المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلاكيت 100 مرة Stop ....... ارجوكم

al_RAZM
14-11-2004, 09:56 AM
اعذروني على طول الموضوع اقراوه للاخير بلييييييييز ورح تعذروني>>>> تشحت من بدايتها :08:

حينما يعيش المرء في عائلة تميل الى الصراخ والمعاجفة فهو يحس بانه غارق بالحياء وصط خلقانه لين خشته والضيق والحقد عليهم لين اذونه وواصلة معاه عالاخر لانهم ما يسكتون من غمرة التعود كانهم في احد المقاهي الشعبية في واحدة من القرى المترامية باطراف الدولة حتى لو كانوا مقطوطين في صحراء النص عمي >>>>> اشمعنا خالي اهو الي معه ربع (وجه مستفهم)

واهلي من ذا النوع ........................................

اعطي لسان حالي الان المدق >>>>>>> قروي يبي يعرف الميك

تقعد الظهر على وجه ابوك وهو متلبس في محاولة اغتيالك سموك باحد الادوات الموجودة بالورشة الي انت ملحط فيها تذكرني بزهيوي مدعوس بببش من حديد ( ذا صرصور متجنس كويتي اثر هروبه من مجارير الرياض عبر جسر الملك فهد (وجه يفكر) )

ويمد يده ويطقني كف باقرب منطقة يوصلها ............ عاد انت وحظك مافي خيارات !!!!!!!!! :tongue2: ههههههههههههههههههههع

وبصراحة;)

استغفر الله

ساااااااااااااااامحني يارب

لما اشوف ابوي اتذكر الاستاذ الي سال طلابه الطعوس : من الحيوان الي يقومكم كل يوم الصبح ؟

رد واحد منهم : ابوي يا استاذ!!!

ولين تقابلهم طلعت الربح ذي >>>> طبعا انا(ابتسامة قوية) ذاليني بالاكواد حقهم

ترى كل من بالحارة يضحك على قول اخوانا السوريين الصغير والكبير والمقمط بالاسرير

وكلهم فجاءة يتراوووووني >>> كيف يكتبونها ذي

المهم يتخيلوني السرلانكية وذا الاهم

هاااااااااااااااتي ماء .... نسينااااااااا الملاعق ........... حطي الشاااااااااااااي ........ سخني ذا

سح انا سرلانكية مطورة وليس متطورة

لان الاولى معناها هناك من يطورني في ذي الحالة اكون لوح وهذا الارجح :D

وفي الثانية اتطور ذاتيا وهذا مالم ولن يحصل البتة بتاتا

وذلك لاني اقوم الظهر وعلى الغدى تماما بس الشباب محلليني تحليل يلحقون علي قبل لا اتزوج وكلا ياخذ له مني نصيب كني صحن قلابة مع صامولي >>>>>>>> جوعانة

ويقعدووووووووون يوصوووووووني طول اليوم

المهم والكارثة ان ذا كله كان المقدمة وذلك للابانة للمشاهد الكريم الوضع الاجتماعي الراقي المطلق بخمسة عيال لمشاعري الرقيقة في زحمة الحياة واضطهادها وعدم استماع اهلك وتفاهمهم معك ومر ظلم والديك>>>> آه يا مراهق شلخت قلبي>>>>> كلي تبن وين الموضوع؟

اووووووووووف حاضر طيب لحظة بس لا تنفخون

الموضوع وما فيه اني يوم اطلع مع العرابجة بتبعي احس كني الوليد بن طلال على يخت من يخوته ومعاه الفور كاتس وهيفا وهبي ومايا والزي منه من انواع حيوانات السيرك الي تهرج
بس مشكلتي اني وللاسف اتخذ دور المدرب الفاشل الي تضحك عليه الكرة الارضية ويكعكع كل من فيها
ابوي يطلع من السيارة ويتذكر انه ما سأل امي وش تبي

مايرجع ؟ ترى اهو يصيح من محله وباعلى صوته بالشارع سعديييييييييييييييييه وش تبيين؟:shock22:

وفي هازييي اللحزة زاتها تلاقي الشارع كلووووووووه ينزر ناحيتك أأأيييييييي على قول اخوانا الزودانيين

ويصفق وطرطق ويطقطق طبعا الشارع وكل من بالشارع

خصوصا لو شباب : ترى عرفنا اسم امك بنسوي لك سحر >>> يازينب العسكري :D

موقف بالسوبر ماركت ..........

والا يقعدون عند المحاسب بالسوبر ماركت

اهو ( طبعا الوالد ): ترى النسكافيه افرقها عن حقها اللبان مو البن تبع القهوة

وهي تقول ( طبعا امي ):>>>>>>> من تكلم ذي ندري انهم امس وابوس

بطلوا نفخ المهم الي تقوله امي ترى ذا القلم حقه حطه بكيس لحاله وانا حط حقي الكاكاو بكيس ثاني

ناقص تقله رحله بطيارة لليمن والثاني رحله للهند

ويقعدون يتهاوشون

ترى عندك 500 ريال حقي ودفعت لك ثمن الاندومي

وانتي سالفة 100 ريال من شهر وما رجعتيها للحين

وتحس بذيك اللحظة انك دربت الفيل يركب على ظهر القرد مو العكس

وان كل الي بالسيرك ماحقين لك وجهك كنه كيس دم فاسد مفرقع برخام ابيض>>> حقك يا متنبي

وتحس انك اذنبت بحقك يوم طلعت معاهم يعني ما لقوا مكان بالبيت الطويل العريض عشان يتساطرون
بالقلم الحبر عند االمحاسب >>>>>>>> شكلهم بخيمة مقفلة بباب خشب >>>>>>> كيف تجي ذي؟
والا يتكلمون على كل الي بالشارع ذا دبا مثلك ......... وذا طويل........
وذا يشبه سالمة يوم تضحك (خدامة بنت خالة عمة بنت اخو ابو عم خال ابوي )
كنهم بالسينما وكلن يطالعهم بغرابة كنه يطالع بشكة مجانين :06:

اكره الطلعة معاهم فشلة وربي يخلون راسي كنه حبة عدس بين كتوفي

مواااااااااااااااااااااقف سيارات وقعت على راسي

يوم الصبح قمت بروح ويا دادي ( دادي ؟ هين قديمة) المدرسة باسمة الثغر خشة كنها شارع التحلية وسيارات السوسان الي ساكنة بالمنطقة موقفة بموقف ضرس العقل بجانب عمارات الانياب ؟ ناس مجانين ضرس العقل عند الانياب

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> وش معها ذي كنها بتخطب لنا خشتها

لا تنفخون ابسوي لها تخطيط جديد :D

المفيد والاهم ان امي حلفت علي بالطلاق يا اني مطلعة الزبالة عشان ياخذها ابوي ( مايطلع البدوي من اصله)

لما يطلع >>> مدري ايش قصدها بقصة الطلاق ذي؟ :06:

حسيت انها موجهة الكلام مو لابوي بس كيف رح تطلقني

استقبلت الموضوع بروح ممزوعة مفزوعة
مسلوفة دين من عزرائيل واتفقت اسددها اقساط لعدة سنوات >>>> الخو يسمع بالتسليف
لاني ادري ان ابوي رح يقشر جلدي من عظمي قرش وينسف طلعت الربح لما تطل عليه بيدها باقة الزبالة نسف امريكا للعراق بلا اعمار

ولما طلعت على ابوي الفاضل وهو طبعا بالشارع قشرني وقطعني
قائلا (احلى يافصحى) :ايش الغباء والهبالة الي انت فيها ؟> >>>>> على بالي جبتها من بعيد
من قال لامس تطلعينها من البيت >>> عاد هذي اسالها !

وفي ذي الاثناء تلاقي صدفة لا سمح الله ثنين من الشباب يطالعوني ومعلاقتي كلا منهما ترقص بداخل طحاله وتبي تطلع من اذونه

وماعاد قدروا يستحملوا فطرطعوا ضحك لين تشقق زجاج الحي>> تبي تقنعنا انها ساكنة ببيت

ليييييييييييييييييييييه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من طلعكم هذا الوقت تشهدون على ذي اللحظة الحاسمة الي رح تسجل في التاريخ المدني والاحوال الشخصية

دايما الاقي الي بالشارع ينادوني بسمي >>>>>> من زين اسمس ووجهس

يا سمعوا امي يا ابوي يا جدتي وااااااااااااااااااي ذولا حرااااااااااامممممم علييييييييهم :17:

اما السر برايز حق الموضوع كله

اعظم موقف قابلته بحياتي

كل من درا قال لو انا مكانس كان انتحرت
استغفر الله واموت كافرة ترى ذا شي طبيعي على قول مدري والله نسيت ( لا يضير الشاه سلخها بعد ذبحها ) والنعم فيمن يعرف اصله :D
عاد انا كان عندي يوم اسهال شديد :31: >>>>>>> يع تلقط من الارض الورعة

فغبت >>>>>> طبيعي عشان اوفر جو صحي لزميلاتي وما ازيد عدد الوفيات بسبب التلوث بالعالم :D

لما وصل الوالد المدرسة ابن اختي لقى صديقتي مع مجموعة مدرسين
الا وتساله عني قال بكل بروووووود : عندها اسهال:wow:
الا وذيك ضحكة من كوووول المدرسين ويا حسرتاه ثلاثة يدرسوني منهم

يوم ظهرت اليوم الثاني الا كل مدرس يدخل يصقعني ابتسامة >>>> آه اخير عرفتوا اني حلوة :D >> يا زقاقة

علمت بذي الملحوظة حق البشكة فضحكت المعفنة الي سالت ابوي
وخلت وجهي مو بس طماطمة خايسة داستها داتسن بل وانتوا بكرامة زق بني يابس:08: >>>>> متاثرة بالامساك
اكرهم كلهم:vereymad:

ياقوم افتوني في امري ان كنتم للرؤيا تعتبرون

وش اسوي لهم كيف اقنعهم ما يسون فيني كذا

ليييييييييه؟

حطموني كسروا موتوراتي >>>>>> ياقارب بخاري

ابنتحر من الي يسونه

موقف اخير
بعده انتبهوا تمشون ترى سكة الحديد مكسورة والقطار رح يقع >>>>>> فلم هندي;)
مرة ماطلعت من الفصل بسرعة

وكان ابوي منتظر ويا واحد من اخوان قردة بالبشكة

قام سال ابوي ورهم تاخروا ذول وش قصتهم؟

الا وطلعت القردة فجاءة مثل القضا المستعجل

قالها ابوي وين بنتي لا تقولين لي انها قاعدة تكنس الصف
:vereymad:
الا وذاك يفحط لبيتهم تفحيط يلحق على نفسه يسويها بالحمام قبل لا يسويها على روحه من كثر الضحك

ولين اليوم قاعدة تذكرني فيها :
ترى اخوي يسال علي والا عليش التكنيس اليوم عشان يحدد موقفه من الامم المتحدة والرفق بالحيوان
ويعرف متى يجيني

يا وقاحته ويشتم اخته بعد عشان يشتمني >>>> نذل مبتدئ(وجه غضبان)

ياربي اشكثر اعاني :D

يا ناس ابيهم يتبرون مني ما ابيهم

تعبت وانا عايشة معاهم
خلاص ما عدت اقدر ابي اموت ابي انتحر ابي انقتل ما اقدر لا مستحييييييييل >>>طبعا لاني مو حليمة(ابتسامة قوية)
هذا حالي كل يوم ابتدي بكف ابوي الى عرض المدرسة الى جعجعة السوق و.....و....... و ..

الى متى اسلوب التحطيم هذا؟
الي يخيلي اني ملحطة بسجن الاداب بتهمة مغازلة عضو بالهيئة والتعدي على شرطي اثناء تاديته عمله وتعطيله عن اداء وظيفته وما يترتب عليها من فساد اداري وديني وتفشي العيب والعار والانحراف الاخلاقي بالمجتمع
هذا ما اقدر عليه لو شحطوني بشبشب ماس مو بس حديد

واكرمكم الله

DarkLake
15-11-2004, 10:37 AM
صدق صدق .................... الله يعينك
و المشكلة ان بعض الأشياء ما وصلت لدماغي(طريق دماغة جبلي معقد بس مسالك سرية تروح تسع وستين جزء من الملعومة اللي أصلها تسع و ستين)

آسف لاني ما قدرت أساعدك و شكرا

(the rise)
15-11-2004, 01:59 PM
يعني انت خجول ومسكين
ويهك بس

al_RAZM
16-11-2004, 07:28 AM
darklake

شكرا على الاحباااااااااااط المستميت :( انا لا اشتكي الما بقدر ما اتصالص على نفسي>>>> من صلاصة الدم اي ثقالته

the rise
خجولة ومسكينة
بنت يا الاخو
وحياااااااااااااااااااااااااااااااكم مشكووووووووووووووورين على المرور
ومزيدا من التعليق على عفانة الفاظي وطريقة عرضي بلييييييييييييييييييييز لرفع معنوياتي المدمرة:D