المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة تقريري الشخصي عن KillZone : أنصحك بقراءته إلا كنت متحير بشراءه

VaSh ThE sTaMpEdE
13-11-2004, 01:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال شباب؟
عيد مبارك ، كل عام وإنتم بخير

كما تعلمون من عنوان الموضوع ، هذا هو رأي الشخصي عن KillZone

------------Killzone-----------

في البداية أريد القول ، أنا من الرياض ، وشريتها ب 10 ريالات سعودية نوع DVD ذهبي ، يعني لا أحد يكذب عليك إذا إنت من السعودية أو من برا:D

قبل ما أشتري KillZone ، شفت تقديراتها من الموضوع ، وهي التالي:

Gamespy --- 3 out of 5 --- 60.0%
IGN --- 7.5 out of 10 --- 75.0%
GameSpot --- 6.9 out of 10 --- 69.0%
GamePro --- 3.5 out of 5 --- 70.0%
Game Informer --- 7.5 out of 10 --- 75.0%
Electronic Gaming Monthly --- 7.5 out of 10 --- 75.0%
Playstation Magazine --- 4 out of 5 --- 80.0%
Yahoo! Games --- 6 out of 10 --- 60.0%
1UP --- 8 out of 10 --- 80.0%
Inside Gamer Online --- 6.8 out of 10 --- 68.0%

أنا صراحة ما أهتم إلا ب3 أول مواقع من القائمة وهي GameSpy - IGN - GameSpot

صراحة..عطوها تقدير سيء:31: ، مع إنهم كانو يقولون إنها كانت بتحطم هالو:tongue2:

على أي حال ، أنا طنشت ، حتى لو أخذت 0 من 0 بآخذها

اول ما لعبت اللعبة:

جاء مقطع فيديو البداية ، الIntro ، وصراحة أنا ما فهمت كثير ، مع إني أعرف إنجليزي زين:jester:

وبعدين قلت يمكن خايسة

المهم لعبتها ، وفي بدايتها حسيت كأنها مثل الجزء الثالث من Medel Of Honer ، التحكم زين ما فيه شيء ، ولكن الحساسية حقت الRight Analog Stick كانت عالية ، فأنصحك بإنك لو شريتها ، تروح لل Options ومن ثم advanced وتقصرها

ملاحظة : الحساسية ، هي سرعة التحرك:biggrin: ( آسف ما أعرف أشرح المعاني)

المهم ، لما تلعبها حتفهم التحكم بسرعة

وأنا صراحة في مشكلة معي وتقهرني مرة:vereymad: ، وهي حياتك

تنقص بسرعة ، وكمان تزداد بلحالها بعد أن تقصت ، وأنا أحس هذا الشيء خايس ، ما تحس في حماس اللعبة ، إلا لو طبو عليك جماعة من العدو وبدأو يطلقون عليك:09:

أما المهمات ، فما لها شرح ، يعني أن أضغط select لو مب فاهم شيء ، وبعدين يقولي المهمات ، بس المشكلة ، بس يقولي كلمتين أو أربع ، وما يشرح زيادة، مثال:

Destroy Tank

وبعدين ما يشرح كيف ، أو أي سلاح:vereymad:

أما أسلوب اللعب ، صراحة مرة حلو ، يعني أنا أنصحك تشتريها ، حلو مرة ، وتستمع فيها ، بس حتنقهر شوي:biggrin:

أما الآن فلننتقل إلى قسم الMulti-player

وهذا أكثر شيء قهرني في هذه اللعبة ، ما يقدرون 4 يلعبون مع بعض:mad: ، وش هالكلام ، هذه اللعبة جديدة ، وما تحط 4 لاعبين ، شكل مصنيعها فيهم خلل:D

هناك نوعان من الmulti-player

Online = يحتاج انترنت

Offline = ما يحتاج نت ، انت وصديقك تلعبون من الكمبيوتر

وأنواع القتال حلوة في هذا القسم

بس صعب شوي;)

في النهاية أريد القول أنصحكم بشراء هذه اللعبة إذا كنت طفشان ، يعني صراحة هي حلوة مرة من جد ، بس فيها بعض الأشياء الغبية ، وأنا أظن إنها تستحق 8 من 10 ، مع أني ما أعرف أقدر:09:

...والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:biggthump

Kingdom Hearts
13-11-2004, 02:43 AM
اهلين اخوي.

بصراحه اللعبه تستاهل مثل ما قلت لكن يمكن اقل بشوي.

المواقع اللي تقولها قيمتها تقييم شين لأنهم كانو متوقعين انها تكون احسن من هالو.

عشان كذا قيموها تقييم زفت (بايخ).

والله اللعبه حليوه ماعليها تستمتع بها.

وبالنسبه للطاقه اللي تقولها هي تنقص بسرعه صح . . . لكن ماتزداد كامله يزداد جزء بسيط منها بس.

مع كل هذا اللي طفشان وجالس ينتظر ميتل قير ويبغى لعبه يضيع وقت بها يلعبها.

وشكرا على التقرير.

Hamooor
13-11-2004, 07:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شــــــكرا جزيلا أخي VaSh ThE sTaMpEdE على التقرير الحلو

الصراحه أنا من زمان كنت انتظر تقرير يشجعني للعبه Kill Zone

وأخيرا وجدت ضالتي :biggrin: :biggrin:

ومادامك قلت انها تشبه Medal Of Honor يعني اكيد اللعبه رهييييييييبه

بس ما قلت لينا ويش رايك في الاصوات ؟؟؟؟!!!!!!!!!!

كايتو
13-11-2004, 07:27 AM
جبتها من 3 ايام مع راتشت اند كلانك....المشكلة اني قضيت الثلاث ايام بلعب راتشت ونسيت كيل زون :D

المهم..رأيي فيها انه تقييماتها نازلة كثير وبدأت شخصيا اقتنع بفكرة وجود رشاوى حتى تاخذ هذا التقييم الاقل من قيمتها...

اكثر شي بهرني هو قوة الرسوم و كثرة الغبار و المؤثرات اللي بتخليك تحس نفسك بحرب حقيقية , هذا الجو فقط اما الاعداء فحدث ولا حرج , يوجد غباء اصطناعي غريب لأن الاعداء بيهجموا علي وبس يقتربوا بيخبطوا فيني بس بعدين بيطلقوا النار علي , يعني بقدر أعد من 1 الى 100 بعدين اطلق عليه :31:

السنايبر فيه مشاكل مثل ما قال الاخ حيث ان الانالوج الايمن حساسة كثير ومن الصعب السيطرة على السنايبر خصوصا وامامك 5 او 6 جنود بدك تقتلهم ...

التحكم عادي صراحة مافي شي مميز ( يعني مش سيء أبشر ) ...

يعني انا شخصيا بعطي اللعبة 8 / 10 ...:33:

VaSh ThE sTaMpEdE
13-11-2004, 05:34 PM
Kingdom Hearts :
العفو

Hamooor :
العفو ، ولكن ، ما كلها مثل medal of honer بس في بدايتها أنا حسيت إنها مثلها ، أما الباقي قما يشبه
ورأي أنا في الاصوات..أظن أن فيها رشوة

كايتو :
ايه والله..أنا مثلك..أحسن إن في رشوة او شيء ، لأني اللعبة مرة حلو ، والجرافيكس ممتازة

عيد مبارك جميعا ، وكل عام وأنتم بخير ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:biggthump

msm
14-11-2004, 01:06 AM
كم أخذت منكم اللعبة علشان تنهونها :33: ..

Mesharey
14-11-2004, 02:26 AM
كم أخذت منكم اللعبة علشان تنهونها :33: ..نفس السؤال :33: ..
خصوصا أني باخذها نفس اليوم اللي باخذ فيه هيلو 2 :09: ..

كايتو
14-11-2004, 02:34 AM
نفس السؤال :33: ..
خصوصا أني باخذها نفس اليوم اللي باخذ فيه هيلو 2 :09: ..
مشاري انت بالذات حاطط عيني عليك :31: ...كل مرة بتقول انه اللعبة الوحيدة اللي رح تجيب 10/10 بجيم سبوت هي هالو2 وصدقناك وعلقنا الامال...بالاخير جابت....:أفكر:

( بمزح معك لا تاخذ على خاطرك ) ^_^

بخصوص كيل زون صراحة انا شخصيا ما خلصتها بس لعبت 3 مراحل ومش فاضي لها بصراحة...عندي راتشت عند كلانك بدي الحق اختمها قبل ما تيجي ميتل جير يوم الثلاثاء ان شا الله :D

Mesharey
14-11-2004, 03:20 AM
مشاري انت بالذات حاطط عيني عليك :31: ...كل مرة بتقول انه اللعبة الوحيدة اللي رح تجيب 10/10 بجيم سبوت هي هالو2 وصدقناك وعلقنا الامال...بالاخير جابت....:أفكر:

( بمزح معك لا تاخذ على خاطرك ) ^_^

بخصوص كيل زون صراحة انا شخصيا ما خلصتها بس لعبت 3 مراحل ومش فاضي لها بصراحة...عندي راتشت عند كلانك بدي الحق اختمها قبل ما تيجي ميتل جير يوم الثلاثاء ان شا الله :DHehe ترى لما قلتها بالموضوع كنت أمزح بس :tongue2: ..
بالبداية عيدك مبارك وكل عام وأنت بخير ^__-

Halo 2 is a FLOP .. فعلاً تقييمها صدمة لأغلب الناس حتى تقييم ميترويد برايم 2 ..
اللعبتين حصلوا 9.7 بالجزء الأول لكن بالثاني 9.4 و 9.1 .. الله يستر تقييم ميتل جير 3 من الموقع ~__~

بالمناسبة هالو2 أفضل لعبة بهذا الجيل حسب موقع GR اللي يجمع تقادير الألعاب من مختلف المواقع..شوف هالموضوع :09: :
http://www.montada.com/showthread.php?t=323240 (http://www.montada.com/showthread.php?t=323240)

VaSh ThE sTaMpEdE
14-11-2004, 06:18 PM
msm و Mesharey :
كل عام وأنتم بخير ، أما بعد
أنا لسى ما نهيت اللعبة ، بس لعبت ست أو 7 مراحل ، وصراحة مرة حلوة ، وأسهر عليها فالليل ، والمراحل تاخذ من 10 دقائق إلى 45 دقيقة

كايتو :
يا شيخ ما أعرف ايش يعجبك في ratchet & clank ، أنا مثلك شريتها مع killzone ، وصراحة تركتها راتشت لأنها خايسة شوي ، وأحسها كل تقليد ل jak 3 ، بس كل واحد له ذوق صح؟ :09:

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:biggthump

(The Shark)
14-11-2004, 10:41 PM
يعني أفهم من كلامك يا الربع ان اللعبة حلوة
المهم تكون الأسلحة رهيبة
و يا ريت تقولولي لو عرضها حلوة مثل عروض شيل شوك نام 67
على العموم مشكور يا أخوي على الرأي الحلو

VaSh ThE sTaMpEdE
14-11-2004, 11:29 PM
@عاشقPS2@ :
العفو...نعم اللعبة حلوة...وعن الأسلحة
أنا لسى ما خلصت الشريط ، بس شفت 6 أو 7 أسلجة ، بعضها رشاشات وبعضها shot-guns وبعضها pistols وبعضها Grenade-lunchers
وصراحة التصويب شوي غبي..يعني لو تبغى تصوب على رأس العدو(لأن في Head-Shot في اللعبة) بالرشاش ، يكون صعب مرة
اللعبة ممتازة ولكن فيها بعض الخراب>>>>>>>>بالإنجليزي BUGS

..والسلام:biggthump

Mesharey
15-11-2004, 03:31 AM
أخذت اللعبة اليوم..رحت أدور على هالو 2 وتعبت ماحصلتها -__________________________-..
الأصلي خالص والكوبي خالص !

المهم..اللعبة حلوة..الجرافيك فيها قوي..
التصويب فيها مشكلة .. تقعد ترش على الأعداء وبالغصب يموتون ..
ماتقدر تركز بالرأس بشكل ممتاز لأن الدائرة اللي ترمي منها كبيرة..
الأعداء أغبياء شوي ..

باقي الأشياء فيها ممتعة .. ما اعتقد اني راح اكملها لكن تقييمها بجيم سبوت 6.9 قوي شوي المفروض أفضل .. مثلاً 7.5 ..

أعطيها 7.8 .. من أحلى الأشياء باللعبة كثرة الأسلحة والجرافيك ولو ان فيه عيوب الحواف الحادة ويصير فيها slow ..
بالمناسبة العيوب اللي فيها هي الأسباب الرئيسية للتقييمات المنخفضة..
اللي فيها من عيوب يأخذ كبير من التقييمات بالمواقع ..
لكن بالنسبة لأغلبنا كلاعبين فهي مو رئيسية ..
مثلا Breakdown على الأكس من نامكو فيها عيوب لكن أقل من كيل زون ومميزات مو موجودة بألعاب الـFPS وحصلت على 7.5 على ما اذكر ..
لكن بالنسبة لي Breakdown ممتعة والقصة فيها روعة 8.3 ..

Dr.Lucifer
15-11-2004, 03:37 AM
أنا جربتها و صراحه ما عجبتني مره ..
يعني صراحة أي مقارنه لها مع halo يعتبر ظلم لأنه اللعبة فيها عيوب مهي موجودة بـ halo
و أنا أعتقد إن التقيم الي ماخذته من المواقع واقعي .. مافيها ذاك الشي الي يشدك حتى تلعبها للنهاية ..

VaSh ThE sTaMpEdE
15-11-2004, 12:25 PM
Mesharey :

أخذت اللعبة اليوم..رحت أدور على هالو 2 وتعبت ماحصلتها -__________________________-..
الأصلي خالص والكوبي خالص !
حظك سيئ.....أمزح بس:tongue2:
وصراحة معك حق في اللعبة ، وهو إن بعض الأعداء بالغصب يموتون ، وأنا ما اكتشفت هذا الشيء إلا أمس:D
وكمان الأعداء أغبياء شوي ، لأن بعض الأعضاء لو قعدت قدامهم ورحت نمت ورجعت ما يطلقون عليك:mad:
..والسلام

Dr.Lucifer :
أنا ما جربت هالو إلا مرة وحدة عند صديقي ولعبت MULTI-PLAYER ويعني ما كان حلو مرة ، بس أنا شفت عرض عنها ، وأحس إن التوصيل فيها ممتاز :D

مافيها ذاك الشي الي يشدك حتى تلعبها للنهاية أنا عندي في شيء يشدني في اللعبة وهو القصة ، ما أدري ليس بس القصة تعجبني مرة ، بس كل مرحلتين أو ثلاث تجي قصة ، وأبدأ أتعمق في اللعبة أكثر:tongue2:
...والسلام

...والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ويا مراقبين ممكن تعدلو لي موضوعي ، لأني أنا غبي في الطباعة ما أركز ، فكتبت " عيد كبارك " بدال " عيد مبارك " ، ممكن تعديل؟
وشكرا..والسلام:biggthump