المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للبنات بس 00 ممنوع دخول المتطفلين

fatoon
18-11-2004, 01:22 AM
اهليييييييييين يا حبيباتي :cool: :D

مو ملاحظين يا بنات انو المتوحشين بطلو هجومهم علينا :06: طبعا عارفين ليش :06: لانهم وبكل بساطه انكسرت خشومهم:17: خخخخ :D

وصارو حتى ما يدخلون النت كله خايفين تطلع عليه بنوته وتاكلهم بالسانها ههههههههه:09:

وبانو على حقيقتهم وعرفو من الاسد ومن ال؟؟؟؟؟؟ يارب تفهموها عشان انا طيبه ما ابي ابين لهم حتى ما يتعقدون حرااااااااااااااام الرحمه حلوه ولازم نراعي شعورهم :31: مهما حصل منهم

وعندي وجهت نظر اخرى وهي ان زعيمهم الي هو ؟؟؟؟؟؟:06: خااااااااايف

على كلً هذي غلطتهم انهم ما عرفوا يختارون لهم زعيم شجاع زي زعيمتنا (اجاثا ) يارب تحفظها لنا

يا حلوات الي عنده وجهت نظر وتعرف اسباب هجتهم من النت تكتيها لاني بسراحه شكلي ناويه افتح عياده نفسيه حتى نعالج المرضى من الشباب يعني الي عندهم حاله نفسيه خخخخخخخخخ :28:
لاتتأخرون علي حتى نلحق نعالج مجموعه محترمه منهم عارفين انهم كثار ومحتاجين وقت:biggrin:

Harmony X
18-11-2004, 02:30 AM
والله صادقة يا حبيبتي:D
مساكين يا عيني عليهم:17:
خل يدورون قائد شجاع بعدين :tongue2:
يهاجمون عموما خليهم يلقطون وجيههم اول :08:

همووسه
18-11-2004, 05:03 AM
هههههههههههههه

حلوووووووووووه فتوووووونه

شكلهم لاهين في العيد

اللي مساااااافر واللي يودي اهله هههههههههههه

يحليلهم

al_RAZM
18-11-2004, 05:08 AM
الحل الوحيد اننا ما نعاديهم
وناخذهم بالمسايسة
اصلا مافي داعي للشتم واسلوب صب الزيت على النار
اما سبب هجومهم فهو في الحقيقة يكمن في عدم وصولهم لنا مسااااااااااكين ازمة عاطفة فيهاجمون ما اقول الكل بعضهم بس :D
اتمنى مايؤخذ كلامي علي اني بصفهم :D
بس انا مو ضدهم بشدة >>>>>>>>>> اثبتي
النذلة ترعى مع الراعي وتاكل مع الذيب

أخت القمر
18-11-2004, 05:10 AM
ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قويـــــــــــة يافتووون قويــــــ ـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــة:D :D

R.D.
18-11-2004, 06:17 AM
مو ملاحظين يا بنات انو المتوحشين بطلو هجومهم علينا طبعا عارفين ليش لانهم وبكل بساطه انكسرت خشومهم خخخخ

يا حليلكم يالبنات هذا حالكم قول بدون فعل ولو تزورين المواضيع اللي كتبناها فيكم بتلاقون انكم

طلعتوا منها كلها بهزيمة ساحقة لصالحنا و بكسر خشومكم ولا ليش معظم البنات اللي نشوفهم مسويات عمليات في خشومهم:tongue2:

وصارو حتى ما يدخلون النت كله خايفين تطلع عليه بنوته وتاكلهم بالسانها ههههههههه

لو سمحتي يا أختي ترا الكذب خلق سيء و يدخل صاحبه النار و حتى لو تبين تكذبين اكذبي كذبة على الأقل فيها ذكاء مو زي هذي

وبانو على حقيقتهم وعرفو من الاسد ومن ال؟؟؟؟؟؟ يارب تفهموها عشان انا طيبه ما ابي ابين لهم حتى ما يتعقدون حرااااااااااااااام الرحمه حلوه ولازم نراعي شعورهم مهما حصل منهم

يا حبيبتي لا تشبهون انفسكم على انكم اسد فلو بغيت اشبه فاقول :

انتم الأسود اللي تفترس لكن احنا المربين اللي يوجهوكم لإفتراس اي واحد نبغاه:laughing:

وعندي وجهت نظر اخرى وهي ان زعيمهم الي هو ؟؟؟؟؟؟ خااااااااايف

على كلً هذي غلطتهم انهم ما عرفوا يختارون لهم زعيم شجاع زي زعيمتنا (اجاثا ) يارب تحفظها لنا

اولا احنا ما عندنا زعيم لانو كلنا زعماء اشداء و ذو عقليات مميزة في التفكير و التخطيط الحربي واحد منا يكفي للقضاء على الجحافل منكم

و هذي زعيمتكم انا كسرت راسها في هذا الموضوع اللي الى الان ما ردت علي بناااااااات السعودية ..أمام المرآة ..لا تفوتكم (http://www.montada.com/showthread.php?t=321916)

هل هي خايفة :06:

يا حلوات الي عنده وجهت نظر وتعرف اسباب هجتهم من النت تكتيها لاني بسراحه شكلي ناويه افتح عياده نفسيه حتى نعالج المرضى من الشباب يعني الي عندهم حاله نفسيه خخخخخخخخخ
لاتتأخرون علي حتى نلحق نعالج مجموعه محترمه منهم عارفين انهم كثار ومحتاجين وقت اولا: احنا ما هجينا .:28:

ثانيا: في أخطاء املائية كثيرة في المنتدى تحتمل لكن تبديل الحروف هذا ما ينسكت عليه

بسراحة هي بصراحة و لو تبغين حصص في الإملاء بعطيك ببلاش .:p

ثالثا: انشالله نعالجكم في عيادتكم بصفتنا الأطباء و انتم المرضى

و بفتح لكم جمعية خيرية لجمع اموال للتبرع لكم لفتح العيادة .:biggthump

رابعا: لا تخافين على الوقت لو علينا نعالجكم 7/24 .:biggthump

خامسا: لا تكتبيلي في الموضوع ( للبنات فقط ) لانو المنتدى للجنسين

و انتي اصلا ما كتبتي هذا الموضوع الا لانك عارفة انو معظم العيال بيدخلون عليه <----- عارف حركاتكم الخبيثة :reporter: :reporter:

و لاننا شباب فمن الطبيعي ان نتملقف على البنات ;)

و لانكم بنات فمن الطبيعي ان تتملقفون على الشباب:cool:

فلو كتبت في الموضوع ( للشباب فقط ) هل تضمنيلي انو ولا بنت حترد او على الاقل تقرا الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟

فمن دون هذي الحركات مافي احد بيعرف عن الثاني اي شي صح ولا لا :33:

و مثل ما انتي عارفة احنا عايشين في مجتمع منعزل < ----------- ( افهميها مثل ما تبغين )

و الباقيات بكسر خشومهم بس في الرد التالي .........

R.D.
18-11-2004, 06:22 AM
والله صادقة يا حبيبتي:D
مساكين يا عيني عليهم:17:
خل يدورون قائد شجاع بعدين :tongue2:
يهاجمون عموما خليهم يلقطون وجيههم اول :08:
اعتقد اني ما احتاج ارد عليك لاني سبق قد رديت على كل شي

كتبتيه و لو عندك اعتراض انا جاهز :cool:

و اخيرا و ليس آخرا لو طاح لنا وجه عندنا عشرين غيره <---------- ( لاحظي كلمة لو )

R.D.
18-11-2004, 06:28 AM
هههههههههههههه

حلوووووووووووه فتوووووونه

شكلهم لاهين في العيد

اللي مساااااافر واللي يودي اهله هههههههههههه

يحليلهم
و الله ما شي يلهينا عن حبيبات قلبنا :biggthump

لو اني مسافر بشيل معي المحمول عشان اكسر خشومكم:D

و لو اني اودي اهلي فيها شي ؟؟؟؟

ما قال الرسول ( ص ) : ((( سيد القوم خادمهم )))

و الله ان حالكم غريب يالبنات :28: :28:

R.D.
18-11-2004, 06:36 AM
الحل الوحيد اننا ما نعاديهم
وناخذهم بالمسايسة
اصلا مافي داعي للشتم واسلوب صب الزيت على النار
اما سبب هجومهم فهو في الحقيقة يكمن في عدم وصولهم لنا مسااااااااااكين ازمة عاطفة فيهاجمون ما اقول الكل بعضهم بس :D
اتمنى مايؤخذ كلامي علي اني بصفهم :D
بس انا مو ضدهم بشدة >>>>>>>>>> اثبتي
النذلة ترعى مع الراعي وتاكل مع الذيب
انا الآن اعلن الحرب باسم كل شباب المنتدى على كامل بنات المنتدى

-------------------------------------------------------------------------------

تاخذونا بالمسايسة ؟؟؟

الشتم واسلوب صب الزيت على النار < ----------- هذا اللي انتم تبدون فيه

و لكل فعل رد فعل مساوي له في القوة و معاكس له في الاتجاه <--------- لو تبغون دروس في الفيزياء اعطيكم :D

R.D.
18-11-2004, 06:42 AM
ههههههههههههههههههههههههههه

قويـــــــــــة يافتووون قويــــــ ـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــة:D :D
لا تخافين جايكم منا الأقوى انشالله < --------- الهدوء قبل العاصفة

:laughing: :laughing: :laughing: :laughing: :laughing: :laughing: :laughing: :laughing:

^^ ضحكات المنتصر ^^

:laughing: :laughing: :laughing: :laughing: :laughing: :laughing: :laughing: :laughing:

أخت القمر
18-11-2004, 06:57 AM
افااااا.............

انتبهو يابنات هادا حاطط بالو مننا :12:
كلمة بكلمة ماشالله عليك لكن خير انشالله لا تستهين فينا ترا ماتعرف البنات عدل اذا قامو عليك مسحو عليكم البلاط:biggrin: :biggrin: - معليش على دي الكلمة لو كانت قاسية بس انت الي بدا بالتجريح-:أفكر:

R.D.
18-11-2004, 07:30 AM
افااااا.............

انتبهو يابنات هادا حاطط بالو مننا :12:
كلمة بكلمة ماشالله عليك لكن خير انشالله لا تستهين فينا ترا ماتعرف البنات عدل اذا قامو عليك مسحو عليكم البلاط:biggrin: :biggrin: - معليش على دي الكلمة لو كانت قاسية بس انت الي بدا بالتجريح-:أفكر:
يا حبيبتي انا جاهز لكم ولا ليش شافتني تارك النوم :secruity: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=198#):viking: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=198#):boxing: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=198#)

و اكتب لكم ردود الساعة 7 الصبح :naughty2: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=198#) :naughty2: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=198#) :naughty2: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=198#) :naughty2: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=198#)

و لا تخافي احنا الشباب نتحمل

اما انتو يا حليلكم ما اقولكم كلمة الا اشوف الدموع تخرج من شاشتي :cray: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=198#) :cray: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=198#)

NZ.Citizen
18-11-2004, 11:53 AM
Red Dragon

أولا : مرحبا ^_^

ثانيا: الموضوع مكتوب للبنات فقط مو معناته ان الموضوع الشباب ممنوع يشوفوه لا بالعكس

الممنوع هو الرد عليه

ثالثا: بما انك شاطر في الأملاء و توزع حصص ببلاش ليش كاتب "انشاءالله"؟؟؟؟؟؟؟؟ الكلمة في الأصل إن شاء الله و يختلف المعنى كليا

رابعا: مشكورين على العيادة يا ريت تسوونها بسرعة ( لأنك ما تدري ممكن ينقلب الحال)

خامسا: 24\7 هذا شي أكيد لأنكم دوم فاضيين لا شغلة ولا عمل فعندكم وقت كاااااااااافي جدا

سادسا: عيال؟؟؟؟ يعني انت تقول ان الأولاد اللي في المنتدى عيال؟ يا سلام و نحن البنات صرنا بالثلاثين؟ نحن عمرنا من عمرهم ( بس البنت تكبر اسرع من الولد و تستوعب اكثر اما هو فيحتاج وقت فمن الطبيعي انك تسميهم عيال )

سابعا: تقول دموع تخرج من شاشتك؟؟

نو نو نو البنات ما يبكون من اسباب عادية و خصوصا ان الجارح ما يهمهم

ثامنا : نحن البنات بعد نتحمل ( بس اشوفك كأنك عصبت؟ )

تاسعا: اخوي انا شايفه انك ماخذ الموضوع على محمل الجد هذا مجرد مزح و لعب خليك كووول ^_^

عاشرا: مع السلامة

TEDUSE 1=BAGGIO
18-11-2004, 02:48 PM
يوه قلبت هواشة .

لو ما كنت مراقب كنت راح اصير مخطط حربي .

بس الرقابة تفرض علي عدم التحيز لطرف .

و على العموم يالبنات ما اوصيكم بهدلوا الاولاد .

و يالاولاد جننوا البنات .

استا لافيستا .

أجاثاكريستي
18-11-2004, 06:50 PM
هلاااااااااااااااااا واااااااااااااااااالله بالصبايا ويلا على الطريق نهلي بالشباب احنا المستفيدين منهم :tongue2:
والعذر والسموحة على التأخير :31:
اليوم كلاااا قضيته بالمستشفى <<< زاطه من مطعم وجاها تسمم غذائي:17: وتوني راجعه لكم
تدرون حبايب قلبي ولا اقدر افارقكم <<<<كاني قلت قصة حياتي:09:

fatoon
تسلميييييييييييييين ياروحي على هالموضوع الجلللللللد والردود السياسية بجد اثبتي جدارتك امام الكل;)
وكل الصبايا ماشاء الله عليكم هذا العشم فيكم والله

راجعييييين لكم

أجاثاكريستي
18-11-2004, 06:52 PM
باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك

بالنسبة لضيفنا العزيز Red Dragon
حياك الله في مجلس البنات( للبنات بس 00 ممنوع دخول المتطفلين) معليش راح نعتبرك ضيف عزيز علينا:)
والبنات ماقصروا قاموا بالواجب وقدموا لك القهوة والعشا ..... وهذا الحلى مني لك.....
يلا نبدأ تقديم الحلى :

اولا احنا ما عندنا زعيم لانو كلنا زعماء اشداء و ذو عقليات مميزة في التفكير و التخطيط الحربي واحد منا يكفي للقضاء على الجحافل منكم

حبيت اوضح لك فكرة انت فاهمها غلط مدري ليه تفهمون غلط هل هذا يعود للتضارب في الفيوزات العقلية الداعمة للفهم ....:33:
انو حنا البنات عندنا شعار One for all & All for one <<<فلم :D
يعني لو كنت انا او غيري الزعيم تأكد ان كلنا بالهوا سوا وهذا الواضح من خلال مشاركاتنا..وانت شوف بنظاراتك اقصد بعدسااااتك يووووووه اقصد بعيونك:tongue2:
يعني مافي زعيم واصدار قرارت وتوابع ولا مجلس شيوخ ولا مجلس شعب ...:biggthump كلنا بالهوا سوا <<<مش البرنامج لالالا ذا غير :D

راجعة لك

أجاثاكريستي
18-11-2004, 07:03 PM
و هذي زعيمتكم انا كسرت راسها في هذا الموضوع اللي الى الان ما ردت علي بناااااااات السعودية ..أمام المرآة ..لا تفوتكم

هل هي خايفة :08:
بالنسة للموضوع بناااااااات السعودية ..أمام المرآة ..لا تفوتكم انا سبق ورديت وافحمتكم بردي

يممممممممممممممممممممممممممممه يمممممممممممممممممممممممممه يمممممممممه
بسمالله هذه حتى الجن يخافوا منها......!!
كيف جبت ذا الصورة!!!
وبعدين وش فيكم على الصبايا والشباب السعودي ... ماعندكم سالفة غيرهم.....
اييييييه والله كلا يجي ويحط بنااااااااااااااااااات السعودية...
بل صرنا ماركة اعلانية لجذب القراء

Another_One
باين عليك مصدوم من البنات بقووووووووووووة
لاتكون مرقم لك وحدة وطلعت هاي اللي بالصورة ..... خخخخخخخخخخخخخخخخانا عن نفسي ماحب المواضيع اللي تبدأبعنوان بالبنط العريض بنااااااااااااااات السعودية..!!!او حتى شباب السعودية..
ليه... ليه السعودية؟؟؟؟ مش بس في المنتدى في كثيييييييييييير منتديات يستغلون (بنات السعودية) لجذب القراء .......... طيب ايه ماتصير البنت المصرية او اللبنانية او اي بنت خليجية وش معنى سعودية؟؟؟؟؟!!
ومارديت الا لاني فعلا تضايقت من هذه النقطة وازعجني هذا الرد اكثر واكثر:

مرحبااااا

ابصراحه الصورة الأولى .. يا سبحاااااااااان الله تعبر فعلا عن بنات السعوديه:D

و إذا بتسوون حرب بين البنات و الشباب

انا عنصر محايد
وكان الكل يأكد على كلمة هذا الشخص.. ويشجعه !!
بالذمة وش يرد الواحد!!!:mad: :mad: :mad:
وهذا ردي الثاني:

لالالالالالا
اشوفكم زودتوها بحقنا
قال يتفوق الشباب على البنات منذ ايام العصر البدائي قال
ماتدرون ان البنات هم الخير والبركة.....
وطبعا لان البنات متفوقين على الشباب في كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااال شي
بيحطون راسهم براسناومن بعدها مازرت الموضوع ابدااااااا
لاني مع احترامي للكاتب ماحبيته.....للاسباب اللي سبق وذكرتها

ومن بعد تنبيهك يا اخ Red Dragon رجعت للموضوع ولاحظت ردك... اللي هو :

ما تتذكرين لما كنا جيران في العصر الحجري ؟؟؟؟؟؟؟؟

كنا كهف بكهف ما بينا الا جدار

و كنت كل يوم اشوف اخوك الصغير يجرك جرا من شعرك عشان تدخلين الكهف

ولا تقولين نصاب

فضحتك <--------------------- نياهاهاهاهاهاهاااهاههاها كان ردك حلووو ومضحك.. بس حبيت اوضح لك اني تجاهلت ردك طيلة الفترة الماضية للاسباب المذكورة وليس تخوفا منك

نرجع لمحور حديثنا :

لا تكتبيلي في الموضوع ( للبنات فقط ) لانو المنتدى للجنسين

و انتي اصلا ما كتبتي هذا الموضوع الا لانك عارفة انو معظم العيال بيدخلون عليه <----- عارف حركاتكم الخبيثة
وماشاء الله عليك مايطوفك خبر كنت اول الواصلين ....حركات خبيثة بس حلوووووة من البنات:biggthump

وبالنسبة للعيادة النفسية .... انا عن نفسي راح اكون اول المتطوعين في حملة المعالجة النفسية <<ترى عليها علاج خطييييييييييييير ماينتفوت
ولا يهمك يا Red Dragon راح اعطيك بطاقة مجانية .... لانك اول الواصلين... وباقي 4 بطاقات مجانية ياليت تقول لربعك اللي يعزون عليك لان بكرة بعملهم بفلوس

واخيرا احب اذكر ان الحرب على الارهاب قصدي على الشباب:tongue2:
يتألف اعضائها الفتيات من قاعدة عربية وليس من قاعدة سعودية هذا للعلم فقط :cool:
<<<<<<شكلها بتجيب أجلكم بيفكرونا تبع منظمة القاعدة خخخخخخخخخخخخخخ:D

انشاء الله مافاتني شي ...

راجعة لكم / حبيبة قلبكم أجاثا:D

R.D.
18-11-2004, 11:27 PM
Red Dragon

أولا : مرحبا ^_^

أهلا و سهلا

ثانيا: الموضوع مكتوب للبنات فقط مو معناته ان الموضوع الشباب ممنوع يشوفوه لا بالعكس

الممنوع هو الرد عليه

أظن اني سبقت و جاوبت على هذا التطرف :D

ثالثا: بما انك شاطر في الأملاء و توزع حصص ببلاش ليش كاتب "انشاءالله"؟؟؟؟؟؟؟؟ الكلمة في الأصل إن شاء الله و يختلف المعنى كليا

ما أقول الا انك صادقة و إن شاء الله ما تكرر :biggthump

رابعا: مشكورين على العيادة يا ريت تسوونها بسرعة ( لأنك ما تدري ممكن ينقلب الحال)

بس وين فلوسكم ؟؟؟؟ ( انتم بتتعالجون فيها :laughing: )

خامسا: 24\7 هذا شي أكيد لأنكم دوم فاضيين لا شغلة ولا عمل فعندكم وقت كاااااااااافي جدا

للمعلومية ما في احد منا بيعالجكم الا و عنده خبره 20 سنه في الطب النفسي ( لأن حالاتكم مستعصية :laughing: ) فبعد الكد و التعب من الدراسة نتفرغ لكم .

سادسا: عيال؟؟؟؟ يعني انت تقول ان الأولاد اللي في المنتدى عيال؟ يا سلام و نحن البنات صرنا بالثلاثين؟ نحن عمرنا من عمرهم ( بس البنت تكبر اسرع من الولد و تستوعب اكثر اما هو فيحتاج وقت فمن الطبيعي انك تسميهم عيال )

هذي لغة الشباب اللي البنات عمرهم ما بيفهموها فاحنا لو ظهرت بينا الألفة ما بيزعلون مني

حتى لو سبيتهم او حتى ضربتهم ما يزعلون فعادي اني اقولهم ( بزارين ) .

و لو انك صرت في الثلاثين ليش مسمية نفسك d12_girl

المفروض تصيرين d12_woman يالعجوووووووووووز:D

سابعا: تقول دموع تخرج من شاشتك؟؟

نو نو نو البنات ما يبكون من اسباب عادية و خصوصا ان الجارح ما يهمهم

طبعا ليست اسباب عادية بل اتفه من ان تطلق عليها اسم ( أسباب ):28:

ثامنا : نحن البنات بعد نتحمل ( بس اشوفك كأنك عصبت؟ )

ما انكر ان واحدة من ألف تتحمل .

لكن ليييييييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟

كل ما كتبت شي في المنتدى قالوا : عصبت :31: ؟؟؟

تاسعا: اخوي انا شايفه انك ماخذ الموضوع على محمل الجد هذا مجرد مزح و لعب خليك كووول ^_^

لا و الله لا جد و لا شي

بالعكس تبون تسبوني تفضلوا ما بزعل

و لو زعلت بالطقاق .

عاشرا: مع السلامة

مع السلامة .

بس لا تعتقدون ان الحرب انتهت فهي لا تزال في بدايتها < -------------- ( هتلر :laughing: )

و لا تخايفين يا أجاثاكريستي ردي بيوصل لك .

fatoon
18-11-2004, 11:54 PM
اهليييييييييييييين حبيباتي البنات بس حتى ينقهرون بعض الناس :tongue2:
بغيت اقول للاخ Red Dragon شوي شوي لايطق لك عرق :tongue2:

يا حليلكم يالبنات هذا حالكم قول بدون فعل
ليش الاخ يبغانا ندخل المنتدى بسكاكين ومطارق مثلهم:D

طلعتوا منها كلها بهزيمة ساحقة لصالحنا و بكسر خشومكم ولا ليش معظم البنات اللي نشوفهم مسويات عمليات في خشومهم:tongue2:
انا ما سويت عمليه

اولا احنا ما عندنا زعيم
شايف انو ما عندك سالفه لانو واحد منكم حاول يتزعم عصابه علينا لاكنه هج زي ما قلت في الاول
و هذي زعيمتكم انا كسرت راسها في هذا الموضوع اللي الى الان ما ردت علي بناااااااات السعودية ..أمام المرآة ..لا تفوتكم (http://www.montada.com/showthread.php?t=321916)

حررررررررام تعتقد كذا والا هي حاقره الموضوع
اولا: احنا ما هجينا .:28:
واضح
ثانيا: في أخطاء املائية كثيرة في المنتدى تحتمل لكن تبديل الحروف هذا ما ينسكت عليه

مشكوووووووووووور وانا موافقه لانو شكلك تفتح النفس لدراسه:tongue2:

ياملقوف انا اخذت راي صديقاتي ما قلت نبغى احد يتبرع لنا
انا اتكلم عن نفس اما انتم عارفه انكم فاضين وقت وراس :D
فتح عيونك انا كاتبه للبنات بس وما قلت ممنوع دخول الاولاد بس هذا في مصلحتكم حتى ما تقرون الموضوع وتزود الحاله عندكم ويصتصعب علينا علاجكم

هذي والله مشكلتكم بس بحاول الاقي لها علاج

نسيت اقول لا تنسى تراجعني بالعياده خخخخخخخخخخخخ :tongue2: :D

ring
19-11-2004, 01:17 AM
اقول الردود قويه مررررررررررررره
يسلمووووووووووووووه
fatoon و أجاثاكريستي وكل البنات :cool:

شكله Red Dragon انكسر خشمه :hahaha: دور عليه قبل ما يضيع و جري على الطوارئ مباشرة :laughing:

اقول فتحته العيادة ولا لسه :)

ترى في واحد متورط :shock22:

أجاثاكريستي
19-11-2004, 03:28 AM
يسلمووووووووووووووه

شكله Red Dragon انكسر خشمه :hahaha: دور عليه قبل ما يضيع و جري على الطوارئ مباشرة :laughing:

ترى في واحد متورط :shock22:تسلللللللللللللللللللللللم يا Ring منور الموضوع
وترى فتحت العيادة بدري لاخذ الاجراءات اللازمة وتحسبا للظروف المؤاتية لبقية الشباب لان خوينا Red Dragon حالته مستعصية ويحتاج جلسات طويلة الله يشفيه :tongue2:

يالله يا Ring احجز لك كرت قبل الزحمة خخخخخخخخخخخخ

Red Dragon <<<< جاري الانتظار:cool:

is me
19-11-2004, 03:57 AM
يو يو يو يو يو
طلع لكم لسان وقمتم تحكوا ها ؟؟؟
لأن السيد is me معطيكم وجه زيادة عن اللزوم ;)

والله استحي اتطاول عليكم باللسان

تدرون ليش عاد ؟؟ اههههههههههها

لأن زعيمتكم الذكية جدا كريستي عليها عقل خربان صح .... اههههههها

شوفوا وش ردت على ring اههههههها ... من قوة العقل تظنه ولد

وهو واضح من كلام رينج انها بنت

R.D.
19-11-2004, 06:18 AM
باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك

بالنسبة لضيفنا العزيز Red Dragon
حياك الله في مجلس البنات( للبنات بس 00 ممنوع دخول المتطفلين) معليش راح نعتبرك ضيف عزيز علينا:)

الله يحييك و ان شاء الله ما اكون ضيف ثقيل

والبنات ماقصروا قاموا بالواجب وقدموا لك القهوة والعشا ..... وهذا الحلى مني لك.....

و انا عازمكم على الردود الجاية :biggthump

حبيت اوضح لك فكرة انت فاهمها غلط مدري ليه تفهمون غلط هل هذا يعود للتضارب في الفيوزات العقلية الداعمة للفهم ....:33:
انو حنا البنات عندنا شعار One for all & All for one <<<فلم :D
يعني لو كنت انا او غيري الزعيم تأكد ان كلنا بالهوا سوا وهذا الواضح من خلال مشاركاتنا..وانت شوف بنظاراتك اقصد بعدسااااتك يووووووه اقصد بعيونك:tongue2:
يعني مافي زعيم واصدار قرارت وتوابع ولا مجلس شيوخ ولا مجلس شعب ...:biggthump كلنا بالهوا سوا <<<مش البرنامج لالالا ذا غير :D
One for all & All for one هذا واحد من الشعارات اللي انتم ماخذينها من عندنا

و كلامك هذا عن الفيوزات يدل على ان عندنا عقل يفكر < -------- ( عكسكم طبعا:laugh2: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=198#) )

و القادم مذهل اكثر < ---------------- ( اوربت )

S.W.A.T._911
19-11-2004, 06:39 AM
السلام عليكم خواتي

ممكن تقبلوني ضيفه معكم ... يعني جاسوسه ( اصيد المؤامرات .. واجي اقولكم )

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

على العموم اذا ثقلوها الشباب حبتين .... قولو لي .... وانا اجي اسنعهم لكم

واذا صدر منكم شي يزعل الشباب .... اجيكم ... واربطكم ، واقطكم في حفره متروسه ( فيران )

والي تكلم او تفتح حلقها.... ياويلها مني http://www.eqla3i.com/vb/images/smilies/Taj22.gif

فاهميييييييييييين

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله اني شديد ... في موضوع البنات ... واصايح عليهم http://www.eqla3i.com/vb/images/smilies/Taj15.gifخخخخخخخخخ

وفي الختام/

http://www.eqla3i.com/vb/images/smilies/Taj31.gifسلامتقققققققققققققققققققمhttp://www.eqla3i.com/vb/images/smilies/Taj31.gif

R.D.
19-11-2004, 06:41 AM
بالنسة للموضوع بناااااااات السعودية ..أمام المرآة ..لا تفوتكم انا سبق ورديت وافحمتكم بردي
انا عن نفسي ماحب المواضيع اللي تبدأبعنوان بالبنط العريض بنااااااااااااااات السعودية..!!!او حتى شباب السعودية..
ليه... ليه السعودية؟؟؟؟ مش بس في المنتدى في كثيييييييييييير منتديات يستغلون (بنات السعودية) لجذب القراء .......... طيب ايه ماتصير البنت المصرية او اللبنانية او اي بنت خليجية وش معنى سعودية؟؟؟؟؟!!
ومارديت الا لاني فعلا تضايقت من هذه النقطة وازعجني هذا الرد اكثر واكثر:

وكان الكل يأكد على كلمة هذا الشخص.. ويشجعه !!
بالذمة وش يرد الواحد!!!:mad: :mad: :mad:
وهذا ردي الثاني:
ومن بعدها مازرت الموضوع ابدااااااا
لاني مع احترامي للكاتب ماحبيته.....للاسباب اللي سبق وذكرتها
يحق لك تزعلين

واذا كنت توجهين السؤال لي انا فأقول لك :

ان البنت السعودية معزولة عن العالم و ما اقصد بانها متأخرة عن العالم

بل انها احسن منهم كلهم

فدايما نشوف كل شي عن غير السعوديات في التلفزيون

اما البنت السعودية فظهورها قليل جدا و ممكن نقول معدوم

فالناس ما تصدق انها تشوف عن السعوديات

و لو تزورين بعض المنتديات الأجنبية بتشوفين ان الدعاية اللي تمشي السوق هي :

الشباب و البنات من السعودية .

ومن بعد تنبيهك يا اخ Red Dragon رجعت للموضوع ولاحظت ردك... اللي هو :
كان ردك حلووو ومضحك.. بس حبيت اوضح لك اني تجاهلت ردك طيلة الفترة الماضية للاسباب المذكورة وليس تخوفا منك
هذا اللي نبغاه منكم

فلو ما تستلمون توقعوا نفس الشي منا

نرجع لمحور حديثنا :
وماشاء الله عليك مايطوفك خبر كنت اول الواصلين ....حركات خبيثة بس حلوووووة من البنات:biggthump
ليش تشوفون كل شي منكم زين و منا شيييييييييييين ؟؟؟؟؟؟

وبالنسبة للعيادة النفسية .... انا عن نفسي راح اكون اول المتطوعين في حملة المعالجة النفسية <<ترى عليها علاج خطييييييييييييير ماينتفوت
ولا يهمك يا Red Dragon راح اعطيك بطاقة مجانية .... لانك اول الواصلين... وباقي 4 بطاقات مجانية ياليت تقول لربعك اللي يعزون عليك لان بكرة بعملهم بفلوس
شكلي لازم اعطيكم دورات في القراءة او

اشتري لكم نظارات 62 بوصة < ------------- ( تلفزيون :biglaugh: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=198#) )

واخيرا احب اذكر ان الحرب على الارهاب قصدي على الشباب:tongue2:
يتألف اعضائها الفتيات من قاعدة عربية وليس من قاعدة سعودية هذا للعلم فقط :cool:
<<<<<<شكلها بتجيب أجلكم بيفكرونا تبع منظمة القاعدة خخخخخخخخخخخخخخ:D
نفس الشي بالنسبة لنا

انشاء الله مافاتني شي ...
و انا بعد

راجعة لكم / حبيبة قلبكم أجاثا:D
و انا راجع لكم كمان :biggthump

R.D.
19-11-2004, 07:02 AM
اهليييييييييييييين حبيباتي البنات بس حتى ينقهرون بعض الناس :tongue2:
بغيت اقول للاخ Red Dragon شوي شوي لايطق لك عرق :tongue2:
لا تخافين علي مثل التنين عندي 70 روح

يا حليلكم يالبنات هذا حالكم قول بدون فعل
ليش الاخ يبغانا ندخل المنتدى بسكاكين ومطارق مثلهم:D

هذي الأيام ندخل بكيورد و ماوس

انا ما سويت عمليه
بعد هذي الردود انصحك تسوين :laughing:

اولا احنا ما عندنا زعيم
شايف انو ما عندك سالفه لانو واحد منكم حاول يتزعم عصابه علينا لاكنه هج زي ما قلت في الاول
اظن اني سبق و جاوبت على هذا السؤال

و لو عندك اعتراض انا جاهز:cool:

حررررررررام تعتقد كذا والا هي حاقره الموضوع
تفاهمت انا و هي على ذا الموضوع و نعوض تكسير الخشم في هذا الموضوع ان شاء الله و اللي بعده

اولا: احنا ما هجينا .:28:
واضح
النقطة الوحيدة اللي اتفق فيها معاك

مشكوووووووووووور وانا موافقه لانو شكلك تفتح النفس لدراسه:tongue2:
العفوووووووووووو

ياملقوف انا اخذت راي صديقاتي ما قلت نبغى احد يتبرع لنا
كيف بيكون عندكم راي و انتم عقولكم خاوية ؟؟؟؟؟؟؟

انا اتكلم عن نفس اما انتم عارفه انكم فاضين وقت وراس :D
و نسيتي دراسة الطب ؟؟؟؟؟؟؟

صدق انو ما يملى عيونكم الا التراب :jester:

فتح عيونك انا كاتبه للبنات بس وما قلت ممنوع دخول الاولاد بس هذا في مصلحتكم حتى ما تقرون الموضوع وتزود الحاله عندكم ويصتصعب علينا علاجكم
احنا لازم نعرف حلات مرضانا

ولا كيف تبغونا نعالجكم ؟؟؟؟؟؟؟

هذي والله مشكلتكم بس بحاول الاقي لها علاج

نسيت اقول لا تنسى تراجعني بالعياده خخخخخخخخخخخخ :tongue2: :D
هذي مشكلة بدون حل

و لا تخافين بكرة اعطيك تشخيص لحالتك:D

R.D.
19-11-2004, 07:14 AM
يسلمووووووووووووووه

ترى في واحد متورط :shock22:
حالتكم عجيبة يالبنات :worried: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=198#)

تشفون اللي تبغونه<----------- ( للأسف عيونكم ما تشوف الحق )

و تسمعون اللي تبغون <-----------( للأسف اذانيكم ما تسمع الحق )

و تتكلمون باللي تبغونه <-----------( للأسف افواهكم ما تقول الحق )

الا من رحم ربي

و عندي لكم بشرى سارة :tongue2:

بفتح مستشفي لأمراض عيونكم :bigeyes:

عشان تقرون اللي اكتبه زين

و تعرفون اني ما ازعل من المزح :cool2: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=198#)

R.D.
19-11-2004, 07:19 AM
تسلللللللللللللللللللللللم يا Ring منور الموضوع
وترى فتحت العيادة بدري لاخذ الاجراءات اللازمة وتحسبا للظروف المؤاتية لبقية الشباب لان خوينا Red Dragon حالته مستعصية ويحتاج جلسات طويلة الله يشفيه :tongue2:

يالله يا Ring احجز لك كرت قبل الزحمة خخخخخخخخخخخخ

Red Dragon <<<< جاري الانتظار:cool:
يا ريت تشوفين ردي السابق

و عندي لك نظارة مصنوع لك خصيصا من الالمينوم النقي :p

بحجم 74 بوصة و سمك 20 سم

و وزنها اخف من الريشة

DarkLake
19-11-2004, 09:36 AM
او شيئ الســــــــــــــــــــــــلام عـــــــــــــــليكم

بدأت الهجوم

أنتم يالبنات ما تقدورا على الشباب ولا حتى شلة الصرقعة بس

و الدليل أن Red Dragon سكتكم وحده

وتقولون أن زعيم الشباب ما يدبر...هذا وهو بالمستشفى(الله يرجعه بالسلامة) دمكركم بمواضع شلته

و حتى الحين ما شفنا من مواضيعكم الا مواضيع الصور و الباقي هي مواضيع مثل هذا الموضوع .... نقاش 70000 بنت على ولد واحد

و تهاجموا الشباب بعد.....

..{ شيخة بمعانيها }..
19-11-2004, 11:55 AM
خوفتونا أنتو يا الشباب ما نسمع عنكم كلام حلو
أنتو الصراحة
1- مغفلون ( لا تزعلون )
2- يوم كتبنا للبنات فقط زعلتو
3- أنتو يا الشباب ما تقدرون على البنات
4- بسويلكم مستشفى خصوصي للشباب خاصة أمثال Red dragon
لو تشوفون أعماركم في الشوارع تلاحقون ملايين البنات ما تملون من هاي السوالف
6- حالتكم عجيبة يالأولاد بس يبالكم طبيبة نفسانية اتشخص حالتكم

R.D.
19-11-2004, 12:53 PM
1- مغفلون ( لا تزعلون ) :lame: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=198#)

2- يوم كتبنا للبنات فقط زعلتو
احنا ما زعلنا بس وضحنا لكم ان المنتدى مو لكم و لردودكم فقط :28:

3- أنتو يا الشباب ما تقدرون على البنات
هذي كذبة و مثل ما قلت الكذب حرام :eek13: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=198#)
و اتقي الله في نفسك < --------- ( الهيئة :D )

4- بسويلكم مستشفى خصوصي للشباب خاصة أمثال Red dragon
ان شاء الله نعالجكم فيها

لو تشوفون أعماركم في الشوارع تلاحقون ملايين البنات ما تملون من هاي السوالف
مو كل الشباب بهذي الطريقة

و لو ان مافي البنات اللي يلبسون المخصر و الشفاف :irked: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=198#)

ما كان في شباب يسون هذي الحركات

6- حالتكم عجيبة يالأولاد بس يبالكم طبيبة نفسانية اتشخص حالتكم
مهما وصلت حالتنا لاصعب المستويات ما راح نصير مثلكم

مع اني ماني شايف انو فينا شي ..........

NZ.Citizen
19-11-2004, 01:54 PM
اللي باللون البنفسجي كلامك و اللي بالأسود ردودي

أظن اني سبقت و جاوبت على هذا التطرف

اخوي انا فهمت ردك و قصدك لكن انا وضحت لك شغلة البنت كاتبة ممنوع الشباب انهم يردون لكن عادي تقرأونه لأن مستحيل ولد يشوف موضوع مكتوب عليه للبنات فقط و ما يدخله لأنكم فضوليين

ما أقول الا انك صادقة و إن شاء الله ما تكرر

زين بس اسم الكلمة " ما تتكرر" مو تكرر

و على فكرة اول مرة اشوف ولد يعترف بخطأه

بس وين فلوسكم ؟؟؟؟ ( انتم بتتعالجون فيها

والله الواحد ما يعرف الغيب يمكن بين يوم و ليلة نلقاكم انتو المريضيين و نحن اللي نعالجكم

يعني لا تنسى تجمع انت بعد فلوس مافي احد ظامن المستقبل

للمعلومية ما في احد منا بيعالجكم الا و عنده خبره 20 سنه في الطب النفسي ( لأن حالاتكم مستعصية ) فبعد الكد و التعب من الدراسة نتفرغ لكم

يا سلام على الحنيَة و الطيبة

خبرة 20 سنة؟

زين خلينا نسوي محاسبة انت خلصت مدرسة و دخلت الجامعة تقريبا عمرك عشرين سنة و بما انك دخلت طب قول سبع سنوات يعني سبع و عشرين بعدين رحت اشتغلت عشرين سنة ( ومنها كسبت الخبرة حضرتك) يعني فول عمرك صار 47

ما شاء الله عليك يا جدو اول مرة اعرف ان في ناس عمرهم بالأربعين و الخمسين فاضيين للمنتديات (متطور و تعرف الكمبيوتر مع ان على ايامكم ما كان في هذي الأشياء)

الله يخليك لأحفادك

هذي لغة الشباب اللي البنات عمرهم ما بيفهموها فاحنا لو ظهرت بينا الألفة ما بيزعلون مني

وااااااااو الشباب محافظين على لغتهم من عمرهم 5 سنوات البنات يتطورون و يتعلمون اشياء جديدة و الشباب بعدهم يستعملون لغة الأطفال

حتى لو سبيتهم او حتى ضربتهم ما يزعلون فعادي اني اقولهم ( بزارين )

بس لو بنت سبتكم راح تزعلون ولا تقول لأ لأنك على الأقل راح تضايق اما بينك و بين اصدقاءك ما تزعلون نفس الشي نحن البنات ما نزعل من بعض من اي كلمة بس الفرق بينا و بينكم ان نحن كلام الشباب ما يزعلنا ( اعترف مو كلنا ما نزعل بس الأغلبية ما يزعلون)

و لو انك صرت في الثلاثين ليش مسمية نفسك d12_girl

سؤال صغير بس اخوي انت تعرف تقرأ؟

انا ما قلت ان نحن عمرنا ثلاثين

بفهمك ألحين انت قلت ان انتو اللي في المنتدى عيال ( انت قلت هالكلام)

فأنا رديت عليك و قلت " يا سلام يعني نحن اللي بالثلاثين ألحين؟؟؟؟؟" و القصد من كلامي ان حتى نحن صغار و عمرنا من عمركم يعني ما بين ال 15 و ال19

المفروض تصيرين d12_woman يالعجوووووووووووز

والله العجوز اللي عمره 48 هههههههههههههههههههههههههههههه

طبعا ليست اسباب عادية بل اتفه من ان تطلق عليها اسم ( أسباب

شوف اخوي كل شخص في هذي الدنيا و عنده اشياء تهمه

والأشياء اللي تهمه هذي غيره ما تهمه

يعني مثلا انت يهمك انك ترد على مثل هذا الموضوع لكن في غيرك من اللي شافو الموضوع قالو مو لازم نرد لأن الموضوع ما يهمنا

و نحن البنات عندنا اسباب في نظركم تافهة لكن بالنسبة لنا هي مهمة

ولا تخاف ترى حتى نحن نشوف اسبابكم تافهة و ما تهمنا

بس نحن ما عيبنا عليكم و قلنا اسبابكم تافهة

و لو زعلت بالطقاق

هههههههه و هو كذلك

تشاااااااااااااو

R.A.E.F
19-11-2004, 03:05 PM
تمتعو قليلا يا حلوين الضربة جاية

و الهدوء اللي شايفينه حاليا و على بالكم انتصار لكم ما هو الا استراحة محارب بعد ما شرشح عدوه بالمعركة

و اقولكم هيّن ايها المتوحشات

Nnoshah
19-11-2004, 03:15 PM
هلا باللسان السليط أنا أعرف إنك قاعد تقرا ردي وبترد بعد

على فكره وين راحوا ربايعك S.W.A.T-911 , IS ME, DARK LAKE, TEDUSE أظن إنهم شردوا وخلوك بروحك

عالعموم من قالك أن البنات ما يقدرون على الأولاد نحن نقدر ونص

والدليل جدام عيونك طالع عدد البنات اللي ردوا عليك و احكم

و طالع عدد الأولاد اللي ردوا علينا و احكم حتى إنهم تعبانين يدافعون

عن أعمارهم

وعشان تعرف نحن البنات ما نستسلم أبداً بنتم أنرد و أنرد لين ما نبط جبدك و تزهق وتعترف إنا مب ضعاف

و بتقوللي ليش ضعاااااااف لأن من ردودك يبين هذا الشيء

ولا تنس تييب ربايعك يرودون وياك

وهين يالمتوحش إنت اللي فوقي ؟ شنك تبي ضرابه ؟ يلا لم ربايعك وتعال نحن مستعدات ميه في ميه

أجاثاكريستي
19-11-2004, 03:40 PM
أحلىىىىىىىىىىىىىىى ابو الشباب الحماس طاق الف:D :D :D

اعتذر شخصيا ل Ring ظنيتها واحد من الشباب معليش ...
is me شكرا على التنبيه .. وراجعة لك ولربعك

وخوينا Red dragon يبغاله جلسة حلوة :biggthump نفر فيها مخه ونخليه يمشي مع البنات ويترك شلة الاولاد :tongue2: هاهاهاها

هذا رد سريع

بروح اتمشى واسير على الاهل ورااااااااااااااااجعة لكم :D

R.A.E.F
19-11-2004, 03:42 PM
هلا باللسان السليط أنا أعرف إنك قاعد تقرا ردي وبترد بعد اي ارد عليك و اعلمك كيف يكون الرد %%%% هزيم الرعد %%%% :tongue2:

على فكره وين راحوا ربايعك S.W.A.T-911 , IS ME, DARK LAKE, TEDUSE أظن إنهم شردوا وخلوك بروحك
استراحة محارب

عالعموم من قالك أن البنات ما يقدرون على الأولاد نحن نقدر ونصتكفى يا نانسي عجرم ليش ما كمان ما قلتي تبي تزعل ازعل نص و نص و نص و ربع و خمس و سدس

والدليل جدام عيونك طالع عدد البنات اللي ردوا عليك و احكم انا ماني شايف احد غيرك رد علي لأنه خواتك عقلو و عرفو انه الله حق بعد مقولتي الشهيرة اللي فوق كلامك

و طالع عدد الأولاد اللي ردوا علينا و احكم حتى إنهم تعبانين يدافعون

عن أعمارهم
لا حول و لا قوة الا بالله الشباب افحموكم و برضكم تنكرو مثل القطط يالله روحي اعترفي بموضوع اعترافات قطة

وعشان تعرف نحن البنات ما نستسلم أبداً بنتم أنرد و أنرد لين ما نبط جبدك و تزهق وتعترف إنا مب ضعاف مين قال انكم ضعاف انا قلت متوحشات

و بتقوللي ليش ضعاااااااف لأن من ردودك يبين هذا الشيء
translate please :أفكر:

ولا تنس تييب ربايعك يرودون وياك فيهم الخير و البركة رفعو راسنا فوق

وهين يالمتوحش إنت اللي فوقي ؟ شنك تبي ضرابه ؟ يلا لم ربايعك وتعال نحن مستعدات ميه في ميهقلتها و بقولها مرة ثانية عشانك بس هيّن الضربة الجاية

قد تكون لكم معركة لكن اعلمو ان الحرب لنا ---------->>>>>>> ركزو على الحرف ( قد)
مع تحيات الجنرال الرائف

MAX FINAL X-2
19-11-2004, 04:09 PM
يااخوان خلاص شويش شوي على البنات شوي ويبكن :reporter:

ترى البنات معروفين عطهم كلمتين ياRed Dragon وتلاقوهم:17:

واقول يا حبيبه روحي انتي ووجهك الي مرقع:mad:

ايه انزلو عليهم يا الشباب ولا تخلوهم وانا معك يد بيد=======>متاثر بافلام الكرتون:mad:

Nnoshah
19-11-2004, 04:22 PM
ها ها ها:laughing: نسيت أكتب أن كله الي كتبته موجه حق اللسان السليط اللي هو Red dragon مب إنت :biggthump
بس ما علي أبو الضرابه رائف :33: نحن عندنا كلام ثاني وياك عن Red dragon
نحن كلامنا وياااااك أكيد شو بكون غيره الكفوووووف :buttkick: :chairshot

ستكون لكم معركة وأعلموا أكيد أن الحرب لنا نحن البنات----->>ركزوا على الحرف " س"
وأنا اتريه الضربه اليايه يالمتوحش :scared: خرررعتني ووووووووايد :silly:
أونا الحين الضربة الصاعقه :smileeek:
وشكله طلع واحد يديد فوقي تبالك كف إنت بعد :smashfrea
منو هذا اللي قص عليك وقالك إن البنات اتصيح إذا قالولها شي بالعكس إفتحوا عقولكم
و شوفوا نحن الرقيقااااااات و أنتو الوحووووووووووش شو رايكم ؟ :naughty2:
و طالعوا بعد هذا للبنات :top: و هذا للأولاد :thumpdown :nutkick: لا تفهمون غلط البنات لون
الأخضر

MAX FINAL X-2
19-11-2004, 04:27 PM
اقول دقيقه خلني اروح اجمع شباب الحاره======>يمه خوفتينا

Nnoshah
19-11-2004, 04:38 PM
شو سالفتك جمعتهم ولا بعدك :wow: صارت أكثر من دقيقتين و أنا أتريا :bigeyes:
الظاهر إنهم خايفين بعد :09: خلهم مالهم ذنب :biggthump

زين إنك خفت و فكرت اتجمع شباب حارتكم :biggrin:

S.W.A.T._911
19-11-2004, 04:59 PM
درقن درقن

وسع انت وياه <<< جاكم يمشي ميتين خخخخخخخخخ

درقن درقن

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

أول شي أنا كنت مشغول .. بكتابة موضوع عنكم .. هذا الرابط اذا تبين تتأكدين

http://montada.com/showthread.php?t=325014

وثاني شي مو حنا اللي نهد خوينا .. الخوي بالذمة ...

و بعدين تعالي .... حنا هديناه بحرب ولا ايش ؟ ..

هديناه قدام مجموعة ما تعرف تقول كلمتين على بعض .. يعني هو لحالة قدر يرفع ضغطكم .. وخلاكم تجيبون علومكم كلها .. والدليل ... ما بقى بنت بالترفيهي .. الا وشفناها بالموضوع هذا خخخخخخخ

وعشان تعرف نحن البنات ما نستسلم أبداً بنتم أنرد و أنرد لين ما نبط جبدك و تزهق وتعترف إنا مب ضعاف

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لا يا الغالية ... انا حضرت هنيه .. و ابشركم ... أنا معاكم لآخر نفس ...

.......................................................

الى الاخت d12_girl

بما أنك مسوية نفسك الفاهمة ... وباين عليك انك فاضيه لابعد الحدود

وشكلك ما خذه المسألة جد مرة ...

أنا حبيت أني ( اتقعد لك ) لاني بالعربي الفصيح ... ما وراي شي ..

اخوي انا فهمت ردك و قصدك لكن انا وضحت لك شغلة البنت كاتبة ممنوع الشباب انهم يردون لكن عادي تقرأونه لأن مستحيل ولد يشوف موضوع مكتوب عليه للبنات فقط و ما يدخله لأنكم فضوليين

اول شي يالغالية ... لا صار المنتدى منتدى ابوك ِ تعالي قولي الكلام هذا..

أنا و غيري نرد بالمواضيع اللي نبي ... ولا انتي و لا غيرك يقدر يمنعنا من الرد <<< هدي يالحبيب خخخخخ

والله الواحد ما يعرف الغيب يمكن بين يوم و ليلة نلقاكم انتو المريضيين و نحن اللي نعالجكم

يعني لا تنسى تجمع انت بعد فلوس مافي احد ظامن المستقبل

مسوية نفسك قاموس اللغة العربية ..

و قاعده تصحيحين اخطائه الاملائية ..

وانتي كاتبة ( ظامن ) خخخخخخخ

للمعلومة فقط .. ظامن تكتب هكذا ( ضامن )

نصيحة على الماشي : لا ترمي الناس بحجر وبيتك من زجاج

يا سلام على الحنيَة و الطيبة

خبرة 20 سنة؟

زين خلينا نسوي محاسبة انت خلصت مدرسة و دخلت الجامعة تقريبا عمرك عشرين سنة و بما انك دخلت طب قول سبع سنوات يعني سبع و عشرين بعدين رحت اشتغلت عشرين سنة ( ومنها كسبت الخبرة حضرتك) يعني فول عمرك صار 47

ما شاء الله عليك يا جدو اول مرة اعرف ان في ناس عمرهم بالأربعين و الخمسين فاضيين للمنتديات (متطور و تعرف الكمبيوتر مع ان على ايامكم ما كان في هذي الأشياء)

الله يخليك لأحفادك

والله شادة حيلك يا بنت الحلال ..

الرجال كان يقصد ان اللي يعالجكم لازم تكون عنده خبرة 20 بالطب النفسي ..

المشكلة انتي كاتبة كلامه و باللون بعد ..

مدري شلون تحرفين الكلم من بعد مواضعة << صارت من بني اسرائيل خخخخخخخ

بصراحة تقولين اللي تبين .. بدون ما تستوعبين الكلام .

والمشكلة انك ... جايبة طبلونك ... قاعده تحسبين سنين الدراسة , و و و الخ

بصراحة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ثم

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

طلعتي من جنب ابوها

يا ماما .... فهم السؤال ...نصف الاجابة ... حطيها ببالك زين

وااااااااو الشباب محافظين على لغتهم من عمرهم 5 سنوات البنات يتطورون و يتعلمون اشياء جديدة و الشباب بعدهم يستعملون لغة الأطفال

بعد تحرفين .... مدري وش سالفتك مع التحريف ؟

الظاهر هذي اللي يقولون عنها ... اعوج ما في المرأة رأسها خخخخخخخخخخخ

تسمعين بكيفك وتردين بكيفك ..و ين قاعدة ؟... في محللين و ناس تستنبط ما بين السطور

الرجال كان يقصد .. ان الشباب يمونون على بعض ..

لكن شوفي انتي كيف حرفتي كلامه ..

بس لو بنت سبتكم راح تزعلون ولا تقول لأ لأنك على الأقل راح تضايق اما بينك و بين اصدقاءك ما تزعلون نفس الشي نحن البنات ما نزعل من بعض من اي كلمة بس الفرق بينا و بينكم ان نحن كلام الشباب ما يزعلنا ( اعترف مو كلنا ما نزعل بس الأغلبية ما يزعلون)

كلامك مردود عليه ...

تقولين ان البنات ما يزعلون ؟ ...

شوفي كم بنت مشاركة بالموضوع هذا ..

بصراحة ... هذا اكبر دليل على ان البنات يدش ضغطهم بسرعة

والله العجوز اللي عمره 48 هههههههههههههههههههههههههههههه

( بدون تعليق )

راجعي كلامي فوق

هههههههه و هو كذلك

هكذا اذن ! << ايش دخلها بالسالفة خخخخخخخ

تشاااااااااااااو

ما تشوفين شر .... كل يوم سيري

http://www.eqla3i.com/vb/images/smilies/Taj31.gifوسلامتقققققققققققققققققققققمhttp://www.eqla3i.com/vb/images/smilies/Taj31.gif

لبرنسيسه
19-11-2004, 05:03 PM
انا قلت بجي وياكم يالبنات ماشوف احد :08:

شكلهم خافو واللي قال لك بيروح ايدور ربعه هرب بس مابيعترف:confused:
الحين اكيد عيونهم متورمه من الصياح :crazy:
لا تقصرون فيهم يالبنات :chairshot
يللا اااااااااااا هجوممممممممممممم :rocketwho

أجاثاكريستي
19-11-2004, 05:17 PM
يو يو يو يو يو
طلع لكم لسان وقمتم تحكوا ها ؟؟؟
ومن قالك ان القطوة ماكله لسانا !!؟:tongue2: :tongue2: :tongue2: :tongue2: :tongue2: :tongue2:

لأن السيد is me معطيكم وجه زيادة عن اللزوم ;)
مرسي:cool:

والله استحي اتطاول عليكم باللسان
ياحليله يعرف يستحي بعد!!:D اجل وراك ماتنضم لشلة البنات <<<تدري احنا خجولات :08:

تدرون ليش عاد ؟؟ اههههههههههها
لا تكفى فهمنا يافهيم....:33:

لأن زعيمتكم الذكية جدا كريستي عليها عقل خربان صح .... اههههههها
الله يصلح حالك بس.... :o

شوفوا وش ردت على ring اههههههها ... من قوة العقل تظنه ولد

وهو واضح من كلام رينج انها بنت
تشابه اسماء وياااااااااااامااااا تصير ......
وخاصة ان فيه بنت مشاركة باسم ring وهذا خويكم Ring
وشووووكرن للتنبيه:D

NZ.Citizen
19-11-2004, 05:30 PM
هههههههههااااااااااااااااااي انا ماخذة الموضوع جد عيل انت شو؟

انت ماخذه جد و ابو الجد و حسيت من ردك ان اعصابك سيطرت عليك

اوكي اخوي قلتها مرة و راح اعيدها مرة الثانية الموضوع كله لعب و مزح و خليك كوووول ولا تزعل

كلامك باللون البنفسجي و كلامي باللون الأسود

الى الاخت d12_girl

بما أنك مسوية نفسك الفاهمة ... وباين عليك انك فاضيه لابعد الحدود

وشكلك ما خذه المسألة جد مرة ...

أنا حبيت أني ( اتقعد لك ) لاني بالعربي الفصيح ... ما وراي شي .

ههههههههههههههههه مشكور يالطيب

و بما اني إنسانة فاضية مثل ما حضرتك قلت فأنت فاضي اكثر مني لأنك رديت على وحدة مثلي

هلا فيك يالفاضي ..............قهوة ولا شاي؟؟

.اول شي يالغالية ... لا صار المنتدى منتدى ابوك ِ تعالي قولي الكلام هذا..

أنا و غيري نرد بالمواضيع اللي نبي ... ولا انتي و لا غيرك يقدر يمنعنا من الرد <<< هدي يالحبيب خخخخخ

والله انا ما اتذكر اني قلت ان المنتدى منتدى ابوي ولكن الأخ رد دراغون عصب يوم شاف الموضوع للبنات فقط و انا وظحتله فقط شو قصد البنت ما قلت ان هذا القانون الجديد يا شباب و لازم تسوونه

ههههههههههههههههههههه ولا يهمك يالحبيب ترى نحن ما قلنا ان نحن بنمعك من الرد و رد على كيف كيفك

مسوية نفسك قاموس اللغة العربية ..

و قاعده تصحيحين اخطائه الاملائية ..

وانتي كاتبة ( ظامن ) خخخخخخخ

للمعلومة فقط .. ظامن تكتب هكذا ( ضامن )

نصيحة على الماشي : لا ترمي الناس بحجر وبيتك من زجاج

ههههههههههههههههههههههههههه حلوة هذي قاموس عربي

انا مو مسوية قاموس لا عربي و لا فرنسي انا بس حبيت انصحه قبل لا يتكلم

مشكور على التصحيح و لمعلوماتك انا زفت في العربي و اقولها بكل صراحة لأني درست في مدارس اجنبية من بداية الصف السادس يعني اخوي اكيد راح اغلط الدور والباقي على اللي داخلين مدارس عربية و بعدهم يغلطون اغلاط تافهة

والله شادة حيلك يا بنت الحلال ..

الرجال كان يقصد ان اللي يعالجكم لازم تكون عنده خبرة 20 بالطب النفسي ..

المشكلة انتي كاتبة كلامه و باللون بعد ..

مدري شلون تحرفين الكلم من بعد مواضعة << صارت من بني اسرائيل خخخخخخخ

بصراحة تقولين اللي تبين .. بدون ما تستوعبين الكلام .

والمشكلة انك ... جايبة طبلونك ... قاعده تحسبين سنين الدراسة , و و و الخ

بصراحة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ثم

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

طلعتي من جنب ابوها

يا ماما .... فهم السؤال ...نصف الاجابة ... حطيها ببالك زين

اوكي يمكن فهمت السؤال غلط

نعتذر يالأخو

بعدين خخخخخخخخخخخخخخخخ

ثم

خخخخخخخخخخخخخخخخخ

انا كاتبة باللون لأسبابي الخاصة و انا ما سويت جذي للتسلية لكن لأن عندي مشاكل في الكمبيوتر و ما اعتقد ان هذا الشي يخصك فلا تتكلم بشي انت ما تعرفه

و حتى لو حطيته بالألوان مادري في شو مأذيك

انا اقول اللي ابيه بكيفي و شغلة بدون ما استوعبه هذا شي يرجعلي

بعد تحرفين .... مدري وش سالفتك مع التحريف ؟

الظاهر هذي اللي يقولون عنها ... اعوج ما في المرأة رأسها خخخخخخخخخخخ

تسمعين بكيفك وتردين بكيفك ..و ين قاعدة ؟... في محللين و ناس تستنبط ما بين السطور

الرجال كان يقصد .. ان الشباب يمونون على بعض ..

لكن شوفي انتي كيف حرفتي كلامه ..

والله مو مشكلتي اذا الشباب ما يعرفون يعبرون عن اللي يريدونه

هو كتبها بطريقته و مو ذنبي ان هو ما عرف يعبر زين

انا ما سمعته انا قرأت الكلام اللي كاتبه ^_^

اقرأ على كيفي ايه و غصبا عليك

ارد على بعد على كيف كيف كيفي

اوكي حتى لو قصده جذي فحتى نحن البنات نفس الشي ( وصلتلك المعلومة)

اخوي لا تقول حرفتي لأن هو ما كتب الكلام و انا غيرته

انا جاوبت على سؤاله روح اتعلم شو معني كلمة تحريف بعدين تعال قولها زين ^_^

و ين قاعدة

هممممممممممممممم والله يا الأخو انا قاعدة في الصالة على كرسي اسود و قدامي شاشة كمبيوتر

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كلامك مردود عليه ...

تقولين ان البنات ما يزعلون ؟ ...

شوفي كم بنت مشاركة بالموضوع هذا ..

بصراحة ... هذا اكبر دليل على ان البنات يدش ضغطهم بسرعة

البنات ردو على الموضوع لأن هذا موضوعنا

بعدين انتو كلمة بسيطة زعلتكم و هي ان الموضوع للبنات

نحن ما ارتفع ضغطنا نحن بس ردينا

يعني تخيل لو كنت قاعد ما اصدقاءك و فجأة اجالك واحد و سبك او تدخل في شي يخصك شو راح تسوي؟؟؟؟ و اصدقاءك راح يتفرجون عليك ولا شو؟؟؟؟؟

تشاااااااااااااااااااااااااااااااااو ^_^

أجاثاكريستي
19-11-2004, 05:35 PM
One for all & All for one هذا واحد من الشعارات اللي انتم ماخذينها من عندنا
ليه مكتوب عليها أملاك خاصة للسيد Red Dragon
وعلى فكرة انا ما اخذتها من عندكم اخذتها من مصدرها الاساسي:tongue2:

و كلامك هذا عن الفيوزات يدل على ان عندنا عقل يفكر < -------- ( عكسكم طبعا:laugh2: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=198#) )

عندكم عقول بس وش نقول الشكوى لله كلها رايحة ملح:tongue2:

يحق لك تزعلين

واذا كنت توجهين السؤال لي انا فأقول لك :
يحق لنا كلنا نزعل بصفة عامة شباب وبنات
وكلامي ماكان موجه لك شخصيا
وشكرا للرد :)

ليش تشوفون كل شي منكم زين و منا شيييييييييييين ؟؟؟؟؟؟
فيكم الزين والشين ....زينا تماما بس لانكم ماتطرونا الا بالشين حنا برضو نذكر فيكم الشين:D

شكلي لازم اعطيكم دورات في القراءة
متى تبدأ تعطينا الدروس علشان اناديك أبله :tongue2: خخخخخخخخخخخخخخخ<<<<النية شينه

اشتري لكم نظارات 62 بوصة < ------------- ( تلفزيون :biglaugh: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=198#) )
لا الله يسلمك بغيت شاشة سامسونج السنيمائية :tongue2:

سي يووو

كل يوم مر علينا يا شطووووور:biggrin:

R.A.E.F
19-11-2004, 05:41 PM
بس ما علي أبو الضرابه رائف :33: نحن عندنا كلام ثاني وياك عن Red dragon
نحن كلامنا وياااااك أكيد شو بكون غيره الكفوووووف

عادي عادي اللي يجي منك عسل و نحن نتشرف بلمسة ايديكم الحنونة :D

انتي ماخذة الموضوع بحزازية زايدة عن اللزوم اختي الموضوع مجرد مزاح و حرب باردة ما فيها دم و رصاص اعوذ بالله >>>>>>>>> انا و اشبي رخيت :wow:

على آخر الزمن انتي تطقيني ليييييييييييييييييييييييش

تكفى يا نانسي لحسن ازعل
ازعل آه و نص و حتبقي انتي اكيد خسرانة ههههههههههههههههااااااييييييييي

عموما ما توصل اني اضرب بنت لكن تعجبني العنيدة اللي مثلك لأنه كسر خشمها اعتبره بطولة

أجاثاكريستي
19-11-2004, 06:07 PM
تفاهمت انا و هي على ذا الموضوع و نعوض تكسير الخشم في هذا الموضوع ان شاء الله و اللي بعده

لا ياشييييييييخ تكفى خوفتني .....

ابي امي ابي ابوي ابي زوووووجي :tongue2:

اقول

ماعاش من يكسرخشمي وراسي يشم الهوا

TEDUSE 1=BAGGIO
19-11-2004, 06:09 PM
هدوا اللعب يا شباب و يا صبايا .

انا ما قرأت كل الردود بس من الردود الي قريتها شايف ان في حساسية بين الطرفين و ممكن ينقلب الموضوع لحرب اهلية .

اتمنى انكم تضعون نصب اعينكم ( فصيح :08: ) ان اسم المنتدى الترفيهي و كل المواضيع مزح .

و ابشركم الموضوع راح يتقفل قريب لانه قلب شات .

وشكرا :D .

..{ شيخة بمعانيها }..
19-11-2004, 06:10 PM
وينك انخشيت هلا رائف تبي تضارب ولا نوديك مستشفتناواذا يتلك صدمة قولنا لا تستحي:09:

أجاثاكريستي
19-11-2004, 06:12 PM
او شيئ الســــــــــــــــــــــــلام عـــــــــــــــليكم

بدأت الهجوم
لاحد يلومه ماخذه الحماااااس:D

أنتم يالبنات ما تقدورا على الشباب ولا حتى شلة الصرقعة بس

و الدليل أن Red Dragon سكتكم وحده
اها سكتنا وحده!!!:33:
اجل انت وربعك اللي تنططون على الموضوع وتآزرون Red Dragon وش نسميكم ؟؟؟
مزهريات :tongue2:

وتقولون أن زعيم الشباب ما يدبر...هذا وهو بالمستشفى(الله يرجعه بالسلامة) دمكركم بمواضع شلته
محد جاب طاري مصرقع اس اس الله يرده سالم:)

و حتى الحين ما شفنا من مواضيعكم الا مواضيع الصور و الباقي هي مواضيع مثل هذا الموضوع .... نقاش 70000 بنت على ولد واحد

و تهاجموا الشباب بعد.....
ليه ولد واحد ؟؟اذا انت تعد Red Dragon هو الولد الوحيد بالموضوع
اجل انت وش تطلع ؟؟؟:D

S.W.A.T._911
19-11-2004, 06:15 PM
درقن درقن

وسع الخط انت وياه

درقن درقن

ههههههههههههههههه مشكور يالطيب

و بما اني إنسانة فاضية مثل ما حضرتك قلت فأنت فاضي اكثر مني لأنك رديت على وحدة مثلي

والله انك ذكية !!

شلون عرفتي اني فاضي شلون ؟؟

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انا كتبت لك اني ( ما وراي شي )

و انتي قاعده تكررين كلامي كانك أكتشفتي اني فاضي ...خخخخخخخخخخخ

هلا فيك يالفاضي ..............قهوة ولا شاي؟؟

كبتشينو لو سمحتي ... و سجليه على الحساب خخخخخخخخخخ

والله انا ما اتذكر اني قلت ان المنتدى منتدى ابوي

الظاهر ذاكرتك ضعيفة ...

انا ما قلت انك قلتي ( المنتدى منتدى ابوك ِ )

انا قلت : اذا صار المنتدى منتدى ابوك ِ تعالي قولي الكلام هذا ... ( راجعي الرد عدل )

ههههههههههههههههههههههههههه حلوة هذي قاموس عربي

انا مو مسوية قاموس لا عربي و لا فرنسي انا بس حبيت انصحه قبل لا يتكلم

مشكور على التصحيح و لمعلوماتك انا زفت في العربي و اقولها بكل صراحة لأني درست في مدارس اجنبية من بداية الصف السادس يعني اخوي اكيد راح اغلط الدور والباقي على اللي داخلين مدارس عربية و بعدهم يغلطون اغلاط تافهة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

طيب ما دام انك بالعربي مو كل هذا ... ليش تسوين نفسك فاهمة و تقعدين تصلحين للناس ؟

اكرر نصيحتي : لا ترمي الناس بحجر وبيتك من زجاج

انا كاتبة باللون لأسبابي الخاصة و انا ما سويت جذي للتسلية لكن لأن عندي مشاكل في الكمبيوتر و ما اعتقد ان هذا الشي يخصك فلا تتكلم بشي انت ما تعرفه

طيب هدي هدي شوي ... :D

انا قلت المشكلة انك كاتبة كلامه باللون بعد ..

انا ما قمت اضحك على طريقتك بالكتابة او طريقتك بالتلوين

انا بالعربي الفصيح : كنت اضحك شلون فهمتي كلامه غلط مع انك كاتبته صح :D

والله مو مشكلتي اذا الشباب ما يعرفون يعبرون عن اللي يريدونه

هو كتبها بطريقته و مو ذنبي ان هو ما عرف يعبر زين

تصحيح :

مو ذنبه هو اذا انتي فهمتي غلط ;)

اقرأ على كيفي ايه و غصبا عليك

ارد على بعد على كيف كيف كيفي

هههههههههههههههههههههههههه

منو اللي داش ضغطه الحين ؟ ... انا والا انتي ؟

على العموم محد جابرك انك تفهمين صح

لاننا عاذرينكم يالبنات .. اعوج ما فيكم راسكم ..

يعني ما نقدر نحملكم فوق طاقتكم ;)

هممممممممممممممم والله يا الأخو انا قاعدة في الصالة على كرسي اسود و قدامي شاشة كمبيوتر

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بالله ؟ ... تصدقين كنت احسبك قاعدة بمقهى انترنت :33:

كاااااااااااااااااااااااااااك ك ك ك ك ك ك

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يا حليلكم يالبنات ... والله عليكم سوالف

يعني تخيل لو كنت قاعد ما اصدقاءك و فجأة اجالك واحد و سبك او تدخل في شي يخصك شو راح تسوي؟؟؟؟ و اصدقاءك راح يتفرجون عليك ولا شو؟؟؟؟؟

هذا الدلليل انكم ما خذين المسألة جد .. :31:

الموضوع هذا للمزح فقط ... و الضحك ... والخ .

و انتو ماخذينها ان الموضوع سب .. واصدقاء لازم ما يسكتون , والخرابيط هذي ..:31:

تشاااااااااااااااااااااااااااااااااو ^_^

حياك الله ... كل يوم سيري .. لا تقاطعين :D

http://www.eqla3i.com/vb/images/smilies/Taj31.gifو سلامتقققققققققققققققققققققققم http://www.eqla3i.com/vb/images/smilies/Taj31.gif

أجاثاكريستي
19-11-2004, 06:16 PM
هدوا اللعب يا شباب و يا صبايا .

انا ما قرأت كل الردود بس من الردود الي قريتها شايف ان في حساسية بين الطرفين و ممكن ينقلب الموضوع لحرب اهلية .

اتمنى انكم تضعون نصب اعينكم ( فصيح :08: ) ان اسم المنتدى الترفيهي و كل المواضيع مزح .

و ابشركم الموضوع راح يتقفل قريب لانه قلب شات .

وشكرا :D .
لا والله فالك ماقبلناه

ترى السالفة مزح وضحك

TEDUSE 1=BAGGIO
19-11-2004, 06:21 PM
الموضوع راح يغلق .

لانه قلب شات .

استا لافيستا .