المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شبــــــــــــــــاب قرحوا مايكل جاكسن مات وهو بيقدم أغنية لجمهور على خشبة المسرح....

المتظاهر
25-08-2001, 12:00 PM
بــــــــــــــــــــــــاركولي شبــــــــــــاب باركولي:D

المتظاهر
25-08-2001, 12:03 PM
معليــــــــــــــــــــش خطأ قرحوا=فرحوا إستانسوا بوقتكم

شبـــــــاب جهزو البربيكـــــــــان:D ههههههههههههههه:D عيد اليوم

نص أمريـــــــكا يبكون هذا إذا ماصاروا كلهم ههههه:D

المتظاهر
25-08-2001, 12:05 PM
هيه شبـــــــــــــــــــــــــــاب تدخلون تقرون الموضوع واجب إنك تباركلي ويستحب إنك تقول
كلــــــــــــــــــمه في هالمناسبة السعيدةههههههههههه:D

المتظاهر
25-08-2001, 12:11 PM
ترى الي يدخل ويقرأ الموضوع ولا يقولي مبروك ذا مافيه خيرررررر وكل عيوب الدنيا فيه
(يعني إذا دخلـــــــت قلي مبروك) ههههههههه:D

zas
25-08-2001, 12:15 PM
مبرووووووووووك:).......بس أنت متأكد من صحة الخبر

GLADIATOR__mx
25-08-2001, 12:15 PM
من جدك تتكلم :D :D :D :D

المتظاهر
25-08-2001, 12:17 PM
أكيـــــــــــــــــــــــد متأكد أجل أكذب عليكم لا ياخوي متأكد

100000000%;)

Revolutions
25-08-2001, 12:19 PM
طيب ماشفنا شي في التلفزيون قصدي ماجابو شي عنه

الوليد
25-08-2001, 12:21 PM
مبروووووووووووووووك عقبال البقية

بس انا مع شون مايكل ليش ماجابوا شي في الtv:D

المتظاهر
25-08-2001, 12:22 PM
تــــــــــــــــــــــــــابع قناة cnn حوالي الساعة 12 في الليل لأنهــــــا بتجيب برنامج خاص عنه
هههههههههههههههههههههههه باركلي قولي مبروك:D

Revolutions
25-08-2001, 12:29 PM
كتب العضو (المتظاهر)
تــــــــــــــــــــــــــابع قناة cnn حوالي الساعة 12 في الليل لأنهــــــا بتجيب برنامج خاص عنه
هههههههههههههههههههههههه باركلي قولي مبروك:D
نستنى ونشوف

مهجدهم
25-08-2001, 12:32 PM
على البركة وعلى المسبح وعلى اللي تبي

المتظاهر
25-08-2001, 12:32 PM
لااح تشوف إن كلام صح إنتظر

الوليد
25-08-2001, 12:33 PM
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك:D

تبغة وحدة ثانية :D

هذي عن جميع الأعضاء:D

المتظاهر
25-08-2001, 12:37 PM
أيــــــــه الةليد أبغى ثانية وثالثة ؟

ذاك مافهمت كلمه هالزنجي يقزلي بعلى البركة والمسبح؟؟؟ وش المعنى الجواب الله أعلم هههههه

مسكين أخو المصحة النفسية عن يمنك اخوي:D هههههههههههههه

المتظاهر
25-08-2001, 12:38 PM
EMIN3M
على البركة وعلى المسبح وعلى اللي تبي
ذاك مافهمت كلمه هالزنجي يقزلي بعلى البركة والمسبح؟؟؟ وش المعنى الجواب الله أعلم هههههه

مسكين أخو المصحة النفسية عن يمنك اخوي:D هههههههههههههه

nemsis2
25-08-2001, 12:44 PM
مبروووووووووووووووووك لكن انا ما اصدق
( دموع الفرح )

GLADIATOR__mx
25-08-2001, 12:48 PM
الله يبشرك بالخير إذا كان صحيح

لكن توني داخل موقع cnn ولا فيه شي

RPG_master
25-08-2001, 12:50 PM
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك الله يعافيك على هالخبر الحلو

الهدير
25-08-2001, 01:56 PM
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

لكل المسلمين

بس شباب تاكدوا لنا من هالخبرية

za7ef
25-08-2001, 02:26 PM
أستح على وجهك تفرح علشان واحد مات
بس برضه
مايكل أصلا ما يسوي حفلات الحين لأن ماله جمهور الحين أصلا لأن الأمريكان يكرهونه ، وما راح يبكون عليه حتى لو مات
الدليل أنه له خمس سنوات ما نزل ولا شريط
وبعدين أبغى أعرف ليش حاقدين عليه كل ذا القد
مسكين مايكل ما أنفك من كلام الناس من يوم ما هو أسود وسوى عملية وصار أبيض وحقدوا عليه العالم أزود
مسكين طايح حظه طول عمره

مهجدهم
25-08-2001, 02:33 PM
وش تقول ياورع انا زنجي والله زنجي جابته امك... اوقل انا احب التهزيئ يصير اون لاين قابلني على المسنجر وانا اعلمك منهو الزنجي يامتظاهر يلعن ام الاسم الي يجيب النزلة المعوية اسم ذا والا قلة حيا شك المسيكين زنجي ومتعقد اهاهااههييييييييييي

Seedoh
25-08-2001, 02:36 PM
مبروك لكم جميعا وعل شلته الباطلة تموت بعد :D

holly_smoke
25-08-2001, 02:38 PM
الي يسمع بيقول في ثار بينكو وبينه...

مهجدهم
25-08-2001, 02:40 PM
اصلاً انتم اتدرون خلوني اقول السالفة ومافيها اما ذا الدلخ اللي تشوفونه اللي اسمه المتظاهر تراه "اليمامة" (قوية والله بنت يعني) المهم الجال عفواً البنت مضيعة لان فيها حول انسيابي في عيونها وتحسب مايكل جساس اهاهاههيييييييي

nemsis2
25-08-2001, 02:45 PM
انت ما تعرف يا اخ الزاحف عن مين بتتكلم
انت تعرف اللي انت بتشفق عليه هذا قال بالحرف الواحد لو كنت اعرف ان العرب يسمعونني ما غنيت ( ترجمتها)
هذا غير تعاملاته الكثيرة مع اليهود و حتى لو كان كلامك صحيح فما زال كل امريكي يحزن من اجل هذا الفاسق
بينما يموت ابناء الشعب الفلسطيني اخواننا في فلسطين كل يوم ولا احد يبكي عليهم!!!!

النايم
25-08-2001, 03:33 PM
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووك

هيجي هاتوري
25-08-2001, 06:17 PM
???????????????

RPG_master
25-08-2001, 06:37 PM
اقول اهجدوا بلا هواش بلا كلام فاضي كل هذا علشان مايكل جاكسون الخنزير

za7ef
25-08-2001, 07:09 PM
المشكلة يا شباب أن المطاعوة يألفون كلام علي كيف أمهم ، ما قصدي أنت يا نمسيس الله يعافيك..
ولا كيف يقول مايكل ذا الكلام وهو مسوي ثلاث حفلات في دول عربية ، وكل سنة يطلع في دبي ، لا والمشكلة أن آخر حفلة في تاريخه سواها قبل ثلاث سنوات كانت في المغرب وبها أنهى مشواره مع الغناء
بس والله ما ضحكني إلا اللي يقول لأمنيم زنجي بصراحة ماعنده سالفة ، أطلع منها ولا تتكلم في مايكل و أمنيم

za7ef
25-08-2001, 07:50 PM
شباب ، امنيم ، باركولي مايكل جاكسون بينزل شريطه الجديد يوم الجمعه الجاي ، وبحيي حفلة في لاس فيجاس ، يعني وش المصادفة الحلوة هذي أخوي اللع يخليه يقول لي مايكل مات ، أروح أدور عن أخباره ألاقيه بينزل شريط وبيحيي حفلة بعد طعطع حبتين ، مانتم مصدقين طيب شوفوا هذا الخبر في ياهو والخبر جديد توه اليوم
http://dailynews.yahoo.com/h/nm/20010824/en/music-jackson_2.html

الثعلب
25-08-2001, 08:36 PM
ههههههههههههههههههه والله والكوب في مايكل وكل من يعزة مايسوى قيمة ثلث حذياني يكرم الجميع
ماعدا EMIN3M والي يعز مايكل
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كسرت خالطري يالزنجي متى تبغاني أقابلك في الماسنجر ماعندي إل الياهو قابيلني فيه
حدد الوقت يالزنجي

DOOM
25-08-2001, 10:15 PM
za7ef :
((المشكلة يا شباب أن المطاعوة يألفون كلام علي كيف أمهم ))

هنا عاد حدك لا تعمم المطاوعة خصص شخص الي تتهمه بالكذب ....

بعدين الي يحترم نفسه يحترمونه الناس يعني الي زحفه على روحه بكيفه أما يغلط وعلى المطاوعة:غضب: هم أصل حضارة الشعب السعودي الأخلاقية لأن الشعب السعودي ما عنده حضاره غيرها الباقي متخلفين عن العالم حنا دول مستهلكة .....

المهم لانطلع من الموضوع احترم الي أجل منك منزلة يعني اغلط على الي قدك مو أشرف ناس بهالعالم تعمهم .......

الكلام الظاهر مفهوم..........؟:غضب:

za7ef
25-08-2001, 11:30 PM
شوف أخوي المطاوعة على عيني وراسي بالعكس ما جد تكلم فيهم بس يألفون على العالم ، يعني خذ عندك واحد يقول أن مايكل ما يحب العرب والثاني يقول أن مايكل مات لا و يأكد بحماس ويستقبل التهاني والثالث قاعد يقول أن الناس بثلث نعاله (متأثر بالزير ) يعني يقارن خلق الله بالنعل !!! وش رايك في المطاوعة حبيبي ، أصلا أنا آآآآآسف هذولا الأشكال يخسون يكونون مطاوعة ولا يعرفون الدين ، وبعدين تكككككككفى يالمتحضر ، يا عمي طير قال تحضر ، تسمع أمنيم مع وجهك ، لا ، رح أنقلع دور لك خيمة تصيح جنبها ، أنا أبغى أعرف شي واحد هذا اللي يتفلسف ويقول أن مايكل مات ليش سكت؟؟؟؟؟

za7ef
26-08-2001, 04:27 PM
قلت لك قبل شوي أن المطاوعة الحقيقيين على عيني وراسي بس هذولا اللي يجيبون الهم ، لا ولما يجون ينصحونك ما تقول يجيبون كلام حلو يجذبونك لا زي ذا قبل شوي يقول أنت زي نعالي والثاني كذا نصبببببببه عيني عينك مايكل مات ، بالله ذولا ناس تقوم عليهم أمه على قولتك ، على أيش تقوم ، على الفرح وتبادل التهاني كل ما مات واحد أمريكي تافه ، ويسبون كل واحد يحبه ، ألعن أبو كذا طواعه .. أظن كلامي واضح

Revolutions
26-08-2001, 04:47 PM
انا بصراحه احبه والحمدالله انه مامات وامينم مو زنجي من قال انه زنجي

http://members.nbci.com/_XMCM/mjjacksonsite/pictures/90s/misc/97-abc.jpg

http://a908.g.akamai.net/7/908/327/24h/images.allposters.com/images/41/002_6540.jpg

http://members.nbci.com/_XMCM/mjjacksonsite/discography/albums/history.jpg
وهذي صور حلوه له ولا EMINEM

DOOM
26-08-2001, 06:04 PM
الناس الي قالوا ان مايكل مات وزعلوا حضرتك ما أحد قال عنهم مطاوعة غيرك يعني على كيفك كذا.......

ومدامك تدري ان ذولا مش مطاوعة تجي تقول على كيف أمهم؟؟؟؟؟

يعني ودي أفهم أنت قاعد تكلم ربع حارتكم ولا أصدقائك في القهوة ؟؟؟

يعني هذا أسلوب في الكلام لا وجاي تنافخ حظرتك يلعن أبو كذا طواعة خير ان شاء الله شكلك متعود على الشباب في الحارة .

بعدين زي ما قلت الدين مش لعبة لك أنت وياه تخليه بالمقال الاول مطوع بعدين تقول لأ بعدين ترجع تسب المطاوعة أوزن كلامك قبل ما تطلعة.

تحياتي,,,,,,,,,

(chico)
26-08-2001, 07:00 PM
سمعو هاذي الايا ماتت

ماتت بحاذث طيارة

ATB
26-08-2001, 08:57 PM
they only know bob & M.J. & maddona
they don't like them becuase we buy their albums

za7ef
26-08-2001, 10:12 PM
ATB والله أنك صادق ما يعرفون إلا هم عللا شان كذا كل يوم حش و شلخ ، المشكلة أنهم ما دروا أن مايكل ما غنى من 5 سنوات ، بس ياللسعادة خلاص بينزل ألبوم بعد 4 أيام ولولا خرابيطهم هذي ما دريت

za7ef
26-08-2001, 10:15 PM
ATB والله أنك صادق ما يعرفون إلا هم عللا شان كذا كل يوم حش و شلخ ، المشكلة أنهم ما دروا أن مايكل ما غنى من 5 سنوات ، بس ياللسعادة خلاص بينزل ألبوم بعد 4 أيام ..

za7ef
26-08-2001, 10:32 PM
دووم وش رايك بيجون يقولون مايكل مات تروني مطوع ، واضح من الكلام ، والخرابيط اللي ما ترتكز على أي أساس والفررررررح العارم بموت مايكل ، يعني واحد فرحان أن شخص مغمور مات حاليا وش بيكون إلا واحد ما يفهم ولا يدري وين المغنين ، طبعا مين زي كذا إلا المطاوعة ، شوف أنا ما أحاول أقلل من مقامهم ولاني قاعد أستهبل ، أنا بديت أول شي وقلت أن مايكل مامات قاموا ردوا بكل () أنك والكوبة بمايكل واللي يحبوه (والله حاس أنهم قصمان) وأنك ما تسوى نعالي وكلام تافه ، يعني واااااضح من الأساليب الغبيه أنهم مطاوعه لا ومن النوع القديم ، المهم الدنيا فرررررح لا تقلبوها غمممم مايكل بينزل شريط جديد ما تفهمون .....

DOOM
26-08-2001, 11:40 PM
طيب هم غلطوا عليك وعلى مايكل حبيبك القصمان ......طيب مرة ثانية أقولك لا تعمم على أحد أنا من القصيم الحمدلله محتلرم نفسي ولو بنصح أنصح باسلوب لا تعمم أحد.........

بعدين ترى الأغاني حرام ولا عندك شك يا مغمور أنت الثاني؟

بعدين تقول مايدري وين المغنيين هذا شرف له انه ما يدري وعار عليك ....

بعدين حاب أقولك ان هذا اخر رد لي عليك اقتنعت جزاك الله خير ما اقتنعت انا سويت الي علي ......

مدام ان بعض القصمان (على حسب تخمينك)غلطوا عليك تنزل مستواك ليه
بعدين عمرك سمعت مطوع يسب........إذا كنت سامع فهو مش مطوع.

والله عيب يعني المطاوعة هم صاروا أصحاب الأسليب الغبية؟؟؟؟؟

اتق الله في كلامك ترى المطاوعة تشمل كل النلتزمين وهذي إهانة لازم تعتذر منها .....إذا كان عندك مبادئ .

تحياتي,,,,,,,,,,,,,

za7ef
27-08-2001, 12:16 AM
أقول حبيبي ، أنسى الموضوع أحنا نتكلم وين وأنتم وين

المتظاهر
27-08-2001, 12:19 AM
هههههههههههههههههههههههههههههه
ليه حنا نتكلم على كوكب الأرض وأنت على المشتري؟!!
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مالت عليك وعلى مايكل فوقك
ههههههههههههههههههههه يابدون إسلوب

za7ef
27-08-2001, 12:22 AM
أنا اللي بدون أسلوب الحين أقول ضف وجهك ، من سمعك تحلف أن مايكل مات غسل يده منك ، أقول ، أنقلع

المتظاهر
27-08-2001, 12:27 AM
أنا أنقلع وين بيتنا أوكي انا بنقلع

بس انت إنقلع إلى أبعد كوكب رح كوكب بلوتو (لاتروح لبباي)هههههههههههههههه

مسكين ههههههههههههههههههههههههههه
:D

mr.BAD BOY
27-08-2001, 12:37 AM
شباب
خبر وفاة مايكل جاكسون طلعت 10000000% غلط
واذا ما تصدقوا اليوم جابوا معاه مقابلة
وقال انه بيطلع شريط جديد يوم عيد ميلاده
يعني الخبر 100% غلط:D

المتظاهر
27-08-2001, 12:41 AM
صحيـــــــــــــــــــــــــح خطأ بس حبت أروج إشاعة عشانة أشوف رده فعلكم
كأنكم فرحانين ولا زعلانين
بس طلع واحد زعلان إسم z.........
:D ;)

za7ef
27-08-2001, 10:03 PM
ألعن أبو التصريفففففففففففففه تجرب هاه
وبعدين بلوتو أنظف من بيتكم ، ما أدري الحين أنت تحاول تحفل ولا شلون يا بابا ، وأذا أنا أروح بلوتو أنت حدك الثقبة وتخب عليك
أمنيم زنجي ومايكل مات هاه روووووووووووح لا تتكلم في اللي ما تعرفه
وبعدين أخوي الثاني أنا رديت عليه من يوم ما كتب موضوعه الغبي أن مايكل مامات وبينزل شريط جديد

المتظاهر
27-08-2001, 10:14 PM
ياخوي وش دخلك في إمنيم أنا مع أنجاو وش دخلك قاط معنا في القطية أنت ولا معزوم على العشا؟؟؟
لقافة مالت عليك وش التصريفة فيه وإذا إمنيم زعلاان أنا مستعد أعتذرله يعني وش تشوفه
بزر يعني بيزعل على مزحة لا راحت ولا جات؟؟
وطيب وش التصريفه فيه يال الـ...............................؟

لا تستحس أخوي أنت من وين؟؟!!

za7ef
27-08-2001, 11:01 PM
ما أدري تبيني أضحك لك ، معزوم عالعشا هههههههههه خلاص
أقول النهاية أنك ما عندك سالفة مايكل ما مات ولما جيت ترقعها قلت أن امنيم زنجي الظاهر أنك تحسبه توباك كلهم عندكم واحد

ATB
28-08-2001, 07:49 AM
....