المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحة..........هامة

M.C.C
21-11-2004, 04:18 PM
السلام عليكم..............

لماذا تجهدون أنفسكم في طلب البرامج والكراكات والسيريال؟؟؟!!!

ما عليكم سوى الحصول على برنامج LIMEWIRE PRO الإصدار الرابع فما فوق.......

وعندها إسألوا البرنامج عن أي شيئ ولا تنتظروا ساعات أو أيام!!!!!!!!!!!!

لا أريد أن أضيف شيئ آخر لكي لا أحاسب.........

المراقب شديد يا أخي............ صار الواحد يشك بحاله!!!!!!!!!!!!

Grandia
21-11-2004, 07:21 PM
انا لست شديدا ابدا ولاكن الكثير لا يقرأ القوانين الكثير مخالف كل يوم بل في كل ساعه ارى موضوع مخالف :)

واذا قلت انت ايضا عنوان موضوعك مخالف لأنه لا يوحي بما يريد الكاتب :) من موضوعه فالعنوان نصف الموضوع

ببساطه المخالفات هي من تسبب اغلاق المواضيع انا لا اقوم الا بالواجب وايضا لا احد يقرأ القوانين ماذا تتوقع

وان كان لديك اي نقد ارجوا وضعه لأستفيد واصلح اخطائي :)

اخوك جرانديا

M.C.C
21-11-2004, 08:33 PM
السلام عليكم أخي جرانديا...........

كما تعلم فإنني جديد في هذا المنتدى, لا أقصد أني معفي من قراءة القوانين بل على العكس أنا الذي يجب أن أكون ملماً بها, لكن في طبيعتي لا آخذ من الموضوع إلا الجوانب المهمة, قد ترد علي وتقول ما دامت قد سميت قوانين فإن جميعها مهم ويجب الإلتزام به.

وقبل أن أقدم على أي شيء يجب أن أقرأ التعليمات المرفقة أو القوانين لأنها لم توضع عبثاً ..... ولكن عندما كتبت ما كتبت أعلاه كنت أعني ما أقول وكنت قد قرأت القوانين وتمعنت بها قبل أن أشارك أول مشاركة لي في هذا المنتدى لكي ترد علي وأستفيد من حضرتك قدر الإمكان وكنت متيقناً أني مخالف لكن هنالك غيري من الأعضاء المحترمين وجدتهم _ ومن خلال تجولي في المنتدى _ مخالفاتهم عظيمة ولكن لم يتلقوا توقيفاً ولا تحذيراً ولا حتى رداً من قبل المراقب...........
لذلك أخي, يجب أن يكون العدل في هذا المنتدى بدرجة لا تقل عن الإلتزام بقوانين المنتدى _ لا أخصك بالذكر _ .

وأخيراً تقبل احترامي أخي المحترم, وهذه وجهة نظري وعلينا جميعاً الاستفادة من الأخطاء.

أخطاؤنا علمٌ لنا وإنارةٌ................ لولا الخطا ما عُلِم العلماءُ

أيا من يحيى في هذه الدنياالتــــــــي تعلم الناس والأصل أخطاءُ

Grandia
21-11-2004, 08:38 PM
اشكرك اخي MCC علي النقد البناء

وكما تعلم انا مراقب من اصل ثلاثة مراقبين

لا استطيع ان اوقف او انبه لكل مخالف فلدي ضروفي الخاصه وحياتي اليوميه

واشكرك جزيل الشكر وعلي روحك الطيبه