المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قيل و قال عن Half Life 2

Neo Cid
23-11-2004, 08:15 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

حبيت أسأل أخواني اللي لعبوا هالف لايف 2 بنسختها الأصلية او الستيم او الكوبي .. سمعت أنه فيه Bug باللعبة و الشركة الرئيسية فافيل اعتذرت من الشراء هذا الخلل .. و اليوم لمن رحت أشتريها حتى قالولي الباعة ان النسخة الموجودة عندهم فيها مشاكل و bug ..

فحبيت أعرف هل هالكلام صحيح ولا لأ ؟ .. و هل يأثر على اللعب وايد ؟

و شكرا

Winter_wolf
23-11-2004, 08:19 PM
Yeah , اللعبة فيها بجزات ( رهيبة صيغة الجمع ) لايستهان بها , لكن يمكن علاجها بكم تضحية او ساكرفايس (....) , من اهم البج في اللعبة عدم " ثبات " الحركة , فاللعبة كأنه فيها شي ناقص في الحركة , لمن الشخصية تتحرك تشعر انه اللعبة " تنقز " في الحركة وماهي ناعمه في الفريم ريت , المشكلة الثانية هي مشكلة الصوت الملغي , احيانا الشخصية تتكلم ولكن الصوت مايظهر , ولمن يجيلك اوتو سيف الصوت فجأة يظهر !

وفي مشكلة اخرى وهي مشكلة المضلعات الملونة , بإختصار مشاكل اللعبة مليانه , لكن يمكن علاجها بتخفيض رسومات او الغاء صوت او وضع اللعبة على جودة Low , لكن الغريب انه في " قليل " من اللي اشترو اللعبة قالو انه مافيها مشاكل ابدا.

على كذه انت وحظك , اشتري اللعبة ولو اشتغلت عندك you'r one heck of a lucky guy.

Atsmknv
23-11-2004, 08:54 PM
أخوي Neo Cid ،

أنا لم أسمع إلى الآن عن هذه الــ Bugs كلها ولكني سمعت عن مشكلة الصوت التي ذكرتموها ولكن أخف مما ذكرتم .

اللي قريته أن الصوت يضعف فجأة لسلاح أو شخص معين ومن ثم يعاود الإرتفاع لوحدة ، ولكن هل نسيتم موضوع الــ Patches ترى شركة Valve تنزل الباتشات أول بأول على Steam بس لازم تكون معك النسخة الأصلية حتى تستفيد من هذه الباتشات ,

وأنا واحد صراحة لا يمكن أني أقبل بلعبة مثل HL2 أني أحملها من النت أو أشتريها منسوخة ، فأول ما تصلني إن شاء الله راح أعمل كل الأبديتات المتوفرة من Steam وراح أشوف وضع اللعبة ، وما ودي أجزم لكني متأكد من أن الشركة راح تحل هذه المشاكل .

وبعدين موضوع المشاكل هذا وارد لعل أكبر مشكلة كان من فترة فريبة في لعبة NFSU2 والتي نزلوا لها باتش بعد يوم واحد بالضبط من إصدار اللعبة ( مش معقول ) والمشكلة أن فيه ناس ارسلوا لهم وقالوا حنا أنهينا طور التوصيل قبل ما نبدأة حتى ( كان السالفة في إمكانية إختراق أحد الشوارع الغير مسموح بعبورها ببداية اللعبة إلا مع التوصيل ) ، فنزلت الشركة EA الباتش ثاني يوم من إصدار اللعبة 1.1 وكان حجمة 19.8 ميجا بايت .

يعني لا نستعجل وتذكر العيوب اللي طلعب بألعاب أخرى وحلتها الباتشات :)

Cyber Master
24-11-2004, 12:10 AM
انا عندي نسخه اصليه من الستم والحمد لله مافيها مشاكل حتى التفعيل كان سلس
و مشكلة الصوت وغيرها من المشاكل موجوده عند البعظ وليس الكل

و ماعتقد انه فيه مشاكل كبيره لدرجة انهم مايبعونها المشكله فقط كانت في نظام التفعيل انه رفظ يفعل بعظ النسخ وفالفي حلت هذي المشكله

sT
24-11-2004, 12:33 AM
اخوي يمكن المشاكل هذي الي ظهرت عند بعض الناس بسبب كروت الشاشة .

electron-cs
24-11-2004, 10:05 AM
اخوي يمكن المشاكل هذي الي ظهرت عند بعض الناس بسبب كروت الشاشة .
أنا لعبت Half Life 2 النسخة الأصلية ، وما لاحظات أي من هذه المشاكل ، يعني هذه المشاكل تعتمد على مواصفات جهازك ( خاصة الرام ، ونوع كرت الشاشة)، وأيضاً في مشاكل في النسخ الغير أصلية.

وفي أشخاص يرفعون إعدادات العرض أكثر مما تتحمله مواصفات أجهزتهم، وبهذا تظهر المشاكل.

العراقي17
24-11-2004, 01:11 PM
لا مشاكل هنا مع النسخة الاصلية..وحتى لو حدثت أي مشكلة يتم تحيث اللعبة بصورة دورية في برنامج steam .

Atsmknv
25-11-2004, 02:33 AM
لا مشاكل هنا مع النسخة الاصلية..وحتى لو حدثت أي مشكلة يتم تحيث اللعبة بصورة دورية في برنامج steam .
اخبار حلوة يا شباب مثل ما توقعت ما فيه أي مشاكل مع اللعبة وأن كان فيه مشاكل راح تنحل لأن Valve تحدث ألعابها بالــ Steam كل يومين تقريباً .

وتقدرون تتأكدون إذا دخلتوا على قسم الاخبار في موقع الــ Steam راح تشوفون أن ألألعاب تحدث بشكل يومي تقريباً.:)

Cyber Master
25-11-2004, 02:39 AM
على فكره لحد الأن لم يصدر اي تحديث لهالف لايف 2 فقط تحديثات للستيم
وهذا ان دل على شيء فهو يدل على عدم وجود مشاكل حقيقه حتى الأن في اللعبه

New Horizon
25-11-2004, 03:06 AM
بالنسبة للنسخ الغير أصلية في ملف FIX بتحمله ويصلح كل شيء

يعني أنا كان عندي مشكلة في اللعبة المفروض إن شخصيتين بيكلموني لكن يوم سويت SAVE وتطفيت الجاهز ويوم سويت LOAD حصل تجمد للشخصيات

وأيضا وجة مشكلة الصوت

ولكن حلت مع ملف الـFIX

طبعا النسخة غير أصلية

وان شاء الله في حال توفر لجي اشتراك نت سريع سأشتريها أصلية فورا (عشان سورس)

DEF_CODE_VOL
25-11-2004, 09:49 AM
ممكن تعطينا وصلة الملف Fix لكي يستفيد الإعضاء منه
شكرا على الأخبار.

ZACK
25-11-2004, 10:47 AM
انا شريتها من ستيم !!

ما لاحظت اي مشكلة !!

New Horizon
26-11-2004, 03:35 PM
هذا ملف الفيكس الخاص باللعبة
يوجد ملفين الأول يقوم بالفيكس لكن يلغي التخزين
والثاني يقوم بالاثنين مع بعض

(أنا حطيت الملف الأول وبعدين عليه الثاني)

MadlucK
26-11-2004, 08:07 PM
اخوي احط اي ملف ال hl2eufix ولا ال hl2usfix

اي واحد فيهم يقوم بتصليح المشكلتين ؟ ... واذا لازم احطهم ثنينهم اي واحد احط اول ؟ وشكرا

New Horizon
26-11-2004, 08:55 PM
أي واحد بيمشي
hl2usfix للنسخة الأمريكية
hl2eufix للنسخة الأوروبية

MadlucK
26-11-2004, 09:22 PM
يسلمو ولا :p

حسـن
29-11-2004, 06:55 AM
أنا شخصيا لم أواجه أي مشاكل و الحمد لله.

الـ bug الوحيدة اللي صادفتني انه مرة eli كان واقف في الهواء و يشتغل عالكومبيوتر :D (مرفق)

لكن لما اعدت اللعب حصلت مشكلة كشابهة في اول اللعبة هناك رجل يمشي في الساحة و يهذي (يخرف يعني .. مسكين متخبل) و لكن المشكلة ان الانيميشن كان غلط .. (كان و اقف و ماد يديه الى الجانب)
لكن أعدت تحميل المرحلة و ذهبت المشكلة.

وأنا واحد صراحة لا يمكن أني أقبل بلعبة مثل HL2 أني أحملها من النت
أنا أقبل . لأني حملتها من steam :D (شاريها أصلية طبعا)