المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه امريكي اسلم امام عينى

الحبيب
25-11-2004, 04:01 AM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اما بعد انا اليوم جايب لكم قصه حقيقه حدث امامى و هى انا كنت في المسجد و كانت في شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا و عليكم بالخير
<<<<<<<<<<<لجيتنا الزبده
المهم كنا نصلى صلاه الترويح و كان اليوم على ماتوقع 24 او 25 من رمضان المبارك و كان الامام كما تعلمون يتكلم عن الاشياء اللتى تبطل الصيام و كان يجيب عن اسئله كان يسئلها الناس في المسجد و هو كان يجيب عن الاسئله المهم دخل واحد على ماتوقع جنسيته من الامارات المهم و معه واحد انا يوم شفته قلت وش فيه هذا عشان يوم كان الامام يقراء الاسئله و يجيب عنها طلب من الامام التوقف عن اجابه الاسئله و الكل قعد يناظر الرجال و انا واحد منهم اكيد
<<<<<<<<<شفايه
و يوم قعد يكلم الامام فرح الامام انا قلت وش فيه يفرح و الرجال مقاطعه المهم اعطاء الامام الميكرفووون الى احد الناس اللذين يشتغلون في المسجد و الرجال اللى خذا المايكرفووون قعد يجيب عن باقى الاسئله و بعدها بي خمس دقائق دخل الامام و يهو مسرع في المشى اخذ المايكرفووون من الرجال و قعد يكمل الاسئله و بعد الاسئله قال انه فيه اليوم واحد يبي يسلم و بدؤء في التكبير المهم دخل الرجال اللى من الامارات ماشاء الله عليه و معه واحد من الاصل الامريكي :D و قال انه يؤد ان يكون مسلم و :shock22: و قال الامام هذا شي جديد و سئله سؤال و السؤال كان لماذا تود ان تكون مسلم او ما احببك بي الاسلام :06: قال الامريكي ان اليهوديه ليسا لها معنى و انا الاسلام دخل بعقلى اكثر من اليهوديه و اود ان اكون مسلم و قال الامام لى الرجل قل مااقول اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمد رسول الله و قام الامام بترجمتها للرجل لكى يفهم ماقال الامام و الترجمه كانت i bare witness there is no God but ALLAH and the and that profhit MOHAMMED is the mansnger of ALLAH و قام الكل بعد ماقلها الرجل بالتكبير و التهليل و قام الرجال بمصافحه الجميع و بداء بلصياح و خرج من المسجد و ذهب معه الرجال الاماراتى ام شاء الله عليه و كثر الله من امثاله و حدثه هذي القصه في المعهد الاسلامى بواشنطن-فرجينا- و انا كنت موجود يعنى صدق القصه
مشكورين على وقتكم لقراء القصه تقبلو تحيتى:
الحبيب :)

مريد الجنان
25-11-2004, 08:30 PM
جزاك الله خير وغفر الله لك

Tomb raider
26-11-2004, 06:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

سبحان الله ^^
الله قادر على كل شي اذا اراد
اتمنى يصير الموقف هذا جدامي ^^
وشكرا , ويزاك الله الف خير ^^

ALcATRAZ
26-11-2004, 06:27 PM
إن الله على كل شيء قدير
أشكرك اخوي على القصة
وان شاء الله نشوف مثل هالمواقف كثييير
جزاك الله خير.

asf4ever
26-11-2004, 07:30 PM
الله يجازيه خير ويقوي ايمانه
بالفعل موقف كل واحد يتمنى يصير قدامه:)
شكرا على الموضوع

سهم الاسلام
27-11-2004, 02:19 AM
السلام عليكم :

قصة جميلة .. جزاك الله خيراً .. أخي الفاضل الحبيب .. و إنني أحبك في الله .. بارك الله فيك

اللهم لك الحمد و الشكر كما ينبغي لجلال و جهك و عظيم سلطانك ..

الحبيب
27-11-2004, 07:41 AM
مشكورين اخونى على الردود و ان شاء الله تصير قدامك جميعا
تحيتى:
الحيب :)

Ashraf_S
27-11-2004, 09:17 AM
حقا قصة ينشرح لها القلب.

الحبيب
27-11-2004, 04:33 PM
مشكور اخوي على الرد تقبل تحيتى:
الحبيب :)