المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى كل المشرفين

مختــار الصحـاح
17-11-2004, 01:45 AM
ها انذا عاشق الانوثة والمختار الصحاح اكتب لكم اخر الكلام
لا توقفوا عضويتي هذه والا فوالله ساسخر قلمي وجل وقتي لمعاداتكم
وساسافر الى سوريا خصوصا لشراء لوحة مفاتيح عربية كي استطع ان اختصر الوقت لكتابة الاكثر
ولتكن لديكم جراة التحدي مع الرجال
لن اتطاول بعد ما قمتم بالفعل الجبان اكثر،فما كتبتم ردا لمقالي في منتدى المراة العام الذي اغلقتموه اعتبره عمل الاطفال
ربما فادتكم هذه المهزلة مع مستخدم بسيط للحاسوب و ليس مع شخص موظف في Deutsche Telekom عملاقة الاتصالات الالمانية

انظروا الى اين وصلت امم العالم وانظروا لانفسكم بعدكم في عصور الجاهلية الاولى
والله اخجل انا الان من نفسي بدلا منكم

كفى كفى ثم كفى

Eternal Lament
17-11-2004, 02:07 AM
قسما بالله انك فاضي .... بدال ما تروح سوريا و تشتري كيبورد ... ليش ما تروح موزمبيق؟ أحسن .. و يقولون ان الكيبوردات اللي عندهم تأكل عايله من 5 افراد لمدة اسبوع

أكيد المراقبين اغلقوا موضوعك لأنه كان مخالف عزيزي

ربما ينفعك التهديد هذا لأنك تعمل في دتش تيليكوم ... بس انا اشتغل في WIN32 SYSTEM files و لو تبا اسكر لك الكمبيوتر مالك بضغظة زر :p :p:p

الله يعطيك العقل بس

darkitp
17-11-2004, 02:09 AM
اسم العضوية الذي استخدمته سابقا , كان غير لائق .. واجمتع المراقبين على منع اي عضويات تشوه المنتدى !

لا تنكر ان طريقة استخدام العضوية السابقة تشويه السمعة ليست هذ الطريقة السليمة , لموظف في في Deutsche Telekom عملاقة الاتصالات الالمانية

حيث لا يتسخدم الالفاظ النابية في كلامه , وانما لو تفاهمت كان بامكاننا ان نتوصل الى حل و تفاهم معاك ...

تستطيع ان تشارك بهذه العضوية مع التزام الادب وقوانين المنتدى ..

مختــار الصحـاح
17-11-2004, 03:16 AM
وانما لو تفاهمت كان بامكاننا ان نتوصل الى حل و تفاهم معاك .ولماذا تتكلم عن التفاهم الان بعد ان قمت بما جرحت به كرامتي
من واجبات المشرف ان يطرد الشخص غير المرغوب فيه بعد ان كان قد ارسل اليه رسالة خاصة تنبهه ولم يكن قد التزم الشخص ذاك بالادب،ليس ان يكشف الايميل الخاص به واسمائه المستعارة الاخرى كما فعلت انت و صديقك الاخر معي.فذلك تعدي لكل الحدود و جرح كرامة المرء في اعماقه
على اية حال،ارجوا ان يكون ذلك نهاية لسوء الفهم الذي طالما عانيته اشد المعاناة في المنتدى.
اعدكم ان لا اسب او اتطاول على الاشخاص الذين تسمونهم بالمجاهدين والذين اسميهم بالارهابيين القتلة،فلي وجهة نظر مخالفة لوجهة نظركم، اويجب ان اؤمن بما تؤمن او اسلك الدرب الذي الذي تسلك ؟
ان اسأت بعد الان سهوا الى فكركم،فسهل ان تقفلوا الموضوع ثم ارسالي بايميل تنبيه !
ربما من السنين الطوال التي اختلطت خلالها بالالمان الذين يكتبون افكارهم ضد الحكومة والوزراء (الموظفين!!!) بكامل الحرية ومن غير رقابة، انستني باني في بلادي ممنوع ان اخالف من بيده زمام الامور( بالفكر دون الشتيمة ).
اعدكم ان لا اطلق التسميات الوقحة على اي شخص ممن لا ارغبه، الا اني لن اعد بكتابة فكري المخالف لفكركم.
جربوا ان تسمعوا كلام اعدائكم ليسمع العدو كلامكم !
ادعوا ختاما من الله التوفيق لكل من كان على الحق و اسئله الهداية لي ولكم

&&ورده العشاق&&
17-11-2004, 04:46 AM
:) :) :) مرحبا برجوعك الينا ...نورت المنتدى ..واتمنى لك الاستمرار فيه....

The Deadly Shadow
17-11-2004, 06:43 AM
اهلا فيك مره ثانيه وانشاء الله تفيد وتستفيد.....

the freedom
17-11-2004, 10:01 AM
مع اني اختلف معاك في امور عديدة ولكن الاختلاف اساس للتطور

اهلا بك وباختلافنا معك

ابو فيصل احمد
17-11-2004, 11:37 AM
كرديٌ قوميٌ:biggthump مسلمٌ مؤمنٌ باللهِ:33: والعراقِِ الموحدِ:bigeyes: تحت لواءِ لا اِلهَ اِلا الله :06:

ممكن :reporter:

نسر القاهرة
17-11-2004, 11:41 AM
اهلا بك مرة تانية في المنتدي :)

الخلــوق
17-11-2004, 11:47 AM
حياك الله نتمنى لك التوفيق أما بخصوص المشرفين ليس كلهم سواء ..

ابو فيصل احمد
17-11-2004, 11:51 AM
[QUOTE=مختــار الصحـاح]ها انذا عاشق الانوثة والمختار الصحاح اكتب لكم اخر الكلام
لا توقفوا عضويتي هذه والا فوالله ساسخر قلمي وجل وقتي لمعاداتكم:cool:
وساسافر الى سوريا خصوصا :bigeyes: لشراء لوحة مفاتيح عربية كي استطع ان اختصر الوقت لكتابة الاكثر
ولتكن لديكم جراة التحدي مع الرجال:shock22:
لن اتطاول بعد ما قمتم بالفعل الجبان :shock22: اكثر،فما كتبتم ردا لمقالي في منتدى المراة العام الذي اغلقتموه اعتبره عمل الاطفال
ربما فادتكم هذه المهزلة مع مستخدم بسيط للحاسوب و ليس مع شخص موظف في Deutsche Telekom عملاقة الاتصالات الالمانية:08:

انظروا الى اين وصلت امم العالم وانظروا لانفسكم بعدكم في عصور الجاهلية الاولى
والله اخجل انا الان من نفسي بدلا منكم:08:

كفى كفى ثم كفى :jester: :jester: :jester:

نسر القاهرة
17-11-2004, 12:09 PM
انا اسف اخي ابو فيصل احمد لكن انا لم اقرا ما قاله في اول الصفحة
مختــار الصحـاح
اخي هذا المنتدي ليس مكان لعاشق الانوثة هذا مكان من يريد التواصل مع باقي اخوانه من مسلمين وعرب لتبادل الخبرات

مختــار الصحـاح
17-11-2004, 12:13 PM
اشكركم احبتي من اعماق قلبي الذي هضم الكثير الكثير من الام والجروح هنا في المنتدى جراء ما تلقيت من بعض المشرفين من اقوال مؤلمة،الى ان وصل الامر باحدهم ان يسب قوميتي التي اعتز وافتخر بها
و اسألك يا اخي ان تتصور بانك ترى احدهم وهو يسب ويشتم القومية العربية العظيمة،من غير ان يستثني
فوالله ادمى قلبي ذلك الكلام وجرحني بشدة، فوالله ان لم يكن لي من العرب الشرفاء الذين اعتز بهم الكثيرمن الاصدقاء والاقارب ،لكانت ردة فعلي عنيفة جدا، ولكن وكما قال الاخ الكريم اعلاه بان ليس الجميع سواء
تقبلوا اخوتي واخواتي بالغ احترامي وتقديري لكم جميعا

ودمتم سالمين

مختــار الصحـاح
17-11-2004, 12:27 PM
انا اسف اخي ابو فيصل احمد لكن انا لم اقرا ما قاله في اول الصفحة
مختــار الصحـاح
اخي هذا المنتدي ليس مكان لعاشق الانوثة هذا مكان من يريد التواصل مع باقي اخوانه من مسلمين وعرب لتبادل الخبراتان كنتٌ اكتب هنا بذلك الاسم المستعار يا اخي النسر،كان لك الحق ان تعتذر للمراقب حيث لا ادري على اساس اي شئ تعتذر منه، ولكني اكتب افكاري السياسية هنا باسمي الذي من المفروض ان تعتذر مني ايضا لعدم قرائتك له، و يؤسفني يا ابن احب الناس لما كتبت مستعجلا
فكنت قد قررت كتابة افكاري المناصرة للمرأة ضمن حدود الشرع بذلك الاسم (عاشق الانوثة) في منتديات المرأة،ولكن لتصرف غير حضاري أٌفسد علي ذلك الاسم،ولكني قد عرَفت عن نفسي هناك باسمي هذا

والسلام عليكم

ALcATRAZ
17-11-2004, 12:43 PM
هلابك في المنتدى... تفيد وتستفيد ان شاء الله
واهم شي عدم تجاوز القرآن والسنة والجماعة...(الامور الدينية لانقاش فيها..)

اما بالنسبة للمواضيع الاخرى فاتناقشوا فيها على راحتكم واختلفوا وتصالحوا...لكن كل شي الا السنة..مافيه نقاش في ديننا..ولا فيه اقتراحات واضافات من اي شخص... ديننا القرآن والسنة والجماعة.

طبعا انا ما اقصدك مختار الصحاح... لكن عشان اوضح لك الاساس اللي نمشي عليه

فتى عام 2020
17-11-2004, 03:24 PM
كلامك كلام طفل يريد ان يلعب لا اكثر

مختــار الصحـاح
17-11-2004, 03:31 PM
كلامك كلام طفل يريد ان يلعب لا اكثرربما اكون طفلا،واشكرك على اسلوب ردك
ولكن فلينظر الاخوة الى طريقة ردي على من لم يعجبني ما كتب، و الى طريقة ردك .و ليحكموا
دمت طيبا

Antiter
17-11-2004, 03:43 PM
اسمك السابق لا نقبل به

ولكن بالنسبة لك الان اهلا بك وخصوصا مهنتك تؤهلك لكي نستفيد منك ونفيدك فاهلا بك
واهلا بي

نسر القاهرة
17-11-2004, 04:17 PM
اخي العزيز مختــار الصحـاح
اسمك الحالي اسم جميل جدا وكمان ملائم اما اسم عاشق الانوثة فهو اسم هل اشارات سيئة جدا جدا
وعلي العموم مرحبا بك يا اخي بيننا وانا منتظر مواضيعك الجديدة :)

نسر القاهرة
17-11-2004, 04:22 PM
وبخصوص اعتذاري لاني فعلا صدمت من اختيارك اسم عاشق الانوثة

Pr.Game
17-11-2004, 04:26 PM
كرديٌ قوميٌ:biggthump مسلمٌ مؤمنٌ باللهِ:33: والعراقِِ الموحدِ:bigeyes: تحت لواءِ لا اِلهَ اِلا الله :06:

ممكن :reporter:

أبو فيصل مو هذا اللي طردناه سابقاً .. :bigeyes:

المختار الصحاح7 (http://www.montada.com/member.php?u=171469)

ادخل العضوية واقرأ التوقيع ..

المختار الصحاح (http://www.montada.com/member.php?u=170733)

لمن هذه العضويات .. وعلى فكرة جميعها كردية .. قومية .. :31:

شاب مصري
17-11-2004, 05:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله

الأخ الفاضل

مختار الصحاح

كلامك كله جميل لكن قد يكون هناك سوء فهم هو من نتج عنه هذا الاختلاف

وبالنسبة لكتابة أفكار ومواضيع تناصر المرأة فهو أمر جميل وعظيم

لكن اسمك أعتقد أنك أسأت اختياره

واسمك الحالي اسم جميل تستطيع أن تكتب به ما تحب

وبالنسبة للمشرفين فالكثير منهم جيدين

فلا تتسرع بالحكم

محمدS.M
18-11-2004, 02:22 PM
السلام عليكم
قال الله تعالى
بسم الله الرحمن الرحيم
(ياايها الذين امنوا اجتنبوا كثيرا من الظن ان بعض الظن اثم و لا تجسسوا و لا يغتب بعضكم بعضا ايحب احدكم ان ياكل لحم اخيه ميتا فكرهتموه و اتقوا الله ان الله تواب رحيم )
صدق الله عظيم
ان سوء الفهم الذي حصل هو تسجيلك بذلك الاسم الذي يعتبر اسم غير لائق وقد وجهتنا الكثير منها وكان هدفها الغزل والتحرش بالاضافة الى عضويات الموقوفه من قبل المراقبين !
ولكن بعد اتيضاح الامر ساكون مدين لك باعتذار واتمنى ان نقبله مني بسبب هذا التصرف المتسرع الذي وضحت سببه ..
وشكراً

Pr.Game
18-11-2004, 06:16 PM
السلام عليكم
قال الله تعالى
بسم الله الرحمن الرحيم
(ياايها الذين امنوا اجتنبوا كثيرا من الظن ان بعض الظن اثم و لا تجسسوا و لا يغتب بعضكم بعضا ايحب احدكم ان ياكل لحم اخيه ميتا فكرهتموه و اتقوا الله ان الله تواب رحيم )
صدق الله عظيم
ان سوء الفهم الذي حصل هو تسجيلك بذلك الاسم الذي يعتبر اسم غير لائق وقد وجهتنا الكثير منها وكان هدفها الغزل والتحرش بالاضافة الى عضويات الموقوفه من قبل المراقبين !
ولكن بعد اتيضاح الامر ساكون مدين لك باعتذار واتمنى ان نقبله مني بسبب هذا التصرف المتسرع الذي وضحت سببه ..
وشكراً

العضويات كلها مطرودة وليست موقوفة .. :33:
لكن على كل حال إن شاء الله يتعدل أسلوبك ..
وأرجوا أن لا تقترب من المنتدى الإخباري ..
حتى لا يتكرر السيناريو المعتاد منك سابقاً .. :28: .

مختــار الصحـاح
18-11-2004, 06:42 PM
وشكراًالاخ الفاضل المراقب العام
السلام عليكم ورحمة الله.
اود ان اُعلِمك بانني انسان عصبي جدا وتنرفزني الكلمات بسرعة فائقة فتكون ردات افعالي عنيفة جدا،ولكن ثق بالله الكريم يا اخي باني احمل في صدري قلبا واسعا وطيبا جدا، فعلى الرغم من الجرح الذي اصابني قلبي جراء ما حصل بيننا،فانني الان وفي هذه اللحظة وبعد قراءتي لكلماتكم،احس باشد الندم لما كتبتُ حينها
والله يا اخي انا اصغر من ذلك بكثير ان يطلب شخصك الكريم مني الاعتذار،واعلم اخي انا بعد اليوم لك اخ امين على الرغم من وجهات نظرنا المخثلفة عن بعضها البعض اعظم الاختلاف، ولكنني متاكد من غاياتنا المشتركة،وهو تحرير العراق ورضى الله
اشكرك جزيل الشكر يا اخي الكبير و ارجوا من جميع الاخوان ان يَسَعوا من صدورهم لافكاري المناقضة لافكارهم

اسأل الله العفو والعافية لي ولكم
والسلام عليكم

ابو خالد
18-11-2004, 07:59 PM
السلام عليكم
اعتذر للجميع معلشى انا مش متابع الموضوع من اوله
لفتره انقطاعى عن المنتدى بس يعنى شوفت او مريت بمواضيع
الاخ المختار من قبل طبعا كل واحد وله وجه نظر هو حر فيها
لكن لى استفسار هو الواحد لما يشتغل فى الشركه الالمانيه للاتصالات
يكتسب كل هذا القدر من الاحترام الذايد ام يكتسب الاحترام
من خلال شخصه وكتابته ومواضيعه وقضيته العادله التى يعرف كيف
يدافع عنها طبعا انا ليس لى دعوه من قريب او من بعيد بما يحدث
لكنى ارى وهذه وجه نظرى ان ذكر مجال العمل لم ولن يكون مجال للتهديد او التخويف
والا كان الاحرى بنا ان نعرفكم اين نعمل هههههههه حلوه دى والله
على العموم اخونا مختار او المختار ذى ما تكون
اهلا بك وسهلا مفيش مشكله اخى ابدا بس بالراحه علينا شويه ربنا يكرمك
لاحسن احنا لا نستطيع ان نحتمل نرفزتك علينا وانت عااااارف بقى لما العرق التركى
بيضرب بتكون النرفزه شكلها ايه هههههه طبعا انا بضحك مع الجميع ولا يهمك والاه فيك
بس اشمعنى سوريه يعنى يا عم مختااااااار اللى هاتروح تجيب منها كى بورد
انت مش فى المانيا
على فكره بعد اتحاد شطرى المانيا الاتحاديه والشرقيه اصبحت اسمها المانيا
سلااااااااااااااااااااااااااام

مختــار الصحـاح
18-11-2004, 09:03 PM
اهلا بك وسهلا مفيش مشكله اخى ابدا بس بالراحه علينا شويه ربنا يكرمك
لاحسن احنا لا نستطيع ان نحتمل نرفزتك علينا وانت عااااارف بقى لما العرق التركى
بيضرب بتكون النرفزه شكلها ايه هههههه طبعا انا بضحك مع الجميع ولا يهمك والاه فيك
بس اشمعنى سوريه يعنى يا عم مختااااااار اللى هاتروح تجيب منها كى بورد
انت مش فى المانيا
على فكره بعد اتحاد شطرى المانيا الاتحاديه والشرقيه اصبحت اسمها المانيا
سلااااااااااااااااااااااااااامكتابتك افرحتني جدا لانني انسان احب الضحك والمزاح جدا،الا انه اضاقتني بكتابتك للعرق التركي،فلمعلوماتك يا اخي،ان كان احد الاقوام منحدرا من الاخر،فانه العرق التركي سيكون منحدرا منعرقنا،لان الكرد اعرق من الترك ومن كثير الاقوام ولك ان تاكد قولي من التاريخ

اما بخصوص مجال العمل،لم يكن تهديدا على الاطلاق،ولا اجد اصلا اي تهديد في ذلك،انما بينت للمشرفين الذين كشفوا الايميل الخاص بي ،والاي بي في موضوع اسدلنا الستار عن سوء الفهم ذاك،،فاعتقدت بانهم يريدون اخافتي ،فاردت بان اوضح لهم بان ذلك لا يهم على الاطلاق،واني عالم بهذه المواضيع كالاي بي او ما شابه من طرق تساعد على كشف موقع الشخص اينما كان في العالم.
اما عن تسمية المانيا،فهي على عكس ما ذكرت تماما،ولم تكن هناك دولة تسمى المانيا الاتحادية،حيث كانت مقسمة الى المانيا الديمقراطية التابعة للمعسكر الشيوعي.والى المانيا الغربية...وبعد انهيار جدار برلين واتحادهما اطلق عليها اسم المانيا الاتحادية

بخوص سوريا تحديدا.فلنا الخبرة بدمشق لانها طريقنا الى العراق وكذك الخبرة في مكاتب السفر والخطوط الجوية هنا،ولكن كان قصدي من كتابة تلك العبارة هو للتاكيد على جدية كتابتي,مثلما يكتب الشخص عبارة(قامت الدنيا ولم تقعد ، او سازلزل الارض تحت اقدامكم)
على العموم اسعدني خفة دمك،لذا اشكرك جزيل الشكر
والسلام عليكم

نسر القاهرة
19-11-2004, 12:19 PM
جدا،الا انه اضاقتني بكتابتك للعرق التركي
تصحيح لاخي مختار الصحاح
احنا كمصريين نقول العرق التركي كدعابة دليل علي العصبية والتهور مش اكثر لكن لا نقصد بها ان يكون عرق افضل من عرق
يعني اخي ابو خالد كان يقصد الدعابة :)

مختــار الصحاح
19-11-2004, 02:22 PM
تصحيح لاخي مختار الصحاح
احنا كمصريين نقول العرق التركي كدعابة دليل علي العصبية والتهور مش اكثر لكن لا نقصد بها ان يكون عرق افضل من عرق
يعني اخي ابو خالد كان يقصد الدعابة :)اخخخخخ:yikes:
انا اسف جدا،معلومة جديدة لم اكن اعرفها:loser:
انا اسف كدن يا ابو خالد، واأُولك... صافي يا لبن :questionm :bigok:

نسر القاهرة
19-11-2004, 02:34 PM
:shock22: :shock22: :jester: :jester: :jester: ;)

ابو خالد
19-11-2004, 02:35 PM
السلام عليكم
اولا : شكرا اخى الحبيب / نسر القاهره
على التوضيح انا اتكلمت على طبيعتى ولم اقصد ان ادخل فى حساسيات هنا اوهناك
اخونا الكريم / مختار الصحاح
شكرا لتفهمك للموضوع هو انت يا اخى لا تتفرج على افلام مصريه هههههه
معلشى لو كنت بتشوف افلام عربى كنت عرفت انها كلمه عاااااديه جدا جدا عندنا
ولا اظن يعنى الموضوع مستاهل الدخول فى عرقيات واسنيات ما فعلت بنا سوى التفكك
وليتك وليتنى وغيرنا نتذكر قائدنا العظيم المغوار { صلاح الدين الايوبى }
وهو كردى على كل حال ولكنه لم يسير وراء النزعه العرقيه بل وحد المسلمين تحت رايه الاسلام
مما جعلنا نسترد قدسنا واقصانا ولكن هيهات هيهات اين هو صلاح الدين اين هو اخونا الكريم
بكل تأكيد هناك من الكرد والتركمان الشرفاء العاقلون الذين لا يساعدون المحتل هنا او هناك
ولكن بطبيعه الحال انت تعرف وانا ان هذا الموضوع شرحه يطول وبه الكثير والكثير من المطبات الصناعيه
التى ربما تجعلنا غير متطابقين فى وجهات النظر ولكن كن على ثقه اننا دائما باذن الله لم ولن نختلف
تفضل بقبول فائق تحيتى وتقديرى لك ولشعبك العزيز الذى نتمنى ان ياتى لنا صلاح الدين
جديد لكى يوحدنا جميعا تحت رايه الاسلام من جديد فتصبح انت وانا نكتب فى توقيعنا
مسلم موحد بالله من اصل كردى او عربى
ساعتها ووقتها فقط لم ولن نختلف
سلااااااااااااااااااامى

مختــار الصحاح
19-11-2004, 03:13 PM
السلام عليكم
اولا : شكرا اخى الحبيب / نسر القاهره
على التوضيح انا اتكلمت على طبيعتى ولم اقصد ان ادخل فى حساسيات هنا اوهناك
اخونا الكريم / مختار الصحاح
شكرا لتفهمك للموضوعوالله كلامك على العين والراس،فالرزانة والثقافة العالية واضحة كوضوح الشمس.
ثق يا اخي بالله الكريم انا اشد الناس عداوة للعصبية،فاوفى اصدقائي هنا في المانيا هم من العرب الشيعة،في حين انا كردي شافعي،وكذلك لي صديق تركي وغيرهم
وددت الاشارة في التوقيع باننا الاكراد لاندعي الانفصال عن وطننا الحبيب العراق الغالي مثلما يدعيه اعداء العراق الذين يسعون لاشعال نار الفتنة،لا اخفي عليكم بان كردستان الام هو حلم كل كردي،ولكن سرعان ما يتبخر الحلم حين اليقضة في الصباح والدخول الى الواقع،فالواقع الذي نؤمن به ولا ندعوا الى غيره هو عراق موحد
واما كلمة مسلم مؤمن،وددت لتذكير الجاهلين بخقيقة الشعب الكردي الذي يكفرونه ويفجرونه بغير علم
قريبا جدا يا اخي ساغيره الى توقيع خال من التلميحات العرقية والطائفية،لانني كنت ناوعلى ذلك قريبا والله شاهد على ذلك ،لانني اظن بان الفكرة قد وصلت
اما عن الافلام،فاني متابع باستمرار للافلام المصرية، ومعجب بالفنان العظيم الراحل فريد شوقي،والداهية عادل امام والكثيرين غيرهم ولتتاكد من كلامي فاني مع اهالي شوبرا ضد اهل المعادي والمهندسين:D ولكني لم اسمع بذلك من قبل،اما المسلسلات فاتابع السورية لقربها من واقعنا العراقي
ارجوا ان تتقبلني انت والاخ العزيز النسر كصديق لكما يا اهل مصر الطييبين المخلصين (بس م تستكردونيش ربنا يخيلكم :biggthump )
على كل حال لك ولاهل مصر كل التقدير والاحترام .