المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز هنري الاسطورة الزائفة

BOBO 33
21-11-2004, 10:33 PM
هنري الاسطورة الزائفة

طبعاً عنوان الموضوع يثير محبي هنري الذي بانت وظهرت حقيقته أنه لاعب الدوري الأنجليزي فقط

ولا يستحق كل ما عمل من أجله فهو لاعب عادي جداً و ربما أقل من العادي وهذا هو الواقع ويجب التعايش معه فأنا لا أتكلم من الفراغ

أنما لدي ادلة وبراهين وسف اقوم بذكرها :-

1- لا يظهر في المباريات الكبيرة

2- أنه يخاف من المدافعين الأقوياء أمثال (فرنينند و جون تيري )

3- لا يسجل حضوراً مع المنتخب و خير شاهد يورو 2004

4- لا يسجل حضوراً في الشامبيونز ليج غير مباراة واحدة

5- معظم أهدافه بطريقة واحدة ( اجري اجري ثم سدد )

6-لا يستطيع أن يقبل عرضاً خارج انجلترا لكي لا يكرر ما حدث له في اليوفي وحجته انه مرتاح مع فريقه .

وهذا ليس ذنبه انما ذنب الدوري الانجليزي الذي يعتبر بيئة صالحة لاي لاعب او بالاحرى اي مهاجم غير معروف ( مغمور ) او غير ناجح ان ينجح و يحقق اشياء كثيرة و سوف اذكر منهم :

هنري >>>>>>> اليوفي

رييس >>>>>> اشبليية

كلويفرت >>>>> برشلونة

نستلروي >>>>>> فينورد

كانو >>>>>>> الانتر

جميعهم كانوا يعانون من بعض المشاكل اذا وضعنا نستلروي على جنب لانه عملة نادرة ...

لكنه كان غير معروف ...

بس اتحدى لو كان احترف في فريق غير المان لما وصل الى عدد اهدافه الان ...

و اسباب ضعف البريمر ليج في الدفاع عدم وجود مدافعين بالشكل المطلوب الا كم واحد ...

انا لا اقول الا ما اتفقت عليه مع ناس كثير تعشق الارسنال وانا منهم ...

لكن هنري لاعب عادي جدا ...

واسطورة زائفة ...

Rivaldooo 11
22-11-2004, 04:25 AM
صراحة انا من اول مو مقتنع بهنري

mr.smith
22-11-2004, 05:12 AM
والله كلامك سليم

اصلا متى صار هنري اسطورة

هنري لاعب نادي فقط

شفناه في فرنسا يوم راح زيدان

قاعد يدور في الملعب لاشغل ولا مشغله :D

لا ويقارنونه بزيزو بدري عليه

هنري لاعب عادي

بو راشـد
22-11-2004, 05:22 AM
اللاعب هذا فاشل يا اخوان

بس بالدوري

وين المنتخب
ودليله في بطولة أوروبا

هو سوا شي..؟

هذا لاعب عادي

الهدوء المزعج
22-11-2004, 05:22 AM
هنري لاعب عادي لكن يتميز بعدة صفات وهي :
1- معرفة طريق المرمى
2- يجيد التهديف
3- تمريراتة رائعة
.
.
.
.
.
بالعربي لاعب غير عادي

عاشق البلانكو
22-11-2004, 08:16 AM
بالفعل هذا رأيي فيه من زمان أنه ليس مهاجم خطيــــــــــر ، انا أقول خلوه يلعب في الدوري الأسباني أو الإيطالي ونشوف هل بيبدع : لا أعتقد ذلــــــــك .

اعرف
22-11-2004, 01:38 PM
:laughing: ها ها ها ها صرنا نغار والله

شوي شوي ياشباب على الغزال الاسمر تيري هنري .

كل هذا حسد عليه وعلى الدوري الدوري الانجليزي ...... لذي الدرجة حاسدين الدوري الانجليزي عليه

هنري يتميز بالسرعة واللياقة العالية والبنية الجسمانية وقوة التسديد وانا اقول انه افضل مهاجم في العالم :o

وبعدين لا تتكلمون على لعبه في فرنسا لان مافي وراه وسط بعد ذهاب زيدان يعني الوسط ضعيف" ويد واحده لاتصفق"

وهو اسطورة فعلا وكنز للأرسنال وللكرة العالمية.

واللي مايعرف الصقر يشويه.

Nistelrooy
22-11-2004, 01:47 PM
كل لاعب له أسلوبه

هنري الرابع عشر
22-11-2004, 02:44 PM
اسمحولي ياشباب ارد عليكم واحد واحد

بالنسبة انه ما سوى شي مع المنتخب فها الموضوع علق عليه ارسن فينغر نفسه وقال ان مشكلة هنري المدرب يطلب منه اللعب في جهه وحدة ( يحكره ) و ما يخليه براحته فكيف تبغاه يقدم مستوى ؟

بالنسبة لعدم ابداعه في ابطال اوربا ... الله اكبر ... نسيتوا مباراة الارسنال مع روما في روما والهيتريك واحد منها كان فاول الموسم قبل الماضي والموسم الماضي نسينا ايش سوا في الانتر في عقر دارهم اعتقد يومها لعب بالدفاع الانتراوي لعب واحرز بنفسه هدفين وصنع هدف من الاهداف الخمسة..

بالنسبة لاقوالكم ان هنري لاعب الدوري فقط والتحجج ان الدفاع في الدوري الانجليزي تعبان فنستنتج من كلامك ان كرستيانو رونالدو و نستلروي و باروش و روني و روبن و دروجبا و كل هؤلاء ما عندهم سالفة وها الكلام ماله اي اساس من الصحة ..

وهناك ميزتين يتميز فيها هنري وهي قدرته على احراز الاهداف من الركلات الحرة واللي ما يسويها من الماجمين الا النادر جدا وكمان صناعته للاهداف التي بلغت 23 تمريرة موسم 2002-2003

وبالنسبة للتجربة الفاشلة له في اليوفي فاسمح لي اقولك انك ما تفهم في الكورة الا شوي .. الحين قل لي بالله عليك اسلوب يوفنتس في اللعب زي اسلوب الارسنال ؟؟؟ !! الكل يعرف ان ارسنال اسلوبه هجومي بحت اما اليوفي استاد مدرسة الواقعية ( يعني مو مهم الاداء المهم النتيجة ) وكمان لا تنسى ان هنري واجبه الدفاعي اعلى من واجبه الهجومي لانه كان يلعب وسط ايسر ولا ايش السبب في رايك ان ربرتو كارلوس ترك الانتر زي ما هنري ترك اليوفي؟؟؟!!!

وكلامك ان هنري يرفض العروض بحجة انه مرتاح في الارسنال فليش برايك رفض العرض اللي جاه من شلسي 150 مليون يورو و شلسي من فرق الدوري الانجليزي معناته انه فعلا مرتاح مع الارسنال ...

بعد كل شي تقول ان هنري لاعب اقل من عادي !!!!

هاي رأيي المتواضع ارجو تتقبلوه بصدر رحب و ارجو تسامحوني ادا بدر مني ما يسوء لاي واحد فيكم ...

تحياتي...

Unknown
22-11-2004, 03:09 PM
انا اشوف انك متحامل عليه مرة

::::

انا من مشجعي المان ولكن اقر انه لاعب كيبر

::::

- معظم أهدافه بطريقة واحدة ( اجري اجري ثم سدد )

هذه ما دخلت عقلي نسيت الفاولات والتسحيب

وبعدين طريقة التهديف مو مهمة ما دام هدف:أفكر:

:::::

-لا يستطيع أن يقبل عرضاً خارج انجلترا لكي لا يكرر ما حدث له في اليوفي وحجته انه مرتاح مع فريقه .

الحين تعتبر ولاء اللاعب وراحته في نادية نقطة ضعف:31:

OnLy Ronaldhino
22-11-2004, 03:22 PM
تبقى لكل شخص وجهة نظر ورؤئيه خاصه

هنري لاعب متميز ولاكن ليس بالاسطورة

الاعب المتميز..على حسب رائيي

اللاعب الرشيق السريع القناص وهذي صفات توجد في هنري

ولاكن لقب الاسطورة تكون معدودة على الاصابع

وهم اللاعبين..يتمتازون بجميع الصفات الخياليه والمواهب العجيبه النادره

كمثال .. ماردونا كرويف دي ستيفانو زيدان رونالدينهو القادم بقوه لضم اسمه لهذه اللائحة

هؤلاء الاسماء يفعلون اشياء لم ولن يفعلها احد.. لذلك يكون لقب الاسطورة

وتبقى وجهة النظر مفتوحه لكل شخص

النجم الهولندي
22-11-2004, 04:41 PM
مو اسطورة معاك حق لكن لاعب عادي هذي غلطان فيها

الحين الي سجل 30 هدف وسحب في كل مدافع في الدوري النجليزي عادي

انا ما يهمني اي دوري اي فريق المهم كيف يلعب

وهو الحين احسن مهاجم في العالم يسجل ويحوس واخلاقه زينة

Black ViRus
22-11-2004, 05:03 PM
لا أنا أختلف معكم

أنا أحس إن النجم المسلم تيري أونري من أفضل أفضل نجوم العالم

أنا أرشحه هو و رونالدينيو إنهم ياخذوا أفضل لاعب بالعالم لهذا العام

صحيح هو خبص بآخر 3 أو 4 مباريات، بس أكيد بيرجع لمستواه الخيالي ما شاء الله عليه

تحياتي

~ The Gladiator ~
22-11-2004, 05:37 PM
هنري لاعب غريب في الدوري يظهر امكانيات غير طبيعية لكن خارجه يكون مشلول تماما

بالنسبة لاقوالكم ان هنري لاعب الدوري فقط والتحجج ان الدفاع في الدوري الانجليزي تعبان فنستنتج من كلامك ان كرستيانو رونالدو و نستلروي و باروش و روني و روبن و دروجبا و كل هؤلاء ما عندهم سالفة وها الكلام ماله اي اساس من الصحة ..

كرستيانو رونالدو و نستلروي و باروش و روني و روبن و دروجبا هؤلاء ابدعوا خارج انجلترا ومع منخباتهم بشكل ملفت للنظر اما هنري فبقى محيرني حتى هذه اللحظة :31:

بالنسبة لعدم ابداعه في ابطال اوربا ... الله اكبر ... نسيتوا مباراة الارسنال مع روما في روما والهيتريك واحد منها كان فاول الموسم قبل الماضي والموسم الماضي نسينا ايش سوا في الانتر في عقر دارهم اعتقد يومها لعب بالدفاع الانتراوي لعب واحرز بنفسه هدفين وصنع هدف من الاهداف الخمسة..

اخوي حبيبي هنري يلعب مباراه وحده في الموسم او ثنتين في الشامبيونز ليغ بمستواه الي في الدوري

وهناك ميزتين يتميز فيها هنري وهي قدرته على احراز الاهداف من الركلات الحرة واللي ما يسويها من الماجمين الا النادر جدا وكمان صناعته للاهداف التي بلغت 23 تمريرة موسم 2002-2003

عندك حق في ذي لكن في الدوري الانجليزي فقط...

------------------------
تحياتي لكم :)

النجم الهولندي
22-11-2004, 05:53 PM
المهم المهارات مو المهم وين يلعب أو مع مين

يعني الحين رونالدو او فيري يستحقون الترشح لجائزة احسن لاعب.......

باروش حده يورو وبداية هذا الموسم مع الليفر وما لي دخل إذا حرمته الإصابة

ونيستلروي الي كل مشجعين المان ميتين عليه وانا اعترف انه قوي لكنه يلعب نفس طريقة هنري(قدرة على المراوغة+مكينة أهداف) اثنينهم نفس الأسلوب بالضبط

الحوت101
22-11-2004, 05:54 PM
والله وسكتهم يا (عاشق هنري )
بالعقل ثاني أفضل لاعب في العالم وتقولون عليه هذا الكلام استحوا .:shock22: :shock22: :tongue2: ;)

~ The Gladiator ~
22-11-2004, 06:12 PM
ونيستلروي الي كل مشجعين المان ميتين عليه وانا اعترف انه قوي لكنه يلعب نفس طريقة هنري(قدرة على المراوغة+مكينة أهداف) اثنينهم نفس الأسلوب بالضبط

لكن اخوي الفرق الاكبر هو ان مكينة هنري ماتشتغل خارج انجلترا عكس مكينة نستلروي ;)

بالعقل ثاني أفضل لاعب في العالم وتقولون عليه هذا الكلام استحوا .

اما السنة الماضية كانت مصخرة :biggrin:
مو عشان هنري اخذ الثاني لا زيزو الاول ورونالدو الثالث !!!
يلعن ام الواسطه :D
هم اعطوها هنري لمستواه في الدوري لكن اكيد مو لمستواه مع المنتخب او في الشامبيونز ليغ

thaer89
22-11-2004, 06:34 PM
والله اخي معاك حق

ENIGMA
22-11-2004, 07:00 PM
nabosh : ممكن اسألك سؤال انت الي كنت تكره نستلروي من زمان ولا لأ :09:

BOBO 33
22-11-2004, 07:59 PM
مشكورين على الردود ...

بس حبيت اوضح حقيقة لاعب انخدعنا فيه كثير ...

والحمد الله استطعت ان اوضح ....

DE NILSON
22-11-2004, 11:10 PM
هنري سريع هنري لاعب ذكي هنري يعرف يسدد الفاولات

وهذه 3 صفات تجعله مهاجم مميز

لكن الصراحة ليس اسطورة ابدا

Rytamu
23-11-2004, 01:32 AM
هنري ليس أسطورة .. هو من أفضل اللاعبين في الوقت الحاضر إن لم يكن أفضلهم لكن لا نقول عنه أسطورة أبداً ..

هنري لاعب يبدع مع الفريق فقط أمّا مع المنتخب فلا يفعل شيء .. لا أحد يعرف لـ هنري إلا فينغر .. فهو الذي يوظفه

بطريقة سليمة .. لا سمح الله درّب فينغر المنتخب الفرنسي فسنشاهد هنري الحقيقي وكما قال أحد الأعضاء

بالنسبة انه ما سوى شي مع المنتخب فها الموضوع علق عليه ارسن فينغر نفسه وقال ان مشكلة هنري المدرب يطلب منه اللعب في جهه وحدة ( يحكره ) و ما يخليه براحته فكيف تبغاه يقدم مستوى

بالنسبة لأيامه في اليوفي .. هنري كان يلعب ظهير أيسر .. :laughing: ..

الـ C L .. هنري يقدم مستويات جيّدة إلى حدٍّ ما وعن الإبداع فهي مباريات محدودة .. لا أدري سر هنري في التشامبيونز ليغ ..

من يقول أن هنري حدّه مدافعين الدوري الإنجليزي .. فأنا أقول لا .. شاهد تركيبته الجسمانية وتحركاته وستعرف ذلك .. ;)

~ The Gladiator ~
23-11-2004, 05:07 AM
nabosh : ممكن اسألك سؤال انت الي كنت تكره نستلروي من زمان ولا لأ :09:
ايه لكن تغيرت نظرتي للاعب هذا بعد ما ابدع واقنع وكنت اكرهه اول ما انتقل للمان لاني كنت اجهله و ماخذ عنه فكرة انه مقلب :biggrin:

BOBO 33
23-11-2004, 01:50 PM
مشكورين على الردود ....

________

اخوي Rytamu اذا انت تقول انه لاعب مميز اذا كيف تفسر انه لا احد يعرف له الا فينجر على حد قولك ؟؟؟

نستطيع ان نقول ان اليوفي لم يعطه الفرصة لكن هذا ليس صحيحا لماذا ؟؟؟

لانه وضعه في نفس المكان الذي يلعب فيه في موناكو ....

وانا مثلك لا ادري سره في التشامبيونز ليغ ؟؟؟؟ لكنه امر غريب ....

اوكي تركيبته الجسدية معقولة الى حد ما لكنه في داخله يخاف من الاقوياء و خير مثال ما حدث عندما واجه فرديناد في المباراة الاخيرة مع المان .... او حتى صديقه كامبل عندما واجهت فرنسا انجلترا في يورو 2004 .... وسوف يحث ذلك في مباراته مع تشلسي عندما يواجه تيري او جالس ... وسوف نرى ...

Rytamu
23-11-2004, 09:44 PM
هنري مميز بدون فينغر .. لكن مع فينغر , لاعب سوبر ..

خوفه من المدافعين .. أي مهاجم يخاف من المدافع لا يُسمّى مهاجم .. في مباراة المان الأخيرة كان مصاب وتحامل على نفسه .. بالنسبة لليورو فهو كان مقيّداً أما مع الأرسنال فهو لاعب حرّ .. يعني نقدر نقول عن هنري لاعب يبدع أينما وجد المساحة ..

عموماً .. مشوار هنري في البداية وبإذن الله يثبت لنا مستواه .. :)

عاشق أرجنتينوس
24-11-2004, 10:28 AM
مع أني أرجنتيني ، وما أحب الفرنسيين

تيير هنري أفضل رأس حربة في العالم حاليا وبدون منازع

في صناعة الأهداف وتسجيلها

ومنتخب فرنسا ما كان ذاك الزود في بطولة أوروبا ، ونسيتوه في أوروبا 2000

وهنري بدون صانع ألعاب جيد ما راح يبدع مع فرنسا حاليا

G.batistuta
24-11-2004, 11:40 AM
انا ما راح ارد على الاخ كاتب الموضوع لانه كتب الموضوع بدون تفكير ... بس حقد وحسد على الارسنال وهنري بالتحديد
احب اساله سوال واتمنى يرد علي ...
من في رايك افضل مهاجم في العالم حاليا ؟؟؟

BaStOrK
25-11-2004, 02:54 AM
ماانكر انه مهاجم متميز .. بس انه اسطورة لا ..

حده الدوري الانقليزي .. وادا هنري يبدع مع فنغر .. طيب ليش مايبدع في التشامبيونز ليق؟؟؟

عموماً الرود افضل منه:)

kloze
25-11-2004, 12:43 PM
ليش يا بوبو ليش ليش كذا على هنري حرام يا اخي
والله حرام ليش تخونك الذاكره كذا ليش رفعت ظغطي مع احترامي الشديييييييييييييييد لك

ليش ما تتذكر مباراه روما ليييييييييييييييييش
مباراه الانتر ليش نسيت الدقيقه 92 مع انجلترا في يورو 2004

اتمنى انك ترد يا اخي وتراجع نفسك والي يقول ماهظمته او ما قتنعت فيه صدقوني هذا تعصب اما انك انتراوي متعصب او مانشستراوي
مع احترامي الشديد لكم يا شباب

BOBO 33
25-11-2004, 01:05 PM
انا ما راح ارد على الاخ كاتب الموضوع لانه كتب الموضوع بدون تفكير ... بس حقد وحسد على الارسنال وهنري بالتحديد
احب اساله سوال واتمنى يرد علي ...
من في رايك افضل مهاجم في العالم حاليا ؟؟؟

اخوي انت لو قرايت الموضوع جيدا لعرفت اني من مشجعي الارسنال لكن لا ادري كيف عرفت ان احقد على هنري ....

اما سؤالك بمن هو افضل مهاجم في العالم حاليا فاستطيع ان اقول وهل هناك غيره شفشينكو .... يساويه في المرتبة ادريانو وياتي بعدهم نسلتروي ....

BOBO 33
25-11-2004, 01:12 PM
ليش يا بوبو ليش ليش كذا على هنري حرام يا اخي
والله حرام ليش تخونك الذاكره كذا ليش رفعت ظغطي مع احترامي الشديييييييييييييييد لك

ليش ما تتذكر مباراه روما ليييييييييييييييييش
مباراه الانتر ليش نسيت الدقيقه 92 مع انجلترا في يورو 2004

اتمنى انك ترد يا اخي وتراجع نفسك والي يقول ماهظمته او ما قتنعت فيه صدقوني هذا تعصب اما انك انتراوي متعصب او مانشستراوي
مع احترامي الشديد لكم يا شباب

اخوي اللي يقول الحقيقة صار يرفع الضغط ؟؟؟ :shock22: :shock22: :shock22:

بالله عليك تحسب مباراة او مباراتين مقياس لنجاح هنري لو انه اسطورة لو وصل بالارسنال الى الكاس مثلما فعل شيفا واني اعتقد ان ادريانو سوف يفعلها مع الانتر ورنالدينهو مع برشلونة طال الزمن او قصر ....

Dark Cemetery
25-11-2004, 02:37 PM
والله كلامك سليم يالحبيب ..

أنا مو مقتنع من هنري أبدا ً ..

لاعب عادي جدا ً ..

فقط مستواه جيد في البريمير ليج ..

أما غيرها .. مع المنتخب .. شامبيونز ليج ......

ماعندهـ سالفة ..

Rytamu
25-11-2004, 04:17 PM
ماانكر انه مهاجم متميز .. بس انه اسطورة لا ..

حده الدوري الانقليزي .. وادا هنري يبدع مع فنغر .. طيب ليش مايبدع في التشامبيونز ليق؟؟؟

عموماً الرود افضل منه:)

الدوري الإنجليزي 38 جولة واللاعب سيفعل كل شيء لوجود الوقت أما بالتشامبيونز ليغ فالمباريات عددها قليل ولا

يسمح للاحتفاظ بالكرة كثيراً ولا الفلسفة خوفاً من الخروج وعدم التعويض ومصلحة الفريق أهم لذلك هنري يكون صانع

ألعاب في الـ CL

Scorpion KING-911
26-11-2004, 02:17 AM
الصراحة اخوي BOBO

كلامك غير منطقي
لان الدوري الانجليزي من افضل 3 دواري في العالم ان لم يكن الافضل

وقولك ان اللاعبين اللي مابدعوا الا في انجلترا مثل ريس (ريس لاعب صغير عمرة 20 مدري 21 وصعب تحكم عليه من بدري)

كلويفرت ( لاتنسى انه كان من افضل المهاجمين في الدوري الاسباني ويكفي انه هداف من الطراز الاول)

في المقابل لاتنسى انه فيه لاعبين مانجحوا في الدوري الانجليزي ونجحوا في ايطاليا مثل فيرون

ما ابي اطلع من الموضوع

لكن انك تقول هنري ماهو لاعب اسمحلي انت غلطان لان هنري سريع وتسديداته رائعة وقوية وضرباته الثابته جيدة

ولا تنسى انه يجيد صناعة الاهداف والتمريرات الرائعة بتبديل المواقع مع بيريز وحالياً مع ريس

وشكراً

BaStOrK
26-11-2004, 04:04 AM
الدوري الإنجليزي 38 جولة واللاعب سيفعل كل شيء لوجود الوقت أما بالتشامبيونز ليغ فالمباريات عددها قليل ولا

يسمح للاحتفاظ بالكرة كثيراً ولا الفلسفة خوفاً من الخروج وعدم التعويض ومصلحة الفريق أهم لذلك هنري يكون صانع

ألعاب في الـ CL

بمعنى ان هنري مايقدر يفيد ارسنال الا في الدوري .. لانه مايقدر يحتفظ بالكورة .. وشوف كيف الارسنال متخزبق في التشامبيونز ليق ..

بينما الرود قاعد يفيد المان في الدوري والتشامبيونز ومنتخبه ..

DA7OOOOOM
26-11-2004, 06:14 AM
الصراحه هنري مع النادي لاعب خيالي جدا جدا جدا ومن أفضل المهاجمين

لكن مع المنتخب والله العضيم مستواه يمسح تاريخه ويشوه سمعته (لاعب سيئ)

لكن بالنسبه لكلامك أخوي عن الدوري الإنجليزي ظلم كبير

الدوري الإنجليزي من رأيي ثاني أفضل دوري في العالم

والمهاجمين الي عديتهم ظلمتهم بعد

ريس __________كان مبدع جدا جدا مع أشبيليه ومع المنتخب
كانو ___________ مسوي بلاوي مع المنتخب
كلويفرت _______طاح مستواه في الفتره الأخيره ولا كان أكثر من ممتاز
نستلروي______ صحيح أنه كان مغمور لكنه كان مصاب إصابه خطيره جدا وعاد بقوه مع النادي والمنتخب

والمدافعين
فردناند بصراحه يضيع أي مهاجم لأنه بإختصار وحش وأفضل مدافع بالعالم في الوقت الحالي
وتيري أثبت وجوده بقوه
وإذا تبي أعدد لك مدافعين بالدوري الإنجليزي

هيبيا _________ليفربول
سلفستر ______المان
جالاس ________ تشيلسي
كارفايو ________تشيلسي
كامبل ________ الأرسنال
توري _________الأرسنال
الجعايدي______بولتون
النيبت________توتنهام (ويشهد له مستوى ديبورتيفو بدونه)

وسامحوني على الإطاله

Rytamu
27-11-2004, 05:46 PM
بمعنى ان هنري مايقدر يفيد ارسنال الا في الدوري .. لانه مايقدر يحتفظ بالكورة .. وشوف كيف الارسنال متخزبق في التشامبيونز ليق ..

بينما الرود قاعد يفيد المان في الدوري والتشامبيونز ومنتخبه ..

يفيد فريقه في الـ CL لكن ليس بفائدة الدوري ..

طيب نجي للمقارنة الأزلية بين الرود وتيتي .. نستلروي لاعب منطقة جزاء مهمته تسجيل الأهداف فقط عنده لاعبين

يصلحون له كرات أما هنري فهو هداف وصانع ألعاب ونقدر نقول أنه الكل × الكل في فريقه ..

:)

BOBO 33
27-11-2004, 07:17 PM
يفيد فريقه في الـ CL لكن ليس بفائدة الدوري ..

طيب نجي للمقارنة الأزلية بين الرود وتيتي .. نستلروي لاعب منطقة جزاء مهمته تسجيل الأهداف فقط عنده لاعبين

يصلحون له كرات أما هنري فهو هداف وصانع ألعاب ونقدر نقول أنه الكل × الكل في فريقه ..

:)

اخوي احنا نتكلم عن الافضل بينهم ك مهاجم وليس ك صانع لعب .... الرود الافضل

ليست مشكلة نستلروي ان فريقه لديه ناس تصنع اللعب .... وهنري ليس لديه احد على حد قولك انه هو الكل في الكل ...

فاسمحلي ويسمح لي الجميع لاعب يصنع ويسجل و يعمل ضجة كبيرة في الدوري الانجليزي ثم يغيب ويصبح مسالم في بطولة خارج مسمى الدوري الانجليزي لا يعتبر الا لاعب عادي ويعتبر الدوري الانجليزي الاضعف من حيث الدفاع .... ليس الاضعف بشكل عام لكن دفاعه ضعيف والدليل هنري ....

مشكور اخوي على تعقيبك ...

هنري الرابع عشر
27-11-2004, 09:27 PM
خلاصة اللي ابي اقوله ان هنري ما وصل لقمة الجبل لسة وبعدين عطوا صاحب الموضوع ( هنري ) فرصة علشان يرد و اعتقد ان الرد راح يكون قوي ومفحم ان شاء الله...

~ The Gladiator ~
28-11-2004, 02:07 PM
بس حبيت اضيف شي :08:
بالنسبة للدوري الانجلزي هو ليس ضعيف دفاعيا لكن اللعب مفتوح في الدوري الانجليزي وهذا الي يعطي الافضلية للاعبين السريعين للبروز ;)

Lampard
28-11-2004, 02:51 PM
هو لاعب كبير لكن ليس اسطورة و الرود افضل

و حبيت اقول شي دفاع الادوري الانقليزي مو ضعيف بس اللعب مفتوح

mayarzn
29-11-2004, 12:00 PM
مع احترامي للجميع هنري هو المهاجم الاول في فرنسا وهو هداف الدوري الانجليزي حاليا وسنة الماضية والتي قبلها وردي انه لايلعب جيدا مع المنتخب بالعكس انه يلعب جيد بالمنتخب وهو هداف المنتخب الفرنسي وكثيرا ما يسجل الاهداف و يصنع الاهداف ويتميز بمواصفات الاعب المثالي السرعة والتسديد القوي وهو بالمركز العاشر بالنسبة لهدافي دوري ابطال اوروبا برصيد 35 هدف
وبنسبه لعدم اسطاعته التسجيل في الدوري الايطالي فهذا خطأ لأنه من تابع مسيره هنري مع اليوفي لم تكن سيئة لقد سجل اكثر من 11 هدف مع اليوفي في ظهوره الأول معه وحتى مع الارسنال لقد استطاع ان يسجل 3 اهداف في مرمى روما وهدفين في مرمى الأنتر ميلان التي انتهت بفوز الارسنال 5/1 على ارض الأنتر

باختصار يبقى هنري من احسن مهاجمي العالم:D :D :D