المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليغا الأسباني ريال مدريد يسعى لنسيان درس برشلونة القاسي على حساب ليفركوزن



TORNADO
23-11-2004, 01:06 PM
يسعى ريال مدريد حامل الرقم القياسي بعدد الالقاب (تسع مرات) الى التعويض على الساحة الاوروبية بعد تلقيه خسارة مذلة امام غريمه التقليدي برشلونة في القمة المحلية

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في المجموعة برصيد سبع نقاط بفارق الاهداف خلف دينامو كييف وباير ليفركوزن وامام روما الذي يملك نقطة واحدة.

ومن شأن فوز ريال مدريد على باير ليفركوزن الذي مني بهزيمة بنتيجة مماثلة ايضا امام شالكه في الدوري المحلي ان يعيد اليه توازنه بسرعة بعد الخسارة امام برشلونة خصوصا انه ما يزال يحتفظ بالمركز الثاني في الترتيب محليا.

وللمباراة اهمية خاصة بين الفريقين فريال مدريد كان فاز باللقب عام 2002 بفوزه على باير ليفركوزن بالذات 2-1 في النهائي فيما ثأر الفريق الالماني منه عندما الحق به خسارة ثقيلة ايضا 3-صفر في الجولة الاولى.

وسيستمر غياب المدافع الدولي ايفان هيلجييرا عن ريال مدريد بسبب الاصابة ويحوم الشك حول مشاركة فيجو ايضا بعد ان تعرض الى اصابة في كاحله الايمن امام برشلونة.

وفي المباراة الثانية سيحاول دينامو كييف الذي تعادل مع ريال مدريد 2-2 في الجولة الماضية حسم تأهله قبل الجولة الاخيرة خصوصا ان روما فقد فرصته في اللحاق بركب المنافسة.

http://www.filgoal.com

Nistelrooy
23-11-2004, 01:46 PM
رغم ما يضمه من نجوم لكن أتوقع لن يصمد في دوري الأبطال