المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يلا يا شباب اللي عنده سيديات كوبي يسلمهم باللتي هي احسن

سالم أبو داوود
25-08-2001, 02:38 AM
يا شباب انتو متحمسين لرزدنت ايفل الجزء الرابع هاه ، اقروا الموضوع و لا تنصدموا

تسربت لي انباء مهمة عن الطريقة الجديدة لحماية السيديات من النسخ ، و هاذي اهم الاجراءات

1- مستر سايتو رئيس شركة كابكوم يقول : بس ينزل الجزء الرابع من رزدنت ايفل بيجي الزبون

العربي زي العادة يشتري النسخة الكوبي و الابتسامة شاقة وجهه شقا ، لا و بيشتري كم نسخة احتياط

و كم نسخة هدية لأن سعر الكوبي الحين 8 ريال اذا مو اقل ، 8 ريال يا الظالمين ( هذا طبعا كلام

مستر سايتو ) ، لذلك اول ما بيجي الزبون بيدفع المقسوم و الابتسامة شاقة و جهه شق سيفاجأ

بالمفاجأة التى اعدتها له كابكوم مع الاتفاق مع جميع الشركات المنتجة للألعاب العالمية ،

كلب بوليسي ضخم مدرب على اعلى المستويات و حجمه تقول اسد مو كلب ، أنا شفته و نبح عليّ و منها

تسخنت ، المهم و بينقض عليك انت و صاحب المحل و بخليك متبهدل قدام الناس و اللي بيضحك عليك و اللي

بروح ينشر الخبر في الدوانيات و اللي و اللي ... و انت عارف الناس ،،،

و هذا الكلب ( كرمكم الله ) ليه ميزة يشم الكوبي لو على بعد 10 كليو مترات يعني على بعد 59 ميل

و يهجم على صاحب السي دي لو كان متحصن وين ، يطلعه يطلعه ، اذا انا طلعني و كنت منخش في عشة الفراخ ،

2- الاجراء الثاني : جاب لي مستر سايتو جهاز يتعرف على فايلات اي لعبة انسخت و يعمل بالرادار ، و هذا

الجهاز يعمل باللاسلكي بس مرره على خريطة العالم و بواسطة الاقمار الصناعية ، من تمر على مكان او بيت

فيه لو نسخة وحدة كوبي لاي لعبة كانت ، يصفّر الجهاز و تضئ كهربا حمرا ، يعني المكان اللي فيه كوبي

معروف معروف ، و أنا قلت لمستر سايتو ، ترى الشباب في الوطن العربي قليل منهم اللي يشتري كوبي

فمررنا الجهاز على خريطة الوطن العربي ، الجهاز ما استحمل و دخن و أحترق من كثرة ما صفّر على البيوت

اللي فيها كوبي ، المهم بدلناه و جبنا جهاز اكبر و اقوى

3- اللي بيمسكوه بأحدى الطريقتين الماضيتين ( الكلب و الجهاز ) بيأخذوه و بيحطوه في سيارة

الكلاب و بيودوه المطار و بيرموه مع حقائب المسافرين في الطائرة و بيودوه الى مكان جديد في

اليابان اسمه (كوزاكي كلومارو ) يعني حديقة الكوبزيشن ، أقفاص يحطوا الشخص في قفص و بيجوا اليابانين

يتفرجوا ، و هذه الحديقة هي مفاجأة اليابان في افتتاح كأس العالم يعني بيصير اللي عنده سيديات

منسوخة فرجة للعالم و السواح في نهائيات كأس العالم

الحل :-

أنا ادري انتو اكثركم خايف من قرأ الموضوع ، هاها هاها ههههههه ، و لا جاكم نوم ، هاهها ههههه ،

لا تخافوا ما دام معاكم ابو داوود ، هاهها هههههههه هاهه ، أنا توسطت لكم و أنا ابو داوود ، هاهها هاهه ، جبت الحل

و بأخلصكم من هالورطة الكبيرة ،أنا اخذت من مستر سايتو سندات استلام لجميع السيديات المنسوخة لجميع الالعاب ،

فيلا يا شباب اللي عنده سي دي كوبي يحطه في كيس و يربطه و يتوكل على الله و يرسلهم

لينا و احنا بدورنا بنعطيه سند يعفيه من المسائلة القانونية و طبعا يعلن توبته و يعض اصابع الندم

و يحلف الحين قدام الشباب انه ما يعودها و انا ،، قصدي الشركات بتسامحه و يا دار ما دخلت شر

المطلوب :-

با ختصار ارسلوا سيدياتكم المنسوخة ، اعلنوا التوبة ، احلفوا انكم ما تعيدوها ، و اذا تبغوا

يستريح ضميركم اكثر اكتبوا الاسباب و الدوافع ، و نسبة السيديات المنسوخة الى الاصلية ، و كيف

بدأ كل واحد يتعاطى قصدي يشتري السيديات المنسوخة ليستفيد الجميع من الاخطاء و اللي يستحي ان

الشباب يكشفوا حقيقته المرة ، يرسل لي سيدياته المنسوخة و انا طبعا بارسل ليه السند

و ثقوا تمام الثقة ، ان ابو داوود بيوقف معاكم في جميع المحافل الدولية ، لتطمئن قلوبكم على

مصير السيديات المنسوخة ، احنا انا و مستر سايتو بنحرقها و بنصورها و هي تحترق و بنرسل لكم

شريط فيديو للأطمنئان ...

بس انا لي رجاء واحد ،

لا تتزاحموا ، السندات متوفرة ، و مساحة المنتدى تسع كل اعترافاتكم ، يلا يا شباب بسرعة ترى

اذا فات الفوت ما ينفع الصوت

مع تحياتي المحامي عنكم ونصيركم دائما ابو داوود

snoke
25-08-2001, 02:44 AM
اقلك حاجه بس لا تزعل

تنفع اتصير مؤلف:D :D

لا تزعل احنا اتفنا

nina
27-08-2001, 08:49 AM
العب غيرها بزران حنا عشان تضحك علينا

sas_com3
27-08-2001, 08:03 PM
يمه روعتني هههههههه

علشان تاخذ السيديات وتلعبها يالله

ياشباب ترى كلامه صحيح لاني كنت معه

ryu_ken
28-08-2001, 05:02 PM
مرحبا يا سالم ولكن بالرغم من قراءاتي الدائمة لمواضيعك الشيقة ولكن هذه اول مرة اكتب لك رد فيها

1- بالنسبة للكلب اظن اني شفت واحد ميت قدام جيم ماستر والبياع كان ماسك بندقية زي اللي في رزدنت ايفل
2- بالنسبة للجهاز بعد موت الكلب زاد عد الدسكات المنسوخة ولحق الجهاز التاني بالاول
3- نصيحة لمستر سايتو خليه يسوي اللعبة على دي في دي
4- اي رد تكتبه يا سالم انا ما حازعل لاني عارف اني دخلت فيك عرض

The Hacker
30-08-2001, 01:11 AM
أقول ليش ما تخلي مستر سايتو يشوف لك دور مع عادل إمام ترى تنفع
هاهاههاهاههاهاها الله يرجك أنت و مواضيعك الغريبة هذي
ليش ما تكون بديل لنبيل فاروق ؟:D

sadim222
30-08-2001, 01:59 AM
موضوع سخيف جداجداجداجداجداجدا
وارجو عدم كتابة مثل هذه المواضيع مرة اخرى.
لو سمحت يعني لانك تشعرنا بالاحباط من المنتدى بمثل هذه المواضيع.

سالم أبو داوود
30-08-2001, 06:06 AM
مرحبا شباب :

مضى أسبوع و احنا مطاردة ورا خلق الله ، من سكة إلى سكة ، و هذا منخش في زقاق و هذا

ناط من زقاق ، و هذا يبيع في سوق الخضرة و هذا يبيع في سوق السمك ، و ما تشوف إلا

حالتنا حالة ، و الجهاز كل شوي مصفر ، و أخر شئ صارت لينا بعد قضية :

ما شفنا إلا الجهاز مصفر بقوة 344 حصان يعني هناك 34.4 طن من السيديات المنسوخة

بالقرب منا ، شوي فلت الكلب اللي عدنا ، و راح في تلك الجهة و بعد 5 دقايق جاء الكلب ،

و في فمه فردة انعال شمال ، مصنوع من الماس ، ما يصير على العموم رحنا الشقة ، جلسنا

شوي نخطط و نهندس و نعد العدة لطرق جديدة لاقتحام المحلات ، قلت لمستر سايتو و ما أحد

من الشباب راضي يعترف و يدلنا على الأماكن اللي يشتري منها السيديات ، قال : بكرة إذا

جرفسهم الكلب و صادهم بيندموا ، و أنا أقول في نفسي : هذا الكلب شكله اطرم ، ما ينبح إلا

علي ، صار لينا أسبوع و هالكلب الميشوم ما يجيب نتيجة ، و اخرها الحذاء الالماسي ، فجأة

ذكرنا الحذاء رحنا نشوف و يش صاير فيه ، و فجأة عندما دقت الساعة الثانية عشر ليلا تحولت

فردة الحذاء الالماسي إلى طبقة (فردة) انعال زنوبا اخضر، فردة شمال ، قمت أنا

بأرميه في الدرام قال مستر سايتو : لا ، هذا شكله حذاء سندريلا ، لا ترميه ، أكيد

إن سندريلا فتاة جميلة فقيرة تحولت إلى أميرة حتى منتصف الليل ،

قلت : حشا أميرة تنسخ السيديات و يش اميرات هالزمن ،

اسمع هذا شكله انعال عبد المناف الهندي الخباز ، أو انعال الحلاق كمار مجبل ،

قال : لا ، أبدا هذا انعال سندريلا ، أمرتها مرت أبوها الشريرة ، تبيع السيديات في الليل القارس

قلت : ليل قارس ، إحنا بنفطس من الرطوبة ، و أنت تقول ليل قارس !!!

قال : لا أنا ما أقدر أسكت على هالوضع ، من بكره ننزل نفتش عنها ،

قلت : نترك التفتيش عن السيديات و نتفرغ ، لشخص أنا اشك انه خباز أو حلاق أو على باب الله

قال : لا تنسى أن عنده كمية كبيرة من السيديات المنسوخة ،

قلت : في هاذي عندك حق ، و بدينا في الصباح الباكر و إذا ما طاعك الزمان ......

بدينا بالخباز ، ما ركب عليه طبقة النعال ، رحنا إلى الحلاق مجبل ، هذا إلا يركب الطبقة غصب

ما خلا نيفيا و لا كريم إلا حطاه على رجله إلا يركب النعال ، و هو يقول : شوف بابا هذا واجد

زين ، هذا مال أنا ، هذا بجا واجد جنجال و في بوق انعال مال أنا ، قلت ليه : يا الله جب ، النعال

موهو اليك ، مصخها ، قمنا أنا و مستر سايتو و حسنا راسه و شتناه كم شوته و راح يتبجبج عند

كفيله ، المهم ما خلينا واحد صفر عليه الجهاز إلا ما جربنا عليه النعال ، و مستر سايتو : يقول

ركز على الفتيات ، قلت : اركز على الفتيات ، هذا الكلام ما يمشي هنا ، هذا الكلام يمشي عندكم

في اليابان ، في برنامج الحصن سووها ، ام هنا ، غير مسموح .

المهم أخر شئ وصلنا إلى الجزار ، و طلبنا منه يقيس النعال ، ( احد يمزح مع جزار اثناء تأدية وظيفته )

، ركب على الجزار النعال ، أنا قلت : صدناك يا مجرم ، و مستر سايتو قال : هلا سندريلا لابد

أن سوسو ( سايتو صار سوسو) يخلصش من السحر و يردك أميرة معاه إلى

طوكيو ، ما تم الزفت سوسو كلامه ، إلا الجزار ورانا بالساطور ، و على قولة ابو عمار :

يا جبل ما يهزك ريح ، و يا روح ما بعدك روح ، و اعطي رجلك للريح تسلم ، و سوّد الله

و جهك يا سوسو و سلامتكم .

الردود على الشباب :

شكرا يا شباب على تجاوبكم ، و سيأتي يوم تقنعون فيه بتسليم سيدياتكم المنسوخة و انتم تعضون

اصابع الندم و أنا واثق .

شكرا يا snoke: طبعا ما في اصلا مبرر للزعل بالعكس انته مدحتني بما ليس في ، و غيرك

كان بيقول : تصلح تصير حرامي أو نصاب بس انته كنت راقي في سلوكك ، و ألف شكر

شكرا يا nina : إذا كانت هذه استنتاجتك فأنا لا ألومك و لا ازعل من الصراحة ، و اما جوابي

على استفسارك فأقول : الناس معادن كمعادن الذهب و الفضة فيها النفيس و الخسيس و الكبير و

و الصغير و البذر ( الجاهل بالعربي الفصيح) و نصيحتي لك أن لا تكتفي بقراءة السطور بل تمعني دوما في ما

بين السطور فإن فيها ما يراه إلا البصير فقط

شكرا يا sas_com3

شكرا جزيلا على رحابة صدرك ، و اسم الله عليك من الروعة ، تعال لا يكون أنت اللي لحقه الكلب لان شكلك

مروّع ، أنت صاحب النعال هاه ، على العموم إذا تعرف معلومات عن صاحب

النعال تكفى ألحقنا و لك المكافأة ، و أنت لك ثواب كبير لأنك شجعت الشباب على تسليم أنفسهم

فإنشاء الله أنت بتدخل الجنة على وجهك يوم القيامة .

شكرا يا ryu_ken

شكرا جزيلا يا استاذنا ، أنت المعلم الكبير و احنا صبيانك ، فما يحتاج تستأذن في المشاركة ، احنا نستأذن منك

يا معلم يا كبير يا واكل الجو كله و انته ما شاء الله عليك منت هيّن و فهمت ما قصدته بالضبط ، و أنا بأسرق

الأنباء السيئة التي جبتها أنت و فرّحت قلوب الشباب الكوبيزشييه ، و بأجعلها كمدخل لردي القادم لانه طويل

شوي و مرة اخرى المشاركة لا تحتاج إلى اذن من احد ، أنت تجود و نحن نسعد بذلك

The Hacker

انته و ينك هالايام ، ما تعطينا وجه لما دخلت علينا في الموضوع القديم ، لا سلام و لا كلام ، انا قلت الرجال

زعلان من مزحت و ياه ذاك اليوم ، على العموم أنا اسف اذا غلطت عليك ، و منهو ذا اللي اسمه نبيل فارووق

ترى انا ما اعرفه عن جد ؟؟!!! ، و سلامي على اهلنا في فلسطين .

sadim222

ما عليه و جهة نظر نحترمها ، شعور مرهف ما منجرحه ، بس انت طلع ابداعاتك في المنتدى علشان انا

احس اني مضايق لك في مساحة المنتدى ، و عندها باحذف الموضوع و لا يهمك و لا ينجرح شعورك

شباب من يعرف سندريلا أو يعرف شخص فقد طبقة انعال زنوبا اخضر شمال يبلغنا و له المكافأة و اللي يتستر

عليه يعرض نفسه للعقاب و شكرا ابو داوود

The Hacker
31-08-2001, 02:40 PM
كتب العضو (sadim222)
موضوع سخيف جداجداجداجداجداجدا
وارجو عدم كتابة مثل هذه المواضيع مرة اخرى.
لو سمحت يعني لانك تشعرنا بالاحباط من المنتدى بمثل هذه المواضيع.
أقول لك شيء
أي موضوع يكون كاتبه أبو داوود لا تدخل فيه زين ؟
و لا تعودها و تأدب في ردودك:غضب:

The Hacker
31-08-2001, 02:55 PM
أنا مو ممكن أبدا أزعل منك و أنا أحب المزح بس اللي صار كان إنشغال مو أكثر:) :p

سالم أبو داوود
02-09-2001, 02:57 PM
The Hacker

يا سلام عليك يا الهاكر ، صحيح الصديق وقت الضيق ، صراحة ، قنعته ما قصرت عليه ،

هاهاههه ، الحين هو محبط من ابو داوود ، هاها هاههه ، يقوم الهاكر و يقنعه هذا بينتحر علينا

هاهاهههه ، يعني انا و اياك متهمين في حالة انتحاره ، انا احبطته و انت قنعته ، بس تهمة

الاحباط محكوميتها اقل ( لان كل شي في الوطن العربي يدعو للاحباط خصوصا هالايام ، و

الاخ اللي يشوفه مره بيروح يحرر القدس بس ابو داوود احبطه و خلاه يهون ، هاها ههههه ، ايه

شر البلية ما يضحك ) بس تهمة الاقناع يا ويلك منها ، العموم انا هالايام اقرا جميع الصحف و

المجلات ، يمكن يكون فيه خبر عن واحد محبط انتحر ، علشان ، هاها ههههه ، نحتفل

بالانتصار : انتحار اول عضو من اعضاء المنتدى ,

و انا اشكرك بعنف يا صديقي على هذا الموقف المشرف ، و على دفاعك المستميت عن أبو

داوود ، و أنا لو كتبت مجلدات دفاعا عما كتبته انا ، لن تكون ابلغ من السطور القليلة التي كتبتها

انت فشكرا جزيلا و و و و هئ هئ هئ :(:(:( ( دموع الفرح ) ، انا متأثر الان ولا

استطيع ان اكمل كلامي في هذا الموقف الحساس الرهيب و و و هئ هئ هئ هئ ( اصل القزمة

ضيقة شويه) :):):)

مع تحياتي ابو داوود

sadim222
02-09-2001, 08:04 PM
الي ما يعرفك ما يثمنك ياابو داوود انا اول ما قرأت موضوعك فكرت انه موضع سخيف ولكن بعد
ما قريته زين اعجبتني طريقة كتابتك الساخرة والتي تتحدى افضل الكتاب ومنهم نبيل فاروق وغيره من الكتاب
وانا اقولك اسف على الكلام اللي قلته وباكون من اول المشاركن في مواضيعك
مع بالغ الاعتذار لك وللاخThe Hacker
مع تحياتsadim222
و مع السلامة.

The Hacker
03-09-2001, 01:46 AM
عادي عادي يا شباب ، ليه تحرجوني كذا
ما عليك يا sadim222
و إنت يا أبو داوود ، ترا الحارة تشتكي منكم أنت و مستر سايتو حقك ذا:D
قول له : مو ناقصين إستثمارات أجنبية ، خسارة في المواطن العربي
اللي ما يحترم الملكية الفكرية;) (من وجهة نظره طبعا) و سلملي عليه و وصل عني فيروسين لجهازه:D

yousif
03-09-2001, 01:43 PM
هلا بالشباب كيف الحال....:)
----------------------------------------------------------

ويا بو داوود .........ترا الكلب حقك يمشيwrong way في الشارع العام.

المشكله انه صاقع لك سيارتين توه.....وشوف المنظر على برنامجreal tv.

:)

The Hacker
03-09-2001, 03:43 PM
تقول عني شريك ؟
آه آه يا عذاب اللي يشاركني :p
طيب ما دام كذا خذ يا شريكي قائمة الأوامر و إلا (إنت عارف وش بيصير) :
1- سلم على مستر سايتو .
2- وينك عن موضوع كلمات السر تراه موضوع مهم بس ما أحد يشارك فيه ما أدري ليه (يمكن أكبر من مستواهم :o )
تراه جنب هذا الموضوع و لا أحد يطالع فيه
إذا مو مهم من جد قولوا و أنا و الله مو زعلان
و شكرا
و لا تنسى تقول لسايتو إنه في كلب أكبر و أحسن من الكلب الحالي موجود عندنا و يقولون له :
إنزل

كمان

لسه ما وصلنا

يا سواق إسرع

يا الله يا أخي

اووووفففففف
:غضب:

:غضب: شارون:غضب:

عماد 18
04-09-2001, 10:28 AM
و الله انك تحفة ياخي :D
انت ليش حاقر نفسك هنا ترا المنتدى العام هو راعي هالسوالف و بصراحة بديت ادور موضوعك عشان ارسلها هناك ..
لا تتأخر علينا :)

سالم أبو داوود
04-09-2001, 09:07 PM
اهلا و سهلا بكم يا شباب و يا مرحبا

sadim222 :

اهلا و مرحبا و لا يهمك ، و أنا اسف على ما قلته مسبقا ، و انا بعد ما قصرت و المفروض ان اتقبل النقد

بصدر رحب اكثر ، بس يا الله ، و انا اشكرك على الاطراء و المدح و أنا وين و هالكتاب الكبار وين ، انا حيا

الله اخربش مع هالشباب و هم جزاهم الله خير مستحملين هالخرابيش ، و يا مرحبا بك بكل وقت .

The Hacker :

الحارة تشتكي منا هاه انا و مستر سايتو ، احنا يا حبيبي طلاب حق و لا يمكن نسكت عن حقنا ، بس اهل

الحارة يسلموا انفسهم احسن ليهم و الا ما منخليكم تناموا و ترى الكلبشات متوفرة و جاهزة ، و اما بالنسبة

لزيارتي لموضوعك : اقول تحمل اللي يجيك ، انت عزمت و انا قبلت الدعوة ، فباروح هناك و ما باخلي سؤال

في الموضوع الا بسأله ، لين تنقهر مني و تطردني و لا باطلع لان مالي احد أسولف اياه في ذاك المنتدى الا

انت . و شارون ما ينفع لشغلنا لان احنا نشتغل حتى اخر ليل وهو مو كلب ، هو في حقيقة الامر ضفدع كبير

يمشي على رجلين و ينام من حين .

yousif :

يا هلا و يا مرحبا ، انت وينك فيه هالايام ، مبسوط ان الكلب يمشي رونك واي ، انت و صاحبنا راي كين ،

شامتين في ابو داوود و مستر سايتو هاه ما عليه ايام الله واجد ، بس يصيدكم هالكلب اللي تسخروا عليه ما

بينفعكم لا ابو داوود و لا مستر سايتو ،

و بعد نسبت كلب مستر سايتو لي ، يعني قالوا في الريل تي في ، هذا كلب ابو داوود ، ايه هذه الفضيحة ام

جلاجل اخر ايامه ابو داوود يربي اكلاب ، بس مساكين هذه النوعية من الكلاب كانت مشهورة بالذكاء الخارق

في اليابان جو هنا و فر مخهم الشعب العربي اللي يطخهم ببندقية و اللي خلاهم يمشي رونك واي ، حسبي الله

و نعم الوكيل ، و اتحاد سوسو ترى ما راح يسكت على هذه الجرائم

عماد 18 :

شكرا لك يا عزيزي على نقلك للموضوع ، و واضح ان عندك حق من خلال تزايد المشاركات ، بس انا صرت

زي السمك اللي عايش في الانهار ما يقدر يعيش في المحيط ، فلذلك انا الحين قاعد اكتب هذه المشاركة و انا

لابس ملابس الغطس و الاوكسجين :) :) :) ،

و لو تكمل جميلك و تنقل هذا الموضوع الى المنتدى العام اكون شاكر جدا لك

http://www.montada.com/montada/showthread.php?s=&threadid=19681

و تحياتي الى جميع الشباب و بأحاول الخص لكم اخر المداهمات لمحلات الكوبي ، و الله لا يحرمنا من

مشاركاتكم ،،،

مع تحياتي ابو داوود

gamemasterجيم ماستر
04-09-2001, 09:24 PM
هاهاههاهاههاهاها الله يرجك أنت و مواضيعك الغريبة

very good story

gamemaster

عماد 18
04-09-2001, 09:25 PM
و لا يهمك اخوي ما شاء الله عليك خيال مو طبيعي ..

snoke
05-09-2001, 02:20 AM
اقول سالم أبو داوود ايش اسم اول كتاب بتألفه:D :D

The Hacker
05-09-2001, 03:53 AM
وين ما جيت موضوعي ؟
و لا وعود بدون رصيد ؟:p

سالم أبو داوود
10-09-2001, 08:49 PM
عماد 18 :

شكرا جزيلا لك و لمجهودك في نقل المواضيع ، بس انت متأكد ان ما أحد اشتكى عليّ من ذيك

المنتديات ؟؟ ، و شكرا لك مرة اخرى

ماستر جيم :

شكرا جزيلا لك يا عزيزي ، بس طلع السيديات اللي عندك باللتي هي احسن ، ماستر جيم اكيد

الكوبي عندك اطنان ، ترى انا بسوي محاكمة للشباب اللي عندهم كوبي في المنتدى فسلم نفسك

علشان تخفف الحكم و اذا ابيت ، فسل سيفك و دافع عن نفسك .

snoke

بأسمي الكتاب الجديد " الكوبي في الوطن العربي بين الخيال و الواقع " ، بس انت يا عزيزي

مشترك في منظمات واجد يعني مية بالمية ، انت مليان بالكوبي فسلم نفسك للمحاكمة العادلة و

دافع عن نفسك باللتي هي احسن

الخطة الجديدة :

بعد ان عدت الى البيت منهكا ، و فلت من ساطور الجزار ، و لم اكن اعلم عن مصير مستر

سايتو شيئا ، المهم جهزت الشيشة و صعدت الى السطح ، بعد شوي جاني مستر سايتو و هو

ينافخ و تعبان ، قلت له : هاه ، شفت افكارك و السندريلا حقك و ين بغت توصلنا

قال : بصراحة انا اشتغلت في بلدان واجد و شفت بشر و أوادم ، بس زي الشعب العربي ما شفت

المهم ، لا يأس مع الحياة و لا حياة مع اليأس , بكره انشاء الله بنشوف سندريلا

قلت ليه : لا ، ما لي بك ، و لا لي بسندريلا ، و اتصرف انت ، بتدوّرها ما بتدوّرها ، هذا مو من

اختصاصي ، و بدل ما تضيّع وقتك تدوّر سندريلا ، روح راكض ورا حلالك ، و أنا عندي كم

خبر سيئ لك .

قال : ويش صاير بعد ، أنا من طبيت الوطن العربي ، الاخبار سيئة ملاحقتني ، ما في مرة

سمعت عن خبر سعيد أبدا ، حتى مبيعات رزدنت عاشور طلعت كلها كوبي في كوبي .

قلت ليه : اهوه ، تو الناس ، بعد ما شفت شئ ، احنا أمة ما يعلم بحالها الا الله سبحانه ،

بس المهم خلينا في موضوعنا الحين .

قال : ايه و يش هالاخبار اللي عندك .

قلت : ايه ، يقول صاحبنا راي كين ، احم احم ، الخبر الاول ان صاحب دكان جيم ماستر اطلق

النار على الكلب العبقري حقك و خلى الجثة على باب الدكان كعرض ، و علشان يكمل العرض

و الاعلان للكوبي ، و الزباين علي قفف من يشيل .

قال : المجرم ، سواها ، هذا سابع كلب يصفيه لينا هذا الاسبوع فقط ، و فيه شئ ثاني تسد نفسنا

به هالليلة بعد ؟؟؟

قلت : تو الناس ، بعد خذ ، هذا صاحبي راي كين يقول : ان بعد الاعلان عن الجهاز المزعوم

بالعكس زاد الطلب على الكوبي مما أدى لانفجار الجهاز الثاني و لحقه بالاول ، يعني يبغى يقول

ان هذه هزيمة نكراء يا مستر سايتو لشركة كابكوم ، و يقول لك احسن لك بيع ترمس أو عطور

في سوق واقف ( سوق الحراج ) ، احسن لك من هالشغلة أو بيع سيديات منسوخة حالك حالنا .

قال : صاحبك قال كل هالكلام ؟؟؟

قلت ليه : لا هو ما قال كل هالكلام ، هذا لسان حاله ان بعبقريتي اكتشفتهه ، و الله الرجال

نصحك انك تخضع للأمر الواقع و تسوي العابك على دي في دي ، منتظرا قدر الدي في دي

و هذا هروب واضح و هزيمة ساحقة لشركتكم العتيدة .

قال لي : اسمع يا ابو داوود ، هذا تحدي كبير , و أنا قبلت التحدي ، و ما راح اعمل العابي على

الدي في دي ، ابو داوود ، استعد للتحدي ،،،،

قلت ليه : الحين ايه ، هذا مستر سايتو اللي انا أعرفه من زمان ، مو ذاك اللي يبحث عن سندريلا

يلا و يش الخطة ؟؟

قال : الخطة ترتكز على القبض السريع و العاجل على اللي يشتري كوبي و اللي يبيع و مصادرة

البضاعة ، لان الشباب الذوق ما ينفع اياهم ، و الخطوة الثانية : بنروح انا و اياك الى دكان

ماستر جيم و بنوعظه و نحذره و بنطلب منه يقدم اعتذار رسمي عن الكلاب اللي قتلهم و بنأخذ

تعويض ، و اما سندريلا انا اخذت على نفسي عهد اني اخلصها من الشقاء اللي هي فيه و انت ما

لك شغل بسندريلا ، و خلي موضوعها على الابطال و محبي الخير و العدالة في العالم .

قلت : حاشا هذا سوبرمان مو سايتو ، يا الله ، الطيور على اشكالها تقع ، بس يا روميو ، قصدي

يا سايتو ، كيف نقبض على خلق الله بدون لا توعية ، لا توضيح ، لأثار الكوبي و الفرق بين

الكوبي و الاصلي ، يعني لازم دعاية و اعلان علشان الناس ترتدع و الله ايه رايك ,,,

قال : اهاه يا بو داوود ، بديت تفكر و تصير ذكي ،،

قلت في نفسي : سود الله وجهك بعد ، كل هالركيض و المطارد و التخطيط ، توك مكتشف اني

عبقري ،،،، يا الله ، يا بو داوود ، اللي مايعرف الصقر يحرقونه .

قال : شوف لاحظنا ان كل واحد يلعب برزدنت ايفل مثلا ، تعجبه شخصية ما ، و كذلك بالنسبة

لباقي الالعاب ، فويش رايك تقعد تقسم بوسترات لصور نجوم الالعاب و كدعاية لمنتجاتنا

الاصلية كدعاية ، و خذ مثلا ابطال رزدنت ايفل : جيل ، ليون ، كلير ، ستيف ، كريس ، كل

واحد منهم ليه بوستر ( صورة ) كبيرة و اقعد انت قسم في الاسواق الكبرى و الشعبية

قلت : مين هالذكي اللي بيشتري لعبة اصلية بذاك الحساب علشان صورة و جنبه واحد يبيع نفس

اللعبة كوبي بسعر ، تقدر تقول عنه رمزي ،،،

قال : انت جرب ، يمكن يرتدعوا ، و علشان نقيم عليهم الحجة ، اذا قبضنا على أي منهم ،،،

قلت : يعني انا اقعد باجر ( باكر) في السوق و اقسم اصور لستيف و كلير و جل و ادا و ليون ،

يا فرحتي ، و النمسس انسيته هذا الوحيد اللي في نظري اللي يستاهل ان ابو داوود يبسط في

السوق و يقسم صور ، مو شلة الحوش اللي فوق

ثانيا : تعليق صور هولاء في غرف الشباب ، لابد يكون هناك فائدة و الله يكون العمل عبثي .

فأنا لازم اعدل شوي في صورهم .

قال مستر سايتو : لك الصلاحية في تصميم الصور , و اذا نجحت في هذه المهمة فأنت بتكون

المدير التنفذي لشركة كابكوم في الشرق الاوسط ، مبروك عليك المنصب ،،،،،

طبعا انا وافقت مو علشان المنصب بس لاني ما احب الكوبي هاهههاهاههاهها ,

و في صبيحة اليوم التالي ، في السوق :

رحنا لراعي الماستر جيم ، و وعظناه و حذرناه و طلبنا تعويض ، فالرجال سوا تخفيض على

الكوبي اللي يبيعه قهر لينا ، و قال اذا ما مشيتو الحين من قدام المحل بعلقكم كعرض على باب

المحل و بس طلع لينا البندقية اللي يقتل بها كلاب الشركة ، حطينا رجلنا زي العادة ، و صار

مستر سايتو كل يوم يروح ينصح الرجال و يفلت من ايده و من بارودته ، و في العصاري يروح

يدور على سندريلاته ،،

و اما انا ابوداوود ، قاعد اقسم صور نجوم رزدنت ايفل في الاسواق , و طبعا متلثم بغترة علشان

لا احد يعرفني ( مو كفاية الفضيحة ان عندي كلاب بعد هالمرة قاعد يشحت في الاسواق الله ينتقم
من كان السبب ) ، بس انا لاحظت شئ :

ان الشباب يسألوا عن صور كلير و جل ، و الفتيات تسأل عن صور استيف و ليون ، و مسكين

النمسس ما يسأل عنه الا كم واحد راعي اترامات او درجات نارية و راعي واينت و من هالقبيل

( بس عندهم ذوق صراحة ) ،

و شئ اخر : ان ما احد يأخذ من عندي صور مع انها مجانية ، و اصحاب محلات الكوبي سرقوا

الفكرة و قاموا يبيعوا الصورة الوحدة بـ 5 ريال و الزباين طبه عليهم ، و انا اللي ياخذ من عندي

صورة مجانية بعد شوي يمزقها ،،،

ليش مع اني اهتميت اني تكون صور مفيدة و كلها فايدة للمجتمع و كلها مجانا ، و بايعين الكوبي

بفلوس و صور تافهة و الناس ذبحه عليهم و طق العصي و العقل ( جمع عقال) ، ليش يا شباب ؟

مع اني بدعت في الصور و خليتها مفيدة زي :

صورة ستيف : كل اللي سويته ، اني شلت الكشه ( قصة الشعر) و خليته اقرع و احول ، و كتبت

تحته : ساعدونا في الوقاية من مرض السحايا .. بس

صورة ليون : شلة الكشه ، و خليته اصلع في الوسط , و جهه مليان بالحب و لسانه مدلوع و

كتبت تحته : احذر من مرض الحمى القلاعية ... و بس

صورة كلير : بس حطيت ليها نظارة طبية ذات عدسات مقعرة و سميكة و حطيت ليها عكازين و

كتبت تحتها : التسول ،، اسلوب غير حضاري فساعدونا في التخلص من هذه الظاهرة .

صورة جيل : بس خليتها لابسة جلابية زي معلمات القهواي في التلفزيون و جنبها طولة فول

و الذباب يطير حول البضاعة و كتبت تحتها احذروا بائعات الاغذية المتجولات .. بس

ماادري ليش يا شباب الصور المجانية ما مشت و مشت اللي بفلوس ؟؟؟؟

مع تحياتي ابو داوود

عماد 18
10-09-2001, 09:21 PM
:D لا تقطعنا يا خوك و الله ان قصصك كذا http://www.montada.com/montada/images/icons/icon14.gif
من اللي اشتكى ؟

gamemasterجيم ماستر
10-09-2001, 11:44 PM
تحدير شديد اللهجه من جيم ماستر الى ابو داود سالم (با العكس ,,,,,وحده بوحده)

لا تجيب لنفسك مشاكل معى ترى والله ما عرفتنى زين
المره السابقه راحو فيها كلابك لاكن الحين فى اشياء جديده عاملها لتنبيهى منك ومن كل واحد دبس يحاول ان يقطع رزقى بطرق جديده (سكيورتى عبر التحسس با الخلايا الوراثيه) وهى تقنيه حديثه تونى جايبها معى من هونج كونج مخصصه لك ولامثالك
قال ايش ممنوع الكوبى , لا وسلم نفسك وما معك ,,,,,, مصدق نفسك على شويه كلاب وجهاز فاشل
ما هو مطابق للمواصفات السعوديه (ism)
وانا اقول لك انك لو تريد مقابلتى او التحدث معى او حتى انك تريد التفتيش
انك لا تفكر موليا الان.
لانه با الفعل تم تجريب (السكيورتى ) على احد مسؤلى الاعلام وبدون ان يشعر تمكنت من رصده على الشاشه الكريستاليه الخاصه بهذا الجهاز
وهو متجه بسرعه 80 كم بدرجه 36.3 غربا لناحيه محل يبعد عنا مسافه300 متر يبيع افلام فديو اطفال وبعد دقائق وصل للمحل وصاد عندهم افلام سيدى لجرينديزر ....وافلام جزيره الكنز بجميع الحلقات لاكن ليست با الكميات المطلوبه لان صاحب المحل كان داسسها فى مستودعه الخارجى وحاس با التحركات اللى صايره هذى اليومين فى البلد.
الله يخرب بيتكم................ ما بقيتو ولا واحد الا وطبيتو عليه وقطعتو رزقه
لا والمشكله من يوم ما سمعت المحلات اللى تبيع جيم عن ما فعلته بكلابكم صارو يجبون الكوبى عندىويخلوه فى المستودع ويقلون انت الوحيد اللى تحمينا من ابو داود وكلابه
وانا ما رديت احد.....لانى اخد على الجميع ايجار يومى على تخزين ديسكاتهم الكوبى لان مستودعى مليان ومافى محل يتسع الا با القوه
وهم فى البدايه زعلو وقالو ليه بفلوس انت شهم وطيب والكوبى خلاص انفضح سره صار ينباع بسعر تافهه (يعنى با العربى مافيه مكسب مثل اول) وانت بتشيل المكسب علينا.
اناقلت لهم تبون تحافضون على راس مالكم خلوه عندى وادفعو لى اللى طالب ولا تراه ابو داود ما هو تارك الاخضر واليابس لانه رايح يصادرها عليكم هذا غير المحاكم ووجع الراس وشفو الفضائح بعدين
المهم وافقو بعد ان اقتنعو بردى.
وانا واعدهم انى سوف اشيل منهم الايجار بعد ان انقل للمستودع الجديد الذى يعتبر اكبر مستودع ارضى ومحصن بجميع الطرق الحديثه التى قد تعجز جميع الدول فى اكتشافها ولو حتى بتقنيه الاقمار الفضائيه وتقنيه(GNON BLAS BLAS) المتطوره التى تمتلكها FBI وكذالك AL MOSAD
لانها اختراع عبقرى ناتج من هكر عالمين من دول مختلفه من اوكرانيا والمانيا وبعض دول شرق اسيا وكذالك من عصابه المافيا ولزياده الامان به لا يستطيع احد تجميع الشفرات الخاصه بهذه التقنيه لانها موزعه بينهم.
وكلها كم اسبوع ويكتمل الانتهاء من تاسيسه، وبعدها راح اوصل لمواصيل ما كنت اقدر اوصل لها فى السابق.
لان حملتكم جعلت الكل يوقف من بيعها وحتى ذكرها حتى الهنود بطلو يبيعون الكوبى كلابكم ماتركتهم فى حالهم

المهم اللى اقدر اقوله لك الان هو انك لا تفكر انى راح اعتذر او ان اسلم اى من الكوبى اللى عندى ولا حتى ديسكات خربانه ومخدشه لان ورائى واللى يساندنى ماهم ناس عادين مثل ما تفكر.
وخلى الحقوق الفكريه واليابانين ينفعوك

snoke
11-09-2001, 12:47 PM
حرام عليك انا مشترك بمنظتين بس