المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ترنمات على عتبات الرصيف



al_RAZM
19-11-2004, 08:54 AM
رن الجوال.........

هذا الموبايل ما منه الا الغلاظة والبلى

ال ما يعرفك يقرفك وال يعرفك يطنشك وحتى ما يفكر فيك

فيييييييييييييك

الله الله الله على السجع:D

والله احيان بالمناسبات تنسى اهم شخص تعرفه وتقوم ترسل رسالة لرقم غلط (وانت مو قاصد )>>>>>> علينا:biggrin:

اووووووووه نسينا

مو صح رن المحمول ببداية الحلقة >>>>> عدادها موقف من رمضان:31:

خلونا نرد قبل لا يقطع الخط وتصير ميسد كول وتروح علينا >>>>> شكله ما حد يعبرها:D

هو: الوووووووووه >>>>>> وش ذا ?

انا > وش به ؟ >>>>>
مين الولد ومين البنت؟:06:

هو: بلييييييييز ممكن اكلم احمد؟>>>>> على باله يكلم ولد

انا > طلع قبل شوي اتصل فيه بعدين>>>>>> يا كثرك بس:tongue2:

هو: تيييييييييييييب ( وصك التلفون)

ترى مو كل مرة يصيدك الامير ياالقرد:D

والله ما اعرف من ذا الي اسمه احمد بس الي اعرفه اسمه لباطة = غثاثة= صلاصة=نذالة >>>>>>>>>>> الي سويته طبعا

ابو الشباب >>>> العفو علاهانة اقصد الخكري حسب اني ولد

اذا ما كسرته ما اكون بو مناحي بن عاقر

المهم من ذا الوضوع يصير لي من عمي ابن خال ابو عم خال زوج ابن اخت حق مية مرة باليوم

لذي الدرجة صوتي يفقع رجولة وفحولة خشينة :(

وكل ما شاركت بمنتدى على بالهم انا ولد فهل اسمي ذكوري لذا الحد

على كلا الخكري عاود الاتصال

وقال برضك يبي احمد>>>>>>> الظاهر الاخ اكل المقلب

والله مالي علم من يمنكح الثاني

قلت له العفو يابو الشباب احمد قال ما يكلم خكرية >>>>>>> ذيب وربي لازم تنحشينه بمشكلة ؟:D

تبي تكلمني ........ انا احاضر .......... معك حاش المنحاش

الولد ارتعب وصك التلفون ومن يومها ما عاد يكررها وماشفت رقمه بجوالي >>>>> حقك:biggrin:

والي يتصل يبي علي سيكل واقوله مو محمد دراجة

والي يتصل يقول انا واحد واقوله لا ياشيخ مو اثنين

المهم الوضع جنرال وبشكتي العورا عمرها ماعبرتني كله بس يرنووووووون اعوذ بالله

بس موضوعنا مو هني

طلعت الحديقة وقعدت اركض حواليها مية مرة لين انهد حيلي فقعدت على اقرب كرسي وسندت راسي وقعدت افكر :

ليه لما يدور شي تلاقيه وتحصل اخلاق كثيرة والحل مو بيدك اهو مشوش والناس من حولي كلن على عرض ماتلقى شي بطريقك تدوسه وامري الى الله رح اسلم حال اني متخيلني رجل والوضع هزاز ما بين صراخ القوم ووجل الرجال والبطارية لما تخرب ماكني شربته يذكرني ذا الشي بحمار والبنزين لما يخلص تحرق الماكينة

>>>>>>>> كلتوها! :biggrin:
من ذا الصمخة الي رح يقولكم افكاره
وطمرت على ذي الكلمة من ساحة افكاري

وحسيت بالدنيا ادور من حولها

وتسحبني اذيال التعب للبيت

وقعت افكر في الانسحاب من الرجولة المرة

أي نعم انا بنت بسسسسسسسسسسسسسسسسسسس مصارع

احس اني لما اكون رقيقة اصير مشكل اقصد احس اني تحولت خكري بحت يبحث عن الامان في خلقان النسوان الي قاعد يشحنها شحن لين تطس=تنطص= تزحلق خلفيته من ورا والا يبط ديده من قدام >>>>>>> حالتها ميئوس منها

لا حول ولا قوة الا بالله

لمتى التفكير من بال مخلوط بالتحشيش وصرقعة شحنانة خالية من دليتات الحياء واسطباط الرجعة

لا علي

انما الجدارة بالاستمرار

والرزق الحلال من اكف زين الرجال

والرؤية الحقة من ضمير بال >>>> الشغلة صيني مو ماركة:biggrin:

المهم مهمها كانت جودته فهو ايقظني على غفوة امم جريحة ينقصها لصقة جراح لتصيبها بالغرغرينا ومن ثمن استئصال ما يصح استصاله من شذاريب خير فيها والتملص من امور تكاد ان تكون مريحة

لا املك الا حل الرجعية او الاستسلام

المنبه يطاردك وكم يبقى من ذاك الزمان

ارجوحتي!

نعم لتوها وقعت على خاطري

انها الملجاء والامان

بي خاطر مكسور من فرقى حبيب

فتحت كاسيت كله غبرة على فنانتنا (بنت الحمار ) القديرة بوسي سمير والتي غيغيتنا غرقن ببالوعة طربها باغنيتها حط النقط على الحروف >>>>>>> كنها بالابتدائية

وتهادت الامي الدامية على صوتها الجر ريح

الى ان غفوت ولكنييي صحوت برهبة :bigeyes: على البيت الجليل الي تقول فيه

اصل القيران صحية وعندهم عيال دهية

فانسكبت دموعي صنابير اصير او لا اكون

وتذكرت جارتنا العجوز عداءة الثمانين سنة

وتقول من زود الثقة والجمال انه ابننا الي هو انا يغازلها

ولو وضعنا في خانة المعطيات افتراض شذوذي فنفي النفي اثبات يكون مستحيل بذي حالات فهي معادلة نهايتها غير معرفة على مجموعة الاحياء بالكوكب

يعني خلاص غزوا عيوني وعموني عشان

اصوم

اصوم

اصوم

وافطر على جرجير معفن خايس بني مخضر

واغازل فك بالا لسان بركااااااااته صفراء مائها فاسدن بايت والا خشة صار بها زلزال وكل من عليها فان من سوس وجرذان

والا ظهر كنه زحليقة الجنقر لاند >>>>>>>>> ابوها الخمبقة

وانف من يتخمط كنه بركان

والا اكتب شعرن بالرجول الي كاتبة فيهم ثمان والا دبرن كنه من صغره ريسان اينعت وقطافها حان :D

الله الله اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه والنعم والسبعة انعام:biggrin:

اكن هذي المعجز نانسي عجرم وحنا ما ندري >>>>> قطيعة

والمشكلة تدورها المشاكل بس خبقتها يوم انها اشرت على غرفة البنت مو الولدان

اما قمة الادهوششة ان الوالدة يذكرها الله بالخير بكل محفل دقت علي الباب بعد ما افرج عنا القمر وطلعت للقبر >>>>>> المعجز

وقالت لي :عيب لا تطالعين حق جارتنا صارت تشتكي منس بالحيل واجدا:17: >>> صيغة مبالغة

ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه تعبت حالها وازدت يييييين جعلهس يال معجز صقطة منها ما تقوميييين

كان قالت لا تطالع بدل ما قالت لا تطالعين

ليه قالت منس قالت منك كان ابرك >>>>>>>>> قليلها احس بالرجولة:biggrin:

حتى انت يابرتس

الحقني يا كريم شانيل باغنيتك القائل مطلعها

لون شعرك وبتغيريه لون عينك وما عرفت ايه

لكن لا توقظ بي أي جراح


فقد حان وقت المراح

ونمت وتدفقت الاغاني حتى اصدمتني العجلات الامامية للابقرة كوكب المريخ ماريا ببستبناتها حين قالت

هو احنا بنعشأ يا حبيبي والا احنا بنلعب كورة

وافقشت عيني على هواية افرغ فيها زنقتي :D الا وهي السباحة

فرحت ارتدي زي الباليه ثانية وطلعت الريموت من غمدي وفتحت احدى القنوات الرياضية ادور عن مبارة لفريق برشلونة

وانقطعت بذلك احدى مقاطع الفيديو اقصد حلقات المسلسل اقصد احدى جلسات الانهيار الي اتعرض لها من بقعة دهن لزيت

وسلااااااااااااااااااااااااااااااامتكم

مشكووووووووووووورين

DarkLake
19-11-2004, 11:53 AM
و الله ما فهمت شيء بس خلني أشوف الردود ممكن أفهم

..{ شيخة بمعانيها }..
19-11-2004, 12:46 PM
والله ما فهمت شي انا بعد :06:

al_RAZM
20-11-2004, 08:40 AM
هذا وانا اكتب بمنتدى الصرقعة

هذا اسمها تحشيشات بناصية الحارة