المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكالشيو الإيطالية إلى من يهمه الأمر ,إلى أعضاء اليوفي وروما!!

رياح السموم
26-11-2004, 10:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بإسمه ابدا وعليه اتوكل ولنبيه اصلي واسلم

اما بعد

لقد عدت من فترة الإيقاف التي قام بها darkitb وكانت مدتها اسبوعين

اريد بالبداية عدم اقفال الموضوع وتركه للنقاش لانه سيكون قاعدة ترتكز عليها قوانينكم

اولا اريد ان اسال هل قوانين هذا المنتدى تنطبق على اشخاص معيني فقط ام يلتزم بها الكل؟؟

اعترف اني كنت استحق الايقاف ولكن اجزم بأن غيري كان احق بالايقاف قبلي ولكن لم يتم ايقافه

اعضاء اليوفي قد قاموا باستفزازنا في اكثر من واقعه

ولكن بالاخير يقع اللوم علينا!! لماذا ؟ هل لان اعضاء اليوفي ينبهونكم باننا قد غلطنا عليهم ونحن لم ننبهكم

اذا لماذا وُضع تحت اسمائكم كلمة مراقب؟؟

من قوانين الايقاف سب اللاعبين وولد اليوفي توقيعه يعتبر سب وشتم بحق ملك ايطاليا توتي

وتوقيع دونادوني والاخرين الذين وضعوا صورة تنظيف خشم توتي بيد كانافارو وصورة مسح ابياه لفم كاسانو
الا تعتبرونها اساءه في حق لاعب واستفزاز ايضا

قد تتطرقون الى حركة اصابع توتي الاربعه
هذه الحركة لم توضح عالاقل اللاعب الموجه له هذه الحركه رغم اننا نعرف انها موجهة لتودور لكن لم تصل لحد الضرب

ثانيا في احد المواضيع قام بكتابتها عضو من اعضاء اليوفي دارك سيمتري وهو عن دهس توتي للاعب راميلو وبنهاية الموضوع قدم نوعا من الشتم وفي احد المواضيع وصف اخلاق توتي بالزباله فلماذا لم تتم معاقبته؟

وقامو يشتمون توتي في هذا الموضوع ونسوا كانافارو ماذا عمل وابياه ماذا فعل وادريانو ماذا صنع

لماذا لم يتم الحديث الا عن توتي؟؟

بالامس البعيد قام جوكر زامبروتا بوضع موضوع فيه عشرة اسباب لانتقال توتي لليوفي وكانوا سعداء بهذه الاسباب

وبكل براءة ومن باب المداعبة رددت على كل سبب بنكته لم يتم فيها ضرر لاحد وقد قام رايتامو باانذاري؟ لماذا؟

وقد قام دارك سيمتري بالتلفظ على عضونا ذا كينج اوف روما توتي بقوله: والله لا اشرشحك قدام اعضاء المنتدى

لماذا لم يتم انذاره على الاقل؟

دونادوني رد على الموضوع الذي اوقفت بسببه وهو موضوع هزيمة اليوفي من ريجينا بقوله: ان شاء الله ميلان اليوم يفوز على روما بنتيجة خيالية وهذا لسببين

الأول عشان البطولة تقوى والمنافسة تشتد

والثاني عشان رياح السموم يخرس ويعرف قيمة فريقه

لماذا لم يتم فعل اي شيء

لماذا تم ايقافي باسرع من البرق وهؤلاء يتكلمون مابدا لهم ويااخ دار كيتب انا تربيتي ماهي بسيئه لكن اللي بالمنتدى يخلي الواحد يتجنن انا حبيت اكتب هالموضوع من باب استفاقة النائم ولفت انتباه الصاحي

انا هالموضوع انشالله بيكون اخر مواضيعي بهالمنتدى الى ان يتم وضع الحق نصب العين

تحياتي
س ل ا م

joker_zambrotta
27-11-2004, 12:09 AM
هل توتي يستحق ان يلقب بملك روما او حتى يستحق ان يكون ملك ايطاليا بعد باجيو مع ان انجازاته دوري فقط وهل يستحق المسامحه من الايطاليين انفسهم بعد ما بسق على اللاعب الدنماركي وكان احد اسباب الخروج لكل من يدافع عن توتي انا اقول انه مايستاهل يكون لاعب فاللاعب اولا بالاخلاق والسلوك المنتظم وليس بالعصبيه والغرور والتكبر
واخيراً شوف الصورة وانت تحكم وانا مستعد اني اتحمل العواقب من وضع هل صورة

The King Of Roma:Totti
27-11-2004, 03:29 AM
أهلا بعودتك يا رياح السموم ( و لو انها متأخرة وشفتك في الرابطة قبل كم يوم :tongue2: )

و نصيحتي لك هي عدم فقد أعصابك مهما حدث من مشاكل .

فما يستاهل تتوقف من المنتدى علشانهم .

و بالتوفيق .

GigiBuffon
27-11-2004, 11:06 AM
اولا ايقافك كان بسبب بسيط

ولكن مضمونه كبير وهو

قولك سلام يا حمير وتقصد به كل مشجعي اليوفي اللي ردوا عليك في موضوع دارك سيمتري
الحمدلله انا ما رديت عليك يعني ما قيل لي اني حمار :D

وحبيت اني انبهك لشيء هو ان حركة توتي كانت موجهة لمارتشيلو ليبي

وذلك من اعتذار كابيللو اللي وجهه لليبي بعد اللقاء

المهم اتمنى انك تنسى الشيء اللي مضى لأن اللي فات مات

دونادوني رد على الموضوع الذي اوقفت بسببه وهو موضوع هزيمة اليوفي من ريجينا بقوله: ان شاء الله ميلان اليوم يفوز على روما بنتيجة خيالية وهذا لسببين

الأول عشان البطولة تقوى والمنافسة تشتد

والثاني عشان رياح السموم يخرس ويعرف قيمة فريقه

وبعدين الإساءات من مشجعي اليوفي لم توجه لك شخصيا

ولكن لفريقك بينما انت وصفتهم بالحمير يعني هناك فارق واضح

Dark Cemetery
27-11-2004, 12:32 PM
شوف بصراحة أنا أعتذر لكـ اذا غلطت عليك مع اني ماغلطت إلا على روما واللاعب توتي ..

بالنسبة لي عندما غلطت على العضو The King Of Roma : Totti كانت رد له بعد ما قال لي .. ماعندك سالفة

واذا تزعلون من حركة كانافارو وأبياهـ ... وش تسمون حركة توتي !! وكذلك هو الذي بدأ بها ..

وبصراحة ولا تزعل مني أخوي رياح السموم ماقد شفت عضو يسب زي ماسبيتنا !

وأيضا ً ليست ردودنا فقط استفزازية .. ردودك انت وذا كينج اوف روما ايضا ً استفزازية ... عندما كتبت موضوع عن صور عن ضربة جزاء اليوفي الملغية قاعدين تستفزوني انت وخويك وتقولون لي لاتقعد تصرف ..

بعدين وش تعليقك يا رياح السموم على رد خويك اللي قبل شوي .. فما يستاهل تتوقف من المنتدى علشانهم . !!!!!!

والسلام عليكم

Dark Cemetery
27-11-2004, 12:35 PM
وأقترح انه كل واحد من مشجعي روما واليوفي يشيل تواقيع حركة توتي لـ ليبي .. وحركة كانافارو لـ توتي .. وحركة أبياه لـ كاسانو

أنا شايل التوقيع من زمان علشان ماتصير مشاكل ..

هاه وش قلتوا ؟

Rivaldooo 11
27-11-2004, 03:07 PM
بصراحة يا شباب ما ينفع هالكلام

يعني انا اشوف فيكم اعقل اعضاء المنتدى

نعم متابعو الدوري الايطالي هم اقل الاعضاء اثارة للمشاكل

اخوي تركك للمنتدى هو خسارة لعشاق الكالشيو في المنتدى

وبعدين كل واحد يحط في توقيعه اللي يبغاه

انا حاط لقطتين لتوتي وكسانو بعد تسجيل هدفين في اليوفي مع اني اعشق اليوفي

joker_zambrotta
27-11-2004, 06:16 PM
اعتقد الكل شاف صورة توتي