المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البحرين بالمركز الأول مؤقتاً في تصفيات كأس العالم.

Abdulla911
25-08-2001, 12:09 AM
أصبح منتخب البحرين في المركز الأول برصيد 4 نقاط في المجموعة الأولى في تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2002 إثر فوزه المستحق على المنتخب العراقي بهدفين مقابل لاشئ.
يليه المنتخب العراقي بالمركز الثاني ثم النتخب الإيراني ولكل منهما 3 نقاط يليهما المنتخب السعودي في المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة فقط ثم المنتخب التايلندي في المركز الأخير بدون نقاط..
أرجو من الأخوة إبداء رأيهم بصراحة حول مستويات المنتخبات في المجموعة الأولى ولهم مني جزيل الشكر.

إيفنبرج
25-08-2001, 01:25 PM
بصراحة يا abdulla911 المنتخ ب البحريني يؤكد تفوقه على مستوى فرق المجموعة وأما عن المنتخ الإيراني فجدير بأن ينافس على بطاقة المجموعة وأنا أرى أن البطاقة فعلا ستكون بين البحرين وإيران وأما عن المنتخب العراقي فقد خبت هيبته هو والمنتخب السعودي وبدأ بالصدأ لقد إختفى بريق هذين الفريقين الكبار مثل ما اختفى بريق المنتخب الكويتي من قبل ، وأما عن تايلاند فحدث ولا حرج منتخب فاشل لا أدري كيف خسروا من العراق ب4 للاشيء ولا تظن أنني أقصد التكبر بهذا الكلام ولكن هذا هو رايي فقط .

احمد9000
27-08-2001, 09:12 PM
والله لو السعودية كان بمستواه المعهود كان صارت المجموعة نار
لكن شنقول (( تقبل التعازي في الرياض))...

selfer
28-08-2001, 01:04 AM
أحمد9000: ممكن تحدد الحي والشارع :D :p

D0WN~T0WN
28-08-2001, 03:51 AM
صدقوني السعودية بتتصدر المجموعة أو تصير الثانية

الظروف تواجه المنتخب من كل جهة التمياط وطلال المشعل و الشلهوب ومحمد الدعيع غايبين

يعني المنتخب يتراجع مستواه أكيد والتحكيم الزفت لكن أنا أتوقع فوزنا على العراق

3/1

ايران تفوز على البحرين 4/0

هاذي وجهت نظر لا غير

Dark Angel
28-08-2001, 04:13 AM
حتى الان المنتخ الاميز هو البحريني ...هو فعلا اثبت انه قادم للمنافسة و لعبهم جدا ممتاز و انتشارهم في الملعب كان مثل انتشار المحترفين ...
و بالنسبة لمنتخب ايران اعتقد أن مستواه (بالحكم على المباراة الاولى) متواضع جدا جدا جدا ....يكفي ان السعودية لعبت ضدهم في ارضهم و بين 120 الف ايراني و مع نقص المنتخب السعودي الواضح والمؤثر (الهجوم طلال المشعل و اليامي, وفي النص لاعب القرن التمياط و الشلهوب) واخيرا التحكيم ....ومع ذلك بالقوة فازوا و و لا .. السعودية ضغطت بعد...