المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقاط لفتت انتباهك في MGS3: SE -يفضل ان تكون نقاط غير متعلقة بالقصة-

Electro M
23-11-2004, 08:05 AM
اخيرا حصلتها :biggthump
اللعبة روعة و لا يهمك موقع جيم سبوت و الكاتب الاهبل حقهم جريج الدليخ
الكاميرا فعلا كان نظامها قلق لكن ما ياثر كثير على اللعب
لانك تقدر تتخلص من الاعداء و ما راح يستمرون في الظهور مثل اول
على العموم في ملاحظات حبيت اناقشها حتى نفيد و نستفيد
بصراحة انا استغربت ان لهجة الاعداء الروسيين ما كان فيها اي لكنة روسية و كانت لكنة امريكية صريحة ما عدا الميجور زيرو الانجليزي
لكن لما قابلت سوكلوف اول مرة لاحظت انه قال لسنيك ان لهجته الروسية ممتازة مع ان كل كلامهم انجليزي
و لما دخلت النت دورت عن هالنقطة و لقيت انه بالاصل جميع الشخصيات في اللعبة اساسا يتكلمون روسي
فاللي حاصل هو ان الكلام اللي يظهر لنا هو الانجليزي بينما اساسا يتكلمون بين بعضهم بالروسي
النقطة الثانية هي وش سالفة الضفادع الخضرا الصغيرة الي مرتزة في كل مكان ؟؟
لها فايدة و الا بس محطوطة منظر ؟

yaser_xp
23-11-2004, 09:01 AM
اخيرا حصلتها :biggthump
و أخيرا!... مبروك :biggthump

بالنسبة للهجة الأعداء الروسية فما عندي أي فكرة، لأني لسه ما واجهت أي عدو :أفكر: . (ما لعبت فيها غير 45 دقيقة لأنه كان وراي دوام :12: ).

لها فايدة و الا بس محطوطة منظر ؟
قدرت أصيد ضفدع أخضر صغير، و طلع عندي في قائمة (Food)، بس ما جربت آكله. أتوقع أنه مثل بقية الحيوانات اللي تصيدها علشان تاكلها وقت الضرورة :أفكر:

و لي عودة إن شاء الله.

الغــامــدي
23-11-2004, 12:54 PM
ايش :yikes:حتى الضفادع تنأكل :scared1:

yaser_xp
23-11-2004, 01:52 PM
عدنـــــــــــــــــا. <<<<(متأثر بSpace Toon :09: )

ايش :yikes:حتى الضفادع تنأكل :scared1:
طبعا، و لاتنسى انها محضّرة على طريقة (الشيف رمزي) :09:
بما أن هذه المهمة ترتكز على "البقاء" (Survival)، فإن من حق Snake أن يأكل ما يبقيه على قيد الحياة :أفكر: .

و لما دخلت النت دورت عن هالنقطة و لقيت انه بالاصل جميع الشخصيات في اللعبة اساسا يتكلمون روسي
فاللي حاصل هو ان الكلام اللي يظهر لنا هو الانجليزي بينما اساسا يتكلمون بين بعضهم بالروسي
تصدق يا E-Mad إني حاولت أفهم هالكلام... بس ما قدرت :31:
ممكن توضح أكثر؟ :06:

Mesharey
23-11-2004, 02:19 PM
بصراحة انا استغربت ان لهجة الاعداء الروسيين ما كان فيها اي لكنة روسية و كانت لكنة امريكية صريحة ما عدا الميجور زيرو الانجليزي
لكن لما قابلت سوكلوف اول مرة لاحظت انه قال لسنيك ان لهجته الروسية ممتازة مع ان كل كلامهم انجليزي
لها فايدة و الا بس محطوطة منظر ؟الأول صحيح لاحظته..
بالنسبة على كلامهم باللهجة الروسية..لما قال سوكولوف لسنيك لهجتك الروسية ممتازة مافهتم P:
قلت ممكن يعني ان كلامهم بالروسية لكنه مسجل بالانجليزي وطلع صح ^^
هالحركة موجودة بأكثر من لعبة ..

الغــامــدي
23-11-2004, 09:27 PM
طبعا، و لاتنسى انها محضّرة على طريقة (الشيف رمزي) :09:
هههههههه حلوه :laugh:
مشككككور على الرد :biggthump

Electro M
24-11-2004, 12:42 AM
الشكر لكل من رد

اخ ياسر
اقصد ان كلام جميع شخصيات اللعبة تقريبا باللهجة الامريكية مع ان اغلب الشخصيات روسية
فالي حاصل مثل ما قال اخوي مشاري انهم بالاساس يتكلمون بين بعضهم بالروسي لكن احنا نسمع الدبلجة له بالانجليزي
اتمنى تكون فهمت :)
اما الضفدع فانا ما اقصد الضفادع اللي تاكلها
في ضفادع على شكل دمى تكون موجودة في بعض الاماكن و لما تطلق عليها او تضربها تطلع صوت ضفدع لكن ماتقدر تاخذها

darkitp
24-11-2004, 03:46 AM
أتوقع أن الضفدع هذا يكون فقط للتبيه للاعداء , فلو جربت و اطلقته ,, كل الجنود رح يتجمعون عليه

يمكن له سر خاص او دعاية من كوجيما :p

zero.
24-11-2004, 06:35 AM
كلامك منطقي وايد وهذا بعد دوم يحصل في الأفلام حيث كل الشخصيات يتكلمون بالإنجليزي مهما كانت جنسيتهم . وهذا ضروري لكي يفهمون الناس الكلام والقصة .

وأظن أن كلام سوكلوف لسنيك مجرد مبرر حاطنه المخرج لكي يقنعنا بأن هناك اختلاف في اللغات .
---------------------------------

بعدين تعالوا : في نقطة مهمة جدا

ما تلاحظون أن الحوارات سخيفة جدا في اللعبة خاصة على التلفون حيث يهتم زيرو بكل التفاصيل الصغيرة
والمخرج ضيع الكثير من الوقت في محادثة سنيك مع زيرو عند بداية المهمة الثانية بعد ما رجع من المستشفى حيث أصبحوا يناقشون الــ nikename مال بعضهم البعض ولا ركزوا على المهمة حتى انتهت المكالمة . على العموم هذا مثال بس واذا ركزتوا على الحوارات بتلاحظون أنها موضوعة من قبل واحد ما هو بروائي ولا كاتب ولا عالم بفن الكلام . يعني مثلي ومثلكم بالضبط .

الحين شركة كبيرة مثل كونامي هندها كل الامكانيات والأفكار ..... ما تقدر تجيب كاتب سيناريوهات مختص ؟؟؟؟؟؟!!!!
أظن أن هذي نقطة سلبية .
---------------------------

في شي ثاني

أهم شي سووه في اللعبة أنهم ما خلوا سنيك أسطورة لا يهزم (مثل فان دام أو ارنولد ) لا
خلوه انسان عادي يفوز ويخسر . وأظن أن هذي سياسة كوجيما منذ الجزء الثاني من اللعبة .

شورايكم انتم

KasiH
24-11-2004, 09:03 AM
اخوي الضفادع الخضراء الصغيرة علسك انك تطخها كلها اللي في اللعبة كلها وختم اللعبة وحطلعلك

لبس الاختفاء !!!!!

معلومات موثوق منها من موقع gamefaqs وانشاء الله اكون افتدك

yaser_xp
25-11-2004, 09:52 PM
اخ ياسر
اقصد ان كلام جميع شخصيات اللعبة تقريبا باللهجة الامريكية مع ان اغلب الشخصيات روسية
فالي حاصل مثل ما قال اخوي مشاري انهم بالاساس يتكلمون بين بعضهم بالروسي لكن احنا نسمع الدبلجة له بالانجليزي
اتمنى تكون فهمت :)
نعم فهمت ;) ، وخصوصا بعد ما واجهت واحد من جنود الأعداء و هددته بالمسدس و سمعت كلامه (كانت لهجته أمريكية "بحته").

أما بالنسبة للضفادع... فأول واحد شفته كان عند الجسر، فسويت نفسي فهمان و اتصلت على Para-Medic على أمل انها تشرحلي "إيش الهرجة"، فصارت تتكلم عن الGiant Anaconda اللي كانت معي. :09:
على كل أنا رح جرب كلام الأخ كاسح الالعاب و رح شوف شو اللي يصير :أفكر: .

ما تلاحظون أن الحوارات سخيفة جدا في اللعبة خاصة على التلفون حيث يهتم زيرو بكل التفاصيل الصغيرة
والمخرج ضيع الكثير من الوقت في محادثة سنيك مع زيرو عند بداية المهمة الثانية بعد ما رجع من المستشفى حيث أصبحوا يناقشون الــ nikename مال بعضهم البعض ولا ركزوا على المهمة حتى انتهت المكالمة . على العموم هذا مثال بس واذا ركزتوا على الحوارات بتلاحظون أنها موضوعة من قبل واحد ما هو بروائي ولا كاتب ولا عالم بفن الكلام . يعني مثلي ومثلكم بالضبط .

الحين شركة كبيرة مثل كونامي هندها كل الامكانيات والأفكار ..... ما تقدر تجيب كاتب سيناريوهات مختص ؟؟؟؟؟؟!!!!
أظن أن هذي نقطة سلبية .
Isn't that a spoiler? :06:
بالنسبة للحوارات، ما أعتقد إنها "سخيفة". يمكن تكون مملة أحيانا :33: ، بس مو "سخيفة" أبدا.
ما بعرف ليش... بس أنا كان عندي انطباع انه في كاتب متخصص مسؤول عن الحوارات :33: . ممكن واحد يعطينا معلومة مؤكدة عن هالموضوع؟ :06:

Electro M
25-11-2004, 10:33 PM
زين من اللي ضحك على الابتسامة الشيطانية اللي سواها سنيك لما وصل لمنطقة الجسر - في بداية اللعبة طبعا- ؟
عليه ابتسامة :p

yaser_xp
27-11-2004, 08:24 PM
زين من اللي ضحك على الابتسامة الشيطانية اللي سواها سنيك لما وصل لمنطقة الجسر - في بداية اللعبة طبعا- ؟
عليه ابتسامة :p
مو بس ابتسامة "شيطانية":sgrin:... ابتسامة "جهنمية" كمان:firedevil
أنا صراحة أشك أنه في بني آدم ممكن يبتسم هالابتسامة :09:

في أحد منكم واجه صعوبات في نظام الCQC؟ :06:
أنا كل مرة أضغط فيها على زر الدائرة علشان Snake يخنق الجندي يصير واحد من شيئين:
إما الضغطة تكون خفيفة، فيمسك Snake الجندي لمدة قصيرة و بعدين يتركه.
أو أنه الضغطة تكون قوية لدرجة أنه Snake يقتل الجندي بالسكين! :31:
يعني ما في حل وسط؟ :33:

darkitp
27-11-2004, 10:31 PM
بالCQC لازم تضل ماسك الدائرة بدون انك تشيله ابدا ..
لو تشيله وبعدها تضغط مرة ثانية خاصة لما تكون ضاغط على R3 يقتله ! ..

المستلج
27-11-2004, 11:34 PM
بصراحه من شغلت اللعبه وانا ملحس مخي

جتني كلمتين

I like MGS1
I like MGS2

وش الفايده مع كلهن نفس اللعبه

:boggled:

تشااااااووووووو

Electro M
28-11-2004, 03:03 AM
اخ ياسر لما تضغط على الدائرة استمر ضاغط بشكل متوسط
اذا بغيت تخلي الجندي يعطيك بعض المعلومات و انت مستمر بالضغط على الدائرة في نفس الوقت اضغط على زر الانالوج الايسر و استمر طبعا
في كل مرة تسويها يعطيك ردة فعل مختلفة لكن بعض الجنود لهم ردة فعل واحدة و هي انه يرفض يعطيك اي معلومة يعني مسوي قوي :p
من اللي لاحظ ذا سورو اللي تقريبا يطلع في اماكن غريبة مثل لما يتم تعذيب سنيك و تكلمك ذا بوس اضغط ار1 و راح تشوف معاه لوحة فيها رقم تردد
و مرة ثانية لما تقابل فولقن راح يطلع حامل لوحة عليها الوقت المتبقي على القنابل

zero.
28-11-2004, 07:27 AM
كلامك صحيح بالنسبة للأالوج اليسار بس لازم تضغطه على داخل (يعني L3) وكل جندي يعطيك معلومة غير عن صاحبه .

أنا مرة واحد من الجنود عطاني تردد أغنية .

وواحد ثاني أعطاني تردد مال الإمداد الجوي ويوم اتصلت تم سنيك يتكلم مثل الجنود ويمثل أنه جندي ويطلب مساعدة امداد جوي بعدين بندت الراديو واذا بالقصف جاينا وراح بالجنود كلهم من أولهم لآخرهم بس سنيك شوي تأذى .

bozoq999pozod
28-11-2004, 10:06 AM
ما تلاحظون أن الحوارات سخيفة جدا في اللعبة خاصة على التلفون

الا عاد من كثر المكالمات ؟
ــــــــــــــــــــــــــ

وواحد ثاني أعطاني تردد مال الإمداد الجوي ويوم اتصلت تم سنيك يتكلم مثل الجنود ويمثل أنه جندي ويطلب مساعدة امداد جوي بعدين بندت الراديو واذا بالقصف جاينا وراح بالجنود كلهم من أولهم لآخرهم بس سنيك شوي تأذى .

ممكن اخوي zero. تعلمني من أي جندي أخذت منه هذه المعلومة ؟

yaser_xp
28-11-2004, 03:07 PM
darkitp...
E-Mad...
zero....
شكرا لكم على المساعدة :08:

أخ E-Mad.. بالنسبة لملاحظتك عن The Sorrow فما عندي أي فكرة :33: ، لأني أصلا لسه ما وصلت عند Sokolov! (كله من الدراسة :12: ).
بس أنا أول ما شفت The Sorrow قلت لنفسي:"يا ما تحت السواهي دواهي!". :09:

سؤال على الماشي:
النسخة اللي عندي ما فيها عرض مقدمة (=Intro movie) مثل اللي كان في واحد من عروض الفيديو اللي نزلت قبل ما تنزل اللعبة (الأغنية تشبه أغاني أفلام (جيمس بوند)). اللي يطلعلي هو عنوان اللعبة و مكتوب تحتها:"Press Start Button"، و في الخلفية يظهر Snake و هو يطبق بعض حركات الCQC على أحد الجنود، و اذا ضغطت بعض الأزرار فان هذا يؤثر على الخلفية (الألوان، الحركة، السرعة،... الخ).
هل هذا شي طبيعي؟ :06: أم انه النسخة اللي عندي ناقصة؟! :31:

أما لو طلعت نسختي ناقصة... فـ...:vereymad:

المستلج
28-11-2004, 10:52 PM
هلا ياسر نسختك كامله (والكامل وجهه سبحانه )

بس لازم توصل بالعبه فتره قصيره بعدين يجيك العرض الرائيسي

بس بعض النسخ فيها تقطيع بصوت زي اللي عندي :12:

تشااااااااااوووووو :08:

yaser_xp
28-11-2004, 11:13 PM
شكرا جزيلا أخي المستلج :08:
الحمد لله، الآن ارتاح قلبي :o

و بالنسبة للتقطيع، فأغلب النسخ فيها مشاكل من هالنوع و بدرجات متفاوتة :أفكر:

أما بالنسبة لسؤالك عن الفرق بين "I Like MGS1" و "I Like MGS2" فهي حركة من كوجيما سان. و يمكن هالموضوع يفيدك:
الفرق بين اختيارك I Like MGS او MGS2 -قد تعتبر spoiler- (http://www.montada.com/showthread.php?t=324889)

See ya ;)

zero.
01-12-2004, 10:27 AM
الأخ bozoq999pozod (http://www.montada.com/member.php?u=156680)

الجندي الذي أخبرني برقم الإمداد الجوي موجود بعد الجسر الذي في بداية اللعبة ولكن الجو كان في النهار .

nononono
02-12-2004, 05:16 PM
من اكثر الاشياء اللي لاحظتها باللعبة وضحكتني شوي انه الشخص اللي يشبه رايدن لما تقرب عليه ويهاجمك من قريب يكون هجومه وضرباته مثل رايدن بالضبط (لكمتين ويدور ويرفس مرتين) !

tiara
02-12-2004, 06:43 PM
بصراحه انا هالضفادع الخضراء الين ماخصلت اللعبه وهي شالغه تفكيري في كل مكان موجوده !!

سنيك سوليد
05-12-2004, 01:48 PM
سلام عليكم

الصراحة انا عندي نقطة لفت انتباهي وهي خاصة باحد العروض في نهاية اللعبة

في نهاية اللعبة لما تركب الدراجة النارية مع ايفا وتبدا الملاحقة من الجنود ومن الدراجات النارية ومن اللالة الكبير ((صراحة مني قادر احفظ اسمها :31: ))

المهم في احد العروض ايفا تقول لسنيك : اعتقد اننا نحتاج الى قاذفة RBG
سنيك يرد عليها : يقولها صح نحتاجها :أفكر:
ترد ايفا : انا اعرف محل فية قاذفة الـ RBG

المهم بعد هذا الكلام يجبو صورة اسيلوت وهو يركب الدراجة النارية ويحاول يطاردك

وهو يطاردك تدخلوا محل كبير مثل المخزن المهم كانت في صخرة راح تطيح على اسيلوت ((يعني كان بيروح فيها ))

المهم في هذي اللقطة سنيك طلع قاذفة الـ RBG واطلق على الصخرة الي كانت راح تجيب خبر اسيلوت ((يعني انقذ حياة اسيلوت ))

الحين السوال الي يطرح نفسة :33:

من وين طلع سنيك القاذفة يعني في العرض ماجابوا انة راح واخذها :shock22:
الا وبعد فترة الي وهي معاه

وسلامتك الصراحة انا خايف تكون اللعبة مقطعة عندي ((كل لاحظ هذا الشي يعطينا راية )) :08:

العميد
06-12-2004, 12:37 AM
عفوا اخوي سنيك
الار بي جي كانت معي من زماااان :)
فشي طبيعي انه راح يطلعها لانها من ضمن العرض

tiara
06-12-2004, 05:46 PM
ليه انا ماعندي هذا المقطع مااذكر ان سنيك انقذ اسولوت؟؟؟!:(

سنيك سوليد
06-12-2004, 05:54 PM
:31: اخوي العميد ماعتقد انها من زمان تكون عندك لان ياخي من نفس الحوار الي كان بين سنيك وايفاد
ايفا تدلك على المكان الي فية الار بي جي :o حتى انا ظنيت اني الحين لازم اروح واخذها :bigeyes:

tiara ممكن يكون النسخة الي عندك مقطعة او ممكن مانتبهت للعرض عدل :reporter:

Snake Eyes
06-12-2004, 11:30 PM
في ترددات لإلغاء الانذار ....بس المشكلة ما تشتغل دايماً
والترددات هي :- 149.63 و 149.90
مرة واحدة نفعت بس

solidsnake13
07-12-2004, 12:20 AM
السلام عليكم..

في شيء لفت انتباهي وهو...عيون أوسلوت...

عيون أوسلوت لما يغمضها ويفتحها تشبه عيون القط " أو النمر" بشكل كبير....أنا لاحظت هذا الشيء بعد ما تهزم فولكن أول مرة و يأمر أوسلوت بعدها بالاطلاق على سنيك...وحينها كان واقف وطريقة نظرته وعيونه تشبه القط.. :09: ...ولا عجب انه يصدر صوت مواء القط لما ينادي جنوده...

Austin 3:16
07-12-2004, 12:24 AM
لهذا السبب اسمه آسلوت .. لان الآسلوت حيوان بين الفهد والقط ..

Silver Wolf
07-12-2004, 05:12 PM
صراحة هالأوسلوت ضحكت عليه يوم انه قاعدن يتفلسف بمسدسه على الجنود فجا سنيك وهجده ، بس كل ظالم ويسلط عليه ظالم فالجسر فقعت ذا بوس وجه سنيك ، اقول ياشباب اللي بيشري كوبي لا يتعب نفسه لأني شريت نسختين ومع ذلك كل النسخ توقف عند لما تعالج سنيك من الكسور لأول مرة ..

عموما انا ناوي اصلا اشتري اصلي ...

اولا اضمن لي ان اللعبة تكون كاملة العروض والحوارات ، وثانيا ماتصير بطيئة ثالثا ماتعلق علي فنص اللعبة !
رابعا والأهم الواحد يستحي صراحة من نفسه يشتري لعبة مثل ميتل جير كوبي لأنها تستحق انها تنشرى اصلي ..

وبعدين أصلا مافيه كوبي كامل !

المهم اني عموما ابشتري الأصلي -ان شاء الله - وارتاح وانصح الجميع بالأصلي ، مع الرغم اني متأكد ان الأغلبية شارينه اصلي :D

وصراحة اللعبة اعجبتني وخصوصا نظام الكسور ومعالجتها اللي ماتهنيت فيه للأسف :(

عموما الكلام اللي انقال عن اللعبة صراحة مالهم حق ، الا اللعبة رائعة وافضل مليون مرة من 2 من ناحية اللعب اما القصة مقدر احكم رغم انها من البداية روعة خصوصا يوم يشرح ماجور توم لسنيك المهمة ، وقصة ان روسيا ارسلت صواريخ لكوبا تهدد امريكا ، وغطت على طلبها الحقيقي اللي هو سوكولوف بان امريكا تشيل صواريخها من تركيا ...

صراحة قصة محبكة وانشالله ابكملها !

Kingdom Hearts
07-12-2004, 06:44 PM
انا اكثر شي لفت نظري هو ملامح الوجيه في الشخصيات.

لو تلاحظون تحسون ان وجيهم فيها حيويه مو مثل الاجزاء اللي قبل تحس وجيههم حجر.
هذي اكثر نقطه لاحظتها. واعجبتني.

وفيه نقطه ثانيه:
فيه نوع من الرشاشات ما اعرف اسمه بالضبط لكن هو اكثر سلاح يحوي رصاص, لما تطلق به يجلس سنيك يصارخ(يصايح)من الحماس. :tongue2:

boos
07-12-2004, 08:06 PM
اهم نقطه عندي نجاح القصه بشكل عام.....وخاصة الشخصيه الرائعه (ذا بوس) اللي الى ماقبل اعتراف ايفا لسنيك بالحقيقه كانت كريهه بالنسبه لي جدا بل ومغروره لكن مع دمعة سنيك عليها فعلا حسيت بالصدمه بل ومدى وطنيتها..

امر اخر اختلاف شخصية البيج بوس عن سوليد سنيك - فماأدري هل نجح المؤدي للصوت (هييتر) في ذلك دون تدبير مسبق من المخرج الرائع كوجيما ام انها مقصوده؟...

الاعترافات.....رائعه مضحكه عجيبه....

نظام القتال الرائع الجديد (سي كيو سي) مذهل...

نظام قتال الزعماء الجديد خرافي واقعي مذهل(ذا ايند---ذا بوس).....

محطات الراديو والاغاني القديمه.....

افساد خزائن الطعام والذخيره!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.....انا جائع---لم اكل منذ زمن طويل......اعجوبة الزمان ذلك الرائع كوجيما...

الاكل والتعب والطاقه والعلاج!!!!!!!!!!!!!!! ماذا عساي اقول :bigeyes: :bigeyes:

نجاح ساحق لاعظم لعبه على الاطلاق....يكفيك منها مرحلة الجبال-وكذلك عرض البدايه الرئيسي وغير ذلك كثير جدا.

كوول علطوول
07-12-2004, 08:59 PM
مشكووور ويعطيك الف عافية يالغالي على موضوعك

وفعلا في اشياء ما كنت اعرفها من قبل

ولفت انتباهي باللعبه حركات الـ CQC الرائعه

لما تخلي الجندي درع واقي لك وتطلق من فوق كتفه :biggthump اوكييه الحركة

وطبعا كلنا لاحظنا التطورات الجديدة على اللعبه والتفاصيل الممتعه مثل وجود الحيوانات

والـ Faca / والـ Unifourm ومعالجة سنيك لنفسه ( Cure ) والكثير من الاشياء الممتعه باللعبه

وبالنسبه للضفادع الخضرا اللي تطلع صوت اذا طلقت عليها

هي 64 ضفدع في مواقع معينه واذا طلقت عليها كلها تحصل على لبس التخفي

ومواقع الضفادع تحصلها بالموضوع هذا

http://www.montada.com/showthread.php?t=329027

وبالنسبه للفرق بين اختيارك I Like MGS او MGS2

تحصل التفاصيل بالموضوع هذا

http://www.montada.com/showthread.php?t=324889

---

واخيرا احب اقولكم ان متل قير بجميع اجزائها اسطورة .. كل جزء احلى من الثاني ومليء بالاسرار

والاشياء الممتعه والقصص المشوقة لكل جزء

يعني اللي ما لعب اي جزء منهم 1 2 3 يروح ويشتري اللعبه وما يفوتها ..

وآسف على الاطالة ..

تحياتي لكم جميعا .,