المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدخول فقط لمن يعتقد أن الأمريكان قد انتصروا في الفلوجة ...



انا مسلم
14-11-2004, 06:07 PM
حسناً

انت تصدق أن الأمريكان قد سيطروا على معظم الفلوجة
انت تصدق ان الأمريكان قد قتلوا أكثر من 1000 من المجاهدين
انت تعتقد أن القائدان الزرقاوي وعبد الله الجنابي قد هربا من الفلوجة

إذن كيف تفسر ما يلي :

منع مراسلي القنوات الفضائية ووكالات الأنباء من الدخول الى الفلوجة ؟

عدم نقل الإعلام التابع للجيش الأمريكي أو الإعلام الخاضع للأمريكان لمشاهد تبين إنتهاء المعركة وتبين صور القتلى والأسرى من المجاهدين وليس المدنيين ؟

الغموض والتعتيم الإعلامي المفروض بالقوة ؟

تكرر نفس المشاهد للقوات الأمريكية وهي ((( تقاتل داخل الفلوجة ))) ... هذه النقطة من اكبر عمليات النصب الإعلامية والتي سوف أوضحها في نهاية المقال !!

رؤيتهم للزرقاوي والجنابي وهم يفرون من أمامهم ( لماذا لم يتم قتلهم ) ...وكيف استطاعوا تحديد هويتهما ( هل هي الأقمار الصناعية حددت رقم قميص كلا منهما ) ؟

الإعلان وبدون مقدمات وبشكل مفاجيء عن إنتهاء العمليات في الفلوجة ... ثم طلب الهدنة بعد ذلك !!

أن يتم الإعلان عن إنتهاء العمليات من قبل احد النكرات في حكومة علاوي العميل وبشكل مقتضب وبتعابير يتجسد فيها الكذب والقلق ... ( المفروض أن يتم ذلك من قبل الأمريكان لأنهم هم اصحاب الشأن وهم من يخوضون المعركة ) ؟

عدم ظهور المسئولين الأمريكان للحديث عن الوضع وسير العمليات ... وإنما حديث مقتضب من قبل البعض كرامسفيلد ( ما لهم وجه وما هم قادرين يستمروا في الكذب على العالم وبسبب ذلك وكلوا العراقيين للحديث عن إنتهاء العمليات حتى يقولوا بعد ذلك أننا لم نصرح أن العمليات قد إنتهت ) ؟

الهجوم العنيف على قاعدة الأمريكان شرق الفلوجة بالصواريخ والهاون بعد الإعلان عن إنتهاء المعارك مباشرة ؟

تصريحات قادة المجاهدين والبعض ممن تم الإتصال بهم من داخل الفلوجة بأن الأمريكان في مأزق فعلي وأنهم محصورون في بعض الشوارع الرئيسية ؟

استمرار القتال حتى بعد مضي الوقت الذي تم تحديده من قبل الأمريكان لنهاية العمليات ( يوم السبت ) ؟

هذه بعض التساؤلات التي ارجوا أن تجيب عليها ... وهي بعض مما استشفيته من متابعتي لسحرة فرعون ( الإعلام الذي يسيطر عليه الأمريكان ) ... قال تعالى (( :{سحروا أعين الناس و استرهبوهم وجاءوا بسحر عظيم )) .



أمّا بالنسبه للمشاهد التي تعرض في القنوات كقناة الجزيرة والتي تصور الأمريكان وهم يقاتلون داخل الفلوجة فهي لا تخلوا من حالتين لا ثالث لهما

الأولى : من يتمعن في الأماكن التي جرى فيها التصوير يلاحظ وجود اراضي خالية أو مساحات من الأراضي البور أو المزارع بجانب او حول الأحياء التي يدخلونها ... وهذا اكبر دليل على أن هذه المشاهد التي يتم تكرار عرضها على المشاهدين هي من اطراف الفلوجة
ولو تمعنت في الصورة الفضائية المرفقة بالتوقيع لمدينة الفلوجة فلسوف تلاحظ عدم وجود مثل هذه الأراضي الخالية داخل احياء الفلوجة وإنما في الأطراف

الثانية : ربما يتم تصويرهم كما يبدوا أنه من داخل الفلوجة وفي هذه الحالة كما قلنا سابقا هو وجود في الشوارع الرئيسية وليس داخل الأحياء ... بل إن الحقيقة هي أنهم الأن محصورون .

أخيرا ...

هذه نصيحة على شكل نقاط لكل من يريد أن يعرف حقيقة ما يجري في الفلوجة وفي العراق بشكل عام

1 لا تصدق تصريحات الأمريكان نهائيا ، فهم من اكذب خلق الله .

2 لا تعتمد بشكل كامل على اخبار قناة الجزيرة فهناك حقائق كثيرة لا تعرضها للناس بسبب منع مراسليها وإقفال مكتبها وبسبب الضغوط الأمريكية والخطوط الحمراء التي حددت لها ... لكن اعتمد فقط على المجاهدين وبعض المحايدين الذين يتم الإتصال بهم من داخل الفلوجة والعراق بشكل عام والذين هم الوحيدين الذين يعرفون الواقع الحقيقي لأنهم هم الذين يخوضون القتال .

3 أي خبر من قناة العبرية لا تعتمد عليه واعتبره موضع شك ومكذوب لأن هذه القناة هي احد ابواق الأمريكان ولكن بلساننا .

4 إذا أردت الحقائق كما هي فعليك بما يلي
موقع مفكرة الإسلام وغيرها من المواقع الإسلامية الإخبارية ... المنتديات الإسلامية الجهادية
المواقع الجهادية المعروفة
غرفة الأنصار والسرداب في البال توك

https://www.islah100.org/vboard/showthread.php?t=117429

انا مسلم
14-11-2004, 06:09 PM
قناة العبرية هي قناة العربية

The Verb
14-11-2004, 10:32 PM
أخي إنظر منتدى الأخبار وستسمع من الأخبار ما يثلج صدرك....... وهاك أحدها:

بيان من مجلس شورى المجاهدين: زادنا الضرب الأمريكي ثباتاً وصلابة.

مفكرة الإسلام [خاص]: تلقى مكتب مفكرة الإسلام بمدينة الفلوجة بيانًا من مجلس مجاهدي الفلوجة عشاء اليوم الأحد، تحدث عن ماهية الانفجار الذي وقع مغرب اليوم.
وقال البيان: إن الانفجار نجم عن قيام عناصر المقاومة بإطلاق صاروخ من نوع أبابيل على معمل ثلج الحاجي دهام بالحي الصناعي.
وأضاف البيان أن الانفجار أسفر عن تدمير عدد من دبابات ومدرعات العدو الأمريكي، على حسب وصف البيان.
كما رفض الأنباء الحديث عن البدء في أية مفاوضات ونفى احتمالات الموافقة على هدنة مع قوات الاحتلال الأمريكية ما لم توقف عملياتها حول محيط الفلوجة.
كما نبه البيان إلى عدم صحة ما تحدث به بعض المتكلمين عن أهل الفلوجة بشأن حقيقة الأوضاع هناك، مؤكدًا على أنه لا وجود لأية دبابات أمريكية في أي شارع من شوارع الفلوجة سوى عدد محدود محصور فقط في بعض الشوارع، أما التواجد الأمريكي في الشوارع الرئيسية بالفلوجة فإنه متمثل فقط في القناصة الأمريكيين وفي مواقع معينة بشارع الثرثار.
وأشار البيان إلى أن معنويات رجال المقاومة العراقية في الفلوجة عالية لأقصى حد، وجاء في نصه: إن الضرب الأمريكي لم يزدنا إلا ثباتًا وصمودًا وصلابة على الحق.
ويشيرمراسلنا في الفلوجة إلى ان المدينة عاشت اليوم أوضاعًا هادئة نسبيًا، حيث كانت العمليات القتالية بين المقاومة والقوات الغازية محدودة إلى حد بعيد.

Batistuta
15-11-2004, 12:01 AM
اللهم ثبتهم إن شاء الله


ودمر جيش الأمريكان وإن شاء الله مقبرتهم هناك

السلام عليكم

ALcATRAZ
15-11-2004, 01:41 AM
اللهم ثبتهم إن شاء الله

ودمر جيش الأمريكان وإن شاء الله مقبرتهم هناك

آآآآآمين يارب العالمين