المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رأيي بزيلدا الجديده بعد ما شفت العرض..خير انشاء الله

ganon
24-08-2001, 07:38 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا احب اقول اني مثل اي واحد صدمت يوم شفت الصور لكن بعد العرض اعتقد اني شفت شيء غالبا انتم ما لاحظتوه ...مانيب جايب وصله شوفوه بالاي جي ان......... انا ما اكد عليكم:)(تلطيف جو عشان لحد يتحمس و يطقني)
المهم اللي لاحظته:
شفت هركليز ؟حق ديزني ؟
زيييييييييييييين يوم انك شفته لانه فيه تشابه كبير مع زيلدا(اذا ما شفته وش اسوي لك ؟)
انت تتذكر الفيلم طبعا و تتذكر اسلوبه الجديد بالرسم و تتذكر الاكشن الروعه فيه و تتذكر الرومنسيه النهائيه فيه صح ؟ ما لاحظت انها زيلدا نفس اسلوب الرسم ؟و نفس التحريك ؟بالضبط ؟ و فوق هذا كله انهم اخذوا نفس شكل الغبار و السحب على طريقه هركليز ؟صح و الا لا ؟

ما ترك هذا انطباع عندك ؟الفيلم كان رهيب و اخراجه جنوني و غااااايه بالرومنسيه..مع اني واثق انك ما شفت النسخه كامله مثلي.فاذا كان مياموتو اخذ اهم الاشياء فهو من باب اولى ما راح يترك الاشياء الثانيه ...صح ؟ يعني افلام ديزني طول عمرها كلاسيكيه و قصصها جميله لكن شخصياتها و مواقفها و تحريكها كوميدي لذا زيلدا راح تكون روعه اذا اخذت كل هذي المميزات مع انه واضح انها اخذتها
اذا سألت :طيب ليش ماتتفلسف ليش مثلا مياموتو سوى هالشي بالذات؟
اقول انا:اولا انت تدري انت مياموتو و ننتندو كلها مع كل جهاز شيء جديد و غير متوقع ...و انا اسألك هو فيه شيء غير متوقع اكثر من كذا ؟ وش رايك ؟
ملاحظه اذا كانت افلام ديزني تأثر فيك و تعجبك و احيانا تحزنك بحبكتها و تفرح برومنسيتها (اقرب مثال لزيلدا هو هيركليز(هرقل للقراوا:))) ...ليش زيلدا ما تسوي كذا ؟مع انها سوت كل شيء حتى الان مثل افلام ديزني ؟
حتى الوحوش اللي بالعرض يتحركون بأسلوب ديزني ،ناظر شفايفهم(براطمهم للعرابجه:)) و كيف يتفاجئون...نفس الشيء...
و كان العرض فيه اشياء حلوه مثل لينك يتسلل و يهرب ...هذا ما يحمسك ؟انا على اي حال ما يهمني و الله يحمسك او لا لكن انا يحمسني..
حتى لو ما كانت هذي زيلدا الدمويه اللي ننتظرها ... فهي شيء ما كنا ننتظره و لا ندري عنه و هذا هو المغزى.صح و الا لا ؟... لا؟ على راحتك...(طيحت وجهي الله يطيح وجهك بمكان ما تقوى تلقطه منه(الحمام الله يكرمكم):))
هذي هي مفاجئات ننتندو و هذي اللعبه و حتى لو ما اعجبتنى الان راح تكون شيء جديد بالنسبه لنا:)
ملاحظه:الموضوع تم بدون تخطيط مسبق على المسنجر مع واحد من اعز اصدقائي و من اهم ملهميني بعد الرب سبحانه.... انسبكتر...و بعض الاسأله المطروحه بالموضوع هو قالها و سويت لمعظم كلامنا كبي و بيست. الله يسلمك يا انسبكتر العزيز...:)
اذا لقى رواج هذا الموضوع راح اكتب موضوع عن ماريو بس خله يسلم منك يا ykm ):)

inspector
24-08-2001, 07:59 AM
السلام عليكم .شكرا على الموضع الرائع جدا والي كنا في امس الحاجة له في الحقيقة انا كنت منصدم باللعبة الا ان تفضل الاخ قانون بتحليله الرائع :واو: انا الحين ماني نادم على زيلدا بعرضه القديم لانه ماذا كان سيقدم من جديد بعض الاشياء لاكن اللعبة بشكلها الجديد روعة بتقدم الكثير متعة وحماس وسرعة و........:p شكرا قانون على هالموضوع مرة اخرى اتمنى من الاعضاء عدم الحكم على اللعبة الابعد قراءة وتخيله .قانون انا مساعدك رجعنا في النصب:p يالخبيث .سلامممممممممممممممممم

ykm
24-08-2001, 12:38 PM
ههههههههههههههههه :D .

والله وطلع عندك أسلوب يا جانون :p .

لا وطلعت رومنسي بعد :p .

بس أخاف أن موضوعك نصب x نصب :p .

أحم أحم ( دخلنا في الجد ) :

شكرا يا أخ جانون على هذا الموضوع الرائع .

والله لو كنت ما أحب زيلد راح أحبها والسبب موضوعك .

وبعدين أنا لاحظت أن فيه أعضاء تهجموا على اللعبه مع أن كل الي شافوه كم صورة .

وبعدين ما أظن فيه أحد ماشاف هركليز ;) .

و أذا طلع التشابه الي تقول بين زيلدا وبين هركليز فاللعبه راح تطلع قمه في الروعه .

وشكرا ياجانون على التوضيح ...

و أنتظر بفارغ الصبر موضوعك عن لعبتي المفضله ماريو ..

ganon
24-08-2001, 01:24 PM
انسبكتر:الله يسلم عمرك فعلا شجعتني :) و مهي غريبه عليك(اصلا اي واحد بيشجع صاحبه(امزح مهوب اي واحد....بوشي ما يشجعني:( ))و تراه نصاب يا شباب و الله تراه سألني الى ان قلب راسي . و خلاني اطلع كل هذا الكلام ...و اعيد مره ثانيه رجاء تخيلوا اللي اقصده ...بشكل عميق الفهم الحين ما يكفي لوحده...
ykm :شكرا يا اخي احرجتني:) انا اصلا كتبت عنك اخر شيء عشان ترد(مع انك بترد على اي حال)اما عن الرومنسيه انت عندك شك بعد ؟ما تخبر المسلسل الرمضاني : (قانون....مجنون ننتندو) :)اللي مثلت فيه جهان نصر بدور واحد مشهور بأخبار ننتندو(ما قلتهاانا قريتها بمجلة سيدتي يا ننتندو يعني لا تقعد تهاوش):)
اما عن مدحك لي ...الله يسلمك و الله ما تقصر رفعت بمعنوياتي الى ان تفلن العافيه:) و كلامك وسام اعلقه بالسيب(المجلس امتلىء) اذا ما لقيته تراه بجنب المقلط على طول بس لا تروح جوا ترى فيه حريم:)
و انا فعلا شاكر لك بصراحه فهمك لموضوعي و قصدي و انا ادري انك قدرت تتخيل بس السؤال:هل الشباب راح يقدرون يتخيلون قصدي ؟
اما عن شوفة هيركليز الله يسمع منك عشان يفهمون. و اشكرك مره ثانيه على مديحك :)

nintendo
24-08-2001, 01:50 PM
اللعبة شئ جديد ومبتكر مثل ماقال مياموتو ...

صح عرض اللعبة رهيب ولكن .......

ماتعتقدوا انه لعبة زيلدا ابدا ماهي اللعبة المناسبة لتكون بهذا الشكل !!!!!

اعرف انها في النهاية راح تكون لعبة رهيبةولكن مانبغاها تكون رهيبة على حساب تاريخ العاب زيلدا....

والف شكر على الموضوع اخوي جانون

ykm
24-08-2001, 03:00 PM
الى ganon :

الله يسلمك والعفو . :)

وعلى طاري بوشي هو وينه ياهو بخيل علينا بمشاركاته وبعدين حنا محتاجين الي مثله خصوصا بالوقت هذا .

الى nintendo :

أنا فاهم قصدك وأذا نظرت للموضوع من وجهة نظرك راح يكون فيه شئ من الصحه .

لكن بعد الكلام الي قال الاخ ganon أنشاء الله تطلع اللعبه رهيبه و أفضل من السابق .

وشكـــــــــــــــــــرا ...

inspector
24-08-2001, 03:42 PM
الى ننتندو انت قد تكلمت مرة عن المتعة كانت افضل في الالعاب القديمة وكل مالها تقل وانا معاك في هالنقطة ويبدو ان مياموتو حس بهالشي وهو متاكد ان سر نجاح الالعاب هو المتعة مو الابهار بالرسم والصوت وهذا الي للاسف تناسته اكثر شركات البرمجة عموما نرجع لموضوعنا ابيكم تتخيلو لو مشت اللعبة على الرسم الاول وش كان ممكن راح تقدم واللعبة بصورتها الجديدة وش ممكن راح تقدم الالى اشياء قليلة وسطحية وهذا مايرضي افضل مبرمج والاخرى الكثير الكثير متعة بلاحدود وهذا الفرق الجوهري بين اوكرينا وماجورا براي الاولى تلعب وانت في غاية السعادة والثانية تبي التخلص اللعبة والسلام(تحليل لقروشك الي ضاعت عليها)اما ليش زيلدا بالذات فلانها اسطورة والاسطورة اسطورة في كل شي حتى اللعبففخروا بلعبة عظيمة قادمة في الطريق الحين بس عرفت ان الكيوب ماشي صح لو ماينزل الاهاللعبة على الكيوب وبقية الالعاب تعبانة اعتقد انها تكفي وتوفي بصراحة انا مو متخيل كيف باصبر احتريها الله يعين معليش طولت عليكم وش اسوي فاضي وفرحان باللعبة :D :p :D :p بس متىى تنزل?: سلاممممممممممم.

Kubaj
24-08-2001, 05:55 PM
السلام عليكم

انا است من عشاق زيلدا لكن صدمت بالرسم اللي كانه هارفيست موون:D

ولكني اشهد لننتندو بالرياده في المجال المتعه ولكن (ماتلاحطون ان الرسوم كانها رسوم للاطفال خصوصا اذا غمز;)

والا انا واثق من نجاحها

لكن اللي تعاطفكم معاها زايد عن اللزوم فكنت اتوقعها تنافس العاب قويه

لكن بهذا الرسم اتوقع انها تنافس هارفيست موون في الرسم طبعا فقط

وشكرا

واريد توضيح اكثر من افلام ديزني لانها للاطفال ?:

RPG_master
24-08-2001, 06:04 PM
ومها مال ابوها داعي

Kubaj
24-08-2001, 06:18 PM

تدرون وش الل برد قلبي وخلاني اضحك بعد هزيمه المنتخب

الصوره هذي هاهااااااااااااااااااااااااااااهاهاهاهااهاهاههاها

وييييييييييييييييييييييييييييين:D :D

والله حرام فيها ريال ونص

معليش بس مسخره من جد

الظاهر شافوا اغلب جمهور البوكيمون من البزارين قالو بس لقيناها :cool:

ganon
25-08-2001, 03:25 AM
شكرا يا انسبكتر و ياykm :)
و طبعا شكرا لك يا ننتندو مع اني اتوقع ان اللي انا خايف منه صار...
انك ما قدرت تتخيل اللعبه بالطريقه هذي... ركز على العرض...و بعض اللقطات خاصة القتال في الظلام بالبدايه و في الغابه برضه.في معضم الوقت كنت تحس انك قاعد تشوف رسم يدوي كرتوني متقن جدا بحيث ما تعرف انه ثلاثي ابعاد...و كذا يقدرون يخلون اللعبه تقدم اشياء كثيره ما كانت تقدر تظهرها...مع التضحيه بالدمويه الموعوده...للاسف.لكن اذا ناظرتها من منظور اخر راح تكتشف متعتها الحقيقيه وين تكمن.يمكن في طريقة عرض الحدث نفسه...ممكن يحطون اشياء غير واقعه او غير مناسبع فيزيائيا،مثل الوحوش السمينه اللي تجري وراه بسرعه كبيره(معذره للاخوان الدببه:)) و لاحظ قفزته يوم كان يقاتل بالغابه.تشقلب بالهواء بطريقه جميله و سريعه ...و لو فكرت انت ما عمرك تخيلت ان لينك يقدر يسوي كذا ...و حتى لو ما فهمتم الان بعدين راح تفهمون:) و هذا اللي مطمني:)
اما عن خسارة التصاميم...يمكن ان الموضه الان التصاميم القويه او الجريئه مثل تصاميم شخصيات فاينل الجريئه او رزدنت ايفل...لكن ما لاحظتوا ان كل الالعاب صارت تنجرف لهذي الطريقه؟و صرنا نتخيل كل لعبه جديده بهذي الطريقه؟مثل ما تخيلنا زيلدا؟حتى صار شيء تقليدي؟ و هنا يكمن العجب من شكل زيلدا الجديد:)

بوشي
25-08-2001, 08:01 AM
الصراحه أنا أختلف معك ياأخ جانون صحيح بأن فلم هرقلز جذبني بحبه............ولكن ليس لدرجه أنني تمنية بأن ألعب بطريقته.... بأفضل ألعاب الآر بي جي على الاطلاق الصراحه لو اراد ماياموتو يدخل أشياء
غير متوقعه فبراحته لكن ليس على حساب زيلدا ......

...الآن مالذي استفاده من هذا التصميم الجديد؟!

يقول بأنها الطريقة المثلى لهذا النوع من الألعاب!!

ومع هذا هو عارف بأن أكثر العشاق(لاحظ العشاق)تضايقوا من هذا الخبر فمابالك بغيرهم!!!

في النهاية قد تكون أكثر من رائعه ولكن ليس كماتمناه الجميع

وشكرآ

ganon
25-08-2001, 08:20 AM
هلا بوشي:)
و الله الفايده يا طويل العمر اعتقد انها واضحه بالموضوع:)
اذا كنت ما لاحظتها اقول لك: الفائده هي اسلوب جديد محد سواه قبله و شيء يبي يعطينا تجربه جديده فيه و يمكن انسب لعبه له هي زيلدا و يمكن انه سواه في زيلدا لانه يدري انه ناجح جدا و ان زيلدا تستاهله و راح يرفعها الى افاق حديده... بعدين انا اتوقعه يناسبها لانه كلها قتال و ملاحم و حركات ضخمه و هذا اللي يضهر برضه بافلام ديزني و يعجب الناس كلهم
و انا شبهته يالحبيب بهيركليز على سبيل التمثيل لا الحصر...
بعدين يا بوشي كيف العشاق يعترضون على شيء الى الان ما يعرفوا مميزاته ؟
و كيف انت تدري انها مهي الطريقه المثلى لهذا النوع من الالعاب او على الاقل مهي جيده ؟(مع اني اعتقد انها مثاليه)
اما سالفه انها ممكن تكون رائعه لكن ليس كما تمناها الجميع...فأعيد و اكرر انه هذا المغزى منها ...يعني جاب شيء حتى ما فكرنا به و لا حلمنا به...جاب تجربه جديده.. شيء محد فكر به ابدا ...
انا اتمنى انكم تتخيلون مضبوط قبل لا تكتبون مهو تتخيلون و بس يا اخواني الاعزاء..
لا تتخيلون الرسم بس مثل ديزني... تخيلوا الاحداث مثل افلام ديزني لكن زيلدا مهي فيل ديزني بتكون احلى و مختلفه شوي ولكن شبهتها لانها اقرب شيء لها ديزني..و تذكروا العرض ...و تحرك لينككان واحد يتحكم به و مع ذلك بدى عفوي و منمق و كانه مخرجه واحد مسبقا..

rushin_911
26-08-2001, 11:49 PM
يمكن تكون الفكرة مبتكرة لكن أعقد إنّ هذه مجازفة كبيرة بلعبة لها تاريخ، أعتقد إن كان من الأفضل لننتند
و أن كانت وضعت هذا الأسلوب في لعبة تناسبه كماريو أو بوكيمون الخ... بدلاً من أن تضعه في لعبة لها تاريخ و مكانة مرموقة في عالم الآر بي جي...
مثلاً لو حطّوا هذه الرسوم في فاينل فانتسي كان صارت مهزلة...

ganon
27-08-2001, 04:24 AM
وس صدرك يا رشن و انشاء الله اذا شفتوا اللعبه تفهمون قصدي و لا تشوفون الا اللي يعجبكم:) و انشاء الله قريبا بتجي فرصه تفهمون قصدي بشكل اوضح.

GLADIATOR__mx
28-08-2001, 02:24 AM
اول شيء فكرة الفرق بين الافلام و الالعاب - هذه فكرتك انت -لأن مثل مايقال بأن ماياموتو لا يفضل حاليا الخوض في تفاصيل اللعبة خوفا من سرقة أفكاره ، مع اني لااتوقع من مطور مشهور قول هذا الكلام

ثم هل يتم مقارنة لعبة بفيلم فيديو ، الفيلم يوم انه يصور كان هدفه ان يكون فيه مشاهدين في مكان هادئ ويتميز بالكوميديا والضحك وعدم الإزعاج وطبعا يكون مدعوم باهم الأساسيات وهي العبارات الكلام المضحك ، واختيار طريقة عرض المشاهد ودخول الشخصيات بشكل متناسق ، كل هذا هل تجده في لعبة ، بالتأكيد لا يمكن فالظروف تحتلف بين هذا وذاك

يقتبس اشياء تنقصها اساسيات كثيره ومايقدر يطبقها ، يعني مافيه إلا ان ماياموتو طلب من شركة ديزني انها تمده ببعض الأصوات والممثلين وكيفية وضع المقاطع المضحكة وهلم جره وكل هذا حتى تنجح اللعبة مثل نجاح الفيلم

يعني ليس نجاح فيلم هرقل بسبب الجرافيك فقط

ثانيا . هل تصلح هذه الرسوم مع العاب الملاحم الاسطورية مثل زيلدا ؟ و هل ستصلح على شين مو مثلا
ثانثا ..اسلوب اللعب يختلف ؟ الغريب ان المحرك هو نفسه محرك الجزء السابق كما هو واضح من خلال التحرك
يمكن ان تكون العاب مثل كلونوا - بارابا ذا رابا استخدمت هذا الاسلوب في الجرافيكس للبلات فورم و الموسيقلا لكن هل نجحت ؟

لعبة ساوث بارك ... هل هي ما ستكون زيلدا عليه

هذا لا يقبله المنطق

ملاحظة :: أنا متاكد لو وضعوا هذه الرسوم في فاينل فانتسي لكان واجهت نفس الإخفاق لكن طبعا انصار سوني سوف يقولون انها في القمة
وسوف يتجاهلون الإخفاق

بالعربي الفصيح سواء نحن انصار ننتندو او انصار سوني لا نقبل بالسلبيات في الألعاب اللتي عشقناها

ganon
28-08-2001, 05:41 AM
هلا لويجي:)
ما ادري لكن انت ما اتوقع انك تحاول تناقش و واضح انك واثق بكلامك مرررره،و لا راح تقتنع مني اذا حاولت اقنعك(بالاضافه الى اني مني متحمس اقنعك و اناقشك صراحه)لكن مثل ما قلت بموضوعي و شرح وجهة نظري تقدر تراجعها فوق:)و كانت واضحه جدا و هذا اللي استنتجته من العرض و هذا اللي اقتنعوا فيه ناس كثيرين(بعضهم تقدر تشوفهم اذا رقيت شوي بالموضوع)بعد ما اقنعتهم...يعني انا الان اعرف ناس كثيرين مقتنعين بفكرتي بالاضافه لي انا،معقوله كلهم على خطاء؟حرام و الله!طيب خل واحد على شاني بس؟(امزح):D
و انا احترم وجهة نظرك لكن بالنسبه.ما غيرت اي شيء :)معليش بنرجع لسالفه تعبت نفسك على الفاضي حقت الاخ الغزيز ذا الدير:)تدري ليش؟
لانه مهوب معقوله كل هالخلق مقتنعين عشانهم ما يفهمون زين و ينتظرون واحد يقول ان الكلام اللي اقنعهم مجرد افكار ما لها اساس.اكيد كلهم مقتنعين عشانهم شافوا اللي شفته انا و انشاء الله تشوفه انت بعدين.
و لاهي معقوله اني لعبت عليهم كلهم و سويت لهم غسيل مخ:)بالاضافه الكل عارفين من هو اللي اختصاصه غسيل المخ بالضبط :)
و اسف اني ما ناقشت افكارك اللي قلت،لكني بالمقابل وضحت لك ان اللي فهموني يكفون و الباقين الزمن كفيل بهم.
و شكرا

GLADIATOR__mx
28-08-2001, 09:20 AM
السلام عليكم

ياعزيزي ganon اولا يجب ان تعلم اني لست انتظر منك الإقناع من واقع كلمة تخيل ، وحتى الردود السابقه يتضح منها انها تفضل ان يكون هذا الأسلوب الجديد في لعبة غير زيلدا حتى لا تكون مخاطرة بتاريخها
كذلك قولك انه واضح من كلامي اني واثق مررررره ، ولكن انا اقول لك أن رأئي يحتمل الصواب وكذلك يحتمل الخطأ ولا يمكن ان نتيقن بمستقبل اللعبة لأن هذا في علم الغيب ،
ولكن انا بنيت وجهة نظري من واقع العرض الحقيقي للعبة ، كذالك انت تقول تخيل كيف ستكون اللعبة ، من عبارة تخيل هذه تعرف ان هذا الكلام غير واقعي ، وارجو منك الرجوع لعرض اللعبة السابق والتي عرضت في معرض e3 والعرض الجديد في معرض سبيس وورلد ، ستجد فرق شاسع بين اللعبتين وكيفية الإثارة في القتال ، العرض الأول من شدة قوة يجذبك لأنك ترى في هذا العرض لعبتين في لعبة وهي لعبة سول كاليبور في طريقة استخدام السيف وطريقة القتال والإثارة في محيط لعبة زيلدا الشهير وهذا العرض مدته 11 ثانية فقط لكن في المقابل ارجع للعرض الأخير للعبة والتي عرضت في معرض سبيس وورلد ستجد انك تشاهد فيلم كرتوني اقرب إليه من مشاهدة لعبة اتصفت بعبارة ليجيند ( أي اسطورة ) يعني لا استطيع ان اقول إلا أن اللعبة الجديده قد اضيفت لعائلة ماريو ودونكي كونج وبانجو كازوي ، لأنه يغلب عليها طابع الفكاهه أكثر منه للجدية والإثارة في هذا النوع من الألعاب ،

لو لاحظنا أن دريم كاست استطاعت عن طريق مطور لعبة سونيك ان تقدم لعبة هي أكثر مايميز الجهاز وهي شين مو ،و قبل ان تصدر توقع الجميع ، من واقع استخدام الديمو التجريبي أن تنجح بكل المقاييس وهذا الذي حصل نظرا لإحتوائها على عنصر الإثارة والجديه ، كذلك لعبة سوني2 فاينال فانتسي 10 يتوقع ( انا اقول توقع :cool: ) ان تكون احد الألعاب التي تميز الجهاز نظرا ايضا لإحتوائها على عنصر الإثاره ، أما جهاز الكيوب فما يميز عرض لعبته الجديده زيلدا هو عنصر الفكاهه فقط لاغير

ثم رأيت انك تردد كلمة أن ماياموتو جاب شي جديده مانتصوره ، ياحبيبي ليس شرطا أن كل جديد غير متوقع سيكتب له النجاح وكذلك انا اقر ليس شرطا ان يكتب لها الفشل ، اما انت ترى الأمور من منظور اليقين وبررت موقفك من واقع فيلم سينيمائي ،
كذلك قولك عن حركة اللاعب وخفة في القفز سوف تتغير ، انا اقول إذا كان الجهاز الذي تعرض عليه اللعبة قد دخل عصر 128 بت وسرع معالج 450 ويستطيع عرض اكثر من 6 مليون مضلع في الثانيه مع دخول المؤثرات لا يستطيع توفير هذه الخاصية في لعبة عظيمة مثل زيلدا انا اقول لك هذا جهاز فاشل ، وهذا عكس الواقع تماما وجهاز الكيوب يستطيع توفير هذه الخاصية حتى في عرض زيلدا السابق الأكثر من رائع

وفي النهاية ارجوا ان تكون مقتنع ليس بملاحظاتي وإنما بأني لست واثق مرررررررررره بفشل اللعبة كما ذكرت

كذلك أرجو أن لا يكون قد تخلل في ردي أي عبارة سببت لك الإزعاج ، وانا اقو لك هذا رأيي الشخصي والذي يحتمل الخطأ والصواب ، مثلما ان رأيك يحتمل ايضا الخطا والصواب

ولكن الذي اتمناه هو ان يكون رايي هو الخطأ لأني من عشاق ننتندو

ganon
28-08-2001, 01:18 PM
و الله يا اخ لويجي سوأ انتظرت مني الاقناع او ما انتظرته ما كنت بحاول على اي حال:)
و انا ما ابغى اناقشك مثل ما قلت انا اول و مثل ما تقول انت الحين انك ما تبغى تقتنع من واقع كلمه تخيل...و هذا اللي بين لي النقطه السلبيه في بعض الاعضاء...انهم ما يقدرون يتخيلون المقصد ...و انا احسبك من اليوم فاهمني!
المهم:مثل ما انت بنيت وجهة نظرك من العرض احنا اجل من وشوا بنينا وجهة نظرنا؟من الاحلام السعيده؟في كل الاحوال و حتى لو كانت من الاحلام السعيده بتكون افضل من ان واحد يغسل مخ الواحد فينا:)
انا بقول ان احنا بعد بنينا وجهات نظرنا من نفس العرض اللي بنيت منه وجهة نظرك...انا طبعا ما اطلب منك الاقتناع...لكن هذا يوضح ان لكل واحد وجهة نظره و ان وجهات النظر خاضعه للقدرات و المميزات الفرديه(طبعا انا ادري يا اخ لويجي ان خيالك واسع فلا تفهمني غلط :))لكن فيه ناس يتخيلون بطريقه اوسع او افضل او احيانا مثل ما يعتقدون و كل واحد يعتقد انه الصح...صح؟
هذي نقطتي و انا سعيد بالناس اللي قدرت اقنعهم.
و لا تخاف كلامك ما كان فيه شيء يجرح ابدا:)
بس عسى انا ما اثقل و انا ما ادري؟ اذا كان كذا انا اسف:)
و شكرا

MARY
28-08-2001, 09:40 PM
انا مع الاخ جانون في تخيلاته
يعني مااعتقد انه غاب عن ماياموتو اهميه زيلدا في نجاح الكيوب وانها اكثر الالعاب اهميه على الاطلاق على الكيوب
واسلوب اللعبه الجديد الصراحه رائع على الاقل في نظري
لينك هنا اكثر حيويه.......شوف شكله وهو يتسلل او نظراته قبل ماينقز والوحوش وراه او شكله لما غمز
لينك من البدايه يفتقر لهذي الناحيه.....مافي مشاعر مافي انفعالات حتى كلام مافي
مالاحظتو انو لينك غامض وماله ردود افعال على المواقف ابدا....بالله مو شي يقهر بينما شخصيات فاينال فانتزي تتفاعل معاها وتحبها لانك تفهمها
زيلدا على الكيوب تعطي لينك روح جديده
بعدين اسلوب وطريقه الرسوم ماهي دليل قاطع على انه اللعبه فكاهيه.....يمكن يكون فيها بعض الفكاهة زي ماشفنا في العرض لكن مااعتقد انه اللعبه كلها بنفس الطريقه لانه نجاحها يعتمد على القصه الرومانسيه البطوليه......
ليش التشاؤوم هذا كله ....يعني اي لعبه ماراح تنجح اذا ماكانت زي فاينال فانتزي وكلها عروض؟؟؟؟؟
بعدين الكيوب جهاز جديد بامكانيات جديده..يعني كل شي عرفناه على ال64 لازم ننساه
اعتقد انه ماياموتو فكر بهذي الطريقه ورفض انه زيلدا على الكيوب تكون استمرار لنفس اللعبه على 64 مع بعض الاضافات السطحيه زي زيلدا ماجورا ماسك اللي فشلت بقوه
على العموم ليش نستبق الاحداث ....مابقي شي كثير على الكيوب وينزل وحنعرف كل التفاصيل لما نلعب اللعبه بنفسنا
ماري

LINK0072
29-08-2001, 06:29 PM
سلام أهلاُ ماري وينك من زمان ما شفنناك

لما نزلو زيلدااا على االننتندو64 تشائم الجمهور منها لأنهم خلوها 3dونجحت وهلحين تشائمومنها وهلحين بعد تشائمو ومع كذا بتنجح أنتم الي تخلون العبه شينه بالتشائم هذا معليش بروح أكمل بعدين :)