المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زلدا ؟؟؟ اين زلدا ؟

The Elder
24-08-2001, 11:18 PM
السلام
هذا اول موضوع لي بعد ما تخطيت صدمة زلدا الي سميتها ZELDA CRISES وارجوا العذر من اي كلام ساعتها زعل اي احد من الاعضاء الكرام.
كل تحاليلكم ممتازة يا شباب عن موضوع تغيير زلدا ولي رأي في هذا الموضوع.
في رأيي المتواضع ان ماياموتو ضحى بتاريخ زيلدا من اجل بعض الافكار اللي في راسة والتي يريد ان يثبت بها انه دائما علي حق. اعتقد ان الرسوم وطريقة اللعب رائعة, ولاكن كان بإمكانة عملها مع لعبة جديدة وشخصية جديدة بدلا من تغيير زلدا الى الابد. كلنا احببنا زلدا لما فية من غموض, اماكن مظلمة, و موسيقى رائعة تزيد من غموض اللعبة. هل تصلح هذة الاشياء في لعبة زلدا بشكلها الجديد؟ لا اعتقد. لا يصلح الغموض مع رسوم كارتونية ولا تتناسق الموسيقى الغامضة مع شكل الوحوش المضحك. ابقي ماياموتو علي البطل والاسلحة وسلب روح اللعبة المشوق. لن اغفر له ذلك ابدا ولن اقتنع مهما قال. قد اشتري اللعبة من باب الفضول. وقد العب بها من باب المعرفة, ولاكني لن ابحث عن زلدا فيها. اذا اردت ان العب بزلدا الحقيقي فسوف ابحث عنة في العابه القديمة. ارجوا ان يغير ماياموتو رايه بضغط من محبي زلدا في كل مكان. هذا الرجل قد يكون عمل اكبر عمل عبقري في حياتة او اكبر غلطة في حق محبي ننتندو. الوقت فقط يحمل الجواب.

وشكرا

king_boy
24-08-2001, 11:33 PM
كلام سليم تماما

:) :) :)

mewtwo
25-08-2001, 09:23 AM
انا ما لحقت الموضوع الي فيه زيلدا كرايسيس
بس الحين ابغى افهم زيلدا خلاص حتختفي ؟

طيب لو مات مياموتو كيف حيكملو زيلدا ؟ ماياموتو محا يفضل الى الابد

اما لو غيرو زيلدا و جابو لعبه جديده راح افجر ننتندو لان الاحان و الشخصيات الي اتعودنا عليها حتكون صدمه و راح تحسو بي فراغ بحياتكم _ كلامي موجه لمحبي زيلدا _ و راح يحسو انه في شيء ناقصهم و قهر و مدري ايش فا خساره تضيع الاسطوره هاذي

DK
26-08-2001, 10:51 PM
وبعد ان تحولت زيلدا الى لعبه برسوم كرتونيه,كيف ستكون شخصيه الأعداء؟
من هو العدو الرئيسي,هل هم The Power Puff Girls؟!
هل مازالت تسمى"The Legend"?
كيف ستكون الموسيقى؟!
المراحل" أخضر في أخضر"؟! لانه جو الكارتون مايظهر الوحشيه و الظلام بشكل مناسب.
لينك بهذا الطول يقدر يركب على ظهر ايبونا؟
ليتها لم تكن أول جزء يصدر للكيوب.

mewtwo
27-08-2001, 08:03 AM
شباب شباب ايش في انا من جد ماني داري ايش الطبخه اي رسوم و اي بور بوف ايش في ؟ ممكن تعطوني الوصله حقت الموضوع الي تتكلمو عنو ابغى اشوف ايش في ممكن ؟