المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة Prince of Persia: Warrior Within بين يدي ياشباب!!!!!

راشـratchetـيت
18-11-2004, 10:18 PM
السلام عليكم

الخبر ياشباب سلامتكم برنس اوف بريسيا شريتها اليوم من محل ومعها جاك 3
برنس اوف بريسيا ابداع خلاص شباب راح تكون افضل لعبة مغامرات لهذه السنة شباب القتال رائع والاروع الموسيقى تخليك تخش جوها روعه روعه والبرنس صار يتكلم مع نفسه واجد :D اثناء اللعب .
شباب لا تفوتكم
المشكله انها بتنزل 30 نوفمبر !!!!
بروح اكملها وبعدين ارد عليكم وال لاحظته انها مافيها اي عروض سنيمائه مع العلم اني لعبتها على الحاسب ولقيت لها عرض بداية

اخاف يصير لها زي ماصار للجزء الاول من ازعاج يام دوخونا بسبة انهم منزلينها من دون عروض :vereymad:

ali 2004
18-11-2004, 10:45 PM
مبروك عليك العبة والعبة نزلة على النت من اسبوع تقريبا

Mesharey
19-11-2004, 12:30 AM
النسخة هذي مافيها عرض البداية وعلى ما اعتقد مافيها عروض..

بنتظرها على الأكس أريح :09: ..

msm
19-11-2004, 12:48 AM
ياليت تذكر شكل غلاف النسخة حتى نحتاط منها .. ما ودي اعيد تجربة الجزء الاول :31: ..
اللعبة بلا عروض مثل الأكل بلا ملح :tongue2: ..

النسر الأسود
19-11-2004, 01:04 AM
ياليت تذكر شكل غلاف النسخة حتى نحتاط منها .. ما ودي اعيد تجربة الجزء الاول :31: ..
اللعبة بلا عروض مثل الأكل بلا ملح :tongue2: ..

إنت تقصد مثل الشاي بلا سكر :09:
على كل أنا مثل مشاري بستنى نسخة الإكس بوكس .

راشـratchetـيت
19-11-2004, 03:50 AM
ياشباب وصلت المرحلة الثانية واللعبة بدون عروض وللمعلومية اللعبة حجمها ثنين جيجا وشوي وعلى ديفيدي بس الي قاهرني ليش يحذفون العروض :12: :12:

PaPEr Cut
20-11-2004, 07:54 PM
الي يقهـــر في تختيمـة الجزء الأول العرض محــذوف يعني ذبحنا جعفر وغثونــا بشعـار اليوبيسوفت !

لا حـول ولا قـوة إلا بالله .. حـرام لعبة مثل هذي تضيع

وال لاحظته انها مافيها اي عروض سنيمائه مع العلم اني لعبتها على الحاسب ولقيت لها عرض بداية

اممممممم شكلهــا ناقصه عـــروض وأكثر من الجزء الأول .. االأول على الأقـل البداية موجودة !!

وبإنتظـار اللعبة.

ODIN
21-11-2004, 05:24 AM
جميع النسخ في السعوديه للجزء الاول محذوفه العروض فيها :31: الله رحمني بصديق لي ارسلها من الامارات ..

خوفي بعد نفس الشي للجزء الثاني .. عروض محذوفه والنسخه الكامله ما تجيبها المحلات ..

ما نوصيكم الي يحصل نسخه فيها عروض ياليت يتكرم ويخبرنا كيف شكلها

ABODE@ZONE
21-11-2004, 05:33 AM
السلام عليكم الله يصبرنا ناخذها أصلي في 30 نوفمبير

مشكلة الكوبي ينزل قبل الأصلي هذا ألي قاهرني :mad:

ولا ولازم تنتظر أقل شي أربع أيام عشان تنزل عندنا بالرياض

شوفو ميتل جير 3 بيت الكمبيوتر حتى الأن ماجابها يقول يوم الأحد باقي سبع ساعات عشان يفتح

أبروح أستنر عنهم <====== عاطل ماعنده شغل :biggrin:

النسر الأسود
21-11-2004, 05:25 PM
أنا اشتريت اللعبة مؤخرا والعروض كاملة وكل شي تمام ( أنا حاليا بسوريا ) .
بس فعلا اللعبة صايرة إبداع بكل معنى الكلمة وإذا جيم سبوت عطاها أقل من 9 لح أعمل حملة هاكرز عليه :09:

الفاروقx
21-11-2004, 06:26 PM
اشتريت اللعبة من مكة والنسخة زي الفل ما فيها عيوب أبداً
واشتريت معها Jack 3 and Ghost in the shell وكلها ألعاب قوية.!!!!

الفاروقx
21-11-2004, 06:37 PM
وصراحة تقييم المواقع الأجنبية ماتهمني لأن ذوقنا في الألعاب مختلفة عنهم كلياً...وفي الأخير اللي بيضع التقييم
بشر ومو معقول اللعبة اللي بتعجبو نلعبها واللي ما تدخل مزاجو نطنشها......يروحو يلعب بعيد عننا

الفاروقx
21-11-2004, 06:55 PM
وصراحة تقييم المواقع الأجنبية ماتهمني لأن ذوقنا في الألعاب مختلفة عنهم كلياً...وفي الأخير اللي بيضع التقييم
بشر ومو معقول اللعبة اللي بتعجبو نلعبها واللي ما تدخل مزاجو نطنشها......يروحو يلعب بعيد عننا

OK.OK
22-11-2004, 04:53 PM
اللعبه شاريها من مجمع الرحاب ...محل ...نسيت اسمه *_*
المهم انها نسخ الكويت اللي تيي من ورى بنفسجيه...
واللعبه كامله بالعروض وما فيها شي ..حتى عرض البدايه طلع كامل من دون اي تقطيع او بطىء
بالمختصر جنك شاري اصلي...

Kingdom Hearts
22-11-2004, 05:31 PM
اهلين شباب انا حصلت اللعبه في الرياض في محل اسمه قيم نيشن Game Nation واللعبه كامله وفيها عروض وكل شي.
و الديفيدي من تحت بنفسجي.

MASTER_DEVIL
22-11-2004, 07:32 PM
اعتقد انها نسخة مبيوقة
وانا خايف أنها مو كاملة والسبب ان حجمها 2 غيغا بس :(
شريت اللعبة ولعبت فيها شوي شان تخترب علي :(

msm
23-11-2004, 12:52 AM
طيب الاخوان اللي حصلوا عليها كاملة .. قولوا شكل وشعار الغلاف من الأمام على الأقل :08: ..

Dragon Quest
23-11-2004, 03:28 AM
طيب الاخوان اللي حصلوا عليها كاملة .. قولوا شكل وشعار الغلاف من الأمام على الأقل :08: ..ساعدونا...:17: :17:

Master ArNab
23-11-2004, 03:32 AM
جميع النسخ في السعوديه للجزء الاول محذوفه العروض فيها :31: الله رحمني بصديق لي ارسلها من الامارات .. الكلام هذا صحيح في البدايه ... يعني درت على كم محل وكلهم CD ,,, طبعاً بالنسبه لي مستحيل ألعب بـ DVD-Rip , ....

بعد مده .... و يوم من الأيام كنت في محل ألعاب , وبالصدفه ... لفت إنتباهي نسخة الجزء الأول .. أفتح الغلاف وأقلب الديسك ( ذهبي !!! ) .. طلع DVD >>> :biggrin: عاد أنا طرت من الفرحه ...

والحمد لله النسخه كامله وأنهيت الجزء الأول بدون أي مشاكل ... أعتقد كان حجم الدي في دي 2.24 جيجا ...

والأن , أنا متعطش للجزء الثاني

بالنسبه للجزء الثاني : فيه نسختين

الأولى : CD (من مصدر ntsc ).... حجم الدسك: 500 ميغا
( DVDRip .... إنتبهوا , لا تشترونها )

الثاني: DVD (من مصدر بال) ....... حجم الدسك: 2.4 جيجا
( وهي إن شاء الله كامله , ولكن هذا ما يمنع إحتمال وجود مشاكل أخرى في النسخه ,مثل ما صار في burnout 3 )

إذا كان السوق مليان من النسخه الأولى ,,, نصيحتي لك , أن تصبر الى أن تنزل الدفعه الثانيه أو الثالثه و شيك على أكثر من محل ... اللعبه ماهيب طايره , اللي صبرك سنه , يصبرك شهرين أو ثلاث

K23
23-11-2004, 03:53 PM
صورة الغلاف نفس الغلاف هذا
http://media.gamestats.com/gg/image/object/654/654733/pop_ww_xboxboxboxart_160w.jpg

المهم اذا كان النسخة ذهبية اذا العروض كاملة

انا قاعد العب اللعبة واللعبة ممتازة جدا وهي افضل من MGS 3
وهذي تقيمات اللعبة
10/10 PSM
9.6/10 مجلة الاكس بوكس الرسمية

راشـratchetـيت
23-11-2004, 05:06 PM
اهلين شباب انا حصلت اللعبه في الرياض في محل اسمه قيم نيشن Game Nation واللعبه كامله وفيها عروض وكل شي.
و الديفيدي من تحت بنفسجي.
كلامك صح انا شريت النسخة الخايسة الي من دون عروض من محل جيم ماستر هي وجاك 3 يوم الخميس
ويم السبت رحت لمحل قيم نيشن وشريت برنس اوف بريسا2 كاملة هي وميتل قير3 وشريت مترود برايم2 من النسر

بالنسبة للعبة برنس اوف بريسياقربت انهيها هي وميتل قير3 انا مسوي مراجعه لها بتكون ضخمة لأنها افضل لعبة مغامرات لعام 2004 صراحة روعه زي الجزء الاول وطريقة سرد احداث القصة مشوقة والموسيقى توب:biggthump .

محـــــروم
28-11-2004, 03:42 PM
ياشباب تكفون حملت اللعبة كاملة من الانترنت لي أسبوع أحمل فيها ونسختها على قرص DVD+R ما تعرف عليها البلاي ستيشن تكفون وش الحل؟؟