المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

Mesharey
22-11-2004, 09:27 AM
السلام عليكم ^^

بعد ما انهيت ميتل جير 3 صارت في أسئلة كثيرة وأشياء مو فاهمها ~__~

خصلتها بـ21 ساعة تقريبا..أطول جزء بالسلسلة ..
هممم..ماتلاحظون أن الخيال بالنسبة للزعماء صار أكثر من الأجزاء السابقة ؟
مثلا بالأول تقريبا شخصية والثاني Vamp شخصية بعد (&)
والإباحية بهذا الجزء أكثر من الأجزاء السابقة بكثير ~__~
وعامل الأكشن صار كثير لدرجة كبيرة عن الأجزاء السابقة ..

اللي باقي تحت كله أحداث من القصة Spoilers وبقوة ..

بالبداية سنة كم مات الـبيج بوس ؟
The Boss والبيج بوس هم آخر شخصيتين من منظمة الباتريوتس (أو الفلاسفة) ؟
في شي ناسيه .. الـLaLiLoLeLu هم الباتريوتس صح ؟ P:
شنو قصة The Legacy الخاصة بالفلاسفة XD
البيج بوس خان أمريكا ؟ P:
Ocelote هو نفسه اللي بالجزء الأول والثاني صح ؟ وليش ماقتل سنيك بالنهاية ؟ P:
بالأخير ماتلاحظون أن شخصية البيج بوس مختلفة عن سوليد سنيك :tongue2: ..
بالمناسبة منو لعب اللعبة السرية بميتل جير وتفاجأ فيها لما شافها ؟ :09: ..

في أشياء كثيرة ناسيها .. احتاج العبها مرة ثانية..
وبعد فترة بالعب الجزء الأول وبعده الثاني وبعدين الثالث أو الثالث > الأول > الثاني على حسب القصة ..

متى ينزل الجزء الرابع >__< ؟!

الزعيم الكبير
22-11-2004, 01:05 PM

انا نهيت ميتل جير ب 11 ساعه ومانمت وماطفيت السوني شلون اللعبه السريه طلعت وشلون ا طلعها.

Djalminha
22-11-2004, 01:13 PM
السلام عليكم ^^

بعد ما انهيت ميتل جير 3 صارت في أسئلة كثيرة وأشياء مو فاهمها ~__~

خصلتها بـ21 ساعة تقريبا..أطول جزء بالسلسلة ..
هممم..ماتلاحظون أن الخيال بالنسبة للزعماء صار أكثر من الأجزاء السابقة ؟
مثلا بالأول تقريبا شخصية والثاني Vamp شخصية بعد (&)
والإباحية بهذا الجزء أكثر من الأجزاء السابقة بكثير ~__~
وعامل الأكشن صار كثير لدرجة كبيرة عن الأجزاء السابقة ..

اللي باقي تحت كله أحداث من القصة Spoilers وبقوة ..

بالبداية سنة كم مات الـبيج بوس ؟
شنو قصة The Legacy الخاصة بالفلاسفة XD
البيج بوس خان أمريكا ؟ P:
Ocelote هو نفسه اللي بالجزء الأول والثاني صح ؟ وليش ماقتل سنيك بالنهاية ؟ P:
بالأخير ماتلاحظون أن شخصية البيج بوس مختلفة عن سوليد سنيك :tongue2: ..

في أشياء كثيرة ناسيها .. احتاج العبها مرة ثانية..
وبعد فترة بالعب الجزء الأول وبعده الثاني وبعدين الثالث أو الثالث > الأول > الثاني على حسب القصة ..

متى ينزل الجزء الرابع >__< ؟!
ما اعتقد انه خان امريكا

بيج بوس سوى اوتر هافن علشان يحمي الجنود من انهم يصيرون ادوات حرب

و انه الاصدقاء ما ياقتلون بعض حسب ما فهمت

اعتقد انه خوش ريال:biggthump

على ما اعتقد قتله سوليد سنيك عمره كان بالستينات او السبعينات

مشاري تعرف محل عنده ميتل الاول لاني ما حصلت بالرحاب

في محل اللي عنده دسكات سوني1 خذيت منه واحد بس المشكلة انه يعلق

اذا تعرف قولي

سلام

Neo Cid
22-11-2004, 02:29 PM
والله موضوعك حلو يا مشاري ..

بالنسبة The Legacy مال الفلاسفة ( مو قادر يكتب اسمهم ) .. قريت مقالة عن القصة قبل ما العب اللعبة .. و اللي فهمته أن هالمنظمة لها أموال كبيرة و هي عبارة عن مستندات و حسابات في مختلف أنحاء العالم .. و البطاقة اللي كان يحتفظ فيها فولجين كانت عبارة عن صورة من هالمستندات .. و بذلك يخول له أنه ياخذ الفلوس أو يبوقها من مصادرها .. أموال تقدر بالبلايين .. يعني الحين أهي صارت بأيد البيج بوس .. و من هالأموال البيج بوس أسس الouter heaven ..

و بالنسبة للبيج بوس .. أظن أنه توفى بالتسعينات .. 1995 أو شي قريب من هالتاريخ .. ولو حسبناها .. و حسب كلام البوس .. تقول أن البيج بوس ولدها ... يعني .. أنه لمن يموت عمره يكون 51 سنة .. و بميتال غير 3 عمره .. 25 سنة ؟ .. هايدو كوجيما قال انه بيلعب بالأعمار شوي .. هالريال معقد الصراحة يعني الكلام بيني و بينك .. :tongue2:

و البيج بوس خان أمريكا .. بعد ما شاف أن السبب اللي خلا البوس تخون أمريكا هو سبب شريف .. و فضل أنه يمشى على نفس المنوال .. ( حلوة مني ) .. لو تشوف لقطة النهاية بالمكتب .. سنيك يصاحف الرئيس بالغصب .. لأنه عارف أن الحكومة الامريكية على خطأ .. و لهذا .. سرق أموال الفلاسفة وراح فتحلة بقالة ( منظمة ) بروحة .. و أوسلوت نفسه .. لكنه اعجب بشخصية سنيك الفذة .. و هذا خلاه يحاول انه يتعلم منه لو لاحظت .. يقلد بعض حركاته الفنية .. غبي أدري بس شسوي .. و بالنسبة للعبة الفرعية .. ما لعبتها .. أيهي تقصد ؟ .. فيه لعبة يقولون تلعبها بالسجن .. هذي اللي تقصدها ؟ .. :33:

والله أنا برايي .. هيدو كوجيما طلع أغبى مما تصورت .. الحبيب لو كان مكمل الجزء الثالث على تكملة للثاني كان أحسن .. عساس نعرف سوليد سنيك و شصار معاه بعد ما نط ورا ميتال غير راي بالبحر و و و و و .. :D

يلاا بالتوفيج

مغرم زمانه
22-11-2004, 02:36 PM
لوسمحتم بسئلكم بخصوص الجزء الثالث الشخصيه ينادونها " سنيـك " بس انا قريــت ان الشخصيه بتكون " البيج بوس "

وهو والد سنيك بالاستنساخ .. عموما شلون ينادونه سنيك والجزء الثالث يتكلم في سنه 1961 علماً ان سنيك كان

موجوداً في الجزء الثاني وهو يتكلم في سنه 2004 .. ؟!

اتمنى انكم فهمتوني وشكراً

OK.OK
22-11-2004, 04:43 PM
سم الله الرحمن الرحيم ..^^
اسمحولي شباب على المداخله ....<<<ترا حده ملقوف:tongue2:

احم احم ..حبينا نشارك بالمناقشه معاكم ....:o

أخوي Neo Cid

بالنسبة The Legacy مال الفلاسفة ( مو قادر يكتب اسمهم ) .. قريت مقالة عن القصة قبل ما العب اللعبة .. و اللي فهمته أن هالمنظمة لها أموال كبيرة و هي عبارة عن مستندات و حسابات في مختلف أنحاء العالم .. و البطاقة اللي كان يحتفظ فيها فولجين كانت عبارة عن صورة من هالمستندات .. و بذلك يخول له أنه ياخذ الفلوس أو يبوقها من مصادرها .. أموال تقدر بالبلايينهني كلامك عشره على عشره ....

بس خرتها شوي ..بعدها:09:

يعني الحين أهي صارت بأيد البيج بوس .. و من هالأموال البيج بوس أسس الouter heaven ..

منو قال ان الاموال بايد البيج بوس الحين:33:

بعد ما شاف أن السبب اللي خلا البوس تخون أمريكا هو سبب شريف
ومنو قالك ان البوس خانت امريكا:biggrin:

.. تقول أن البيج بوس ولدها وهني هم ملخبط بعد :D

الحبيب لو كان مكمل الجزء الثالث على تكملة للثاني كان أحسن .. عساس نعرف سوليد سنيك و شصار معاه بعد ما نط ورا ميتال غير راي بالبحر و و و و و .. :D الغرض من الجزء الثالث واضح ...انكشفت حقيقة الباتريوس:shock22:

واسمحلي على التعليق على ردك ...:08:
اولا الاموال مو بايد سنيك او البيج بوس....
الموال بايد ADAM
تعرف منو آدم ..عميل الاستخبارات الامريكيه ..اللي خدع الروس على انه بينظم لبلده الام ويخون امريكا..((على فكره هو من اصل روسي))
اهو اسلوت نفسه...ارسلوه الفلاسفه عشان يسرق الاموال..
ما لا حظت في النهايه ان اوسلوت محنج مع ايفا وسيك يلحقهم من مكان الى مكان ..
حتى بالطياره طب ورا سنيك ..وتقاتل معاه... وبانهايه تركه سنيك وطب بالبحر ..
تدري شسوا اوسلوت ..
لما كان يتقاتل مع سنيك قدر يسرق الاوراق الاصليه الخاصه باموال الفلاسفه وبدلها باوراق مزيفه .. وانحاش لما سرق الاوراق الاصليه ....
طبعا تسألأ وتقول منين يبت هالخرابيط ...بسيطه هالكلام كله قاله اوسلوت في نهاية اللبعه لما تختمها ..وتظهر علامه ميتل جير سوليد 3 سنيك ايتر..

ونجي للنقطه الثانيه ..خيانة ذا بوس ...
ذا بوس ارسلت في عمليه خاصه للاتحاد السوفييتي عشان تسرق الاموال...عن طريق ادعائها انها خانت امريكا ...ولكن لما استخدم فوقلت الصواريخ النوويه الامريكيه اللي عطتهم ذا بوس له على مصنع سكولوف القديم ... قلب الموازيين:bigeyes: ....كانت نيته توريط امريكا ..لان الصواريخ اصلها امريكي ..وامريكا هني تخلت عن ذا بوس ..عشان تنظف اسمها من التهم ..واوكلت لها مهمه اخيره وهي ان يتم القضاء عليها وعلى وحدتها من قبل سنيك عشان تخللص امريكا من الشبهه.....يعني انها تنتظر سنيك لين يخلص على وحدة الكوبرا .. ومن ثم القضاء عليها..عشان جذي هي كانت تتعذب من داخل ...لانها ما تقدر تقول لسنيك انها مخلصه لوطنها ...وانها مو خاينه ...وفكرت بطريقه عشان تقول لسنيك عن حقيقه امريكا ...عن طريق ايفا ..اللي في نهاية اللعبه تقول هالكلام ...وسبب غضب ..سنيك على الرئيس الامريكي ..هو ان امريكا تخلصت من ذا بوس وتنكرت لها رغم كل اللي سوته ذا بوس لامريكا...وسبب رغبة ذا بوس في قول الحقيقه لسنيك ..لأنها تعلم اذا ماتت لااحد راح يتذكرها ..حتى التاريخ ينساها ...وهي تريد الحياة في ذكريات سنيك وفي قلبه ..لانه الانسان الوحيد اللي تحبه..:17:

ثالثا ..سنيك مو ولد ذا بوس .....
ذا بوس هي اللي علمته ودربته ..وسنيك يعتبرها مثل امه .. وهي تعتبره مثل ولدها..

وعلى فكره فلاسفه امريكا هم اللي اربحوا وخذوا فلوس الفلاسفه كلها:laughing:
وغيروا اسمهم من الفلاسفه الي الوطنيون ..الباتريوس:shock22:
واتمنى اني ما اكون ازعجتكم بفلسفتي الزايد عن حدها ....:08:
وشكرا اخوي مشاري على الموضوع

وعلى فكره اللي يلعب بايزي ولا فيري ايزي باللعبه ..هذا اصلا ما لعب شي..
وما يصير يقيم اللعبه على كيفه:09: ويقول اللعبه سهله . وقصيره ...
انا لعبت بالنورمال 20 ساعه .. وبرتبه ..التمساح:08:

Snake Eyes
22-11-2004, 09:12 PM
لاحظت في هذا الجزء انه مزويدنها شوي في الخيال و المسخرة
ايش اللعبة السرية؟؟؟؟ اذا قصدكم على حقت القرود فمالعبتها

NEWBLOOD
22-11-2004, 10:35 PM
:D الجزءالرابع بينزل بعد اسبوع

الزعيـALZAEMـم
22-11-2004, 10:45 PM
ما شاء الله عليكم خلصتوا اللعبه.. وانا قاعد منتظر لها :31:

ما أقدر أتكلم وانا ما لعبت اللعبه ... :D

Neo Cid
22-11-2004, 10:52 PM
والله شوف أخوي .. انا دايما أخورها يعني توقع مالا المتوقع مني .. :tongue2:

بالنسبة لكلامي و كلامك .. ممكن أنا أكون صاج بنقاط و أنت بنقاط .. بس حتى الكلام عليه شوي اختلاف .. أنا فهمت القصة من هذا المنحنى لأني كنت ألعبها باستعجال و بوقت منتصف الامتحانات و هذا خلاني ألعبها بسرعة .. انا كتبت اللي فهمته و صحيح في نقاط ما فهمتها عدل ..

مثلا .. فيه نقطة أنا و أنت اختلفنا فيها و اثنينا غلطنا .. تعرف منو اللي سرق أموال الفلاسفة ؟ .. أيفا .. لو تشوف لقطة النهاية قبل تكريم سنيك .. فيه لقطة أذكر اني طوفتها لأنها كانت مخلة .. بس قبل شوي أخوي كان يلعب اللعبة و شفت أنه قاعد يشوف لقطة يديدة علي .. كانت ايفا تقول حق سنيك أنها عميلة للفلاسفة الصينيين .. و أن Eva و Adams هم رجلين .. مو رجل و امرأة .. و أن الايفا الصجي ما ظهر .. فهي استغلت عدم ظهوره و ادعت انها ايفا .. و Adams هو اسلوت مثل ما قلت .. صحيح اوسلوت كان يشتغل للحكومة الامريكية .. أظن هذا اللي خلاه ما يذبح سنيك ..
وبالأخير .. أموال الفلاسفة راحت لسنيك .. بس انها راحت لاوسلوت ؟ .. ما اظن .. بلعبها مرة ثانية بمستوى Hard أو Normal و أشوف .. بلعبها و أفضفض كل أسرارها .. حتى الضفدع بطلعة من كل منطقة باللعبة .. :D

و بالنسبة لكلام الأخ مغرم زمانه .. أخوي .. سنيك الموجود في الستينات هو Naked Snake .. وبالتحديد هو والد Solid Snake اللي كنا نلعب فيه بالجزء الاول و الثاني .. شلون ؟ .. بالاستنساخ .. و كانت عملية الاستنساخ سنة 1972 و نتج عنها سوليد سنيك و ليكويد سنيك .. و سوليدوس سنيك .. لكن كلهم لهم لقب واحد .. واللي هو Snake .. و اتمنى ان النقطة تكون وصلتك .. :)

Snake Eyes
23-11-2004, 12:47 PM
سمعتوا ايش كان يقول the sorrow لسنيك؟؟؟
يقول "حيقتلوك اولاد اولادك"؟؟!!!!
ولا انا سمعتها غلط؟؟؟

الزعيم الكبير
23-11-2004, 01:08 PM
سمعتوا ايش كان يقول the sorrow لسنيك؟؟؟
يقول "حيقتلوك اولاد اولادك"؟؟!!!!
ولا انا سمعتها غلط؟؟؟

لا........ قال سوف تقتل من قبل ابنائك ، وسيشعرون بالخوف ابناء ابنائك مدري شنوقصده بالاخيره.

وعلى فكره ترى ابو volgin واحد من الفلاسفه وحتى ابو ذا بوس.

بس اعتقد ان البيج بوس كان يبي يكمل مشوار ذا بوس.

Mesharey
23-11-2004, 01:58 PM
يعطيكم العافية على المشاركة..بعلق على بعض الردود :33: ..

و بالنسبة للعبة الفرعية .. ما لعبتها .. أيهي تقصد ؟ .. فيه لعبة يقولون تلعبها بالسجن .. هذي اللي تقصدها ؟ ..
ايه هذي ^^
بصراحة اللعبة ممتازة..لو ينزلونها بروحها بشتريها P:

وعلى فكره فلاسفه امريكا هم اللي اربحوا وخذوا فلوس الفلاسفه كلها:laughing:
وغيروا اسمهم من الفلاسفه الي الوطنيون ..الباتريوس:shock22: الفلوس صارت بيد اوسلوت..شنو علاقة فلاسفة أمريكا وشلون ربحوا؟ :33: ..
اممم..بعد ليش غيروا اسمهم ؟

انا لعبت بالنورمال 20 ساعه .. وبرتبه ..التمساح:08: انا تقريبا نفس الشي :09: ..
انهيتها بـ20 ساعة و 58 دقيقة وبرتبة تمساح XD

تعرف منو اللي سرق أموال الفلاسفة ؟ .. أيفا اللي سرقتها اوسلوت يوم القتال مع سنيك..راح يقول هالكلام بالنهاية ^^

حتى الضفدع بطلعة من كل منطقة باللعبة .. :D هذا الضفدع شنو قصته عقدني :tongue2: ..

لا........ قال سوف تقتل من قبل ابنائك ، وسيشعرون بالخوف ابناء ابنائك مدري شنوقصده بالاخيره. متى يقول هالكلام؟ ما اذكر صراحة ~__~

في سؤالين معقديني ~__~

بصراحة أنا ودي بجزء يقول الأحداث من وقت ولادة سنيك إلى أن يقتل سنيك البيج بوس..
بتكون أحداث مهمة وروعة ..

Djalminha
23-11-2004, 05:40 PM
حسب ما سمعت انك اذا شفت ال64 ضفدع و رميتهم كلهم راح تحصل stealth Camo

و الله اعلم

انا الحين قاعد العب من جديد علشان اجمع الكامو بس بعضهم صعب

سلام

owenss10
24-11-2004, 01:35 AM
انا خلصته في 12 ساعه والله قصيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر:17: وبسيط:12:

msm
25-11-2004, 04:30 AM
وأخيراً عرفنا سالفة الباتريوت ..
ودور أوسولت باللعبة كبير أكبر مما توقعت :biggthump .. وأكثر مايغيطني فيه حركة يديه اذا قام يودع سنيك في كل مرة يقابله :tongue2: ..

وذا بوس قصتها محزنة .. خصوصاً المكان الأخير مؤثر >< .. أما ذا سارو توقعت ان المعركة معه بتكون حامية :31: ..

أما بصراحة أكثر شي تسليت فيه هو المحادثة التي تسبق اللعبة المصغرة .. (وواضح من المحادثة ان الشخصية هي سوليد سنيك في اللعبة المصغرة طبعاً) .. خصوصاً يوم قال سنيك ليش ماتطلب سام فيشر أو جابريال لوجن للمهمة لأنه هو في إجازة :tongue2: ..

OK.OK
25-11-2004, 11:28 AM
في سؤالين معقديني ~__~

:31:
منو قال ان سنيك وذا بوس من الفلاسفه؟؟؟؟
سنيك ما يعرفهم اصلا اما ذا بوس ..فهي بنت آخر اعضاء الفلاسفه.

yub:o

انا خلصته في 12 ساعه والله قصيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر:17: وبسيط:12:

لووووووووول اقول العب بالهارد بعدين تعال تفلسف علينا...:laughing:

وأخيراً عرفنا سالفة الباتريوت ..

اخوي msm
ممكن تشرحلنا اللي فهمته من القصه؟:33:

اقول شباب محد يعرف قصة ميتل جير 1 وميتل 2 سوليد سنيك .. اللي كانوا على الصخر ..؟؟:31:

سلاموه:p

Snake Eyes
25-11-2004, 11:44 AM
لا........ قال سوف تقتل من قبل ابنائك ، وسيشعرون بالخوف ابناء ابنائك مدري شنوقصده بالاخيره.

وعلى فكره ترى ابو volgin واحد من الفلاسفه وحتى ابو ذا بوس.

بس اعتقد ان البيج بوس كان يبي يكمل مشوار ذا بوس.

بيج بوس اولاده هم سنيك وليكويد وسولدس
وابن سولدس هو جاك(رايدن)اعتقد

LINK0072
25-11-2004, 12:11 PM
بيج بوس اولاده هم سنيك وليكويد وسولدس
وابن سولدس هو جاك(رايدن)اعتقد

اعتقد ان سولدس متبني رايدن ...

بالنسبه لي خلصت اللعبة بـ Normal

16 ساعه

" تمساح "

ما ادري وش السبب الي خلاها تاخذ 87% من جيم سبوت :31:
تستاهل اكثر

Soliden
25-11-2004, 07:50 PM
ختمته مرتين.. الأولى في 17 ساعة.. و الثانية في 16..

لكن الصراحة الجزء ذا خيب ظني جدا جدا.. صحيح رهيب.. لكن العروض المفضلة لدي لا تظهر إلا في آخر ثلاث ساعات من ميتل جير ~_~.. و أيضا أكثر شئ يعجبني هو المحادثة مع الزعماء و هم يحتضرون بعد المعركة.. لكن هذا الأمر تلاشي.. أصبح الزعيم يصرخ باسمه ثم ينفجر -__- ..

The Boss والبيج بوس هم آخر شخصيتين من منظمة الباتريوتس (أو الفلاسفة) ؟ اعتقد ان ذا بوس و إيفا هم آخر من تبقى من الفلاسفة (وداعا أيتها العبارة.. ذا بيتريتس) متى ذكر أن بيج بوس منهم أيضا؟

شنو قصة The Legacy الخاصة بالفلاسفة XDمالتقطه من هذه القضية حتى الآن أنها منظمة انشأت بواسطة الدول العظمى الثلاث و ... ما أدري.. على العموم, راح نفهم كل شئ في التختيمات القادمة..

و الله بيج بوس طلع نسوجي.. الصراحة انا كنت احسبه واحد ما يتكلم غير بالمسدسات و السكاكين و شخصيتها قوية إلى أبعد الحدود لكن للأسف.. (أو ربما هو كذلك و لكن هذه المهمة عندما كان مبتدأ) أتمنى أن يكون من الآن فصاعدا, ميتل جير = البطل = سوليد سنيك.. ما نبغى لا عمه و يحزنون.. بالنسبة لي.. فإن بطل هذا الجزء هو ذا بوس.. و هي الشخصية التي عجبتني, و الآخر هو (قد تستغربون) سكولوف ^_^.. لأن اسلوبه حديثه مشوق لديه اسلوب مميز في سرد القصص..

عابد 25
25-11-2004, 08:08 PM
ختمت اللعبـــة في 14 ساعــة مستوى فيري ايزي ..... :biggthump ..... عل البركــة :06:

في أشياء ماني فاهمها في قصة اللعبة ياليت تفيدوني .... وش هدف ايفا من هذي المهمة؟ ووش الي كانت تبيه؟ وليه أخفت حقيقتها عن سنيك في البداية؟؟

:33:

Soliden
25-11-2004, 08:21 PM
إيفا خريجة مدرسة الفلاسفة (البيتريتس).. إيفا خدعت سنيك و فولجن و سكولوف, و الجميع.. لكنها لم تخدع ذا بوس, لأن ذا بوس أصلا كانت معلمة في مدرسة الفلاسفة.. هدف إيفا من هذه المهمة هو الحصول على الفيلم الذي يحوي تاريخ الفلاسفة إلى الصين.. نجحت مهمتها.. لكن بعد أغنية النهاية يوضح ان الفيلم الذي اخذته مزيف, التاريخ الحقيقي عند أمريكا! و شكرا لـ ذا بوس و جون (سنيك) مع العلم أن ذا بوس كانت تعي ما سيحدث.. و هي لم تنقلب على بلدتها, ما فعلته كان من أجل البلد, إنها وطنية حقا.. و لكن في أمريكا هي ليست إلا جندي خان بلده.. و في روسيا ليست إلا وحش.. اسمها في التاريخ ليس إلا رمز لمجرم حرب.. و لكن حصلت على مبتغاها, و هو أن تعيش في ذاكرة سنيك.. لكن لنتذكر, بيج بوس في تاريخ الحكومة ليس إلا مجرم حرب.. يا ترى هل قصته شبيه بها.. هل ما أسسه, من قوى عسكرية و احسان.. لأجل بلدته؟.. أم انتقام لـ ذا بوس؟ من يعلم!

و الله ذا بوس شخصية خطيرة.. ما عندها لعب, تذكرون العرض إللي تضرب فيه سنيك في الليل, في بداية مهمة سنيك إيتر؟ لمن جلست تغرقه بالأسئلة التي ليس لديه إجابة عليها.. الولاء لبلدتك أو لي.. و لمن اخذت المسدس إللي فيه رصاصة من أوسلت وطلقت و قالت: لا يوجد شئ اسمه حظ في ساحة المعركة..

أخوي عابد.. جواب سؤالتك في أول ثلاث اسطر... لكن أنا لمن أكتب عن ميتل جير لا أتمالك نفسي :09:

Djalminha
25-11-2004, 09:42 PM
\

اعتقد ان ذا بوس و إيفا هم آخر من تبقى من الفلاسفة (وداعا أيتها العبارة.. ذا بيتريتس) متى ذكر أن بيج بوس منهم أيضا؟

..
الرئيس قال حق البيج بوس you'r a true Patriot او شي من هذا القبيل......

سلام

عابد 25
25-11-2004, 10:07 PM
إيفا خريجة مدرسة الفلاسفة (البيتريتس).. إيفا خدعت سنيك و فولجن و سكولوف, و الجميع.. لكنها لم تخدع ذا بوس, لأن ذا بوس أصلا كانت معلمة في مدرسة الفلاسفة.. هدف إيفا من هذه المهمة هو الحصول على الفيلم الذي يحوي تاريخ الفلاسفة إلى الصين.. نجحت مهمتها.. لكن بعد أغنية النهاية يوضح ان الفيلم الذي اخذته مزيف, التاريخ الحقيقي عند أمريكا!

ممممم ...الحين وضحت الأمور ، أجل الفيلم هذا هو الـ Legacy الي كانوا يتكلمون عنها !

و شكرا لـ ذا بوس و جون (سنيك) مع العلم أن ذا بوس كانت تعي ما سيحدث.. و هي لم تنقلب على بلدتها, ما فعلته كان من أجل البلد, إنها وطنية حقا.. و لكن في أمريكا هي ليست إلا جندي خان بلده.. و في روسيا ليست إلا وحش.. اسمها في التاريخ ليس إلا رمز لمجرم حرب.. و لكن حصلت على مبتغاها, و هو أن تعيش في ذاكرة سنيك.. لكن لنتذكر, بيج بوس في تاريخ الحكومة ليس إلا مجرم حرب.. يا ترى هل قصته شبيه بها.. هل ما أسسه, من قوى عسكرية و احسان.. لأجل بلدته؟.. أم انتقام لـ ذا بوس؟ من يعلم!

صح عليك ، وعشان كذا شفنا سنيك يسلم بدون نفس وقت التكريم ، وكان باين عليه الغضب الشديد :)

--

طيب أخوي الحين عرفنا أن ذا بوس مخلصة لوطنها وليست خاينة ، طيب ليه اعتبرتها الحكومة الأمريكية أنها خاينة لو طنها؟ وليه انضمت لفولجين وجماعته الي كان في نيته الهجوم على أمريكا ؟

Electro M
25-11-2004, 11:16 PM
ما قريت الموضوع لاني ما انهيت اللعبة
لكن ممكن احد يوضح وش الصاعقة الي المفروض نقابلها بعد 10 دقايق من لعبنا للعبة ؟؟
لاني ما لاحظت شي مع اني وصلت لذا سارو و ما شفت شي للحين
الا اذا كان المقصود انقلاب ذا بوس على سنيك
و لو انها مو صاعقة لانه كان شي متوقع من خلال العروض

Djalminha
25-11-2004, 11:21 PM
طيب أخوي الحين عرفنا أن ذا بوس مخلصة لوطنها وليست خاينة ، طيب ليه اعتبرتها الحكومة الأمريكية أنها خاينة لو طنها؟ وليه انضمت لفولجين وجماعته الي كان في نيته الهجوم على أمريكا ؟
احتمال اعتبرتها الحكومة الامريكية خاينة لانها سرقت الرئووس النووية الامريكية

على ما اعتقد انه ذا بوس ما كانت تدري انه فولجن نيته يستخدم الرؤوس النووية على

الروس علشان يورط امريكا....

و حسب ما فهمت انه الحكومة الامريكية عطتها مهمه و هي انها و جماعة الكوبرا لازم

تقتل على ايد سنيك و هي قبلت فيها......

بالنسبة انها ليش انضمت الى فولجن عذا ما ادري عنه

يمكن لانها تبي ال legacy

لاني على ما اذكر انه لما سنيك قالها ليش رحتي مع فولجن قالت

to me the world whole agian

لانه على ما اعتقد العالم انقسم بسبب الفلاسفة و ادى الى الحرب الباردة

ترى معلوماتي مو 100%

اللي يعرف يفيدنا

سلام

Snake Eyes
25-11-2004, 11:38 PM
لما فولجن رمى الصاروخ الامريكي على روسيا اتصل رئيس روسيا بأمريكا واتهمهم بأنهم هم اللي رموا الصاروخ ولكن الامركان نفوا
وعشان يثبتوا ذلك لازم يتخلوا عن ذا بوس (يعني مهمة ذا بوس فشلت) فلازم يقتلوها عشان يتفادوا حرب نووية جديدة

Mesharey
26-11-2004, 07:31 AM
اعتقد ان ذا بوس و إيفا هم آخر من تبقى من الفلاسفة (وداعا أيتها العبارة.. ذا بيتريتس) متى ذكر أن بيج بوس منهم أيضا؟ بنهاية اللعبة رئيس أمريكا يقول لبيج بوس You are a patriot
لكن ما اذكر ان إيفا مع الباتريوتس..اللي اذكره انها مرسلة من قبلهم فقط (من الجانب الصيني) :33: ..

أن يكون من الآن فصاعدا, ميتل جير = البطل = سوليد سنيك.. وأنا بعد .. شخصية ذا بيج بوس ماعجبتني كثير ~__~

طيب أخوي الحين عرفنا أن ذا بوس مخلصة لوطنها وليست خاينة ، طيب ليه اعتبرتها الحكومة الأمريكية أنها خاينة لو طنها؟ وليه انضمت لفولجين وجماعته الي كان في نيته الهجوم على أمريكا ؟ بسبب الصواريخ النووية اللي مصنوعة من أمريكا .. فأمريكا تبي تبرأ نفسها من التهمة .. ونفس ماكملوا الأعضاء ^^

الحين تقريبا فهمت أغلب الأشياء..أحتاج العب توين سنيكس والثاني والثالث أو أبدأ بالثالث وبعدين الأول والثاني :33: ..

MAD4RID
26-11-2004, 07:44 AM
عندي سؤال ... انا بعدني ما اشتري اللعبه ... عندي امتحانات الحين البطل سنيك او ابوه؟

The Last Fantasy
26-11-2004, 12:41 PM
سلام ..

أنا ختمت اللعبة في 15 ســاعة ... اللعبة حلوة .. بل رائــعة ..

القصة قوية جدا ... ( فهمت ثلاث أرباعها ) .. بس مو مرة :D

أحلى زعيم في اللعبة بوجهت نظري هو أوسيلوت ... يعجبني .. ودوره في اللعبة كبــير جدا ..

ذا بوس بعد .. بس عندي سؤال بــايخ :D

فيه مرات Volgin يقول :: Kowabara .. Kowabara .. وش معناها ؟! ( أحلى سؤال .. صح :D )

وعندي سؤال ثاني :: The Sorrow كان صديق The Boss .. هل The Boss هي اللي قتلته ؟ وليــش ؟؟

وعلى فكرة .. أنا شفت جثة The Sorrow لما ترمي ذا بوس سنيك من الجسر .. ويعالج نفسه .. في العرض تقدر تضفط R1 ضغطته ولفيت يسار .. شفت جثته .. :bigeyes: .... نفس الصورة اللي كنت أشوفها في العرض الأخير لما يتكلم سنيك مع ذا بوس ..

:ciao: .ســ.ــلــ.ــمــ.ــلــ.ــم. :ciao:

Djalminha
26-11-2004, 12:53 PM
فيه مرات Volgin يقول :: Kowabara .. Kowabara .. وش معناها ؟! ( أحلى سؤال .. صح :D )

وعندي سؤال ثاني :: The Sorrow كان صديق The Boss .. هل The Boss هي اللي قتلته ؟ وليــش ؟؟

حسب ما سمعت ان kowabara كلمة يابانية معناها my god او the honor

the sorrow كان زوج the boss و حسب ما قالت ذا بوس انها ارسلت في مهمة

سرية و قابلت the sorrow و قالت انه لازم واحد فيهم يموت فقتلته و قالت انه ما في

كره بينهم:D

سلام

The Last Fantasy
26-11-2004, 12:56 PM
طيب ليش لازم واحد منهم يموت ؟!

Austin 3:16
26-11-2004, 01:43 PM
The boss هاذي انا ماهضمتها( لازم اشتري اكتيفيا :D) ...احس انها وين ...الخاينة .. هي خاينة بس تكذب على البيج بوس ...واظن الجزء هذا في بدايات تعلم بيج بوس لانه كان يقول ل the boss علميني في بداية المهمة ... يعني توه الرجال عليمي..

Djalminha
26-11-2004, 02:02 PM
طيب ليش لازم واحد منهم يموت ؟!

مثل ما قلت لك كانت في مهمة سرية

و اهي نفذتها و قتلت the sorrow

سلام

Kingdom Hearts
26-11-2004, 02:17 PM
اهلين شباب.

بصراحه الجزء هذا عن نفسي اعتبره افضل جزء في سلسلة ميتل جير.

انا ما قهرني الا شي واحد...ما ذكروا اي تفاصيل عن قصة الزعماء. يمكن تكلموا شوي عن ذا سورو بس. بصراحه انا كنت ابغاهم يتكلمون عن ذا فيوري معجبني. :biggthump

لكن بصفة عامه اللعبه لا يعلى عليها.

عندي كم سؤال عن اللعبه:
اولا:
وش سالفة ذا فيوري؟ هل هو عضو في وحدة الكوبرا مثل الباقين؟

ثانيا:
وشو السلاح اللي مع البوس؟

انهيت اللعبه في طور Normal في 16 ساعه برتبة Shark :biggthump

شكرا.

Snake-87
26-11-2004, 02:32 PM
صراحة هذا افضل جزء وافضل لعبة بالتاريخ
خلصته نورمال 21 ساعة
72 SAVE
8 موتات

قتلت 560

لقبي
شارك :)

لعى فكرة
انا لجيت الكاميرا قبل ما أخلص الشريط

والضفدع كامل كل ما أمشي احصله

حتى بالرئيس
ذا فيوري موجود
روحو آخر شي فوق
وطالعوا لي فوق
تحصلونه
ادري ما فهمتوا شي :)

-----------------------------

ماكو إذا خلصته بعد كم مرة
جهاز التخفي؟؟

Kaze
26-11-2004, 03:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعتبر هذه اللعبه ثاني لعبة تأثر علي نفسيا وخاصة في تلسل الاحداث و الامور الواقعية الثانيه وانا واحد من المتابعين لمتل جير على الرغم جهلي نصف القصة الاساسيه .

ختمت اللعبه في 16 ساعة وكان اللقب شارك وعلى طور النورمل

وعندي كم سآل :

1 وين راحد ولد ذا بوس

2 هل ستظهر ايفا في الاجزاء التاليه

3 هل هناك قصص زياده مع ارتفاع مستوى الصعوبه

4 كيف تعرف اسولت على جون(سنوك الاصلي ) وانظمامه الى منظمة البج بوس .

Snake-87
26-11-2004, 04:22 PM
2- ما اعتقد بالمرة

(شتبي فيها ***) ؟؟

3- no

4 - ((سنوك)) ما انظم لهم واسمه سنيك :)

والعادة انت تجاوب مو تسأل
المهم
مرحبا فيك :)

SkaveN
26-11-2004, 06:45 PM
أفضل لعبة هالسنة .. و بصراحة غطت على ميتل جير 1 .. :33:
الي عرفته ان اللفوس كلها الحين مع اوسلوت .. و اوسلوت عميل في الـ CIA
بس من الي طلع في ميتل جير 1 و 2 يظهر انه اصبح واحد من الباتريوتس او الفلاسفة ..

باتريوت يعني وطني او شي من هذا القبيل :p

يعني قصده موب جماعة الباتريوتس

و اعتقد راح يتبين كل شي عن ابناء البيج بوس بالجزء القادم
لان آخر شي لم تخلص ايفا من الكلام تطلع زي قائمة تسلل احداث
و اخرها يكتب ان اولاد البيج بوس انولدو

و بالنسبة لي شخصية بيج بوس افضل من شخصية سولد سنيك الباردة لول :p

المهم انا ختمتها في 14 ساعة نورمال مود رمتبة تمساح :08:

و بالاخير اقول ... this game is the GOTY!

مادري ليش ماخذة 87 في جيم سبوت..

solidsnake13
26-11-2004, 09:26 PM
مرحبا شباب..

في كم شي مو فاهمه حاليا...

ما هو سبب وجود ايفا بجانب سنيك "تحديدا" ومساعدته..؟..بغض النظر عن تنكرها بتاتيانا للحصول على الPhilosopher's Legacy من الكولونيل فولكن..

وأيضا لماذ في المهمة الثانية على سنيك مقابلة أوسلوت "آدم" ؟...وأين هو ايفا الأصلي..؟

الجنود اللي ظهروا بعد ظهور ايفا في مكان اللقاء... ليش ظهروا...؟

يمكن في أسئلة بالطريق...وبانتظار الأجوبة...

ODIN
26-11-2004, 09:44 PM
القصه معقده والدليل كل لاعب له فهم ووجهة نظر مختلفة عن الاخر ... بهذلتنا يا فنان يا هايدو !!

تقريبا فهمت اغلب الاشياء .. بس بقت شغله وحده .. ايش سالفة المنظمة الي أسسها البيج بوس ؟

يعني خلصت اللعبه ولا اذكر انه مر علي شي من هذا القبيل .. متى قالو كذا وايش قصتها ؟

italy100%
26-11-2004, 11:38 PM
باركولي
خلصت الاسطوره في 23 ساعه بتقدير تمساح

بس عندي سوال غبي

مين هوا اوسوليت

Djalminha
27-11-2004, 01:03 PM
مقاطع سرية في MGS3!!!

يا شباب في مقاطع سرية في ميتل جير انا شفت 2 منهم :cool:

لما تقتل the boss و يجي الحصان مالها اضغط R1 راح تشوف مقطع :tongue2:

لما سنيك يروح حق الرئيس و بعدين الرئيس يبي يسلم عليه قبلها بشوي او بنفس الوقت

اضغط R1 و راح تشوف مقطع ;)

ملاحظة

اهم ما راح يحطولك انك لازم تضغط R1 بس انت لما تضغطها راح تشوف

سلام

Mesharey
27-11-2004, 02:21 PM
وش سالفة ذا فيوري؟ هل هو عضو في وحدة الكوبرا مثل الباقين؟ ايه من الأعضاء..لكن وش سالفته ما ادري.
بهذا الجزء ماوضحوا كثير بخصوص قصص الزعماء.بس تقتلهم وانتهت السالفة..
طيب بنعرف اشلون صاروا كذا ~__~

ماكو إذا خلصته بعد كم مرة جهاز التخفي؟؟ لازم تعرف أماكن الضفدع الـ64 كلها وترمي عليهم وبعدين تحصله ..

1 وين راحد ولد ذا بوس ماقالوا وين .. هممم شي غريب :33: ..

2 هل ستظهر ايفا في الاجزاء التاليه ما اعتقد.لأنك لما تنهي اللعبة يكتبون بالأحداث انها اختفت عن الأنظار بتاريخ معين..من غير لا يعرف أي شخص..

و اعتقد راح يتبين كل شي عن ابناء البيج بوس بالجزء القادم
لان آخر شي لم تخلص ايفا من الكلام تطلع زي قائمة تسلل احداث
و اخرها يكتب ان اولاد البيج بوس انولدو أبناء "البيج بوس" هم سنيك وسوليديوس وأخوهم الثالث (ناسي اسمه بالمرة -__-)

بس من الي طلع في ميتل جير 1 و 2 يظهر انه اصبح واحد من الباتريوتس او الفلاسفة .. هذا اوسلوت نفسه..ماكان مع الباتريوتس بالأول والثاني..
لوتذكر بنهاية الجزء الثاني اوتاكون يقول لسنيك الباتريوتس ميتين من فترة طويلة ..

ما هو سبب وجود ايفا بجانب سنيك "تحديدا" ومساعدته..؟ ممكن لأنها تحتاج مساعدته ..

تقريبا فهمت اغلب الاشياء .. بس بقت شغله وحده .. ايش سالفة المنظمة الي أسسها البيج بوس ؟
يعني خلصت اللعبه ولا اذكر انه مر علي شي من هذا القبيل .. متى قالو كذا وايش قصتها ؟ هذي الأحداث مو من الجزء الثالث..بعد الجزء الثالث بجزء الـNES على ما اعتقد..
ان البيج بوس أسس منظمة وبعدها سوليد سنيك انهي المنظمة وقتل أبوه..
مو متأكد من كلامي 100% :33: ..

مين هوا اوسوليت اوسلوت هو ... اوسلوت http://www.tr*******ing.net/forum/images/smiles/icon_neutral.gif
اوضح أكثر..اللي قابلته بالجزء الأول والثاني ..

حاولت أجاوب على بعض الأسئلة اللي أعرفها تقريبا .. القصة معقدة صراحة x:

The Last Fantasy
27-11-2004, 02:43 PM
أقول شباب ... سنيك وسوليدوس .. هم ابناء بيج بوس ؟

ولا استنساخ ؟؟؟

metal snake
27-11-2004, 02:48 PM
اخيرا خلصت Metal Gear Solid 3:sneak eater
وعندي سؤال ذا بوس كانت اخر اعضاء الباتريوتس . كيف يقول اوتاكون انهم ماتوا قبل 100 عام؟

Soliden
27-11-2004, 03:34 PM

نعم هو قال له أنت وطني.. أي رجل يدافع عن و طنه و يحبه هذا يسمى وطني.. و لكن هذا لا يعني أنه يقصد منظمة الوطنيون.. و إن يقصد هذا ففي تلك الفترة لم يكن اسمها البيتريتس, بل كانت الفلاسفة.. فلا اعتقد هذا..

لكن ممكن احد يوضح وش الصاعقة الي المفروض نقابلها بعد 10 دقايق من لعبنا للعبة ؟؟
لاني ما لاحظت شي مع اني وصلت لذا سارو و ما شفت شي للحين
الا اذا كان المقصود انقلاب ذا بوس على سنيك
و لو انها مو صاعقة لانه كان شي متوقع من خلال العروضنعم, انقلاب ذا بوس هو ما كان يتحدث, و لكن اضهار هذا المشهد في العروض لم تكن خطوة ذكية.. على العموم, أنا عرفت الصاعقة التي كان يتحدث عنها كوجيما من خلال الديمو القابل للعب.. في المنطقة التي بها سوكولوف حاولت الإتصال بـ ذا بوس و لكنها لا ترد, فتذكرت مكدونل ميلير عندما لا يجيب على الكوديك, و عرفت أن الصاعقة التي كان يتحدث عنها هي انقلاب ذا بوس..

اللعبة رئيس أمريكا يقول لبيج بوس You are a patriot
لكن ما اذكر ان إيفا مع الباتريوتس..اللي اذكره انها مرسلة من قبلهم فقط (من الجانب الصيني) http://montada.com/images/smilies/new_icons/33.gif ..

بالنسبة بيج بوس, بيتريتس فكما قلت لأخينا.. أما إيفا, فقالت بنفسها في الشريط المسجل, أنا أيضا من آخر المتبقين من الفلاسفة..

ما هو سبب وجود ايفا بجانب سنيك "تحديدا" ومساعدته..؟..بغض النظر عن تنكرها بتاتيانا للحصول على الPhilosopher's Legacy من الكولونيل فولكن..كي تأخذ تاريخ الفلاسفة.. و قد اخذته منه (زائف) في نهاية المهمة, لكن كيف عرفت ان ذا بوس ستعطيه إياه؟

وأيضا لماذ في المهمة الثانية على سنيك مقابلة أوسلوت "آدم" ؟...وأين هو ايفا الأصلي..؟يبدو انه حصل اتفاق بين الطرفين, أمريكا و الـ KGB.. القضية هي ان كل منهم جاسوس و كل يريد الإستفادة من الآخر.. لكن آدام لم يظهر..~_~

الجنود اللي ظهروا بعد ظهور ايفا في مكان اللقاء... ليش ظهروا...؟من يعلم؟

ايش سالفة المنظمة الي أسسها البيج بوس ؟ تقصد فوكس هاوند؟ هذه لم يتم الحديث عنها في هذا الجزء سوى انه في نهاية اللعبة ذكر انها تأسست في عام (لا أتذكر)..

أقول شباب ... سنيك وسوليدوس .. هم ابناء بيج بوس ؟

ولا استنساخ ؟؟؟ مستنسخين

وعندي سؤال ذا بوس كانت اخر اعضاء الباتريوتس . كيف يقول اوتاكون انهم ماتوا قبل 100 عام؟هي لسيت عضوة.. هي ابنت احد الأعضاء..

و الله اعلم...

السلام عليكم..

Djalminha
27-11-2004, 04:27 PM
مقطعين زيادة....

لما تذبح فولجن اضغط R1 و راح تشوف مقطع

الثاني اخر شي لما تكون عند قبر ذا بوس اضغط R1 و راح تشوف

بالنسبة للاثنين اللي ذكرتهم اول شي اللي حاب اقول شنو شفت فيهم يقول

سلام

Kaze
27-11-2004, 07:40 PM
شكرا شباب على الاجابات

OK.OK
27-11-2004, 07:49 PM
اقول شباب اكتشفت شي غريب فعلا ..:06:
اول شي كنت باحط هذا الاكتشاف:6147: بموضوع مستقل....
بس يلا كله واحد:bigok:

احم احم

اليوم قلت خلني العب ميتل جير 3 مره ثانيه.:tongue2: خو ماكو شغل <========= مسكب بالدراسه..:biggrin:
وصلت لين المشهد اللي يكفخ سنيك فيه اوسلوت وربعه ..قبل المشهد اللي فيه خيانة ذا بوس...
بعد المشهد لما يرد التحكم ل:pirate: سنيك راح تلاحظ الجنود حولك مصرعين اللي نايم واللي ميت واللي فاقد وعيه:biggrin:

لو تلاحظون اوسلوت فاقد وعيه ..طايح يم سنيك...
انا هني قلت ...ليش ما اجتله ..وافتك منه ومن شره بعدين ...
طلعت الباتريوت ..مال ذا بوس.. وطشيت اوسلوت ..ولا يكتبون OCELOT IS DEAD!
قلت انا شكو باوسلوت ..لا فجأه يطلع صوت روي كامبل مو ميجور توم يقول:
Sneak, what did you do?
you ve changed the future!

سنيك ماذا فعلت ...لقد غيرت المستقبل!

شدخل روي كامبل بالسالفه ؟ ... ليش ما تكلم ميجور توم؟

سمعوا استنتاجي العبيط؟:biggrin:
انا اقول: ان سوليد سنيك وروي كامبل لهم ايد في ميتل جير 3.....:08:
ويمكن هذا سبب تحاشي بيج بوس عن قتل اوسلوت:33:
انا عارف ان بيج بوس لم يقتل اوسلوت لانه صغير !:31: ..ما تظنون انه سبب تافه ..
وادري ان كوجيما صرح بعدم وجود آلات زمن....

اخوي Djalminha
لو سمحت اخوي ممكن تقولون عن شنو تتكلم العروض الاضافيه ... وهل لها دخل بالقصه ..؟
واذ ما كانت تأثر ..ياليت تقول شنو يصير فيها؟:أفكر:

Djalminha
27-11-2004, 08:24 PM
OK.OK

لما تقتل THE BoSS و تشوف الحصان جاي

اضغط R1

راح تشوف مقطع فيه اشباح the boss,the sorrow

و بالبيت الابيض لما بيج بوس يبي يصافح الرئيس اضغط R1

و راح تشوف باليسار من ورى الشباك اوسلت!!!!!!!!!!!!!!

سلام

xv5555
27-11-2004, 08:57 PM
يا شباب ما تلحظون ان فيه شبه بين سولديس وبيج بوس:bigeyes:

Snake Eyes
27-11-2004, 08:59 PM
اقول شباب اكتشفت شي غريب فعلا ..:06:
اول شي كنت باحط هذا الاكتشاف:6147: بموضوع مستقل....
بس يلا كله واحد:bigok:

احم احم

اليوم قلت خلني العب ميتل جير 3 مره ثانيه.:tongue2: خو ماكو شغل <========= مسكب بالدراسه..:biggrin:
وصلت لين المشهد اللي يكفخ سنيك فيه اوسلوت وربعه ..قبل المشهد اللي فيه خيانة ذا بوس...
بعد المشهد لما يرد التحكم ل:pirate: سنيك راح تلاحظ الجنود حولك مصرعين اللي نايم واللي ميت واللي فاقد وعيه:biggrin:

لو تلاحظون اوسلوت فاقد وعيه ..طايح يم سنيك...
انا هني قلت ...ليش ما اجتله ..وافتك منه ومن شره بعدين ...
طلعت الباتريوت ..مال ذا بوس.. وطشيت اوسلوت ..ولا يكتبون OCELOT IS DEAD!
قلت انا شكو باوسلوت ..لا فجأه يطلع صوت روي كامبل مو ميجور توم يقول:
Sneak, what did you do?
you ve changed the future!

سنيك ماذا فعلت ...لقد غيرت المستقبل!

شدخل روي كامبل بالسالفه ؟ ... ليش ما تكلم ميجور توم؟

سمعوا استنتاجي العبيط؟:biggrin:
انا اقول: ان سوليد سنيك وروي كامبل لهم ايد في ميتل جير 3.....:08:
ويمكن هذا سبب تحاشي بيج بوس عن قتل اوسلوت:33:
انا عارف ان بيج بوس لم يقتل اوسلوت لانه صغير !:31: ..ما تظنون انه سبب تافه ..
وادري ان كوجيما صرح بعدم وجود آلات زمن....

اخوي Djalminha
لو سمحت اخوي ممكن تقولون عن شنو تتكلم العروض الاضافيه ... وهل لها دخل بالقصه ..؟
واذ ما كانت تأثر ..ياليت تقول شنو يصير فيها؟:أفكر:
ما انتبهت اذا الصوت حق ميجور توم او روي كامبل بس نسيت تكمل باقي الكلام
snake, what did you do?
you've changed the future
you created a time paradox
يعني ايش تايم برادوكس؟؟

solidsnake13
27-11-2004, 11:36 PM
كي تأخذ تاريخ الفلاسفة.. و قد اخذته منه (زائف) في نهاية المهمة, لكن كيف عرفت ان ذا بوس ستعطيه إياه؟

وهي متنكرة بتاتيانا قدرت تسرقه....بس كشفها فولكن وأخذ المايكروفلم منها "Philosopher's Legacy "..وبعدها أعطاه لذا بوس..وحينها أكيد شافت تاتيانا "ايفا"..فولكن وهو يعطيه لذا بوس..ويمكن حست ايفا بعدها ان ذا بوس رح تعطيه لسنيك..

...و الآن رح أقول اللي فهمته والتقطه من معلومات حول القصة ..وفي بعض الأشياء ذكروها الأعضاء الله يجزاهم خير وضحت لي أمور كثيرة..ورح أضيفها أثناء السرد لتكون نقط متتالية..

تبدأ اللعبة بهمة لسنيك لانقاذ العالِم سوكولوف...وبدونه لن يتم اكمال المرحلة الثانية للشاغوهود..ولكن يتم اختطافه للأسف..وبعدها يفاجأ سنيك بأن ذا بوس انقلبت الى الاتحاد السوفييتي " هي في الحقيقة لم تنقلب بل فعلت هذا لأنها تريد سرقة البطاقة "المايكروفلم" تبع الفلاسفة (Philosopher's Legacy ) "... والتي هي بحوزة الكولونيل فولكن "التي ورثها من أبوه الذي سرقها أثناء الحرب العالمية والذي كان عضوا في الفلاسفة"...ولهذا هي تريد التقرب من فولكن وكسب ثقته..ولكن شيئا غير متوقع حدث...فقد قام الأخرق فولكن باطلاق الصاروخ النووي على أتباعه الروس..ليقوم بتوريط أمريكا بهذه الفعلة " لأن الصاروخ الذي سرقته ذا بوس أمريكي"...

وبعدها....

لما فولجن رمى الصاروخ الامريكي على روسيا اتصل رئيس روسيا بأمريكا واتهمهم بأنهم هم اللي رموا الصاروخ ولكن الامركان نفوا
وعشان يثبتوا ذلك لازم يتخلوا عن ذا بوس (يعني مهمة ذا بوس فشلت) فلازم يقتلوها عشان يتفادوا حرب نووية جديدة

ومهة ذا بوس الجديدة...هي مقتلها على يد سنيك...ليتفادوا الحرب..

ومن خلال مهمة السنيك ايتر...على سنيك أن ينقذ سوكولوف ويدمر الشاغوهود..ولكن عليه بالبداية أن يلتقي ب Adam "أوسلوت"..

Adam و Eva "رجلان" عميلان NSA منقلبان الى الاتحاد السوفييتي...ولكنهما في الحقيقة...يعملان في CIA لاستعادة Philosopher's Legacy من فولكن..

في مهمة سنيك الأولى تظهر المدعوة تاتيانا " ايفا " في المروحية....وسبب وجودها هو الحصول على مخططات الشاغوهود من سوكولوف بعد أن تغريه...ولكن تم احتجازها مع سوكولوف على أساس انها حبيبته..وهي في الحقيقة جاسوسة صينية..

لنعود الى نقطة لقاء سنيك بآدم... اللقاء هو لأجل أني يكون آدم صلة سنيك أثناء المهمة بعد أن اتفق على ذلك:

يبدو انه حصل اتفاق بين الطرفين, أمريكا و الـ KGB.. القضية هي ان كل منهم جاسوس و كل يريد الإستفادة من الآخر.. لكن آدام لم يظهر..~_~

..ولكن لم يظهر آدم بل ظهرت ايفا على ادعاء منها أنها تريد تزويد سنيك بالمعلومات..

وفي اليوم التالي أتى المدعو آدم "أوسلوت"...الى مكان اللقاء..هل أتى للقاء سنيك أم لشيء آخر؟..." بعد ما تشوفوا اللقطة اللي يصحى سنيك من النوم وتهرب ايفا من تحت..خلوا سنيك يختبئ تحت السرير ورح يدخلوا الجنود على الغرفة ويقولوا " أين هو؟ "..أعتقد كانوا يبحثون عن سنيك...ولكن لماذا يريدون قتله؟....

وذا بوس خلال مهمتها كانت تضرب سنيك وتبهدله..وكل هذا لأجل أن تكسب ثقة فولكن..و ايضا على الأغلب ليزداد حقد سنيك عليها ويقتلها..

و بعد ما أخذت ذا بوس الPhilosopher's Legacy من فولكن...أعطتها لسنيك قبل موتها..ولكن بالآخر لا سنيك ولا ايفا حصلوا عليها...اللي حصل عليها أوسلوت:

ما لا حظت في النهايه ان اوسلوت محنج مع ايفا وسيك يلحقهم من مكان الى مكان ..
حتى بالطياره طب ورا سنيك ..وتقاتل معاه... وبانهايه تركه سنيك وطب بالبحر ..
تدري شسوا اوسلوت ..
لما كان يتقاتل مع سنيك قدر يسرق الاوراق الاصليه الخاصه باموال الفلاسفه وبدلها باوراق مزيفه .. وانحاش لما سرق الاوراق الاصليه ....
طبعا تسألأ وتقول منين يبت هالخرابيط ...بسيطه هالكلام كله قاله اوسلوت في نهاية اللبعه لما تختمها ..وتظهر علامه ميتل جير سوليد 3 سنيك ايتر..

ولكن هل أوسلوت كان من البداية يعرف هوية سنيك...لأنه قال له وهو في الطائرة " جون "..

آسف على الاطالة ...وترى كلامي يمكن مو 100% صحيح فلذلك ياريت تعطوني رأيكم بما كتبت.. :33: وفي الحقيقة القصة فيها أشياء مبهمة كثيرة..

وعلى فكرة هل جرب أحد منكم أن يلبس قناع رايكوف اللي يشبه رايدن و لبسه أثناء القتال مع فولكن جربوها وشوفوا :09:

وياشباب ترا محادثات Sigint ممتعة..وفيها أشياء تضحك..مثلا اخلع قميصك واتصل به :09:

لما سنيك يروح حق الرئيس و بعدين الرئيس يبي يسلم عليه قبلها بشوي او بنفس الوقت

اضغط R1 و راح تشوف مقطع

وأنا قلت لنفسي ليش سنيك طول قبل مايسلم على الرئيس وهو يتأمل شيء ما...واللي هو أوسلوت :biggrin:

سلام شباب.... :08:

Electro M
28-11-2004, 02:53 AM
القصة واضحة
يمكن اوضح قصص سلسلة ميتل جير
ذا بوس طلعت مهمتها انها اساسا تدعي انقلابها ضد امريكا حتى تنضم لفولقن
لكن مثل ما قال الاخ سوليد اطلاق فولقن لاحد الرؤوس النووية امريكية الصنع ورط امريكا مع السوفييت
لذا اصبح المفروض ان ذا بوس تظل خاينة حتى النهاية
و بصراحة توقعت هالشي من كثرة المواقف الي كانت تقدر فيها انها تقتل سنيك لكنها ما قتلته
والسبب الرئيسي لانقلاب ذا بيج بوس بعدين على امريكا اعتقد انه هذا
كيف ان بطلة مثل ذا بيج بوس تنفذ مهمة لنهايتها حتى لو كانت انها تقتل على انها خاينة و في الاخير فعلا تنشر قصتها على كذا و محد يعرف الحقيقة الا المعنيين فقط بالمهمة
و ترى اسولوت هو ابن ذا بوس
معقولة محد عرف هالشي ؟
لانها قالت ان الفلاسفة هم اللي اخذوه و ما تعرف اي شي عنه
و ايضا في موضوع سبق و نشرته عن معلومات الشخصيات المستنتجة من اللعبة تم ذكر هالشي

SkaveN
28-11-2004, 03:36 AM
و ترى اسولوت هو ابن ذا بوس
معقولة محد عرف هالشي ؟
لانها قالت ان الفلاسفة هم اللي اخذوه و ما تعرف اي شي عنه
و ايضا في موضوع سبق و نشرته عن معلومات الشخصيات المستنتجة من اللعبة تم ذكر هالشي

لوول

من وين جبت هالمعلومة
اوسلوت ينحدر الا اصل روسي .. بس هو امريكي
و هو عميل CIA يعني مهوب مع الفلاسفة.. ;)

-- مشاري

عارف انهم عيال بيج بوس وش دعوة :p

قصدي يمكن قصة قضاء سولد سنيك على منظمة البيج بوس " Outer Heaven"
لاني ما اعرف شي عن هالسالفة..

Electro M
28-11-2004, 03:54 AM
الي انا فهمته ان الفلاسفة الامريكيين هم اساس الباتريوت
و اسولوت مثل ما ظهر في الجزء الثاني كان عميل للباتريوت
لذا مستحيل انه يكون عميل اصلي لCIA
و ايضا محد يعرف سر اسطورة الفلاسفة الا الفلاسفة اللي هو كان اتحاد بين الصين و السوفييت و الامريكيين
و اسطورة الفلاسفة هي شريحة تحوي جميع المعلومات عن الثورة اللي كان يسيطر عليها ابو فولقن
لذا كانت ايفا اللي هي عميلة الفلاسفة الصينيين تحاول انها تحصل عليها
اما معلومة اسلوت فهذا الموقع يقول انه ولد بطل اسطوري لكن ما ذكر مين :
http://www.3dactionplanet.com/metalgearsolid/mgs3/characters.htm
فتوقعي الخاص هو انه اسلوت هو ولد ذا بوس من ذا سورو اللي هو احد عملاء السوفييت
و ايضا فيه معلومات اكثر عن الزعماء

SkaveN
28-11-2004, 04:09 AM
صحيح
الفلاسفة هم الباتريوتس ..
بس في بعد الاغنية يتكلم اوسلوت لواحد .. و يقوله ان الlegacy الي مع الصين مزيفة
و صحيح انه كان تابع للباتريوتس بالجزء الثاني .. و هذا بعد ما فهمته؟ (يمكن خان امريكا؟)
و الفلوس الي كانت مع فولجن راحت للفلاسفة الامريكان ..

* مو متأكد من الكلام 100%

Electro M
28-11-2004, 04:14 AM
ايه هالشي معروف انه استبدل الشريحة الي كانت مع سنيك لما دخل عليه في الطيارة و جلسوا يتضاربون
بس هو ما خان امريكا الباتريوتس هم اللي يسيطرون على امريكا من خلال كلام الرئيس الامريكي في الجزء الثاني

Final Fantasy 7
28-11-2004, 05:08 AM
لحظة .. .. ..

قبل لا أبدأ و أتكلم و أتناقش معاكم .. ..

الحين اللعبة تنتهي لما يكون ( سنيك ) واقف أمام قبر ( البوس ) و يعطيها تحية عسكرية و تنزل من عينه الدموع ... ؟

مافي قسم ثاني للعبة نلعب فيه بسوليد سنيك .. ؟

معقولة اللعبة تنتهي لعند هالحد !!

اللعبة قصيرة لدرجة كبيرة .. تراني للحين مو مستوعب و منصدم و مادري اذا خلصت اللعبة و لا لأ .. !

طول الوقت كنت متوقع أن بعد ما ننتهي من قسم البيغ بوس .. راح يطلع لنا قسم ثاني نلعب فيه بسوليد سنيك .. تراني ضايع لذلك نوروني رجاءا .

توني مخلص اللعبة .. الساعه 6 الصبح الحين .. الصراحه ما عندي نفس أروح للكلية بعد شوي .. لأن اللعبة صدمه .. صدمه كبيرة ما توقعتها ... ماني عارف شلون أشيلها من تفكير راسي الحين ..

Final Fantasy 7
28-11-2004, 06:43 AM
توني شفت النهاية مرة ثانية .. و الحين استوعبت بشكل أكبر أن اللعبة فعلا انتهت و خلصتها ,,

الصراحه .. أفضل جزء بالسلسلة .. و من أفضل و أروع القصص يالي مرت علي على الاطلاق ,,

جدا جدا مؤثرة القصة .. أتحدى اذا مافي أحد عينه دمعت في النهاية لما انكشفت حقيقة البوس ,,

فعلا شخصية .. ما أعرف شلون أعبر عنها .. يمكن تكون أفضل مافي سلسلة ميتل جير .. و البيغ بوس برأيي أنه أفضل من سوليد سنيك بمراحل شاشعه ,,

اللعبة كاملة و متكاملة من جميع النواحي .. لدرجة أني أعتبر أفضل شي عمله ( هيدو كوجيما ) هو أنه أخرج لنا هذه التحفه ,,

و على فكرة .. مسألة أن ( أوسلوت ) هو ابن البوس و ذا سورو فهي واضحه وضوح الشمس .. فكروا و ربطوا بين الخيوط و راح تكتشفون هالشي بأنفسكم ,,

يالي كتب القصة شخص مبدع .. عرف فعلا شلون يأثر على مشاعرنا و يستولي على تفكيرنا .

uoneka
28-11-2004, 07:58 AM
السلام عليكم

ياشباب أنا مافهمت قصة العبه أبدا ...

ياليت واحد يعطينا القصة كاملة ....

والله ياشباب اني دخت من ردودكم ...

أتمنى ذكر القصه ولو بالمختصر ... لأنه بيكون مفيد لأعضاء كثير

Mr_ClaSSicO
28-11-2004, 09:12 AM
حتى انا لم افهم اللعبه .. لأن قصتها معقدة ..

والأخوان هنا تختلف قصصهم من شخص إلى آخر .. ( وبعدين ... توهتونا معاكم:p )

لكني بالفعل ابحث بين المحلات عن نزول اصدار الحل الكامل لـ MGS3 : Snake Eater ...

فقط اريد منكم توضيح عن موعد صدور الحل الكامل للعبة .. في اي تاريخ

وماهو اسم المجله التي ستصدر هذه النسخه ..

تحياتي لكم ,,

Djalminha
28-11-2004, 01:05 PM
حسب اللي اعرفه انه اوسبلوت ابن the boss & the sorrow

سلام

SkaveN
28-11-2004, 01:51 PM
طيب يا شباب عطوني دليل
مادري ليش بس ماني مصدق ان اوسلوت ولد ذا بوس :33:

ابوتميم2000
28-11-2004, 04:00 PM
ياشباب اسف على المداخله لكن تكفون ياجماعه قولوا لي

ماعلاقة سولد سنيك بسنيك ايتا اللي نلعب فيه بالجزء الثالث وشكرا

Neo Cid
28-11-2004, 04:11 PM
أتحدى اذا مافي أحد عينه دمعت في النهاية لما انكشفت حقيقة البوس

:laughing: :laughing: :laughing: :laughing:

aoks
28-11-2004, 07:40 PM
ممكن تقولون لي وين بالضبط يقولون ان اوسلوت هو ابن ذا بوس وذا سورو ؟

والحين اسلوت وش سالفته بالضبط ؟ يشتغل لصالح مين >_< ?

Soliden
28-11-2004, 09:06 PM
لا يا سوليد سنيك, حسب علمي أوسلت لم يأتي إلى مكان اللقاء ليتفق مع سنيك, لو كان كذلك لأتى بمفرده.. و على الأقل لقال له قل كلمة السر, و لأتى في نفس الموعد.. هو أتى لينتقم, أو ليلعب بمسدسه الذي ليس له فائدة سوى أن يوضع في متحف :09:

و بالنسبة لقناع أيفان جربتها اثناء المعركة:tongue2: ! و أيضا إصقاط قبعة أوسلت اثناء معركته.. لكن في شئ لازم ما يفوتك.. عندما تتحدث باراميديك عن 007 و يعدن يدخل زيرو عرض, لما لا تسمي نفسك 00snake و نصنع لك مسدس على شكل ثعبان :09:
---------------------------------------------------------------

حسب المعلومات المتسربة قبل صدور اللعبة أوسلت هو ابن ذا بوس و ذا سورو (سوليد سنيك12, طلع كلامك صحيح P: ) لكن لا يوجد أي شئ على الإطلاق يوضح هذا في القصة.. على عكس قضية أب أتوكان.. كما هو واضح انه صديق لـ جرانين, لكن كيف عرفت هذا؟ إليكم.. الحديث
أول شئ الصورة التي معلقة في مكتبه.. و غير مشروعه لـ آلة ذات رجلين, لم يأخذه احد على محمل الجد فقال انه سينتقم, لأنهم اهتموا بسوكولوف و مشروعه و تركوه.. انتقامه سكون ارسال ابحاثه عن الآلة إلى صديق له في الولايات المتحدة.. ابو اتوكان..
و أيضا هنالك ملاحظة أخرى بخصوص جرانين.. هل تذكرون قول سيرجي جرلوكافيتش لـ سكوت دولف: حتى التقنية التي ادت إلى ظهور هذا السلاح روسية.. يقصد راي..
حسنا, فكرة آلة ذات رجلين لـ جرانين, و جرانين روسي, و على ما يبدو انه مصمم نموذج ريكس, و راي مبنى على نفس الأساس.. رجلين.. آلة ذات رجلين..

Kingdom Hearts
28-11-2004, 09:36 PM
اولا: اخيرا شفناك. مختفي لك دهور. انت تتذكر الباسوورد حقك ولا لا؟ :tongue2:
المهم نورتنا.

ثانيا:

مسألة أن ( أوسلوت ) هو ابن البوس و ذا سورو فهي واضحه وضوح الشمس .. فكروا و ربطوا بين الخيوط و راح تكتشفون هالشي بأنفسكم ,,

:bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes:

انت وش قاعد تقول من جد تتكلم.

يا ليت لو تعطينى خيط من الخيوط اللي تقولها على الاقل نفهم شي من اللي قاعد تقول.

koko killer
28-11-2004, 10:17 PM
عندي سؤال بسيييط
الحين اوسلت

مهب نفسه الي في ميتال جير 2

؟

croove
28-11-2004, 11:30 PM
شباب أبي واحد منكم يتأكد من ها الشيء

لما تقاتل The Boss إنتظر عشر دقائق و راح تحصل على النهاية السيئة (Bad Ending)

سلام

croove
28-11-2004, 11:36 PM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

قريت في موقع أن

لما تقاتل The Boss إنتظر 10 دقائق و راح تحصل على النهاية السيئة (Bad Ending)
الحركة هذي جديدة ولا قديمة (بس أبي أعرف) و آسف إذا كانت هذي المعلومة قديمة

أنا بعدي ما جربت الحركة (يعني ما متأكد من هذا الكلام) بس خبروني شو بصير إذا الحركة صحيحة
أنا خلصت اللعبة بس عملت Save على نفس الفايل (يعني لازم أعيد من أول علشان أعرف إذا الحركة صحيحة ولا لا)

و عندي سؤال

في فرق بالأحداث إذا إخترنا I like MGS 1 أو I Like MGS 2 ؟؟؟؟
و إذا غيرنا في المستوى اللعبة راح تتغير الأحداث أيضا ؟؟؟؟؟

و آسف على الإطالة
سلام

italy100%
29-11-2004, 12:12 AM
اخوي النهايه السيئه انه لاتوجد نهايه سيئه
فلما ينتهي الوقت تنهزم ولازم تعيد

Mesharey
29-11-2004, 03:57 PM
عندي سؤال بسيييط
الحين اوسلت

مهب نفسه الي في ميتال جير 2

؟نعم..

croove
مافي تغيير ..

croove
29-11-2004, 06:15 PM
مشكووورين شباب على الإجابة :biggthump

سلام

xv5555
29-11-2004, 06:39 PM
شباب ابغى اعرف وش اللي صار لعين سولدس اخو سولد سنيك وليوكد سنيك :D

ولا هو من يومه صغير كذا

aoks
29-11-2004, 06:51 PM
ممكن تقولون لي وين بالضبط يقولون ان اوسلوت هو ابن ذا بوس وذا سورو ؟

والحين اسلوت وش سالفته بالضبط ؟ يشتغل لصالح مين >_< ?

._. ؟؟

بالنسبة لعين سوليدس .. لو تركز .. راحت لما كان يحارب رايدن بالهارير

Austin 3:16
29-11-2004, 06:55 PM
انا الحين مستغرب وش دخل سوليدس بالموضوع ... هنا نقاش عن ميتال جير الثالث وليس الثاني ...

وعلى العموم سوليدس فقد عينه عند قتاله مع رايدن في اول لقاء بينهما ..

BIG-M
29-11-2004, 08:06 PM
لمكسي عاد
صراحة هالجزء انا لعبته4مرات بس الجزء الثاني احلى منه شوي:×
بس القصة جدا غير معقدة مثل الجزء الثاني بس كل شيء انكشف عن الباتريوتس السؤال ليش الرئيس جونسن يبيها لأمريكا اذا كانوا عارفين انهم راح يستولون عليها!!

H.e.a.T.e.R
29-11-2004, 09:13 PM
هذا الي فهمته من القصة بشكل عام

المهمة الاولى/ كانت على اساس انك تنقذ العالم سوكولف واعادته الى الولايات المتحدة

و الذي وكل المهمة لسنيك هي CIA يعني فيه نية شينة

وسنيك على نياته هو بس مواطن شريف تابع لوحدة فوكس التابعة للقوات الخاصة للولايات المتحدة (المصدر موقع كونامي)

وصار الي صار وفشلت المهمة ...

*سبب فشل المهمة/

فقد العالم سوكولوف+انفلاب البوس(التخلي عنه من قبل ال CIA) + اكتشاف لعبة اكبر من كذا بكثير وهم الي يسمون GRU وهم تابعين للكولينيل فولجين.

المهمة الثانية/

1- قتل البوس والتي تطورت الى تدمير فرقة الكوبرا

2-اعادة سوكولوف

3- تدمير مشروع الشاقوهود+GRU

فرقة الكوبرا

وهم The boss+The end+The Fear+The fury+the pain

وهذي الفرقة يعتبرون الجنود الابطال في الحرب العالمية

وطبعا ليس لكل عضو قصة او حادثة خاصة , لانهم كلهم هدفهم الشاقوهود عدا The boss

the boss/

جندية استخباراتيه اوكلت لها مهمة الدخول في الفرقة بحيث تكون عين للـ CIA هناك وقدمت لفولجين رأس نووي وقاذفة كعربون صداق

وقام فولجين باطلاق الرأس النووي على احد الاماكن لكي لا تستطيع البوس غسل يديها من المشروع.

بعد ان وصلت الاخبار الى رئيس الاتحاد السوفيتي.. اتصل على الرئيس الامريكي واخبره بالهجوم النووي الامريكي الي تعرضته له دولته.. ثم هدد بحرب نووية واخبر انه نشر صواريخ نووية في كوبا
واعطاه مهلة لمدة اسبوع حتى يقتل البوس
امريكا في هذه الحال اضطرت للتخلي عن البوس وطلبت من سنيك قتلها

وكانت تقاتله(الهدف ابعاد الشبهه عنها) وهي تتعذب داخليا لا تعرف كيف تخبر سنيك بحقيقة نيتها تجاها وطنها

ا

وللحديث بيقيه...

mohammed a
30-11-2004, 07:23 AM
سووووااااااااااااال مهمممممممم

وهوايش قصه التشوهات الي صارت لفولقن وفي بدايه اللعبه كانو يتكلموكتير عن فولقن لدرجه اني خفت منه وقلت هدا شكله جباااار ولكن طلع فولقن خووواااف يخاف من دابوس لوتدكرو لمن جاقلها اقطعي عين سنيك قالتله انته ماتثق فيني وجات بتهاجمه لكنه خرشها وصرف الموضوع

VEETO
02-12-2004, 02:08 AM
توني منهي اللعبة امس للاسف حصلتها متاخر بعد معاناة كبيرة ..
الله يسامح محلات الالعاب البحرينية الفاشلة ..

المهم اول كلمة اقولها وبكل سعادة ..

شكرا كوجيما ...

شكرا من كل قلبي اقولها لاعظم مصمم وكاتب العاب بالتاريخ ..
لعبت ملايين الالعاب وطالعت افلام ومسلسلات بس نفس ميتال ما فيه ..
لاول مرة اشوف اي كاتب يقدم شخصية العدو بهالطريقة الرااااااااائعه ..

ظليت منقهر على روحي يوم كامل على تفكيري ان (( THE BOSS )) خاينة ...
بالمقابل بالنهاية اكتشفت انها كانت اكثر الشخصيات ولاء لبلدها !
عمري ما حبيت شخصية اي عدو مثل ما حبيت شخصيات الاعداء بميتال ...

للاسف النقطة السلبية اللي ذكروها الشباب ان الزعماء بهالجزء لمجرد المحاربة ضدهم ....
ما فيه اي خلفية عنهم خصوصا ذا فير وذا فيوري الافضل ...

بس ذا سورو كانت رائعه التجربة وجديدة وحركة جميلة جدا من كوجيما ...
القصة نوعا ما بسيطة مو معقدة مثل ميتال 2 ولكنها تبقى الاجمل ...

ملاحظة اخيرة ...
الكل يتكلم عن ان بيج بوس افضل من سوليد سنيك بمئات المرات كما يقولون ..
الفرق ان هني كوجيما مقدم بيج بوس في مهمة وهو في بدايته كجندي
عكس سوليد سنيك بميتال 1 سنيك مر بتجارب قاسية جدا صنعت منه انسان ثاني ..
قتل ابوووه !! وقتل اعز اصدقائه !! جراي فوكس ..
عايش خيانة قائده اللي هو بيج بوس (( قبل ما يعرف انه ابوه ))
وبعدها يواجه اعز اصدقائه واللي كان يعتبر مثله الاعلى جراي فوكس
وهالاشياء كلها تاثر بشخصية البطل يعني مو معقوله يقدمه مثل ما قدم بيج بوس الحين
او مثل ما قدم رايدن بميتال 2 !!

ومع ذلك بيج بوس رائع ولكن عندي يبقى لغموض وقوية شخصية سوليد سنيك اثر كبير ...

THE BOSS اجمل شخصيات ميتال جير على الاطلاق للحين مو قادر اصدق النهاية !
صدمة كبيرة جدا النهاية وباعتقادي انها اجمل نهاية بتاريخ الالعاب !

اثبات ان كوجيما الافضل بسرد القصص .. هل هناك لعبة تحب شخصيات الزعماء مثل ميتال ؟!
ما اظن فيه شخصية انك تندمج وتعشق شخصية العدو الرئيسي مثل ميتال !!
لجمالها كشخصية وليس لجمال شكلها !! (( مثل بعض العاب الار بي جي ))
ما اظن هناك لعبة ستاتي مثل ميتال وخسارة فادحة لعالم الالعاب رحيل كوجيما !!

zero.
06-12-2004, 06:52 AM
ابن ذا بوس هو رايدن ادخل للتفاصيل
http://www.montada.com/showthread.php?p=3094423#post3094423

mohammed a
06-12-2004, 08:11 AM
ايش سر التشوهااااااااااات وال10 مليون فولت الي في جسم فولقين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
على حسب استنتاجي انه ضربته صاعقة صح ولالا

وايش الكلام الكتير الي كانه يقولونه عن فولقين وابوه؟؟؟؟؟؟؟؟

ReLive MGS
07-12-2004, 08:45 AM
السلام عليكم ،،

شباب في نقطة ما احد تطرق لها ،،

طبعاً اغلبكم عارف ان البيج بوس عقيم (مافيه عيال) ، وانه تعرض لحادثه في احد مهامه وهي اللي سببت له العقم ...

تذكرون لما كان سنيك متخبي بلبس وقناع الميجر اللي يشبه رايدن ، ناسي اسمه ،،

تذكرون ايش سوا له فولقن ؟؟ تراها حركة ماهي سهلة ، واعتقد انها سبب عقم البيج بوس ...

بانتظار تعليقاتكم ...

mohammed a
08-12-2004, 07:19 AM
والله شكله كلامك صحيح

طيبر شبااااااااااااااب واحد يجاااااااااااااااااوب على سوالي

Broken||Silence
08-12-2004, 09:16 AM
السلام عليكم ،،

شباب في نقطة ما احد تطرق لها ،،

طبعاً اغلبكم عارف ان البيج بوس عقيم (مافيه عيال) ، وانه تعرض لحادثه في احد مهامه وهي اللي سببت له العقم ...

تذكرون لما كان سنيك متخبي بلبس وقناع الميجر اللي يشبه رايدن ، ناسي اسمه ،،

تذكرون ايش سوا له فولقن ؟؟ تراها حركة ماهي سهلة ، واعتقد انها سبب عقم البيج بوس ...

بانتظار تعليقاتكم ...

قرأت في منتدى أجنبي ان Big Boss تعرض للإشعاعات في أحد مهامه

و تسبب له بالعقم

أما حركة Volgin مع Big Boss و هو متنكر بقناع الجنرال ( شبيه رايدن )

فما أعتقد لها علاقه بموضوع العقم:33:

و الدليل على كذا:o

لما تقاتل Volgin في القاعده العسكريه , البس قناع الجنرال

و شوف وش بيصير في Volgin :biggrin:

أكيد بينهم شيء;) :biggrin:

القصه و ما فيها:o

ان الحركه هذي كانت بداعي التأكد و قطع الشك باليقين

Volgin كان يبغى يتأكد الشخص اللي أمامه هو الجنرال نفسه

و لا دخيل متنكر بلباس الجنرال - ( الجاسوس الامريكي ) اللي هو Big Boss

يعني بالعربي الفصيح

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

أوضح أكثر ؟:biggrin: ;)

سلام

The Noble
08-12-2004, 12:43 PM
.

أوضح أكثر ؟:biggrin: ;)

سلام

ايه وضح :biggrin: :tongue2:

بس ما تتذكر في الجزء الثاني تحديدا صارت نفس حركة فولجن مع الميجور صارت مع رايدن بالجزء الثاني !! :33:

في تعليق عندي بخصوص الطائرات اللي تبي تقصف اذا خسرت مع البوس

مين هذولا حقين الطائرات ؟ أمريكان ولا روس

وبعد لما نكون بالطيارة الكبيرة آخر شي مع ايفا تلحقنا طيارتين ثم تتركنا مين ذولي؟

Broken||Silence
08-12-2004, 02:12 PM
ايه وضح :biggrin: :tongue2:

خلاص في الرد الجاي , بس على مسئوليتك;)

بس ما تتذكر في الجزء الثاني تحديدا صارت نفس حركة فولجن مع الميجور صارت مع رايدن بالجزء الثاني !! :33:

الظاهر و الله أعلم أن الرئيس الإمريكي الرهينه في Big Shell كان يظن ان الجاسوس المكلف بإنقاذه هو إمرأه ( يعني إنضحك عليه ):D

بس من ضحك عليه و اعطاه معلومات خاطئه؟:33:

في تعليق عندي بخصوص الطائرات اللي تبي تقصف اذا خسرت مع البوس

مين هذولا حقين الطائرات ؟ أمريكان ولا روس

أعتقد انهم أمريكان:o

لأنه لو تتذكر معايه , The Boss هي اللي أعتطهم الأمر للقصف بعد عشره دقائق

حرصاً منها على إنهاء مهمتها الأساسية وهي الموت

و من كان حريص على موتها أكثر من الأمريكان نفسهم ليبرؤا أنفسهم

وبعد لما نكون بالطيارة الكبيرة آخر شي مع ايفا تلحقنا طيارتين ثم تتركنا مين ذولي؟

ذولي روس 100%

ركز في العرض و الحوار وبتشوف

سلام

Electro M
08-12-2004, 08:17 PM
بخصوص الطائرات الثانية اللي تسأل عنها فهي سوفيتية و يذكر في العرض ان امر ترك الطائرة بحالها جاي من الرئيس السوفييتي نفسه

mohammed a
10-12-2004, 06:36 PM
ايش سر التشوهات الي في فولقين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله حراااااااااااااااااااام الى الان ولاحد جاوب ولا مانتو عارفيييييين قولواااا.....

غـريب الديـا11ر
11-12-2004, 08:57 PM
اخواني الاعزاء هذي بداية مشاركاتي معكم يعني توني في بداية الطريق :أفكر:

اما سؤالي اللي محيرني هو ذا بيج بوس على النهاية يوم جاء يستلم الاوسمة ويعطونه لقب البيج

بوس من هو اللي مارضى سنيك انه يصافحه وش علاقته بمنظمة الباتريوت ؟؟؟ :28:

ودمتم بخير :biggthump

tootaa18
13-12-2004, 08:53 AM
باركولي يا اخوان ختمت اللعبة في 21 ساعة "مع اني مختارة ver easy" :o

القصة أكثر من رائعة والنهاية جدا مؤلمة......وخصوصا ً لما دمعت عين سنيك عند قبر the boss :17:

اممممممم......عجبوني الأعداء في هذا الجزء وخصوصا ً the sorrow وبالنسبة لأحسن قتال فهو القتال ضد the end

السلبية الوحيدة هي الإباحية الزاااااااااااااايدة عن اللزوم :o و إيفا كان دمها ثقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل :12:

Seifer
13-12-2004, 01:39 PM
عندي سؤال

الحين البيج بوس اسمه جاك ولا حون لأنه في بداية اللعب ينادونه جاك
وفي نهاية اللعبة يسمي نفسه جون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وعلى فكرة

يقولون تقدر تاخذ ملابس ((ذا ساروو)) كيييف ؟

D2D
14-12-2004, 02:56 PM
مشكورين على هذا الموضوع الجميل

بس عندي سؤال

اول شي ليش بيغ بوس ماسلم على اللي بعد الرئيس شافله شوي ومشا بعدها تكلما مع بعض الرجالين انا اللي فهمته انه فيه شي عن الفوكس هاوند بس

وخل القبر اللي راح لمه سنك كان حق ذا بوس

ولي رجعه

Electro M
15-12-2004, 10:07 PM
:o و إيفا كان دمها ثقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل :12:
cat fight :tongue2:
بخصوص اللي تتساءلون من اللي ما سلم عليه فهذا الرئيس الامريكي في ذلك الوقت و اما ليه ما سلم عليه لانهم خدعوه و خلوه يقتل ذا بوس و صوروها له على انها خاينة
هو طبعا الرئيس ما يدري وش الطبخة بس القصد ان سنيك ما كان فخور باللي سواه و ما يحس انه يستاهل التقدير عليه على ما يبدو

ابوتميم2000
16-12-2004, 10:48 AM
اجابه لأسئلة D2D سؤال الاول اتوقع انه كان مايحب حتى يسلم الرئيس مابالك بشخصين مالهم ذيك الاهميه

رجوعه لقبر ذا بوس اتوقع انه كان يعتذر لها لذالك تشوفه جايب ورود وسوالها تحيه

Electro M
16-12-2004, 02:23 PM
بخصوص اللي تتساءلون من اللي ما سلم عليه فهذا الرئيس الامريكي في ذلك الوقت و اما ليه ما سلم عليه لانهم خدعوه و خلوه يقتل ذا بوس و صوروها له على انها خاينة
هو طبعا الرئيس ما يدري وش الطبخة بس القصد ان سنيك ما كان فخور باللي سواه و ما يحس انه يستاهل التقدير عليه على ما يبدوعفوا تعديل للمعلومة اللي اعتقد ان الاشخاص اللي ما سلم عليهم سنيك بعد الرئيس هم على ما يبدو رؤساء الاستخبارات و هذا واضح من تعليقهم بعد ما مشى عنهم سنيك

يماها
21-12-2004, 04:09 PM
شباب بسألكم سؤال؟

ما فائدة السيجارة في ميتال جير سولد ون

على البلاي ستيشن ون

لاتبخلوا بالردود

:)

مع تحيات اخوكم يماها

Electro M
22-12-2004, 03:26 PM
الفايدة الي اذكرها و الي هي متواجدة في جميع الاجزاء هي ان دخان السيجارة يكشف لك الليزر في بعض المناطق اللي تكون فيها اجهزة مراقبة بالليزر

يماها
23-12-2004, 01:01 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

وما :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) تقصر

بس في جهاز يكشف الليزر

مع تحيات اخوكم يماها

يماها
26-12-2004, 02:08 PM
الجهاز نظارة

مع تحيات اخوكم يماها