المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بقية الألعاب القيادية **مغامرات CJ**

Mista Koo
26-11-2004, 03:00 PM
هذا موضوع طريف عن مغعامرات حصلت لي في جي تي اي ^_^
طبعا هذي مغامرات حصلت لي باللعبة
سوف أحدثه كل ما اسوي مغامرة جديدة
واي واحد حاب يضيف مغامراته حياه الله

1-زحمة الهايوي:
أول شي استعمل كارل كلمة سر تخلي الدنيا سريعة (شكل كارل يصير يضحك وهو يركض) رحت لاقرب هايوي في سان فييرو السيارات طايرة ولا همها حد وكارل يبغى يتمشى فوقف قدام تكسي عاد ما عندي لا بريك ولا غيره صقع بكارل (بس عشان العضلات حقت كارل فل) طار التكسي وكارل واقف مكلنه المهم التاكسي طاير صقع سيارة ثانية وسكروا الهايوي واي سيارة تجي صقعت فيه (كله بسبب كارل) وعاد تجي سيارة طااايرة ودوووف تشب وتنفجر طبعا كل اللي حولها شبوا وانفجروا والسيارات اللي تجي وسط الانفجار تنفجر كمان يعني من جد مجزرة وكملت لما كارل ظل واقف في الشارع بس المشكلة خربت السالفة لان السيارات بدوا يقشعون كارل بالاخير ياس كارل من حياته ونط من الهايوي ومات!

2-القطار:
استيقظ كارل في احد الايام عند محطة البنزين (نظرا لغلاء اسعار البيوت) ثم اخذ يمشي ليبحث عن عمل وفجأة وجد نفسه عند محطة القطار فاخذ الكاميرا يصور فرأى من خلال عدسة الكاميرا قطار يجي (اول مرة يشوف قطار) المهم راح داس مثلث ليفتح باب القطار يرمي السواق برة ويورينه مهارته! المهم طنش الركاب ركب لحاله ومشى وصار عند عبور السيارات يستنى السيارات يعبرونه عشان يصدمهم المهم زهق وهو يمشي قعد يخبص بالجوي ستك (اليد) المهم طلعت له 6 نجوم شرطة قام سوى كلمة سر التسريع صار القطار يمشي بسرعة معقولة (لانه كان بطيييييييئ) طبعا هو بنفق الشرطة ما يجين حوله ولما طلع من النفق يلاقي الشرطة مستنينه على الشوارع العادية يطنشهم ويمشي المهم هو داعس حتى انه ما يلحق يشوف ايش صاير بالدنيا الظاهر جاه ملف وظل سيدا صقع بشجرة (هذا كان بالريف) وطلع برى السكة وتقلب على تلة ورجع عادي ومشى الى ان انقلب بالبحر (طفى بالبحر ما غاص) والشرطة يستنونه يطلع طبعا ما طلع (لان نفسه ما كان ينقص) الا ان طفش من حياته وغرق

>>>> يتبع في الرد الجاي

Mista Koo
26-11-2004, 03:28 PM
3-ارهاب المطعم:
في يوم من الايام كان كارل جوعانا فراح ياكل في برغر شوت واكل 11 وجبة حتى شبع وارتوى ومن ثم احس بالشهوة الارهابية فاخذ اوزي وذبح العاملات في المطعم وذبح الزبائن اللذين في القرب منه وثم ذهب الى خلف الكاونتر ورمى كم جرينيد حتى شبت النيران في تلك المنطقة ثم تذكر ان هناك زبائن لم يذبحهم بعد فاخذ سنايبر وصوب على رؤوسهم كلهم ورجع ليجد زبائن آخرين في اليمين فقتلهم بدون سلاح وعصب عندما زادوا الزبائن حتى رمى جرينيدز اكثر حتى اكتظ المطعم بالنيران فاصبح يستعمل الطفاية لينتقل بين الجهتين لقتل الزبائن وزادت نجوم الشرطة واصبح بدل من الزبائن شرطة ولكنهم خائفين من كارل فكلهم اما منزلين رؤوسهم او رافعي يديهم المهم اخذ يجرب جميع الاسلحة عليهم وقتل الملايين حتى اصبحت النجوم 6 ولكنه زهق من الارهاب فخرج من المطعم ليجد المطعم محاصر من قبل الشرطة و روشوه بالرصاص حتى اطلق ساقيه للريح وصعد تلة ليجد الهليكوبتر بانتظاره وسقط ميتا

4-الصديق:
طفش كارل فقد مارس جميع انواع الارهاب لم يعرف ما يفعل فمر على احد اصدقائه ليشاركه الارهاب وهي بنت ارهابية فخرجوا مع بعضهم وهم يفجرون السيارات ويذبحون الناس امرته البنت بان يقترب منها فتردد قليلا ولكنه بالاخير اتى بقربها فاخرجت سيفها الكتانا واخذت تضربه به حتى قطعت راسه ومات وعندها تركته عندما أفاق وجد نفسه بدون راس والدم مثل نافورة يخرج من راسه ولم يزال على هذه الحال حتى عندما خرج مع صديقته فاخذ الكاميرا وصور نفسه (الصورة في المرفقات)

اتمنى ان تنال اعجابكم وعلى فكرة آخر وحدة لقيتها بموقع كلمات سر وصورتي بعد ما سويتها تحت
ورح اضيف كمان قصص لما اكتشف اشياء حلوة بس انا انتظر قصصكم ^_^

Phantom x
26-11-2004, 04:15 PM
موضوع خطير ومشكور على ها المغامرات

G.T.A:S.A
26-11-2004, 10:47 PM
طلعت منت هين مستر كوول

طلعت ارهابي :D:D

يلا وين آخر سوالفك الخطيرة

play_slow
27-11-2004, 01:55 AM
يا انته يا مجرم يا خطييييييير :D

:biggthump سلام باي

Mista Koo
27-11-2004, 01:39 PM
كمشور أخواني على ردودكم ^_^

بس تعرفون دراسة ما العب كثير (صح ارهابي بس دافور >_< لا تحسدوني)
فابي اشوف مغامرات ناس غيري بكارل المسكين!

الإمبراطور سنبس
27-11-2004, 06:29 PM
ههههه مغامرات حلووووووة وانا لي مغامرات بعد بس ما صورتهااا وحطيتها لان انا جهازي خرااااب .. فالوضع مشربك حاليا

الجزيرة الثالثة :

كان CJ في الجزيرة الاولى و ممنوع من عبور الحدود الى الجزيرة الثالثة ولكنه تسلق سور المطار بعد ان قتل الحارس بكاتم الصووووت و استخدم الطائرة ليرجيت للوصوول الى المطار العسكري في الجزيرة الثالثة بالمناورات تمكن الطيار المحترف >> انا :p من التخلص من صواريخ الـ F16 التي تتبعه وتمكن من الهبوووووط في ارض المطار .. واخذ طائرة الاباتشي الحربية >> للاسف غير ملقمة و اخذ يطير على ارتفاع منخفض لكي يضمن ان الاف سكستين ليست قادرة على الاطلاق على هذا الارتفاع والمخاطرة بحياة المدنين .. الى ان ارتفع قليلا اكثر من اللازم ليتلاقاه الصاروخ .. اخذ سي جي بالخروووووج سريعا وسقط من الارض بعد ان ذهبت نصف طاقته في هذا الانفجار ليتولونه swat ويردونه قتيـــــــلا ..

Mista Koo
28-11-2004, 01:19 PM
كمشور سنبس على القصة الحلوة الحين انا قاعد العب عشان اطلع مغامرات بعد ^_^