المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصف الحادي عشر ( الثاني الثانوي ) ساعدوني بأسرع وقت ....

زهرة أمل
19-11-2004, 10:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الاعضاء

انا عضوووة جديده داخلة على الله ثم عليكم :( والله اني متووورطه

عندي تعبير استبانه وهو موضوع ونكتب مقدمه عنه واستبيان لذا الموضوع والموضوع مو محدد

الله يجزاكم خير والله لادعي لكم ليل ونهار

ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه من كربات الدنيا والاخرة

زهير@yahoo.com
20-11-2004, 01:23 AM
السلام عليكم

و مرحبا بك اختي في منتدانا و ان شاء الله كلنا بنساعدك
همممممممم
المواضيع كثيرة بس ابغى ادورلك على موضوع مميز عشان تكوني احسن وحدة في الفصل و تاخذي الدرجة الكاملة و تدعيلي زي ما قلتي :biggthump
اش رايك في موضوع انحراف الشباب :shock22:
طيب نبدأ بالمقدمة و نقول بعد بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على رسوله الكريم و بعد :
الكل يعرف ان الشباب هم عماد الامة و مستقبل اي دولة يعتمد على شبابها لان هم الذين سوف يتولون امورها في المستقبل القريب فان فسدوا و انحرفوا و لم يوجهوا التوجيه الصحيح و لم يهتم بهم فقل على الامة السلام و لذلك قمت باعداد استبانة صغيرة لمعرفة اسباب انحراف الشباب و ارجو كتابة اقتراحاتكم لمواجهة هذه المشكلة
السؤال الاول
هل تعتقد ان من اسباب انحراف الشباب اعتماد الاهالي على الخدم في تربية الابناء ..... اذا كان الجواب نعم ماذا تقترح لمواجهة ذلك
السؤال الثاني
هل تعتقد ان خروج الشاب و الشابة مع اصدقائهم قد يؤدي الى انحرافهم ..... اذا كان الجواب نعم ماذا تقترح لذلك لكن بدون منع الخروج مع الاصدقاء
السؤال الثالث
هل تعتقد ان متابعة الوالدين لابنائهم يقيهم من الانحراف

اخيرا ما هو اقتراحاتكم لهذه المشكلة

هذا اللي جا في بالي اختي و ان شاء الله اكون افدتك و لو بجزء بسيط و ان شاء الله الاخوان يساعدوك سواء باضافة موضوع جديد او باثراء هذا الموضوع بأشياء اخرى مفيدة و اهم شيء طباعة الاستبانة تكون جيدة و بخط واضح و جميل
لاتنسي اختي بعد ما تقدمي الموضوع تقولي لنا اش اللي حصل معاكي و بالتوفيق ان شاء الله :jester:

زهرة أمل
20-11-2004, 04:52 AM
أخي الكريم ..

رُزقت رضى المنان,, والفووز بالجنان ,, وحفظ القرآن ,, وحورٌ حسان كأمثال اللؤلؤ والمرجان ...

الله يفرج عنك كربات يوم القيامة ..

اخواني واخواتي هل من مزيد ؟؟

اعرف
20-11-2004, 10:17 AM
تحدثي عن اعادة انتخاب بوش والسلبيات التي ستحدث في الشرق الاوسط بسبب سياساته الخاطئه :28:

الدراسه لعبتي
21-11-2004, 04:22 PM
أهلين شوفي موضوع ساعدووني للأخت ريحة المطر

كاتبه فيها استبانه اانا ..

تحياتوو

My best game is school

زهير@yahoo.com
22-11-2004, 07:16 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بشرينا كيف كان موضوعك
ان شاء الله نكون افدناك سواء بموضوعي او موضوع الاخت ( الدراسة لعبتي ) اللي فعلا كان مميز
وفق الله الجميع
اخوكي : زهير