المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لينكس الاخ الغامدي مدير عام المنتديات

خالد 1424
22-11-2004, 09:48 AM
السلام عليكم

اولا اسمحلي ان اعتذر عن نسيان اسمك بالكامل و استخدامي اسم العائلة فقط.

في الاونة الاخيرة دخل منتدى نظام التشغيل لينكس اشخاص مشتركين باقسام اخرى بالمنتدى و اخرين جدد و قامو بالتهجم على نظام لينكس و مستخدمية و عموم اعضاء منتدى نظام التشغيل لينكس , و لم تقم ادارة المنتدى باتخاذ اي اجراء ازاء ذلك , و لم نعترض على ذلك عملا بمبدأ سماع الرأي الاخر , و لكن عندما قام بعض اعضاء منتدى نظام التشغيل لينكس بالرد على الاهانات التي وجهت لهم و التي كان بعضها اهانات شخصية ( مثل انت لا تفقه العربيه و ما شابهها) تدخل السيد المراقب الاداري مستهجنا فعلهم و عندما راسلته على الخاص معبرا عن استيائي جاء رده اسوء مما توقعت , و هذا وضع يشبه وضع امريكا و اليهود و العرب , فعندما يعتدي اليهود على العرب لا تحرك ساكنا و اذا رد العرب اصبحوا ارهابيين , و السؤال الذي يطرح نفسه هنا هل رأيه يمثل ادارة المنتديات؟ اذا لم يكن كذلك فارجو من المراقب الاداري الاعتذار لاعضاء منتدى نظام التشغيل لينكس .

ارجو من الاخوة احبائي اعضاء منتدى نظام التشغيل لينكس ان لا يعلقوا هنا حتى لا يكبر الموضوع , و الله وراء القصد و منه التوفيق و السداد.

ابو حجاج
22-11-2004, 10:38 PM
أخي خالد

لا استطيع أن لا ارد أنا تلقيت رسالة تنبيه إداري عندما رديت على موضوع الأول عنوان الموضوع فيه تهجم على لينكس من العنوان موضوع ( لينكس ابط من ويندوز ... ) و موضوع دعكم من هذا لينكس

لا تعليق

أخوكم

أبو حجاج

mobarmeg
22-11-2004, 10:46 PM
السلام عليكم

لماذا لا يتم وضع مشرفين حق قسم الينكس وانا ارشح

خالد 1424
+
ابو حجاج

:reporter: :reporter: :reporter: :reporter: :reporter:

خالد 1424
23-11-2004, 09:32 PM
اخي المبرمج

اشكرك على ترشيحي و لكني لست بكفأ لها انا جديد على اللينكس , فأخي ابوحجاج هو الاختيار الصحيح.

أخي ابو حجاج

اتمنى من مدير عام المنتديات ان ينصفنا و لو برأيه.

mobarmeg
23-11-2004, 09:55 PM
كلام جميل منك ومع ذلك انت ما شاء الله تعين وتتعون

ابو حجاج وانت اثنينكم تستهلون الخير وهذا المنتدي الي انا حبيتة بوجودكم :biggthump

يكفي انك تشجعنا وتردد وتقول

كن شجاعا و تقدم فمع لينكس باذن الله ابدا لن تندم صحيح اني ندمة بهدلني في بدية الامر والحين مستحيل اتركة.

بحول افككة معه لين ما الله ما يكتب لنا انصيب :biggthump

شكرا للجميع

خالد 1424
25-11-2004, 08:22 AM
هل عدم رد ادارة المنتدى يعني تأييد تصرف المراقب الاداري و تأييد من تهجم على اعضاء المنتدى و انحيازا لمناهضي لينكس؟ اتمنى ان لا يكون كذلك , و لكني لا اجد تفسيرا اخر.

خالد 1424
25-11-2004, 09:42 AM
للتوضيح فقط فان الاخ الغامدي هو adminstrator في المنتدى.

abu_eldahab
16-12-2004, 12:23 PM
اخي العزيز خالد 1424

ربما الادارة تكون لديها ظروف ولم تري هذا الموضوع وان شاء الله يردوا قريب

ارجو الا نتعجل

ومستخدمي لنكس لازم يكون بالهم طويل ;)

تحياتي اخي الفاضل