المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع كروت الشاشة المدمجة

Dr:Thrax
24-11-2004, 08:42 AM
السلام عليكم

انا عندي جهاز لابتوب بس للاسف كرت الشاشة اللي فيه عادي ويوم جيت ابغى اغيره قال لي واحد انه كرت الشاشة مدمج واذا ابغى اغيره لازم اغير معه المزر بورد هل هذا الكلام صحيح؟؟ واذا مو صحيح ايش اللي لازم اغيره؟؟؟

JoOoKeR
24-11-2004, 10:07 AM
شوف أخوي انا ما أدري كانك تقدر تغير كرت شاشة للابتوب بس الي أعرفة انك تقدر تركب كرت شاشة على مذبورد فيها كرت بلت أن

لاكنة سوف يؤثر على أداء الكرت ومب مشتغل مثل لو كان في مذبورد مافيها كرت بلت أن

DEF_CODE_VOL
25-11-2004, 09:56 AM
كروت Built in تعتمد على الشيرنج من الرام اللي في جهازك يعني لو عندك الرام 256 وكرت الشاشه المدمج 32 راح يكون عندك إجمالي الرام 224 بعض المذربوردات تتيح لك التحكم بحجم الشيرنج من الرام يعني تقدر تخلي كرتك 64 لكن راح ينقص عندك الرام على حسب الزياده اللي زودتها لكرت الشاشه . بالنسبه للاب توب ما اعتقد أنه راح تقدر تركب عليه كرت شاشه غير اللي يجي من الشركه المصنعه . ارجو ان اكون وصلت لك المعلومه

Dr:Thrax
30-11-2004, 12:52 PM
السلام عليكم

انا شفت في موقع نيفيديا عندهم كروت شاشة موبايل وابغى اعرف هل كروت الشاشة هذي تركب على كل اجهزة اللابتوب والا بس اجهزة اللابتوب الموبايل بس وابغى اعرف الاجهزة الابتوب اللي مو موبايل يركب عليها كرت شاشة زي اجهزة الدسكتوب والا له نوع خاص فيه وشكرا

DEF_CODE_VOL
30-11-2004, 09:24 PM
هذه الكروت تأتي مدمجه مع أنواع معينه من اجهزة الاب توب وليست تباع كقطعه مستقله لتركيبها على اللاب توب ، ولا أعتقد أن هناك كروت شاشه تركب عليه سوى المدمجه معه من المصنع.