المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة اخوكم ورطاان في مبنى الشقق؟؟؟سايلنت4

ألمستشار
23-11-2004, 10:16 AM
السلام عليكم

اخواني الكل يمكن يكون ختم سايلنت هيل4
الا انا مع اني وقفت عن اللعب بها من فترة
واخوكم الحين ورطااااااااان في مكان مبنى الشقق
المهم
اخواني انا الحين فتحت كل الشقق الا غرفتين اللي هي غرفتي وغرفة الين تقريبا303 و302
انا اخذت الاوراق الحمراء وحطيتها من تحت الباب
ورجعت لغرفتي ودورت على المفتاح اللي يفتح الغرفة واللي يكون من المفترض بين السرير والطاقة
ولكن ماحصلة شيء؟؟؟؟؟؟
ايش اسوي يا اخواني ووين اروح؟

تحياتي

(Heather)
23-11-2004, 12:59 PM
مرحبا فيك اخوي بس بسألك سؤال صغير ؟؟؟

_ جمعت كل الاوراق الحمراء المشققة او الكاملة وحطيتها تحت باب شقتك:33: ؟؟ طبعا اتكلم في العالم البديل

انت بالضبط ما وضحت ايش اخذت وايش ما اخذت عشان كذا رحت احطلك الحل لجزء المبنى البديل فقط عشان بعدين تحصل المفتاح :biggthump

§¤~¤§¤~¤§مبنى الشقق البديل§¤~¤§¤~¤§

سيظهر مشهد. استدر لتدخل الغرفة 301 وستجد مذكرة على طاولة بيضاء. سيتم إضافة Mike's Diary لأرشيفك. تفحص الورقة الحمراء وخذها.
تقدم لغرفة أخرى بالداخل لتجد مجلة على طاولة، سيتم إضافة Joseph's Article لأرشيفك.
الآن تفحص اللوحتين الحمراوين، واحدة منها عليها صورة ممرضة ومكتوب عليها" أحبك"، عند تفحصها ستحصل على مفتاح الخزانة رقم 106. الصورة الثانية لصاحب مبنى الشقق وهو شاب، تفحصها لتحصل على مفتاح صاحب مبنى الشقق.
الآن أخرج من هذه الشقة (قد يظهر لك وحش قبل الخروج). اتجه لباب شقة 302 (شقتك) وضع الورقة الحمراء تحت الباب. في هذه الردهة كلا بابا الشقة رقم 303 والشقة رقم 304 مقفلة، لذا تجاهلها وتقدم وأخرج من الباب المزدوج.

على الدرج يوجد رجل غامض بمعطف ستسمعه يتحدث ويعرض عليك أن تأخذ دمية. لا تأخذها. انزل الدرج حتى تصل للطابق السفلي حيث يوجد صندوق مفاتيح. استخدم عليه المفتاح رقم 106 لتفتحه وتقرأ ما بداخله.
ادخل من الباب المزدوج على يمين الفجوة لتصبح في الردهة الغربية. تقدم وافتح باب الشقة 105 بمفتاح مالك المبنى. ادخل وتفحص الغرفة لتجد ورقة حمراء، خذها. اقرأ الرسالة المجاورة. تفحص الورقة الحمراء الثانية لتأخذ ورقة ممزقة حمراء. تفحص الجدار على اليمين لتأخذ مفاتيح الشقة. ادخل لغرفة النوم لتجد مذكرة على منضدة السرير. سيتم إضافة Superintendnt's Dairy (Umbilical Cord) إلى أرشيفك.
أخرج من هذه الشقة ولنبدأ استكشاف جميع شقق هذا المبنى، وإليك هذا التفصيل عنها بدءاً من اليسار:
(قد يطاردك شبح هنا فحاول مناورته بسرعة لتتفاداه أو اضربه حتى يسقط على الأرض ثم استخدم السيف عليه لتثبيته)
الشقة رقم 106: بداخلها حقيبة إسعاف وملاحظة مكتوب عليها "رقم عزيزتي". اختار "نعم" لتطلب رقم الهاتف. سيرن الهاتف ولكن في مكانٍ آخر. أخرج.
الشقة رقم 107 : لا شيء مفيد.
انتقل للباب المزدوج في أول الردهة لتعود لساحة الطابق السفلي. أدخل من الباب المزدوج المقابل لتصبح في الجناح الشرقي. انتبه من الكلاب.
الشقةرقم 104: لا يوجد بها شيء سوى حشرات.
الشقة رقم 103: لا شيء.
الشقة رقم 102: تخلص من الدود وتفحص الثلاجة لتحصل على ورقة حمراء ممزقة.
الشقة رقم 101: يوجد بندقية لا يمكنك أخذها لأن هنري يقول أنها عديمة الفائدة. خذ ذخيرة المسدس. وأخرج من هذه الغرفة.
الآن انتهينا من شقق الطابق الأول. لنذهب للطابق الثاني.
حين تصعد الدرج انعطف لليسار وادخل من الباب المزدوج. لنبدأ بالشقة رقم:
الشقة رقم 205: تفحص الطاولة الصغيرة لتأخذ شريط الكاسيت. أخرج من هذه الشقة.
الشقة رقم 206: لا شيء سوى اثنين من الكلاب.
الشقة رقم 207: بها طيف الرجل الغامض ذا المعطف ينظر من النافذة. تفحص النافذة لتكتشف بأنه كان يراقب شقة ألين غالفين رقم 303. ستجد مسدس على الكرسي كان يستخدمه ريتشادر. في نهاية ردهة الشقة يوجد مضرب غولف. أخرج من هذه الشقة.
انتقل الآن إلى الجناح الشرقي. (من خلال الباب المزدوج على يمين الدرج).
الشقة 204: لا شيء مفيد.
الشقة 203: فيها قميص ملطخ بالدماء تفحصه لتحصل على ورقة حمراء ممزقة.
الشقة 202: هنا يمكنك الإجابة على الهاتف المزعج أخيراً. تفحص اللوحات إذا شئت لمعرفة طبائع جيرانك.
الشقة 201: لا يوجد بها سوى الحشرات.
انتقل للطابق الثالث (لا تلتقط الدمية في طريقك لأنها عديمة الفائدة وتسبب الإزعاج).
الشقة 304: فيها ذخيرة.
الشقة 303: بها إيلين تطرق الباب لكن لا يمكنك فتحه لأنك لا تملك مفتاح باب شقتها.
اتجه لباب شقتك وضع جميع الأوراق الحمراء التي معك تحت الباب. (إذا لم تكن جميعها معك، فعد لشقتك وخذها من الصندوق وعد إلى هنا لتضعها تحت باب شقتك). بعد أن تضع جميع الأوراق هنا عد إلى الشقة رقم 301 وادخل الفجوة.

§¤~¤§¤~¤§الغرفة §¤~¤§¤~¤§
ستعود لغرفتك. اخرج لغرفة المعيشة وتخلص من الأغراض التي لا تحتاجها (المفاتيح لم تعد ذات فائدة لذا تخلص منها). توجه لباب شقتك واقرأ جميع الأوراق الحمراء تحته. (المذكرة الحمراء - مايو 2 / المذكرة الحمراء - مايو 14 / رسالة حب من مايك / المذكرة الحمراء - مايو 20 / ورقة من المذكرة الحمراء / ورقة من المذكرة الحمراء (تكملة).
عد الآن لغرفة نومك وتفحص المنطقة بين سريرك والنافذة لتعثر على مفتاح الشقة 303. عد للحمام وادخل الفجوة.

ان شالله اكون ساعدتك:)

(Heather)
23-11-2004, 01:04 PM
طبعا اخوي انا حطيتلك الحل لحد ما تلاقي المفتاح اللي بالغرفة ......لأنك رح ترجع مرة ثانية للمبنى واي ورطة انا في الخدمة والسلام

A.N.G.E.L
23-11-2004, 02:15 PM
مرحبا فيك اخوي بس بسألك سؤال صغير ؟؟؟

_ جمعت كل الاوراق الحمراء المشققة او الكاملة وحطيتها تحت باب شقتك:33: ؟؟ طبعا اتكلم في العالم البديل

انت بالضبط ما وضحت ايش اخذت وايش ما اخذت عشان كذا رحت احطلك الحل لجزء المبنى البديل فقط عشان بعدين تحصل المفتاح :biggthump

§¤~¤§¤~¤§مبنى الشقق البديل§¤~¤§¤~¤§

سيظهر مشهد. استدر لتدخل الغرفة 301 وستجد مذكرة على طاولة بيضاء. سيتم إضافة Mike's Diary لأرشيفك. تفحص الورقة الحمراء وخذها.
تقدم لغرفة أخرى بالداخل لتجد مجلة على طاولة، سيتم إضافة Joseph's Article لأرشيفك.
الآن تفحص اللوحتين الحمراوين، واحدة منها عليها صورة ممرضة ومكتوب عليها" أحبك"، عند تفحصها ستحصل على مفتاح الخزانة رقم 106. الصورة الثانية لصاحب مبنى الشقق وهو شاب، تفحصها لتحصل على مفتاح صاحب مبنى الشقق.
الآن أخرج من هذه الشقة (قد يظهر لك وحش قبل الخروج). اتجه لباب شقة 302 (شقتك) وضع الورقة الحمراء تحت الباب. في هذه الردهة كلا بابا الشقة رقم 303 والشقة رقم 304 مقفلة، لذا تجاهلها وتقدم وأخرج من الباب المزدوج.

على الدرج يوجد رجل غامض بمعطف ستسمعه يتحدث ويعرض عليك أن تأخذ دمية. لا تأخذها. انزل الدرج حتى تصل للطابق السفلي حيث يوجد صندوق مفاتيح. استخدم عليه المفتاح رقم 106 لتفتحه وتقرأ ما بداخله.
ادخل من الباب المزدوج على يمين الفجوة لتصبح في الردهة الغربية. تقدم وافتح باب الشقة 105 بمفتاح مالك المبنى. ادخل وتفحص الغرفة لتجد ورقة حمراء، خذها. اقرأ الرسالة المجاورة. تفحص الورقة الحمراء الثانية لتأخذ ورقة ممزقة حمراء. تفحص الجدار على اليمين لتأخذ مفاتيح الشقة. ادخل لغرفة النوم لتجد مذكرة على منضدة السرير. سيتم إضافة Superintendnt's Dairy (Umbilical Cord) إلى أرشيفك.
أخرج من هذه الشقة ولنبدأ استكشاف جميع شقق هذا المبنى، وإليك هذا التفصيل عنها بدءاً من اليسار:
(قد يطاردك شبح هنا فحاول مناورته بسرعة لتتفاداه أو اضربه حتى يسقط على الأرض ثم استخدم السيف عليه لتثبيته)
الشقة رقم 106: بداخلها حقيبة إسعاف وملاحظة مكتوب عليها "رقم عزيزتي". اختار "نعم" لتطلب رقم الهاتف. سيرن الهاتف ولكن في مكانٍ آخر. أخرج.
الشقة رقم 107 : لا شيء مفيد.
انتقل للباب المزدوج في أول الردهة لتعود لساحة الطابق السفلي. أدخل من الباب المزدوج المقابل لتصبح في الجناح الشرقي. انتبه من الكلاب.
الشقةرقم 104: لا يوجد بها شيء سوى حشرات.
الشقة رقم 103: لا شيء.
الشقة رقم 102: تخلص من الدود وتفحص الثلاجة لتحصل على ورقة حمراء ممزقة.
الشقة رقم 101: يوجد بندقية لا يمكنك أخذها لأن هنري يقول أنها عديمة الفائدة. خذ ذخيرة المسدس. وأخرج من هذه الغرفة.
الآن انتهينا من شقق الطابق الأول. لنذهب للطابق الثاني.
حين تصعد الدرج انعطف لليسار وادخل من الباب المزدوج. لنبدأ بالشقة رقم:
الشقة رقم 205: تفحص الطاولة الصغيرة لتأخذ شريط الكاسيت. أخرج من هذه الشقة.
الشقة رقم 206: لا شيء سوى اثنين من الكلاب.
الشقة رقم 207: بها طيف الرجل الغامض ذا المعطف ينظر من النافذة. تفحص النافذة لتكتشف بأنه كان يراقب شقة ألين غالفين رقم 303. ستجد مسدس على الكرسي كان يستخدمه ريتشادر. في نهاية ردهة الشقة يوجد مضرب غولف. أخرج من هذه الشقة.
انتقل الآن إلى الجناح الشرقي. (من خلال الباب المزدوج على يمين الدرج).
الشقة 204: لا شيء مفيد.
الشقة 203: فيها قميص ملطخ بالدماء تفحصه لتحصل على ورقة حمراء ممزقة.
الشقة 202: هنا يمكنك الإجابة على الهاتف المزعج أخيراً. تفحص اللوحات إذا شئت لمعرفة طبائع جيرانك.
الشقة 201: لا يوجد بها سوى الحشرات.
انتقل للطابق الثالث (لا تلتقط الدمية في طريقك لأنها عديمة الفائدة وتسبب الإزعاج).
الشقة 304: فيها ذخيرة.
الشقة 303: بها إيلين تطرق الباب لكن لا يمكنك فتحه لأنك لا تملك مفتاح باب شقتها.
اتجه لباب شقتك وضع جميع الأوراق الحمراء التي معك تحت الباب. (إذا لم تكن جميعها معك، فعد لشقتك وخذها من الصندوق وعد إلى هنا لتضعها تحت باب شقتك). بعد أن تضع جميع الأوراق هنا عد إلى الشقة رقم 301 وادخل الفجوة.

§¤~¤§¤~¤§الغرفة §¤~¤§¤~¤§
ستعود لغرفتك. اخرج لغرفة المعيشة وتخلص من الأغراض التي لا تحتاجها (المفاتيح لم تعد ذات فائدة لذا تخلص منها). توجه لباب شقتك واقرأ جميع الأوراق الحمراء تحته. (المذكرة الحمراء - مايو 2 / المذكرة الحمراء - مايو 14 / رسالة حب من مايك / المذكرة الحمراء - مايو 20 / ورقة من المذكرة الحمراء / ورقة من المذكرة الحمراء (تكملة).
عد الآن لغرفة نومك وتفحص المنطقة بين سريرك والنافذة لتعثر على مفتاح الشقة 303. عد للحمام وادخل الفجوة.

ان شالله اكون ساعدتك:)

أخي العزيز^^

اختي العزيزه هيذر ماقصرت وياك^^

وذا تبي اي مساعده نحنو حاضرين^^

ألمستشار
23-11-2004, 10:57 PM
شكرا لك اختي هيذر الف الف الف شكر
وانا كنت اخذت 7 اوراق مشققة وكاملة وووو..الخ بس كنت ناسي ورقة:D
وكنت قرأت الحل هذا من قبل بس قرأته يوم كنت اورط او شيء
ويوم قرأته ما ادري كيف غاب عن بالي ؟
ومشكلتي كانت في الغرفة 102 اللي فيها الورقة الحمراء اللي في الثلاجة وتذكرت اني ماخذت من قبل ورقة من الثلاجة!!!
هذه كنت ناسيها ويوم اخذتها ورجعت للغرفة صارت معي الـ8 اوراق الحمراء و حصلة مفتاح غرفة الين في العالم البديل وفتحنا الباب وياليتنا مافتحناه:D
شكرا لك اختي هيذر مرة ثانية
وشكرا لك اخي The King Of Anime

وجزاكم الله خيرا

(Heather)
25-11-2004, 02:36 AM
شكرا لك اختي هيذر الف الف الف شكر
وانا كنت اخذت 7 اوراق مشققة وكاملة وووو..الخ بس كنت ناسي ورقة:D
وكنت قرأت الحل هذا من قبل بس قرأته يوم كنت اورط او شيء
ويوم قرأته ما ادري كيف غاب عن بالي ؟
ومشكلتي كانت في الغرفة 102 اللي فيها الورقة الحمراء اللي في الثلاجة وتذكرت اني ماخذت من قبل ورقة من الثلاجة!!!
هذه كنت ناسيها ويوم اخذتها ورجعت للغرفة صارت معي الـ8 اوراق الحمراء و حصلة مفتاح غرفة الين في العالم البديل وفتحنا الباب وياليتنا مافتحناه:D
شكرا لك اختي هيذر مرة ثانية
وشكرا لك اخي The King Of Anime

وجزاكم الله خيرا

لاشكر على واجب اخي والحمدلله انك لقيت المفتاح

هذه كنت ناسيها ويوم اخذتها ورجعت للغرفة صارت معي الـ8 اوراق الحمراء و حصلة مفتاح غرفة الين في العالم البديل وفتحنا الباب وياليتنا مافتحناه:D :biggthump