المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شبــــــــــاب دعواتكم ..............تكفون دعواتكم .. إدخل ولا راح مايحصلك خير...

المتظاهر
24-08-2001, 07:02 PM
شبـــــــــــــــــــــــــــــاب
تكفون دعواتكم لـــــــــــــــــــــــجميع المسلمين وخــــــــــــــــــــــــــاصة أنا

هالســـــــــــــــــنة بروح ثالث ثانوي طبيعة(علمي) أدرس فس مدرسة الأمام النووي

وتكفون إدعولي عشان الي يعز عليكم وإن ماهو عشانه. لوجه الله أخوكم المسكـــــــــــين المتظاهر
المهذب يحليله كل البرائة في وجهه إدعوله عشان يدعوا لكم مثل مادعيتوا له
تكفون نبــــــــغى نروح في طرقنا نشتـــــــــــــغل ويجيني الراتب 22 ألف (يسلام)
وأشتري بيت على البحر (ياعيني) وسيــــــارة اللمبرجيني أتمشى فيها لحالي (هذي في الأحلام)
والسيــــــــــــــــارة كديلك دفيــــــل الدرجة الأولى(أحمم مافيه داعي تحرجوني) والأهــــــــــــــــم
في حياتي أستر على نفسي وأتزوج(ياويـــــــــــــــلي) حبيبتي زوجتي أنتي روحي وحياتي كلها(رومنسي)
بـــــعدها أنتج جهال:D هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طبعا أولا أرضي ربي بالصلاة.

والله بس هذا الي أبغاه في هالدنيا بس ماأبغى شي ثاني أدعولي تكفون ماني طماع

هالله هالله دعواتكم لأخوكم المتظــــــــــــــاهر

كذاب بس ما يخون
24-08-2001, 07:08 PM
الحمد الله والشكر

الله يعطيك يا التمظمرهمرظالر

اسمك معقد نفسك

الحاير
24-08-2001, 08:52 PM
اال يوفقك بس متلاحظ إنك طماع شوي

المتظاهر
25-08-2001, 11:11 AM
الله ياخذ أعمــــــــــــاركم إدعولي الله يوفقكم مثلي ويزوجكم وتنتجون جهــــــــال(تفتحون مصنه إنتاج بزران)
إدعــــــــــــــــــوا الله يوفقكم

المتظاهر
25-08-2001, 11:15 AM
ويـــــــــــاوجهك يالحــــــــاير أنا طمـــــــــــــاع وش أبغى غير الي ذكرته بس هذا الي أبغاه
إدعولي الله ياخذك أحسن من إنك تقولي طمـــــــــــاع

Revolutions
25-08-2001, 11:44 AM
مو بس انت حتى انا رايح لثالث ثانوي علمي يعني خلهم يدعولي انا واياك اوكي

المتظاهر
25-08-2001, 11:53 AM
أورايــــــت ياشون . وأنت وش تبغى ياشون بس لاتكون طمــــــــــاع

شبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاب دعواتكـــــــــــــــــــــــــــم لي والله ماأبغى غير كذا دعواتكم لي
وشوفوني ترانــــــــي ماني طمـــــــاع ماطلبت الأ القليل يعني أحسن من غيري من الطماعيـــــــن.
:D الله يخليكم شوفوا إبتسمت لكم شوفتوا البرائة في وجهيه إدعولي

Revolutions
25-08-2001, 12:09 PM
انا اول شي ابي سياره زي الي مع اخوي (اشلحها دايما ) لكزس GS300

ومابي اسكن في الرياض ودي افتك منها اروح جده (ياعيني على جده ) واشتريلي فله (بدى يحلم ) وطبعا اتزوج لكن موب الحين اذا عقلت (لاتفهموني غلط منيب مجنون)

ومابي وظيفه تعب على الفاضي كلها تواقيع اوراق ومستندات ابي اصير رجل اعمال يعني لي شركه مثلا او محل او اي شي يعني تجي الفلوس بدون تعب

المتظاهر
25-08-2001, 12:14 PM
هههههههههههههههههههههههيـــــــــــــــاعمري وكلل حبــــــــــــــي (تراك مسختها تجيك الفلوس بدون تعب بعنب ماهو بلازم تخلص ثالث هيهيو هيهيو هههههه :D

طمـــــــــــــــــــــــــــاع 450% مافي أي جدال هههههههههه

Revolutions
25-08-2001, 12:24 PM
كتب العضو (المتظاهر)
هههههههههههههههههههههههيـــــــــــــــاعمري وكلل حبــــــــــــــي (تراك مسختها تجيك الفلوس بدون تعب بعنب ماهو بلازم تخلص ثالث هيهيو هيهيو هههههه :D

طمـــــــــــــــــــــــــــاع 450% مافي أي جدال هههههههههه

يا المتظاهر خل حياتك FREE زيي بتستانس يعني لاترتب لك جدول يومي خل كل شي يمشي بكيفه يعني بدون ترتيب وصدقني ماراح تندم

المتظاهر
25-08-2001, 12:30 PM
خيو عندك واسة تتوسطلي إذا تخرجت من ثالث ثانوي وجلست في بيتنا

يعني تشغلي ولا تدخلني جامعة البترول خلك جــــــــــــــاد أخوي
يلى مدام عندك واسطة عطني رقم جوالك وإذا ماتبغى تعطيني إياه أنا بعطيك رقم جوالي وكلمني
موافق .. ولا أنت حالك حالي مافيه وسطات؟؟؟!!!!!!;)

Revolutions
25-08-2001, 12:36 PM
كتب العضو (المتظاهر)
خيو عندك واسة تتوسطلي إذا تخرجت من ثالث ثانوي وجلست في بيتنا

يعني تشغلي ولا تدخلني جامعة البترول خلك جــــــــــــــاد أخوي
يلى مدام عندك واسطة عطني رقم جوالك وإذا ماتبغى تعطيني إياه أنا بعطيك رقم جوالي وكلمني
موافق .. ولا أنت حالك حالي مافيه وسطات؟؟؟!!!!!!;)

واسطات يارجال وسع صدرك

المتظاهر
25-08-2001, 12:41 PM
ههههههههههههههههه:D ;)
يــــــــــــــــــــاعمري وكل حبـــــــــــــــــــــــي ...حالك من حالي بدون فتمين و

هيهيو هيهيو هههههههههههههههههههههههههههههههههه:D ;)

Revolutions
25-08-2001, 03:17 PM
ياخي انشاءالله ناخذ فوق ال90

عشان تفتحلنا الجامعه

الهرش
25-08-2001, 03:30 PM
الله يوفقك ويوفقنا معاك انا وباتي لاننا داخلين ثالث علمي هم كبير من اول الاجازه واناافكرفيه