المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للرجال فقط ( مو للبزران) ^_^.

TEDUSE 1=BAGGIO
21-11-2004, 04:48 PM
نصائح للرجال فقط:

اذا صحيت من النوم قبل زوجتك تعمد اسقاط اى شيئ او خبط جبهتك في الباب بصوت عالى علشان تصحى واذا صحت قول اوه اسف صحيتك من النوم يالله اوكي مادام صحيتي جهزي الفطور

اذا كنت تشاهد مباراه وطلبت منك تغيير القناه قول لها معليش لحظات بس حاس ان الكوره هذي هدف حتى لو كانت الكوره في يد حارس المرمى او اللعب واقف بسبب اصابه عادي تمشي اغلب الحريم الثقافه الكرويه ميـــــــــــــــــــــــح

اجلس يوم الجمعه بدري من النوم وجهز الفطور باستخدام جميع ادوات المطبخ بدون استثناء لااعداد سندوتش جبنه ويراعى ترك بعض الاثار على ارضية المطبخ مثل البيض المكسور مع ترك باب الثلاجه مفتوحه

في عيد ميلادها زيد عدد الشموع الي على الكيكه خمس شمعات فوق عمرها ولما تقولك انها اصغر من العدد الي انت حاطه قول اوه سوري شكلك يعطي الى اكثر وانتبه بعدها عزيزي القاريء من الكيكه كي لا تلتصق بوجهك بدل معدتك

اذا سوت رجيم روح تسوق وياها في محل حلويات ولااتنسى تاكل قدامها وانت تتسوق

مع بعض الكلمات المعذبه مثل امممم روعه يجنن لذيذ‎

لو كانت تمسح الارضيه حاول انك تتردد على مكان التنظيف ذهابا وعوده مره عطشان مره تلين عظامك وممكن تقول بعد انك حاس ان التلفون بيرن

اذا طلبت منك تغسيل المواعين لاانها مشغوله مع ولدك قول لها من عيوني وارجع لها بعد دقيقتين وانت حامل كيس فيه صحن وكاس مكسورين مع علبة فيري مخلصه وسألها وين ارمي هالكيس

بعد ماتجهز لك العشا وتشيل السفره وتنظف المواعين طبعا بتجي تجلس جنبك عشان تشاهد التلفزيون اول ماتجلس قول لها ممكن ياعمري عصير ليمون طبيعي ويكون معاه نعناع مطحون عشان بطني يألمني

وانت تشاهد التلفاز ركز على المسلسلات السوريه الحديثه وابدا بالتغزل في جمالهن ولااتنسى ان تذكر المثل القائل الشين شين لو تسبح كل يوم والزين زين لو صاحي من النوم مع مراعاة النظر الى زوجتك اثناء الالقاء

طلعها ليلة الجمعه جلسه على البحر وخلها تجهز شاي وأثناء الطريق وانت داعس مالايقل عن 121 ميل بالساعةقول لها تصب لك شاي واثناء ماتنزل زوجتك راسها ادعس على الفرامل برجليك الثنتين وبأقوى ماتملك من قوة

عزيزي المتزوج نصيحه اخيره لااتخلو من مكامن الخطوره

don't do it at home

يعني جمد قلبك وسويها لغير الناطقين بالعربية

Another_One
21-11-2004, 04:55 PM
طلعها ليلة الجمعه جلسه على البحر وخلها تجهز شاي وأثناء الطريق وانت داعس مالايقل عن 121 ميل بالساعةقول لها تصب لك شاي واثناء ماتنزل زوجتك راسها ادعس على الفرامل برجليك الثنتين وبأقوى ماتملك من قوة

ههههههههههههه

والله اللي بيسوي كذا أكيد حاااااااااقد على زوجته :D

تسلم على الموضوع تيدوس

RIGHT-STEP
21-11-2004, 04:56 PM

عزيزي المتزوج نصيحه اخيره لااتخلو من مكامن الخطوره

don't do it at home

و الله منت هين بهاذي لو اسويها الواحد حكمه الاعدام المالي هههههههههههههه:biggrin:

*سمر*
21-11-2004, 04:57 PM
معليش عندي فضول شوي لاني دخلت

لاكن والله حرااام حرام شنو النذاله هذي :12:
لاكن ان شاء الله بدور نصائح للمرأه

T.N.T
21-11-2004, 04:58 PM
ههههههههههههههههههههههههههه وش ذي النذالة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

TEDUSE 1=BAGGIO
21-11-2004, 05:01 PM
ما شاء الله رديتوا سريع .

النذالة في دم بعض الناس :09:<<<<< مو انا .

على العموم الموضوع مزح و مثل ما قلت :

don't do it at home

و شكرا على المرور .

نسر القاهرة
21-11-2004, 05:07 PM
هههههههههههخخخخههه :D
نزالة اخر موديل ;)
اشكرك يا اخي علي الموضوع :)

أبوجمـــال
21-11-2004, 05:26 PM
هههههههههههههههههههههههههه

تراني أستخد ثلاث أرباع هذه الطرق...

اما الربع الأخير فهو جديد ...

وستتم تجربته بإذن الله.......

ههههههههههههه

أشكرك يا تيدوس على الموضوع ....

الموضوع المفيد ... :biggthump

أبوجمـــال

S.W.A.T._911
21-11-2004, 05:32 PM
حرام عليك يا تايدوس

يلعن ابو النذالة يا شيخ :D

بس فيه حركة خطيرة انت ما ذكرتها ..

تفاصيل الحركة :

انتظر اللحظة المناسبة ... مثال ( في عيد زواجكم )

وتعال لها وانت مبتسم وقول ... حبيبتي ما دريتي ؟ .. وترد عليك المسكينة على نياتها (( تحسبك جايب لها هدية او شي ))

هلا يا بعد عمري ...

و رد عليها بكل بروده ... : باركي لي ... تزوجت ! <<< خخخخخخخخخخخخ

و انتظر ردت فعلها .. هذا اذا كانت لها ردت فعل .. لأن بالغالب يغمى عليها :D

على العموم يعطيك العافية على النصائح الرهيبة <<< يبي يطبقها اول ما يتزوج خخخخخخخ

والى الأمام ............................ سر :biggthump

Sander
21-11-2004, 05:40 PM
اذا كنت تشاهد مباراه وطلبت منك تغيير القناه قول لها معليش لحظات بس حاس ان الكوره هذي هدف حتى لو كانت الكوره في يد حارس المرمى او اللعب واقف بسبب اصابه عادي تمشي اغلب الحريم الثقافه الكرويه ميـــــــــــــــــــــــح
بهذي لاتوصي حريص :biggthump

وانت تشاهد التلفاز ركز على المسلسلات السوريه الحديثه وابدا بالتغزل في جمالهن ولااتنسى ان تذكر المثل القائل الشين شين لو تسبح كل يوم والزين زين لو صاحي من النوم مع مراعاة النظر الى زوجتك اثناء الالقاء
اما هذي عاد قويه!

عزالله الي يبي يسمع منك ضايع لا محاله ومراته هي الي بتضيعه :p

بنات شوفوا تيدوس شو عم يعمل :o ! عم يخرب رجال المستقبل خخخخخخخ :biggrin:

شوفوا له مين يقفه عند حده :tongue2:

ثانكيو عالنصايح و الله يعينك على مراتي يوم اتزوج :p

is me
21-11-2004, 05:43 PM

اصبر علي اتزوج وتلقاني اول واحد مطبقها :D

تسلم على النصايح المفيدة ;)

raof2000
22-11-2004, 01:14 AM
هههههههههههههههه

نصائح مفيدة جدا للمتزوجين :o ونوصي بها نحن الاطباء النفسيين في حال ان الزوجين إختصما على شيء :tongue2:

مشكور تيدوس على الموضوع المهضوم كثير

don't do it at home

الترجمة تجنن :D :tongue2:

مع السلامة :wave:

* مطلع الشمس *
22-11-2004, 03:02 PM
شكلك ناوي تخرب بيوتنا :أفكر:

بس النصائح حلوة لكني ما بجربها ما اقدر على الزعل :08:

مشكور على الموضوع :biggthump

TEDUSE 1=BAGGIO
22-11-2004, 03:22 PM
نسر القاهرة: منتدى الصرقعة ياتي بكل جديد و تسلم على المرور الحلو .

أبوجمـــال : الظاهر المره متعقدة منك بس حرام عليك لا تجرب الباقي و احذر تراهم يخوفون لما يعصبون و تسلم على مرورك الحلو .

S.W.A.T._911 : وش فيكم مع النذالة الكل يحب ذي الكلمة على العمو ترا حركتك يا بتحصل من وراها ضربة بالمقلاة على راسك يا فضيحة بالفريج ما لها اول و لا اخر و تسلم على مرورك و ردك .

Sander : الي يسمع كلامي ضايع او راح يكون بالمستشفى و الله يعينا على مراتك و تسلم على المرور .

is me : خف عليها مو تكثرها و مشكور على المرور .

raof2000 : يه طلعت طبيب نفسي و انا مدري على العموم انصحوا بها لما واحد يبغى يفتك من مرته :09: بعد و تسلم على المرور .

* مطلع الشمس * : لا ما ابغى لكم الا كل خير و تسلم على مرورك .

al_RAZM
23-11-2004, 12:16 AM
معك حق تقول الي بغيته وتتكلم بقلب قوي من قدك يا مراقبنا من يقولك لا على قولة الفنان ابوبكر الساهر؟

بصراحة بما انك لقبتني بالطبيبة النفسية حق المنتدى لابد اني اكون عند حسن ظنك بي وما اخيبك:tongue2: >>>>>>>> صدقت حالها

امممممممممم:33: في الحقيقة عنوان الموضوع شدني بسلك الى اسلوبك المتحجر في التفكير >>>>> خففي ليشوتس برا المنتدى

فهل برايك ان الي بالموضوع رجولة والي يسوي هذا الشي برايك رجال ؟:06:

والي ماايسوي بزر؟:(

الظاهر بك حرة منا ووصالك علاخر

كل ذا حقد يا شيخ ؟؟؟؟؟؟

الله يعينك انتبه لا تطق

من قال لك اننا ميح بالرياضة ؟؟؟؟:mad:

ترى انا مافجر قريحتي الا فوز البرسل او البرشا على بشكة المرتزقة ريال مدريد>>>> تتكلم في السياسة :biggrin:

علعموم موضوووووع حلو ما ينقال عنه شي >>>> اخيرا تذكرت انها تكلم مشرفها:biggrin:

بسسسس اذا قتلت المرة زوجها الي يسوي فيها كذا ورمته للكلاب منها تتخلص من الاثر ومنها تغص الكلاب المتشردة بلحمه المر فانا اشوف انه ما عليها لووووووووم >>>>>> عندها ميول اجرامية:biggrin:

المفنوووووده
23-11-2004, 12:26 AM
ملعليج وانا بنت ....... دامي موجوده عندي لج نصايح احسن من نصايح امامه بنت الحارث:08:
معليش عندي فضول شوي لاني دخلت

لاكن والله حرااام حرام شنو النذاله هذي :12:
لاكن ان شاء الله بدور نصائح للمرأه

TEDUSE 1=BAGGIO
23-11-2004, 02:11 PM
al_RAZM : هههههههههههه اسلوب متحجر ( ما تطلع الا من طبيبة نفسية ) , عزيزتي انتي فهمتي عنوان الموضوع خطأ انا مو قصدي ان الي يسوي هذي الحركات رجال و الي ما يسويها بزر انا قصدي ان هذي الحركات للمتزوجين ( الرجال ) و ما اظن ان البزران ( الاطفال ) يتزوجون :أفكر: و انا شايف ان الي يستقوي على الحريم ما هو برجال و انا مو حاقد على البنات ابدا يوه تتابعين كرة قدم و شفتي البارشا شفتي رونالدينهو شو سوى بالريال خرطهم و لعب فيهم :D في نهاية ردك حسيت انك انتي الحاقدة على الاولاد مو انا انا لحمي مو مر لحمي مالح :biggthump و تسلمين على الرد القوي .

المفنوووووده : احلى يا ام النصائح :09: .

NZ.Citizen
23-11-2004, 03:25 PM
هههههههههههههههههههههههه حرااااااام عليك

لا لا اصلا زين انك حطيت الموضوع عشان تطلع حقيقة الشباب <<<<< تنتهز اي فرصة

اذا صحيت من النوم قبل زوجتك تعمد اسقاط اى شيئ او خبط جبهتك في الباب بصوت عالى علشان تصحى واذا صحت قول اوه اسف صحيتك من النوم يالله اوكي مادام صحيتي جهزي الفطور

اصلا اخوي الصغير يسويها فيني يدخل الغرفة و يقعد يلعب بعيوني و يضحك و لما اقوم يقولي صحيتج؟ بس الحمدلله ما يقولي سويلي فطور بس يقولي يلا نلعب اكس بوكس

نحن ميح بالرياضة :bigeyes:

إهانة ما بعدها إهانه

أصلا نحن ما نحب كرة القدم لأن مافيها شي مثير او مهم

يمكن نحن ميح بالكورة بس انتو ميحين بالموضة و الأزياء :biggthump

اذا طلبت منك تغسيل المواعين لاانها مشغوله مع ولدك قول لها من عيوني وارجع لها بعد دقيقتين وانت حامل كيس فيه صحن وكاس مكسورين مع علبة فيري مخلصه وسألها وين ارمي هالكيس

هههههههههههههههههههه راح تخليك تندم على اليوم اللي خلتك تغسل فيه :09:

حركة حلوة بس لازم يكون في جيبك فلوس لأنك ما راح ترجع البيت إلا و في ايدك علبة فيري جديدة :09:

مشكوووووووووووور تيدوس على الموضوع الحلو

al_RAZM
24-11-2004, 09:15 AM
هههههههههههه اسلوب متحجر ( ما تطلع الا من طبيبة نفسية )

لقافة بعيد عنك :tongue2:

عزيزتي انتي فهمتي عنوان الموضوع خطأ انا مو قصدي ان الي يسوي هذي الحركات رجال و الي ما يسويها بزر انا قصدي ان هذي الحركات للمتزوجين ( الرجال ) و ما اظن ان البزران ( الاطفال ) يتزوجون :أفكر:

اما هذولا النسوان استغفر الله;) >>>>>>>>>> ان بعض الظن اثم

انا شايف ان الي يستقوي على الحريم ما هو برجال و انا مو حاقد على البنات ابدا >>>>>>>>>>>> براءة خلاص برائتك اذهبو فانتم الطلاقاء :D >>>>>> احم احم العفو عند المقدرة >>>>>>>>>>> بالمرة مصدقة حالها :biggrin:

يوه تتابعين كرة قدم و شفتي البارشا شفتي رونالدينهو شو سوى بالريال خرطهم و لعب فيهم

حيااااااااااااااااك حياااااااااااااااااااااك البرشا بضعة مني من ارضاهم فقد ارضاني >>>>>>> خلاص رضينا عنك:biggrin:

في نهاية ردك حسيت انك انتي الحاقدة على الاولاد مو انا انا لحمي مو مر لحمي مالح

حشاااااااااااااااااااااااااااك انا :( ؟ الله يسامحك:17:

و تسلمين على الرد القوي .

اخجلتم تواضعنا بس هذا ما يمنع >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

الله يحفظني لامي ولا يحرمها شوفت هالطلة الحلوة:biggthump

al_RAZM
24-11-2004, 09:17 AM
هههههههههههه اسلوب متحجر ( ما تطلع الا من طبيبة نفسية )

اعتبر هذي شهادة منك باني الطبيبة النفسية حق المنتدى:tongue2:

عزيزتي انتي فهمتي عنوان الموضوع خطأ انا مو قصدي ان الي يسوي هذي الحركات رجال و الي ما يسويها بزر انا قصدي ان هذي الحركات للمتزوجين ( الرجال ) و ما اظن ان البزران ( الاطفال ) يتزوجون :أفكر:

اما هذولا النسوان استغفر الله;) >>>>>>>>>> ان بعض الظن اثم

انا شايف ان الي يستقوي على الحريم ما هو برجال و انا مو حاقد على البنات ابدا >>>>>>>>>>>> براءة خلاص برائتك اذهبو فانتم الطلاقاء :D >>>>>> احم احم العفو عند المقدرة >>>>>>>>>>> بالمرة مصدقة حالها :biggrin:

يوه تتابعين كرة قدم و شفتي البارشا شفتي رونالدينهو شو سوى بالريال خرطهم و لعب فيهم

حيااااااااااااااااك حياااااااااااااااااااااك البرشا بضعة مني من ارضاهم فقد ارضاني >>>>>>> خلاص رضينا عنك:biggrin:

في نهاية ردك حسيت انك انتي الحاقدة على الاولاد مو انا

و تسلمين على الرد القوي .

اخجلتم تواضعنا بس هذا ما يمنع >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

أجاثاكريستي
25-11-2004, 06:42 AM
بل عليك ياتيديوس كل هذا يطلع منك :أفكر:
لااااااا كويس علمتنا بالحركات
علشان نجهز العلاج ونأخذ الحيطة والحذر
<<<انا قايله هالبنت جالسة في قاعدة حربية بس محد مصدق:tongue2:

جاك الخير ياتيديوس :

اذا صحيت من النوم قبل زوجتك تعمد اسقاط اى شيئ او خبط جبهتك في الباب بصوت عالى
راحت الجبهة في ستين داهيه...>>>هو اللي جاب لحاله خخخخخخخ:tongue2:

هاهاهاهاهاها ماخذ عنا فكره واجد wrong <<<خخخخخخخخ
هو واحد من اثنين :
1- يا اما تدخل معاه في الشاشه من التشجيع والحماس <<علشان ماتقهر حالها :tongue2:
2- او (وهو الخيار الافضل) ان تحط جنبه شاشه سنيمائيه(سامسونج ) وتشوف القناه اللي تبيها وعلى الكيف<<ساعتها هو بينبط من القهر لو كانت شاشته اصغر :D

اجلس يوم الجمعه بدري من النوم وجهز الفطور باستخدام جميع ادوات المطبخ بدون استثناء لااعداد سندوتش جبنه ويراعى ترك بعض الاثار على ارضية المطبخ مثل البيض المكسور مع ترك باب الثلاجه مفتوحه
هههههههههههههههه لااا والله المسكين جنى على حاله وعلى جيبه:tongue2:
اولا راح يلمع الارضيه غصبا على الخشم وبدون any comment
ثانيا وهو الاهم: انه راح يشتري ثلاجة جديدة وعلى حسب طلب المدام <<خبركم وش صار بالقديمة:D

في عيد ميلادها زيد عدد الشموع الي على الكيكه خمس شمعات فوق عمرها ولما تقولك انها اصغر من العدد الي انت حاطه قول اوه سوري شكلك يعطي الى اكثر وانتبه بعدها عزيزي القاريء من الكيكه كي لا تلتصق بوجهك بدل معدتك

لااااااتعليق:31: ......غير دوامات وأعاصير من تصفع الكيك وكؤوس المشروب:vereymad: <<<احلى يالمشروب خخخخخخخخخخخخخخخ

يلعن جد النذالة !!! اشوية حلى ماتخرب الرجييييم :biggthump خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لو كانت تمسح الارضيه حاول انك تتردد على مكان التنظيف ذهابا وعوده مره عطشان مره تلين عظامك وممكن تقول بعد انك حاس ان التلفون بيرن

عزيزتي الحرمة : للرجال مواهب تنظيف غير صاحية وهذا يعود لتلميع السيارات والتميلح والاستعراض بها

استغلي هذه المواهب بجعل زوجك يلمع لك الارضيه وانتي اجلسي هذري في ذا التلفون ساعات وخلي قلبه يررررررررررن على الفاتوره وقولي له .. عساك في ذا الحاله ورده ياحبيبي <<ركزي على حبيبي تخليه شيغل البخاخات ويشتغل بذمه :tongue2:

ردي عليه: معليش حياتي كلنا بالبدايه نكسر صحون ....المرة الجاية راح تتعلم الشغله وتصير احسن مني ياشطور <<راح ينفش ريشه عليك وهذا المطلوب:D

بعد ماتجهز لك العشا وتشيل السفره وتنظف المواعين طبعا بتجي تجلس جنبك عشان تشاهد التلفزيون اول ماتجلس قول لها ممكن ياعمري عصير ليمون طبيعي ويكون معاه نعناع مطحون عشان بطني يألمني

طيب لو كان العكس....هل هو راح يقوم علشانها ؟؟!!

ماعلينا ...:09: المهم ياحلوه شغلي خزاناتك الدمعيه وقولي له آآآآآآآآآآآآآآي غزتني قزازه (قزازه مصدر مشتق من زجاجه ) ماقدر ماقدر احرك رجلي ....<<<<وساعتها هو اللي بيطامر علشانك :biggthump

ردي عليه: يخزي العييييييين:bigeyes: شووووو هيداااااااا شو هالحلوووووووووو ياااااااااااااااااااي ماني مصدقه هالممثل بجد بجد يجنن وياخذ العقل ...سبحان اللي خلق هالجمال ..ايه هذا الحلى اللي يفتح النفس :biggthump ...<<<مالك الا التلفزيون مكتم ومافيه ولا لون .. ولاعاد تلوميني اذا جاتك كفخه بالرموووت:tongue2:

يوووووووووووووه انكب الشاي كله بالسياره الظاهر ان البراد انكسر ...<<<<ساعتها قلبه كذا :vereymad: على سيارته خخخخخخخخخخخخ

don't do it at home

تسلم على الترجمه يامستر عنجريزي:tongue2:

تسلم تيديوس موضوعك حلو

همووسه
25-11-2004, 07:14 AM

هههههههههههه

يوووووه انواع العذاااااب :shock22:

يسلمووووو عالموضوع

TEDUSE 1=BAGGIO
01-12-2004, 09:54 PM
d12_girl : هههههههههه راح افتقد مشاركاتك و ردودك علي و نقاشك معي و ان شاء الله ترجعين لنا بالسلامة .

همووسه : الله يسلمك اختي و تسلمين على المرور .

TEDUSE 1=BAGGIO
01-12-2004, 09:59 PM
اعتبر هذي شهادة منك باني الطبيبة النفسية حق المنتدى:tongue2:

تراها معترفة بكل اقسام المنتدى .

>>>>>>>>>>>> براءة خلاص برائتك اذهبو فانتم الطلاقاء :D >>>>>> احم احم العفو عند المقدرة >>>>>>>>>>> بالمرة مصدقة حالها :biggrin:

تسلمين على قرار العفو .:biggthump

ما دمتي تشجعين البارشا خلاص عندك واسطه اي شخص يزعجك طرشي لي على الخاص و انا اداويه .

يسامح الجميع .

آمين .

و شكرا على المرور مرة ثانية .

TEDUSE 1=BAGGIO
01-12-2004, 10:02 PM
بل عليك ياتيديوس كل هذا يطلع منك :أفكر:
لااااااا كويس علمتنا بالحركات
علشان نجهز العلاج ونأخذ الحيطة والحذر
<<<انا قايله هالبنت جالسة في قاعدة حربية بس محد مصدق:tongue2:
انا قلت لكم الحركات علشان تاخذون احتياطكم منها بالمستقبل .

تسلم على الترجمه يامستر عنجريزي:tongue2: العفو يا اختي العزيزة .

و تسلمين على المرور الحلو و اسف على قصر الرد بس ردك طويييييييييييييييل و انا نعسان .

أجاثاكريستي
02-12-2004, 06:25 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههه
باين عليك نعسان الف خخخخخخخخخخخخخ

ويسلموووو

صدى الذكريات
02-12-2004, 05:46 PM
والنفر العزوبي .!. يعني بزر .!. :tongue2:

أفااااااااااااا .!.

يخوي كم مرة نقول العيب في الفنجال مب في الرجال .!.

طااااااااااط ..!

TEDUSE 1=BAGGIO
02-12-2004, 11:37 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههه
باين عليك نعسان الف خخخخخخخخخخخخخ

ويسلموووو

الا نعسان مليون :09: و حتى اليوم نعسان طالع من الصبح و توني راجع .

والنفر العزوبي .!. يعني بزر .!. :tongue2:

أفااااااااااااا .!.

يخوي كم مرة نقول العيب في الفنجال مب في الرجال .!.

طااااااااااط

لا ما هو بزر .

و بالنسبة لي ( كم مرة نقول العيب في الفنجال مب في الرجال ) اول مرة اسمعها .

و شكرا على المرور .

DEATH DRAGON
03-12-2004, 12:00 AM
يا اخي....
هذي في قمه النذاله..والحقاره.. :mad: :mad: :mad:

بس هذا احسن شي نسويه حق البنات :tongue2: :tongue2:

لما تتزوجون..مو تنسون هالحركات..!!
وخاصه حركه مباراه كره القدم :tongue2: الحين الكره عند الحارس وانت حاسسها هدف!!!! :laughing: :laughing: هالحركه من أروع الحركات :09:

مشكووووووووووووووووور على هالموضوع للرجال فقط! :)

TEDUSE 1=BAGGIO
06-12-2004, 02:41 PM
أهلا عزيزي .

يا اخي....
هذي في قمه النذاله..والحقاره.. :mad: :mad: :mad:

المثل يقول : من عاشر قوم اربعين يوم صار منهم ( و انا معاشركم سنة كاملة :09: ) .

لما تتزوجون..مو تنسون هالحركات..!!
وخاصه حركه مباراه كره القدم :tongue2: الحين الكره عند الحارس وانت حاسسها هدف!!!! :laughing: :laughing: هالحركه من أروع الحركات :09:
اكيد ما راح ينسون كرة القدم من كثر قصصك .:09:

مشكووووووووووووووووور على هالموضوع للرجال فقط! :)
العفو يا رجال و تسلم على مرورك .