المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع للنقاش : ليش رجع الأندرتيكر لشخصيته القديمة ، و إيش رأيكم

TheImperial2004
19-11-2004, 10:39 PM
بصراحة أنا ما أتابع إلا المباريات التي تأتي في القناة السعودية الرياضية (مهرجان Velocity) لأني ما معي دش :31:

أرجو إنكم ما تستغربون فنحن من بين منازل العالم التاسع :p

السؤال هو : ليش رجع الأندرتيكر لشخصيته القديمة الرائعة :shock22: وإيش رأيكم أنه أحسن شكله القديم (المرعب) أو شكله الجديد (يدخل بدباب على ما أظن) ............................

أنا بالنسبة لي أفضل شكله القديم المرعب ....

وأنتم إيش رأيكم :33:

جون _سينا
19-11-2004, 11:54 PM
الاندرتيكر رجع بشخصيه القديمة لان كان التيكر ضد فينس في نو ميرسي مصارعة القبر و غش كين و دفن الاندرتيكر و بعدين في ريسل مينيا رجع التيكر بشخصيته القديمة و فاز على كين

جون _سينا
20-11-2004, 12:00 AM
السؤال هو :إيش رأيكم أنه أحسن شكله القديم (المرعب) أو شكله الجديد (يدخل بدباب على ما أظن) ............................

أنا بالنسبة لي أفضل شكله القديم المرعب ....

وأنتم إيش رأيكم :33: [/QUOTE]

شكله يوم كان باد اس احسن لان الحين شكله غلللط

The Deadly Shadow
20-11-2004, 07:38 AM
مرعب احسن......

WaLtEr SuLlIvAn
20-11-2004, 09:13 AM
لانه عرف انه ماراح يحقق نجاح بالشخصية الجديدة(مقارنة بالشخصية القديمة) وكلنا بالفعل نتذكر اندرتيكر المرعب , الرائع....الناس حبت اندرتيكر بشخصيته القديمة اكثر ....وانا واحد من هالناس...وشكرا.

kmk_404
20-11-2004, 11:42 AM
اولا....اندتيكر القديم المرعب كانت شخصيه احلى والناس حبته من هذي الشخصيه

ثانيا....اندرتيكر غير شخصيته عشان الناس مايتمللون منه يعني مايسير 14 سنه نفس الشخصيه ونفس الحركات وكانت ناجحه برايي

ثاثا....شكرا لك

نجم الشـرقية m3
20-11-2004, 12:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

فعلا موضوع في محله :biggthump تـشـكر عـلـيـه اخـوي ..

1- أنا افـضـله أنـه يـكـون مـنـوع في شــخــصــيــتــه فما ابغاه مرعب دائما او خكري :09: دائما .

2- مـن الـمـلا حـظ أنـه مــحــبـوب في كلا الشخـصـيـتـيـن .. سواءاا مرعـب او بالد بـاب ( خكري )

مع تـحـيات / نــجــم الـــــــــشــــــــــــــــــــ M O S U B ـــــــــر قـــيـــة

TheImperial2004
20-11-2004, 12:50 PM
شكراً على ردودكم ....

وأهم شي إني عرفت السبب في رجوعه لشخصيته القديمة :D

والله إن كل الشخصيتين لها فوائدها ، ففي شخصيته القديمة محبوب أكثر وفرص فوزه أكبر

برأيي ، والشخصية باد أميريكان آس يستطيع أنه يأخذ حقه ويرد الظلم عن نفسه:biggthump ...

شكراً لكم جميعاً :)

والله إنكم قسم متفاعل ويستاهل الواحد يدخله وشكررررررررراً:biggthump

جون _سينا
20-11-2004, 01:26 PM
شكراً على ردودكم ....

وأهم شي إني عرفت السبب في رجوعه لشخصيته القديمة :D

والله إن كل الشخصيتين لها فوائدها ، ففي شخصيته القديمة محبوب أكثر وفرص فوزه أكبر

برأيي ، والشخصية باد أميريكان آس يستطيع أنه يأخذ حقه ويرد الظلم عن نفسه:biggthump ...

شكراً لكم جميعاً :)

والله إنكم قسم متفاعل ويستاهل الواحد يدخله وشكررررررررراً:biggthump

العفو أخوي و اهلا بك

Dr Game
20-11-2004, 10:41 PM
السلام عليكم ..

انا لا اقول اعتقد بالحقيقه انه رجع لشخصية الحانوتي لنه مثل ما قال اخوي جون انه تصارع مع فينس وجاء اخوه و دفنه بالغش طبعا دفنه على شخصيته الجديده على كلامك راكب الدراجه الناريه .
الحانوتي يوم اندفا كان بيرد الثار من كين صعبه انه بيرجع بشخصيته راكب الدراجه الناريه ؟
فلذالك رجع بشخصية الحانوتي يعني طلع من الارض !!! مثل ما سوء اول ما دخل wwf .

اما الجواب الي انا سامعه و هو خبر محزن انه رجع لشخصيته القديمه الحانوتي لانه بيطلع من المصارعه .

و انا افضل شخصيته المرعبه الحانوتي صراحه طال انتضرها من ركب الدباب .

وشكرا

تحياتي