بخير وعساك من عواد هذا العيد المبارك ..

أخوك المحب لك نبيل ..

حياك الله أخوي نبيل ...

بالنسبة لغيابي عن المنتدى لظروف خارجة عن الإرادة <=== توقعت إني أغيب 6 أشهر لكن الحمدلله شهرين و رجعت ^^

اما بخصوص الــ C و الـــ DARK ماعندي تعليق ^___^ مجرد تغييير

HaMaNi
14-11-2004, 03:14 PM
السلام عليكم
أخوي ديزاينر التصميم فكرته حلوة
بس مو منسق كترتيب أشكال أو كألوان
نترقب الأفضل منك عزيزي

وتواقيعك ألوانها وأفكارها حلوة

وياليت ما تقطعنا.................

N-Design
14-11-2004, 07:33 PM
DARK FALCON: آسف للتدخل في خصوصياتك ... وشكراً لمرورك ..

BlAcK-DrEaM-MaN: ماشاء الله صرت مراقب .. بالتوفيق و إن شاء الله تكون قدها وقدود ... و شكراً على نقدك الجيد .. وإن شاء الله أكون متواصل معكم لكن ظروف الدراسة هي التي تحكم تواصلي وإنقطاعي ... وشكراً لمرورك.

Empress uae
30-12-2004, 05:16 PM
جميل جداً و لكن يا ليت لو كان النار شكله حقيقي هذا كل شيء. :)