المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعدغيبه 6 اشهر بشرى لااهالى الاحساء اروع باتش على الويننج اليفن 8 موجود الان في

مستر اكس
19-11-2004, 01:40 AM
بعد غيبة طويله عن متابعة ويننج اليفن 8 بسبب ظروف العمل الخارجي وبعد الرجوع الى الاحساء ازف البشرى الى اعضاء محل قطعه 13 بمعاودة المحل متابعة الجديد وباكورة انتاجه باتشيين ايطاليين اروعهم باتش ماستر 3000 وهو اروع باتش على الاطلاق نزل منذ نزول اللعبه اما الباتش الثاني فهو يقل جوده وهو باتش وينتددا وايظا نزول شريط ويننق اليفن 8 ديشن 9 وهو شريط خارجي وليس انتاج المحل وكل الفضل يعود الى منتدى المنتدى الذي تعلمت منه الكثير وانا هنا اريد ان انزل الباتش حتى يستفيد منه الاخوان في الخارج من الاعضاء وهو يستاهل حقا فتسديدات الكره اصبحت اقوى وهو ماكان يعيب الشريط والالوان الاطقم وانا اتكلم هنا عن باتش ماستر اما وينتددا فهو رائع ولكن ليس بروعة ماستر العيب الوحيد في السيديين هو انهم باللغه الايطاليه القوائم فقط اما الاسماء فهي بالانجليزيه من اروع مايكون الباتش حولته من ديفدي الى سيدي ولم استطع انزاله الاعن طريق احد الاخوان اللي يملكون بروكسي مفتوح نظرا لاان الموقع محضور وانا اتمنى من الاخوان ان يعلموني طريقة وضع الباتش عن طريق جهازي وهاذي اقل هديه اقدمها الى الاخوان ايظا باالنسبه لجميع المشرفين والاعضاء الفاعلين في المنتدى سواء في داخل المملكه اوخارجها سوف اقوم باارسال السيديين لهم مجانا ارجو منهم فقط ان يرسلو عنوانهم لي على البريد الخاص في المنتدى ولكم منى الف تحيه اما الاخوان في الاحساء فااوعدهم من اليوم ورايح باانهم سيكونو اول من يملك كل جديد من باتشات على مستوى المملكه ان شاء الله كما عودتهم سابقا :biggthump

مستر اكس
19-11-2004, 01:45 AM
عندي طلب صغير من الاخوان اتمنى ان اعرف كيفيفة اظافة اسم على اللوحات الموجوده داخل الملعب وايظا مقدمة عرض الفيديو والصور الخلفية الموجوده خلف القوائم ولكم منى الف شكر

ملكwe
19-11-2004, 02:58 AM
كبير وراح تظل كبير أخوي ابو حمد

يعني صراحة ماعمري شفت لك موضوع ماتخدم فيه الأعضاء

اه ليت بعض الناس يتعلمون منك شوي :أفكر:

تحياتي الحارة لك وان شاء الله نبقى على اتصال دائم :)