المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عالم المرأة لماذا يشوهوووووون النقاب

لذيذ
23-11-2004, 08:29 AM
النقاب اشد فتنة من الحجاب .... بعض الفتيات من متوسطات الجمال يستخدمنه كوسيلة لجذب الشباب ولفت الأنظار ... حيث العدسات الملونة والحواجب المقلمة .. وبيني وبينكم العيون بحر وتسحر وممكن يطيح الحطب وما تدري الى وإنت غريق ومضيع شراعك وناطل مجاذيفك ومسلم.. مفاتيحك....... وكله كوم و العباءة المخصرة كووووووووووم والعطر الفواح من باغيس غللرييييييييييييي .. وما جستك ..لاوبطلنا القزاز... وآه يا شارع التحليه ... لا وقهوتنا من بارنيييييييز مشرف ..هههههههههههههه.. لا وتقول منقبه

أي نقاب والله فتنة .. اشد من الحجاب والمشكلة فئه قليلة شاذه تستخدم سلاح النقاب .. لجذب بعض ضعفاء النفوس .. بعيون ملونه .. ورموش اصطناعية بلاستيكسه .. وفي الحقيقة لو كشفنا عن وجوههن .. لبان الضاع .. وعرفنا سبب النقاب .. وأنحرق الفلم وضاعت التخيلات .. وظهرالخشم ( البطاطس ) وظهرة البوابات تدعمها البراطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم .. واكتشفت حقيقة سندرلآ ..
وحطيت رجلك .. وأنت تقول يا فكيك ..

للأسف هناك فتيات يستغللن النقاب الذي فرضه المجتمع ليزيد في الكشخه لا ليستر الطخة..

هل النقاب احيانأً يكون فتنة للمرأة أكثر منه ستر لها ؟؟

تحياتي للجميع

Empress uae
23-11-2004, 12:10 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كأنك يا أخي لمست جرح الأمة. :31: النقاب للستر و ليس للإغراء.

حتى أنا أرى بعيني إنسانة تلبس نقاب و لكن مقدمة الشعر ظاهرة و ليست مستورة. :06: :( و ما شاء الله الكحل كأنها من الفراعنة :cool: :09: :D

و ما شاء الله التصرفات كأنها بنت عمرها 17 سنة و لكن عمرها هي 40 سنة :D :31:

محاولة الإغراء بأي طريقة. لأن العادات و التقاليد تجبرهن على لبس النقاب و لذلك لا يستطعن فعل أي شيء غير إظهار محاسنهن. :أفكر:

الله يهديهن :(

و مشكور أخي لذيذ على الموضوع. :06:

لبرنسيسه
23-11-2004, 03:35 PM
معظم كلامك صحيح وانا فعلا الاحظ بعض البنات الله يهديهم

يعملوا كذه و إن شاء الله يستر عليهم ويهديهم

DE NILSON
24-11-2004, 05:22 AM
الله يهدي جميع بنات المسلمين

لذيذ
24-11-2004, 09:31 AM
شكراً لكم