المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انطباعي الأول عن Medal of Honor Pacific Assault(tm)

New Horizon
25-11-2004, 02:45 AM
http://img.gamespot.com/gamespot/images/2003/all/boxshots2/589724.jpg
أولا معلومات عن اللعبة:
الناشر: EA
المطور: EALA
تاريخ الصدور: 09/11/2004
نوع اللعبة: تصويب من منظور الشخص الأول ACTION FPS
صور اللعبة:
http://img.gamespot.com/gamespot/images/2004/reviews/589724_20041103_thumb001.jpg (http://www.gamespot.com/pc/action/medalofhonorpacificassault/screenindex.html)
تقييمات اللعبة:
http://image.com.com/gamespot/shared/pi3/gamerankings.gif (http://www.gamerankings.com/htmlpages2/589724.asp)
نظرتي الأولى للعبة:
نظام اللعب/
نظام اللعب سلسل وواقعي تحس كأنك تشاهد فيلم بريل هاربر (طبعا اللعبة تقدم نفس فكرة الفيلم من حيث الميناء والهجوم الياباني والكاميكازي الياباني).
نظام التصويب جيد ولكن أحيانا يكون هناك تباطء في الاستجابة للحركة فمثلا عندما تقوم بالضغط على رز الـZ للزحف على الأرض أحيانا لا يستجيب (وهذا ليس جيدا في المعارك).
واللعبة كما عودتنا سلسلة MOH على وجود مرحلة انزال حامية الوطيس في بداية اللعبة وقد كانت كذلك في PA.
الرسوم/
الرسوم رائعة وتحس فيها بواقعية ولكن هناك بعض الأخطاء فيها كتداخل الرسوم عندما يمسك أحد الجنود بالسلاح في الماهد ومنها لكن ليس بصورة كبيرة (هذه المشكلة موجودة في كل الألعاب) والأيدي للشخصيات لم يتم تصميمها كما يجب فترى أن الأصابع بارزة كما في الأجزاء السابقة.

الصوت/
الموسيقى رائعة. أداء الأصوات والمؤثرات الصوتية ممتازة.

ملاحظات/
من خلال آراء الأعضاء عن الديمو أخذت رأي بأن اللعبة ليست جيدة حيث أنها مملة أو شيء من هذا القبيل لكن عندما لعبت اللعبة وجدت أنه لا وجود للملل في هذه اللعبة (عندما انتهيت من أول مراحل بعد انسحاب الطائرات اليابانية في بداية الأمر).

التدريب مقدم بواقعية وكما نراه في الأفلام.

وجود أكثر من شخصية (مثل الأفلام) فشخصيتك التي تروي الحكاية وشخصبيات أخرى كقائد الفرقة والجندي الذي ترك الدراسة وإلتحق بالجيش والآخر من البلدة (عٍُِِبر عنه في اللعبة بالتالي: الذي لا يبعد خمسة أقدام عن بلدته) وغلبا ما يكون خائفا لكنه متفوق.

الخلاصة/ اللعبة تستحق الشراء أو تضييع وقتك الثمين في تحميلها من الانترنت.

Atsmknv
25-11-2004, 05:42 AM
مشكور على الموضوع د.عكاس .

وأنا بالنسبة لي لعبت اللعبة الديمو والأن معي الكاملة بصراحة اللعبة غير طبيعية ورسومها تغيرت بالكامل عن القديمة صارت اللعبة خيالية مرة :)

أتمنى من الجميع يجربونها خاصة محبي الــ FPS .

saaf
25-11-2004, 03:42 PM
--------------------------------------------------------------------------------

عذرا اعرف ان هذا الرد ليس له علاقه بموضوعك ولكني لسه لاعب تلك السلسله من اربع ايام وخلصت الجزء الاول وده التاني ولي فيه مساعده كنت وقفت عند حته مش عارف اعمل فيها ايه حيث وصلت انا ومعي اتنين من رفاقي وقتلت انا الكولونيل ثم ذهبنا فوجدنا دبابه اقتحمت السور وقتلت واحد من رفاقي وذهبت انا للمدفع و فجرت الدبابه ويوجد بعد ذلك سور يوجد خلفه نازيين يضربون النار بمجرد ان اظهر المهم استخدمت قنابل الدخان وعديتهم وقتلت كل من بالداخل ووجدت صندوق ملقي بواسطه براشوت ومكسور وبه قنابل بس مش بعرف اخذها وتوجد غرفه بها مكان لتلك القنابل ويوجد ايضا اتنين من النازيين لا يموتون واحد منهم واقف بالمقابر مهما اطلقت عليهم النار معلش للاطاله بس عشان تفتكرو ارجو المساعده

الهداف1
25-11-2004, 04:11 PM
انا جربتها لكن كرتي جيفورس5700 على ما أظن ما قدر يتحمل اللعبة تعلق و الصوت يوصل قبل الحركة و الغيتها

شو من كرت عندكم

DEF_CODE_VOL
25-11-2004, 04:19 PM
اللعبه ممتازه من حيث جودة الرسوم وديناميكيات الحركه تعلوها بعض الأخطاء كما ذكر الأخ DR لكن طبعا هذا لن يؤثر على جودة اللعبه التي تعتبر من تجربتي للمراحل الأولى قمة في الإثاره أيضا نظام الصوت المحيطي في اللعبه جيد جدا ويتماشى مع الحركه بسلاسه اللعبه أخذت 8.3 في موقع GameSpot أعتقد أنه تقدير جيد لهذه النوعيه من الألعاب
أخيرا التجربه الشخصيه هي التي ستحدد مدى التقدير لهذه اللعبه فلا يكون الإعتماد على تقييمات المواقع بشكل أساسي.

New Horizon
25-11-2004, 04:46 PM
شكرا على الردود

أولا أنا جربت اللعبة على كرت RADEON 9800PRO

وأخ saaf في أي جزء من اللعبة
MOHAA أو MOHAASH أو MOHAABT????

supernova
25-11-2004, 04:51 PM
اللعبة مجملا رائعة لكن فيها سلبية عنيفة في رأيي وهي في التحكم فيه نظام غريب لإدارة السلاح يقلل السلاسة وسهولة التصويب (هم مسوينها على اساس زيادة واقعية) لكن الصراحة أسوأ شي في اللعبة :12: وانا ألعبها قاعد اقول لنفسي لو ارجع العب القديمة Allied Assault أو حتى الرائعة Call of Duty أصرف من هذي اللعبة :vereymad: أحس السلاح يتحرك مو حسب تحريكي للفأرة بل يكون ثقيل في البداية بعدين يخف بعدين يثقل :33:
على كل اللعبة فيها ميزات تظهر لأول مرة وهي ميزات حلوة لكن التحكم يقلل المتعة وربما هو سبب الملل اللي حصل للكثير من اللاعبين ...

saaf
25-11-2004, 05:44 PM
شكرا على الردود

أولا أنا جربت اللعبة على كرت RADEON 9800PRO

وأخ saaf في أي جزء من اللعبة
MOHAA أو MOHAASH أو MOHAABT????
شكرا لأهتمامك وهو mohaa

New Horizon
25-11-2004, 06:10 PM
المفروض انك دمرت الدابة بالـAnti Tanck
وبعدين تتحرك مع رفيقك الباقي

saaf
25-11-2004, 06:18 PM
المفروض انك دمرت الدابة بالـAnti Tanck
وبعدين تتحرك مع رفيقك الباقي
دمرتها مع انها مازالت تصدر صوت وهي منقلبه علي وجهها وضربتها بالدفع مرات ومرات دون تأثير ورفيقي التاني يقف ولايسير ولا اعرف ماذا تريد

BeaUnkill
26-11-2004, 02:39 AM
السلام عليكم .. :)

انا شريت اللعبة اليوم ( الخميس الساعة 12:30 ظهراً من المكان الفلاني:biggrin: ) على دي في دي .. لكن الى الان ما ركبتها على الجهاز لاني مو فاضي بصراحة واخاف ابدأ اللعب ولا انتهي !! :09:

< السبت اختبار رياضيات !! :reporter:

اجربها وارد لكم خبر باقرب فرصة ..

تحياتي لكم ;)

New Horizon
26-11-2004, 03:25 PM
أمس قعدت ألعب من الساعة 3.30 الفجر إلي الساعة 8.30 الصبح
وكان نفسي أكمل لعب بس خلاص كنت نمت

سعود الهاشمي
28-11-2004, 12:01 PM
والله تراكم شوقتونا للعب
بس كل مرة أنزل اللعبة يطلع السي دي الاول خربان
ما أدري شو السالفة
ممكن رابط للعبة وتكون شغالة
إذا ما عليكم أمر
ومشكورين

New Horizon
28-11-2004, 06:24 PM
اللعبة إلي في النت DVD واحد فقط تحصلها في موضوع حمل أحدث الألعاب الآن

PSP
29-11-2004, 02:00 AM
السلام عليكم ،

بصراحه اللعبه عجيبه جدا ، فعلا مثل ماقال اخوي Dr.AQAS_is_BACK والديمو كان يمكن ممل شوي بسبب ان المرحله اللي اختاروها للديمو مرحله صعبه شوي من المراحل المتقدمه وشخصيا وصلت لها تكون في منتصف المراحل تقريبا ، وبالنسبه للاخطاء مثل تداخل الصور شي تعودنا عليه وموجود بالعاب اخرى ايضا ،ولكن بالنسبه لبطء حركة الماوس او الفأره وبطء حركة الشخصيه وغيره من بعض الاخطاء الاخرى تم تعديلها في الباتش اللي نزل قبل كم يوم نزلته وصارت الحركه جيده جدا والتصويب سهل مقارنة بما كان عليه قبل انزال الباتش ،والان واصل مرحله شوي صعبه فيها جنود يابانيين قناصه وهم يصوبون من فوق الاشجار، والشي الصعب فيه ان ماتقدر تلمحهم ولازم تدور عليهم وهم يقنصونك من الاعلى ، حاولت اعدي هالمرحله ولحد الان موقادر لان مرات اقتل لي جنديين او ثلاثه ايضا بواسطة بندقية القنص اللي عندي ولكن المشكله اني على الارض وهم على الاشجار وصعب رؤيتهم ، وعلى ماشوف لي جندي ولا جنديين تلقى اللي بالاشجار الثانيه يقنصون بسرعه مايعطونك مجال حتى للعلاج ، اتمنى اعدي هالمرحله على خير :) !!! تعبت من السهر على هاللعبه مثلك يا دكتور، عيوني تحمر من كثر النظر في الشاشه :) ، و بصراحه انا من محبي هذي اللعبه بجميع اجزائها سواء نسخة الكمبيوتر الشخصي او اجهزة الالعاب الاخرى ،والنسخه اللي عندي اصليه نسخة DVD الخاصه كنت طالبها من الامازون بس شي عجيب ،وحتى الموسيقى الخاصه فيها عجيبه ورائعه ، انا من محبي هاللعبه لدرجة خطيره حتى اني دخلت موقع الايبي ebay الخاص بالمزايدات للحصول على موسيقى اللعبه للاجزاء الخاصه بالبلاي ستيشن 1 لانها نادره جدا ونسخها نزلتها DreamWorks الشركة المنتجه للعبتين بشكل محدود ،طبعا الشركه ملك للمخرج المعروف ستيفن سبيلبيرج وهو اللي اصر على عمل موسيقى اوركسترا خاصه للعبه من الجزء الاول والثاني والثالث اللي على البلاي ستيشن 2 وحتى انه تم عمل موسيقى للجزء الخاص بالكمبيوتر واللي هو MOHAA ولكن لم يتم طبع نسخ رسميه للموسيقى على اقراص ولكن يتم تداولها بشكل غير رسمي على الانترنت على شكل انزال ملفات صوتيه ، وطبعا الموسيقى اللي تم انتاجها للجزء الاول MOH والثانيMOHUnderground والثالثMOHFrontline وجزء الكمبيوتر MOHAA من عمل الفنان الموسيقى Michael Giacchino وهو معروف بعمل موسيقى العاب الفيديو مثل لعبة Call Of Duty و The Lost World، اعذروني طولت عليكم بس اخذني الحماس وانا اكتب :) ومشكور يادكتور على الموضوع الخاص بالرأي عن لعبة MOHPA ويعطيك العافيه

New Horizon
29-11-2004, 06:43 AM
على فكرة أنا خلصت اللعبة
وهي حلوة لكنها قصيرة بطريقة غير متوقعة

Cyber Master
29-11-2004, 11:31 PM
ماتعرفون لنا ياشباب سرفرات مكسوره لذا اللعبه

B_A_D_R_9
02-12-2004, 02:18 PM
اللعبه شكله حلو بس تعقد

ashore
06-02-2005, 08:07 AM
السلام عليكم وبركه
فى مشكله عندى فى اللعبه بيلطب منى cd key ألجيم اون لاين:( وانا النسخه واخده من واحد صحبى ومش عارف اكيد ازى cd key علشان العب على النت:31: ارجوكم ساعدونى اول مشاركه لى فى المنتدى بليز

GOFY_K
06-02-2005, 08:40 PM
انا اسف لكن فعلا مش ممكن تلعب اون لاين لان اكيد صاحبك ادخل السي دى الخاص به
بلتالى لا يمكن لك العب .
لكن هناك حل ......................العب عنده:33: :33: :33:

mostafa03
11-02-2005, 07:51 PM
عندي كارت شاشة ati rage 128 pro
ياترى اللعبة تشتغل عليه ولا لا؟

New Horizon
11-02-2005, 10:55 PM
عندي كارت شاشة ati rage 128 pro
ياترى اللعبة تشتغل عليه ولا لا؟
ما أعتقد إنها هتشتغل لأن الكرت ضعيف جدا ولو اشتغلت فبتكون على أقل مواصفات وممكن تقطع كمان

taibe
12-02-2005, 09:10 PM
بصراحة انا ابي اللعبة مش عارف كيف احصل عليها ياريتكم تبعتولي الوصلة تبعها واموت شاكر ليكم معروفكم واميل هو medal_of_hono_pacific@yahoo.co .
انا سمعت عن برنامج بيضغط الملفات من 500mb الى 2mb فارجوا ان تبعتولي العبة مضغوطة قدر الامكان لآنه الخط عندي ضعيف وشكرا على على رحابة الصدر

taibe
12-02-2005, 09:37 PM
معلش هدا تصحيح لاميلي medal_of_honor_pacific@yahoo.com مع تحياتي

Games_Man
19-02-2005, 11:32 PM
الحمدلله اللعبة باقي لها 14 %

ملف ISO 3.9 Gb

والله خوفتوني من اللعبة تقولون لي التحكم صعب ومادري ايه من الكلام هذا :vereymad:

صار لي أكثر من اسبوع اسحب في اللعبة الله يستر

لكن عندي استفسار
كرت الشاشة اللي عندي ATI 9200 256 Mb

كيف يشغلها ؟

الأمر الآخر انا مستغرب من حجم اللعبة 3.9 جيجا

هل فيها مقاطع فيديو كثيرة ؟ ( تقريبا بمعدل 6 اسطوانات )

يعني حجم جدا جبااار ياليت الأخوان اللي ختموا اللعبة يشرحوا لي السبب

New Horizon
20-02-2005, 12:23 AM
السبب هو أن محرك اللعبة الفيزيائي كبير جدا والعالم الافتراضي ضخم هذا غير الجرافكس الجبار وترسانة الأسلحة والذكاء الصناعي والأصوات والموسيقى والأفلام وغيرها من الأشياء المتعلقة بطرق صناعة اللعبة (على فكرة إنت تحمل نسخة المخرجين)

علــــــي
20-02-2005, 07:17 AM
عندي كرت msi9800porشغله زي العسل

بس فيه مشكله كل ما ادخل الشاطي يرجعوني لميدان التدريب....وش الساااااااااالفه :boggled:

New Horizon
20-02-2005, 07:29 AM
بس فيه مشكله كل ما ادخل الشاطي يرجعوني لميدان التدريب....وش الساااااااااالفه :boggled:

كيف؟:bigeyes: :bigeyes:

شكلك ما هلصت التدريب أو إن اللعبة فيها خطأ عندك

A_Tiger101us
21-02-2005, 11:09 AM
طيب انا اول ما نزلت على الشاطىء حاربت كتيير و بعدين نزلنا انا و الاخوه اللى معى تحت جسر و ظلينا هناك و بعدين انا مت و بعدين رحت للمعسكر و الشخصيه بتحكى ماذا حصل من سنتين و بعد التدريب رحت لجزر هاواى و بعدين حصل الهجوم اليابانى بالطائرات و بعدين الرجل اللى معى مات << الى كان سايق السياره , و بعدين ركبت مركب مضاد للطائرات و دمرت شويه و بعدين دخلت سفينه انقذت منها شوية اشخاص و قفلت الحنفيات << المواسير , و بعدين كافحت النيرات حتى وصلت الى سطح السفنيه و دمرت شوية طائرات و بعدين خلصت المهمه على خييير << كانت اصعب مهمه حتى الان , المهم و بعدين ركبت غواصه و رحت جزيره مع بعض الاخوه << تراهم جماعه ارهابيه , و نزلنا و حاربنا و هاجمنا قرى و دمرنا برج اللاسيلكى و التانك بتاع الجاز و بعدين جت مهمه غبيه لواحد ما بعرف تحطمت بيه طائره او شى و لازم نروح ننقذه و هذه بحاول فيها بقالى يومين
هل الاحداث ماشيه كده تمام
------------------------------------------------------------
ارجو الا اكون قد طولت عليكم

Games_Man
21-02-2005, 01:10 PM
عندي استفسار ثاني >>>> شكلي ماراح اخليك تفتح موضوع ثاني ازعجتك ( تحملنا الله يعينك ) :jester:

انت قلت النسخة اللي عندي>>>>>> (على فكرة إنت تحمل نسخة المخرجين)

ممكن توضيح بسيط

وفيه سؤال مارديت عليه الكرت اللي عندي يشغلها ؟ :17:

ومشكور على الموضوع يا غالي

رنجوجيت
21-02-2005, 03:51 PM
نعم أخى كارت الشاشه ATI 9200 256 Mb

يشغلها

علــــــي
22-02-2005, 02:45 AM
كيف؟:bigeyes: :bigeyes:

شكلك ما هلصت التدريب أو إن اللعبة فيها خطأ عندك

اي والله مامريت على التدريب..بس لقيت نفسي بقارب مع جنود وجلست اتلفت

وشوف وجيههم يمكن اعرفهم ... مشكووور يااخي على الرد

New Horizon
22-02-2005, 09:11 AM
آسف أخوي Games_Man على عدم ردي على سؤالك
كرتك يشغل اللعبة ولكن بمواصفات قليلة على الـLOW لا أكثر

علي
أعتقد إن هذا الرد بيفيدك في ترتيب الأحداث

طيب انا اول ما نزلت على الشاطىء حاربت كتيير و بعدين نزلنا انا و الاخوه اللى معى تحت جسر و ظلينا هناك و بعدين انا مت و بعدين رحت للمعسكر و الشخصيه بتحكى ماذا حصل من سنتين و بعد التدريب رحت لجزر هاواى و بعدين حصل الهجوم اليابانى بالطائرات و بعدين الرجل اللى معى مات << الى كان سايق السياره , و بعدين ركبت مركب مضاد للطائرات و دمرت شويه و بعدين دخلت سفينه انقذت منها شوية اشخاص و قفلت الحنفيات << المواسير , و بعدين كافحت النيرات حتى وصلت الى سطح السفنيه و دمرت شوية طائرات و بعدين خلصت المهمه على خييير << كانت اصعب مهمه حتى الان , المهم و بعدين ركبت غواصه و رحت جزيره مع بعض الاخوه << تراهم جماعه ارهابيه , و نزلنا و حاربنا و هاجمنا قرى و دمرنا برج اللاسيلكى و التانك بتاع الجاز و بعدين جت مهمه غبيه لواحد ما بعرف تحطمت بيه طائره او شى و لازم نروح ننقذه و هذه بحاول فيها بقالى يومين

A_Tiger101us
أعتقد إنك في مرحلة تهجم على مطار وبعدين بتكون في طيارة سوده كبيره بتطير ووراها الطيارات اليابانية لو كانت هي دي الميشن فإنت عليك إنك تحمي الطياره السوده الكبيره من الطيارات اليابانية

A_Tiger101us
22-02-2005, 12:39 PM
مشكور اخى الدكتور

بدخل على اللعبه بعد شوى و اجرب
:biggthump

New Horizon
23-02-2005, 02:11 PM
أعتذر مرة أخرى أخوي Games_Man
لكن نسخة المخرجين تحتوي على اللعبة + الموسيقى تبع اللعبة + ملفات فيديو عن كيفية برمجة اللعبة
والنسخة العادية تحتوي على اللعبة فقط

New Horizon
23-02-2005, 02:18 PM
أعتذر مرة أخرى يا Games_Man
نسخة المخرجين عبارة عن اللعبة + أغاني اللعبة + ملفات فيديو تشرح لك كيف تمت برمجة اللعبة وتكون على DVD
أما النسخة العادية فتحتوي على اللعبة فقط وتكون على CD

taibe
23-02-2005, 02:54 PM
انا كنت طلبت اللعبة بس مافيه حد جوبني عليها حتى ولو وصلة تحميا كادبة المهم انا معدتش عوز اللعبة بس عندي مشكلة هو انه عندي لعبة medal of honor allied assault مش عوزة تشتغل على xp رغم اني حاولت جميع الطرق نزلت تعاريف الشاششة نزلت direx 9.oc رغم هدا مفيش رغم انها دخلت شوية بس اول مطلعت شعار الشركة ea فصلت رجع سطح الكتب وطلعتلي الرسالة هده
--- Common Initialization ---
Medal of Honor Allied Assault 1.00 win-x86 Dec 6 2001
----- FS_Startup -----
Current search path:
D:\New Folder\EA GAMES\MOHAA\main\Pak5.pk3 (259 files)
D:\New Folder\EA GAMES\MOHAA\main\Pak4.pk3 (593 files)
D:\New Folder\EA GAMES\MOHAA\main\Pak3.pk3 (669 files)
D:\New Folder\EA GAMES\MOHAA\main\Pak2.pk3 (4722 files)
D:\New Folder\EA GAMES\MOHAA\main\Pak1.pk3 (772 files)
D:\New Folder\EA GAMES\MOHAA\main\Pak0.pk3 (11175 files)
D:\New Folder\EA GAMES\MOHAA/main
----------------------
18190 files in pk3 files
execing default.cfg
execing menu.cfg
execing newconfig.cfg
Config: unnamedsoldier.cfg
couldn't exec configs/unnamedsoldier.cfg
couldn't exec localized.cfg
execing autoexec.cfg
Unknown command "fov"
couldn't exec custom.cfg
...detecting CPU, found Intel Pentium III
------- Input Initialization -------
Initializing DirectInput...
Couldn't set DI coop level
Falling back to Win32 mouse support...
------- Input Initialization Complete ------- 19
You are now setup for easy mode.
----- Client Initialization -----
Called FadeSound with: 0.000000
----- Initializing Renderer ----
----- R_Init -----
Initializing OpenGL subsystem
...initializing QGL
...calling LoadLibrary( 'C:\WINDOWS\System32\opengl32.dll' ): succeeded
...setting mode 4: 800 600 FS
...using colorsbits of 32
...calling CDS: ok
...registered window class
...created window@0,0 (800x600)
Initializing OpenGL driver
...getting DC: succeeded
...GLW_ChoosePFD( 32, 24, 8 )
...35 PFDs found
...GLW_ChoosePFD failed
...GLW_ChoosePFD( 32, 24, 0 )
...35 PFDs found
...GLW_ChoosePFD failed
...failed to find an appropriate PIXELFORMAT
...restoring display settings
...WARNING: could not set the given mode (4)
...setting mode 4: 800 600 FS
...using colorsbits of 16
...calling CDS: ok
...created window@0,0 (800x600)
Initializing OpenGL driver
...getting DC: succeeded
...GLW_ChoosePFD( 16, 16, 0 )
...35 PFDs found
...GLW_ChoosePFD failed
...failed to find an appropriate PIXELFORMAT
...restoring display settings
...WARNING: could not set the given mode (3)
...shutting down QGL
...unloading OpenGL DLL
...assuming '3dfxvgl' is a standalone driver
...initializing QGL
...WARNING: missing Glide installation, assuming no 3Dfx available
...shutting down QGL
GLW_StartOpenGL() - could not load OpenGL subsystem
ممكن تفيدوني بحل ارجوكم

Games_Man
23-02-2005, 06:25 PM
مشكور أخوية Dr.AQAS_is_BACK

يعطيك العافية

استفسار بسيط حول الإقتباس اللي وضعته انت ( فادني كثيييييييييييييييييييير ) :biggthump
طيب انا اول ما نزلت على الشاطىء حاربت كتيير و بعدين نزلنا انا و الاخوه اللى معى تحت جسر و ظلينا هناك و بعدين انا مت و بعدين رحت للمعسكر

بس فيه جمله ما نهضمت شوي :biggrin: (بعدين انا مت و بعدين رحت للمعسكر )

اللي فهمته أنا في بداية القصة
كنت بحلم اني تحت الجسر ومعاية الإخوة بعدين لم مت ايقظني من النوم (المسؤول عن المعسكر )و ...... ( هذا اللي فهمته انا )

ويعطيك العافية يا غااااااالي

New Horizon
24-02-2005, 12:52 AM
أخوي الطيب لا أعرف حل لمشكلتك ولكن أعتقد إنك لو فلت لنا نوع كرت الشاشة ممكن نساعدك

تحذير إلي ما يبي يحرق القصة لا يقرى بقية الرد
GameS_Man
إنت فهمت غلط لأنك تتذكر إلي كان يحدث من الأول كرونيكال لأنهم يقولون يوم تيجي تموت تشوف حياتك كلها كشريط أمامك ولكن هذا طولها بعض الشيء لأنك في النهاية بترجع لنفس المكان
التحذير إنتهى